Friday 23 February 2018

استراتيجية جامعة نوتنغهام العالمية 2020


استراتيجية جامعة نوتنغهام العالمية 2020
ولا يمكن لأي مؤسسة أن تقف مكتوفة الأيدي.
حتى جامعة مثل نوتنغهام، مع كل نقاط قوتها، يجب أن تستمر في التطور لضمان أنها لا تزال نوع من المكان الذي يريد الطلاب للدراسة والموظفين يريدون العمل. لهذا السبب كنا نعمل بجد خلال العام الماضي لتطوير استراتيجية عالمية 2020.
نحن نفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد للغاية، ولكن هناك مجالات حيث يمكننا أن نفعل ما هو أفضل. وقد أخبرنا موظفونا وطلابنا ذلك، وسيساعدنا ذلك على تلبية توقعاتهم بشكل أفضل.
وقد اكتمل الآن الكثير من العمل الأولي بشأن الاستراتيجية العالمية 2020. مع مدخلات من الزملاء من جميع أنحاء الجامعة، لدينا وجهة واضحة في الاعتبار. ونحن نعلم أين نريد المؤسسة أن تكون في غضون خمس سنوات، من حيث التدريس والبحث والتجربة الطلابية، التدويل وجميع الجوانب الأخرى التي تجعل جامعة نوتنغهام مميزة.
ولكن ليس من الجيد وجود وجهة دون خريطة لكيفية الوصول إلى هناك.
منذ صيف هذا العام، عندما تمت الموافقة على استراتيجية من قبل مجلس الجامعة، ونحن قد تم إنشاء مجرد - خارطة طريق لمدة خمس سنوات لضمان وصول جامعة لدينا إلى حيث يجب أن يكون.
وتتكون خارطة الطريق من مجموعة من الخطط لتنفيذ الاستراتيجية في جميع أنحاء الجامعة - من الطريقة التي نعالج بها بيانات الطلاب إلى الطريقة التي نكافئ بها التعليم الممتاز، وكيف نرعى أفضل الباحثين الشباب لدينا ونطور المزيد من التعاون الدولي.
2018 سوف نرى بداية عملية التنفيذ بجدية ونحن نعمل لمواءمة الخطط في خارطة الطريق مع خطط المدارس والخدمات المهنية.
وبدأت الخطط المدرسية والإدارية تعكس جداول الأعمال التي تقودها الاستراتيجية، ويمكننا أن نتوقع رؤية التغييرات التي تبدأ في التصفية نتيجة لذلك. وستتعلق بعض التغييرات بالمشاريع الرئيسية مثل تحويل المشروع، الذي يشكل جزءا من الاستراتيجية الشاملة. وستكون فروع النشاط الأخرى ذات أهمية متساوية في ضمان أن تظل الجامعة الخيار الأفضل للطلاب والموظفين في المستقبل.
في السنة الجديدة أتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل حول هذا العمل المثير، عبر موقع مخصص، ومواد مطبوعة، في سلسلة من فعاليات المنتدى المفتوح وعبر هذه المدونة، ونحن نبدأ في تحقيق استراتيجية عالمية 2020 في الحياة.
جامعة نوتنغهام.
يمكن للموظفين تسجيل الدخول للوصول إلى المواد على موقع الاستراتيجية 2020؛ ويمكن أيضا أن تنشر التعليقات أدناه أو إرسالها إلى strategic2020@nottingham. ac. uk.
اترك رد.
ومن المقرر أن يستمر تطوير نظام معلومات البحوث (ريس) في عام 2018، [& هيليب؛]
من الأحد 22 يوليو & # 8211؛ الأحد 7 أكتوبر، سيتم تنفيذ الأعمال الرئيسية في وحول ديربي [& هيليب؛]

استراتيجية التدويل.
واحدة من الطموحات الخمسة لاستراتيجيتنا التي أعلنت مؤخرا 2018-2020 هي حول ربط عالميا. طموحنا كجامعة دولية هو تعزيز المواطنة العالمية، والانخراط مع المجتمع البحثي الدولي، وجذب الطلاب والموهوبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم.
وتشمل النهج التي سنتخذها للتوصيل عالميا ما يلي:
وسوف ننمو أعدادنا من الطلاب الدوليين لتحفيز مجتمع التعلم متعدد الجنسيات نابضة بالحياة وتنويع مصادر الدخل لدينا. وسنواصل تعزيز التدويل في المناهج الدراسية وتعزيز الفرص لطلابنا لاكتساب المنظور الدولي اللازم للنجاح في المجتمع العالمي. وسوف نركز على بناء شبكة استراتيجية من الشراكات الدولية مع الجامعات الأقران والشركات والسلطات المدنية في مناطق مختارة.
اقرأ المزيد عن الإجراءات التي نتخذها لتحقيق طموحنا في الاتصال عالميا ونرى دراسة حالة لعملنا في هذا المجال.
هل لديك المزيد من الأسئلة حول التدويل في نتو؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى البريد الإلكتروني بروفيسور سيليان ريان، برو نائب المستشار (الدولية) В أو ستيفن وليامز، نتو المدير العالمي.

استراتيجية جامعة نوتنغهام العالمية 2020
الكوكيز تساعدنا على إعطائك أفضل تجربة على موقعنا. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. وإلا فإننا سوف نفترض أنك موافق للمتابعة. موافق انظر سياستنا.
الاستراتيجية العالمية 2020 - بداية التنفيذ.
هناك الكثير من الأنشطة المتعلقة بالاستراتيجية العالمية 2020 عبر الجامعة في الوقت الحاضر تحول الرؤية والأهداف والإجراءات التي وضعناها في العام الماضي في خطط التنفيذ. العديد من الزملاء يفكرون في كيفية عملنا في جميع أنحاء الجامعة والمبادرات التي نحتاج إلى إدخالها لتحقيق طموحاتنا على مدى السنوات القليلة القادمة، وأعتقد أنه ربما كان الوقت المناسب لتحديث لكم حيث حيث كل من هذا النشاط يتجه .
وتقوم جميع المدارس ووحدات الخدمات المهنية في الوقت الحاضر بإبداء آرائها حول كيفية إسهام كل منها في تحقيق عناصر الاستراتيجية 2020. وفي الوقت نفسه، فإن مؤشرات موضوع الاستراتيجية 2020 تضع خططا تفصيلية وحالات عمل للمبادرات المتعلقة بتحقيق التميز في والتعليم، والبحث العالمي المتغير، وتعزيز المشاركة الخارجية، وإدماج التدويل. وهي مدعومة في هذا من قبل الزملاء في التخطيط الاستراتيجي والأداء والموارد البشرية والمالية ومكتب إدارة المشاريع التنفيذية.
سيتم تحديد الكثير من المبادرات الرائعة حقا، ولكننا سنحتاج إلى ترتيب أولويات وتنسيق جميع هذه الأنشطة لضمان المضي قدما في هذه المبادرات التي من شأنها أن تفيد طلابنا وموظفينا، ولكن لا تزال تترك لنا القدرة على الحفاظ على العرض على الطريق! ولذلك سوف يقوم بنك اإلمارات العربية المتحدة بمراجعة جميع هذه الخطط في أبريل، وسوف نستمر بعد ذلك في إجراء مناقشات مع المدارس واإلدارات حول أي مبادرات جديدة من مبادرة S2020 لتمكين التخطيط والدعم المناسبين.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم جميعا على المساهمات التي قدمتموها حتى الآن في وضع استراتيجية 2020، إلى التخطيط والإدارة في مدرستك وأقسامكم، فضلا عن المبادرات المشتركة بين الجامعات مثل تحويل المشاريع.
آمل أن تكونوا قادرين على القدوم إلى أحد منتديات نائب المستشار خلال مارس وأوائل أبريل للاستماع إلى المزيد حول الاستراتيجية 2020 والمشاركة في مناقشة حول التنمية المستقبلية للجامعة. وإنني أتطلع إلى رؤيتكم هناك.
المنشور السابق.
الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني.
حول هذه المدونة.
روابط مفيدة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
البحث، متابعة، الانضمام إلينا.
المعلومات القانونية.
موقعنا يجعل استخدام ملفات تعريف الارتباط. انظر الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل.
كن أجتماعى.
تواصل مع جامعة نوتنغهام من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.

تخرج.
أعظم نقاط القوة لدينا.
هذه تكمن في الطاقة والخبرة، والخبرة التي جلبها زملائنا إلى التخصصات الأكاديمية. وقد مكنتنا هذه السمات من تعزيز سمعتنا في الجامعات المتميزة، وتعليم الابتكار، والتميز البحثي والمنح الدراسية استثنائية.
كما مكنتنا من تطوير التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ونظم المعلومات الرائدة في القطاع. لقد تمكنا من إدارة مواردنا بفعالية خلال السنوات الأخيرة.
التحديات التي نواجهها.
ومع ذلك، على مدى السنوات الخمس المقبلة، والتغييرات في الرسوم الطلابية الجامعية المحلية وعدد النظم سيخلق المزيد من التحديات. وهذه تشمل ما يلي:
المزيد من المنافسة لجذب مجموعة أوسع من الطلاب المزيد من التوقعات للجامعات للإسهام في النمو الاقتصادي والتماسك الاجتماعي التحديات المالية مع انخفاض قيمة الرسوم في المملكة المتحدة وميزانيات أخرى تتعرض لضغوط أكثر ضرورات ضرورة توسيع نطاق الوصول وتحسين الاحتفاظ الطلاب.
سترتفع توقعات الطلاب Ђ ™ أيضا. وسيكون ذلك صحيحا بوجه خاص فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا فيما يتعلق بدراستها. وسوف يصبح أصحاب العمل أكثر انخراطا في تصميم وتقديم محفظة من الدورات أكثر مرونة لربط متطلبات رب العمل و studentsâЂ ™ الطموحات المهنية.
قمنا بتنظيم طموحات الجامعة تحت خمسة محاور رئيسية: خلق الفرص، تقييم الأفكار، إثراء المجتمع، ربط عالميا وتمكين الناس. ثم لخصنا النهج التي سنعتمدها لتحقيق هذه الطموحات.
بدأنا في تطوير استراتيجية 2018-2020 تحت عنوان إنشاء جامعة القرن 21 (C21U) في أغسطس 2018. قررنا أن، منذ البداية، ينبغي أن يكون هذا نهجا شاملا والتشاور. كانت خطتنا لتصميم وإشارة طريقة جديدة للقيام بهذه الأمور في جامعة نوتنغهام ترينت، مما يعني أن العملية كانت مهمة مثل المنتج.
كيف قمنا بتنفيذ هذه العملية؟
قمنا في البداية ببناء العملية حول ثلاثة موضوعات تجسدت رؤية واحدة للغرض الجامعي:
ثم، أثناء عملية التشاور، برز موضوعان آخران:
من الذي تعاملنا معه؟
وخلال فترة تسعة أشهر، كفلنا إجراء حوار شامل مع مجموعات مؤلفة من:
كما أجرينا مشاورات رسمية مع:
مجلس المحافظين المجلس الأكاديمي فريق القيادة الجامعية.
ثم استحوذنا على آراء أصحاب المصلحة الخارجيين من خلال المحادثات مع نائب المستشار.
عنوان "دولة الجامعة" يحدد دعوة "الحوارات" يخرج للموظفين للانضمام إلى "مجموعة الحوار"
'لايف Q & أمب؛ A' على الخط مع نائب الرئيس التنفيذي لجامعة المستشار تحديد الأهداف الرئيسية.
مناقشات مجموعات الحوار واستكشاف الموضوعات الناشئة يتم الاتفاق على شكل الخطة الاستراتيجية.
المدخلات التي تم جمعها من الأحداث والأنشطة عبر المجتمع نتو.
وتبدأ الخطة الاستراتيجية في الظهور "جامعة من جامعة المعرفة".
يتم تلقي اتحاد الطلاب نتو تقرير عن جامعة القرن ال 21 دعوة يخرج لدراسات الحالة.
عبارة "إنشاء جامعة المستقبل" يتم الاتفاق على أعضاء إيت استضافة الدورات في جميع الجامعات.
يتم اختيار دراسات الحالة وتطويرها مناقشة في المجلس الأكاديمي ومع اتحاد الطلاب. ™.
وتركز الخطة من خلال المشاورات النهائية تتم الموافقة على الخطة من قبل مجلس المحافظين.
أعظم نقاط القوة لدينا.
هذه تكمن في الالتزام والخبرة والخبرة التي يقدمها زملاؤنا إلى التخصصات الأكاديمية. وقد مكنتنا هذه السمات من تعزيز سمعتنا في الجامعات المتميزة، وتعليم الابتكار، والتميز البحثي وفرص دراسية استثنائية.
كما مكنتنا من تطوير التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ونظم المعلومات الرائدة في القطاع. لقد تمكنا من إدارة مواردنا بفعالية خلال السنوات الأخيرة.
التحديات التي نواجهها.
ومع ذلك، على مدى السنوات الخمس المقبلة، والتغييرات في الرسوم الطلابية الجامعية المحلية وعدد النظم سيخلق المزيد من التحديات. وهذه تشمل ما يلي:
المزيد من المنافسة لجذب مجموعة واسعة من الطلاب.
والمزيد من التوقعات للجامعات لإدخالها في النمو الاقتصادي والتماسك الاجتماعي.
والتحديات المالية حيث تقل قيمة رسوم المملكة المتحدة وتتعرض ميزانيات أخرى لضغوط.
والواجبات الأکثر تکثیفا حول اتساع إمکانیة الحصول علی الطلاب وتحسینھم.
سترتفع توقعات الطلاب Ђ ™ أيضا. وسيكون ذلك صحيحا بوجه خاص فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا فيما يتعلق بدراستها. وسوف يصبح أصحاب العمل أكثر انخراطا في تصميم وتقديم محفظة من الدورات أكثر مرونة لربط متطلبات رب العمل و studentsâЂ ™ الطموحات المهنية.
قمنا بتنظيم طموحات الجامعة تحت خمسة محاور رئيسية: خلق الفرص، تقييم الأفكار، إثراء المجتمع، ربط عالميا وتمكين الناس. ثم لخصنا النهج التي سنعتمدها لتحقيق هذه الطموحات.
خلق الفرص.
جميع طلابنا يتفوقون في تطوير المعرفة والمهارات والقدرة على الصمود للعب الدور الإيجابي في المجتمع الذي يتوخون لأنفسهم. وهم يخصصون تعلمهم، يجمع بين الصرامة النظرية، والأهمية العملية، والتنمية الشخصية. كما الوجهة المفضلة لمجموعة متنوعة على نحو متزايد من الطلاب والمهنيين، ونحن نتعاون مع أرباب العمل لتحدي ومفاجأة، وإلهام جميع الذين يدرسون معنا.
سندمج تنمية القدرات الفكرية، المهارات المهنية، الخبرة في العمل والرؤية الشخصية في تصميم جميع الدورات لدينا.
سوف جميع الطلاب تطوير الصفات المهنية ذات الصلة المكتسبة من خلال وضع عمل ذات مغزى أو الخبرة جزءا لا يتجزأ من تصميم والتعلم، وتقييم كل دورة. سوف تتاح لكل طالب الفرصة لتقديم مساهمة مدنية يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من مسارها (على سبيل المثال من خلال المشاركة في العمل التطوعي أو مجتمع الطلاب). الشركات المرتبطة مع التخصصات لدينا ودوراتنا سوف توفر للطلاب الفرصة للمشاركة في تشغيل ™ ™ العيش والأنشطة ™ والأنشطة.
كل دورة سوف تحتوي على روابط قوية لأرباب العمل.
أرباب العمل والمهن وهيئاتهم التمثيلية، والخريجين سوف تشارك بشكل روتيني في صياغة وتيسير جميع دوراتنا. وسوف تشارك البرامج الرائدة الأكاديمية بنشاط مع أرباب العمل و / أو المنظمات المهنية ذات الصلة (على سبيل المثال من خلال العضوية المهنية، الممارسة المستمرة، вЂ~in companyЂЂ ™ العمل). وسيتم تنظيم نشاط مشاركة أصحاب العمل، ومبادرات التوظيف، وعلاقات الخريجين لتمكين إدارة العلاقة الفعالة. سيتم تمديد الزملاء الخريجين لجميع الدورات. كل دورة سوف تحصل على الاعتماد المناسب حيثما كان ذلك متاحا.
ونحن سوف تمكين الطلاب والمهنيين لإضفاء الطابع الشخصي على دراساتهم وخبراتهم.
وسيتم منح الزملاء الأكاديمي المهارات والأدوات، والقدرة على تعزيز نظام تعليمي من شأنها أن تعزز تجربة التعلم شخصية لجميع طلابنا. وسيوضح كل فريق من الدورات التدريبية الآليات التي يسهل بها التخصيص. وسوف نستمر في معالجة الاختلافات في التحصيل بین العوائق التي تعترض الوصول المتکافئ إلی الفرص بین جمیع فئات الطلاب والعقبات التي تعترضھا. سنقوم بتوسيع الخيارات المتاحة للطلاب حول الموسيقى والرياضة والإيمان والمصالح الشخصية الأخرى. سنقوم بتصميم كل من دعم الطلاب والخدمات والاحتفالات للتأكيد على البعد الشخصي.
سوف مسارات جديدة في ومن خلال دوراتنا التدريسية وبرامج البحوث توسيع تنوع مجتمع الطلاب لدينا.
إن وضع ترتيبات تنظيمية جديدة وممرات مع الكليات والمدارس في المدينة والمقاطعة والمنطقة سيمكن مجموعة أوسع من الطلاب من الوصول إلى دوراتنا. وسيتم تنفيذ مجموعة جديدة من القروض والدراسات العليا للدراسات العليا لدعم برامج الدراسات العليا التي تدرس والبحوث. وسوف توفر الشراكات الدولية مسارات جديدة في دوراتنا الدراسية وبرامجنا الدراسية. سنطلق مجموعة مؤسسية من برامج التعلم عن بعد والمخلوطة. وسنواصل تنمية شراكات أصحاب العمل لتسهيل الالتحاق بالتعليم العالي (على سبيل المثال من خلال برامج التلمذة الصناعية الجديدة).
دراسة حالة - مشروع استشارات الغازات الدفيئة.
تقييم الأفكار.
نحن نمتلك علاقات قوية وعمليات قوية تمكن الاكتشاف، دفع الابتكار، وتغيير العالم، طلابنا، وأنفسنا. فهي تعزز اتساعنا التأديبي، وعمقنا الفكري، والتزامنا بالعمل عبر الحدود.
وسوف نقوم بتنفيذ استراتيجية قوية لتوسيع التميز البحثي لدينا وزيادة قدرتنا وقدرتنا على أن نكون شريكا قيما في مشاريع عالية التجارية والعامة البارزة.
وسوف نقوم بتنفيذ بنية تحتية فعالة لدعم البحوث. وسوف نستمر في إجراء استثمارات إضافية ضد موضوعات البحوث الاستراتيجية وخطط البحث ونمو مشاركتنا مع جميع الممولين من البحوث. سنقوم بتعزيز خبرتنا البحثية لمجموعة واسعة من الجماهير بما في ذلك أرباب العمل والصناعة والإعلام والحكومة. وستشجع هياكلنا وعملياتنا وحوافزنا التعاون عبر مجموعة الأنشطة داخل الجامعة. سيكون لدينا سياسة واضحة لتوظيف البحوث الأكاديمية أعضاء هيئة التدريس مع المؤهلات البحثية المناسبة للانضباط.
سوف نستثمر في الحفاظ على المنح الدراسية المتميزة في جميع ما نقدمه، والاستمرار في توسيع طرق واضحة التي البحوث والمنح الدراسية والابتكار التي تدعم مناهجنا.
سوف معهد ترينت للتعلم والتدريس (تيلت) بمثابة حافزا لتطوير وتبني والتحقيق ونشر الابتكار في التربية من قبل الزملاء الأكاديمي والمهني عبر الجامعات لدينا. ويتوقع من الزملاء الأكاديميين أن يحققوا الاعتماد المناسب لخبراتهم في مجال التدريس، وأن ينخرطوا مع الرابطات الأكاديمية ذات الصلة، وأن يحافظوا بنشاط على النشاط العلمي الذي يتماشى مع تخصصهم. وسيتم دعم المبادرات التي تحفز التعاون البحثي بين الموظفين والطالب كجزء من النهج العام لإضفاء الطابع الشخصي. سيكون لدينا كبار الباحثين تلعب دورا نشطا في تصميم وتقديم دوراتنا.
سنقوم بتطوير ورعاية الجيل القادم من الباحثين.
سوف إعادة إطلاق مدرسة نتو الدراسات العليا دفع التزام متجدد لتنمية مجموعة موسعة من طلاب أبحاث الدكتوراه. وسوف نقوم بتطوير وتنفيذ إطار فعال لتطوير الباحثين.
دراسة حالة - وجها لوجه.
إثراء المجتمع.
نلعب دورا رائدا في التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية للمدينة وشرق ميدلاندز والمملكة المتحدة. نحن نشر مواردنا وخبرتنا في مواءمة وثيقة مع الشركاء الاستراتيجيين والانخراط مع مجموعة واسعة من المنظمات من أجل تعزيز آفاقهم وتلك طلابنا.
سنقوم بتطوير علاقات استراتيجية مع الشركاء المدنية والتجارية التي تمكن كل طرف لتحقيق الأهداف المتفق عليها بشكل متبادل.
وسنعزز الشراكات الرئيسية بين أصحاب المصلحة وأصحاب العمل من أصحاب العمل المدعومة بمبادرات مشتركة تعكس أولويات الجامعة.
وسوف يساعد الاستثمار المركز لمواردنا على الحفاظ على حيوية الاقتصاد الإقليمي وبالتالي توسيع الفرص المحلية للعمالة الطلابية.
سوف نستثمر في مجموعة مختارة من المؤسسات، بما في ذلك الشركات المبتدئة، العرضية، والشركات القائمة. وسوف نحدد ونركز خبراتنا المهنية دعما للأولويات الإقليمية. سنقوم بتطوير خطط مع شركاء مختارين لزيادة مهارات ومؤهالت السكان المحليين وتعزيز استبقاء الخريجين في المنطقة.
ومن خلال المشاركة الهادفة، سنلعب دورا قياديا هاما في تشكيل السياسة الوطنية وممارسات التعليم والمبادرات المهنية ذات الصلة.
وسيتم تشجيع الزملاء وتمكينهم من المشاركة مع المنتديات الوطنية التي تساعد في تشكيل وتقديم الجوانب الرئيسية من أولوياتنا من خلال القيادة والعضوية في المجموعات الوطنية والمحلية الرئيسية.
وسوف نقوم بدور نشط في الحياة الاجتماعية والثقافية والبيئية للمدينة والمنطقة.
وسيتم دعم الموظفين للمساهمة ونحن نواصل توسيع خطة التطوع موظفينا (على سبيل المثال من خلال حوكمة المدارس). سيتم منح جميع الطلاب صراحة الفرصة للمشاركة بنشاط مع المدينة كمواطنين نشط ومسؤول. وسوف يتم تطوير مساهمتنا الثقافية بشكل أكثر نشاطا مع شركائنا. وسوف نستمر في الاعتراف بها باعتبارها نموذجا رائدا لمنظمة مسؤولة بيئيا ومستدامة.
دراسة حالة - مؤسسة حياة أكثر أمانا.
الاتصال عالميا.
كجامعة دولية، ونحن رعاية المواطنة العالمية، والانخراط مع المجتمع البحثي الدولي، وجذب الطلاب والموهوبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم.
وسوف ننمو أعدادنا من الطلاب الدوليين لتحفيز مجتمع التعلم متعدد الجنسيات نابضة بالحياة وتنويع مصادر الدخل لدينا.
ستحتوي محافظنا في كل مدرسة على أحكام تستهدف التوظيف من األسواق الدولية. سنقوم بمواءمة نشاط التوظيف مع المسارات المتغيرة في الدراسة في المملكة المتحدة (على سبيل المثال من خلال مقدمي الخدمات في المملكة المتحدة والوكلاء الدوليين والشراكات مع المدارس والجامعات في الخارج). وسوف نضمن أن الطلاب الدوليين لديهم الدعم للنجاح في دراستهم وفرصة لتحسين وقتهم في المملكة المتحدة.
وسنواصل تعزيز التدويل في المناهج الدراسية وتعزيز الفرص لطلابنا لاكتساب المنظور الدولي اللازم للنجاح في المجتمع العالمي.
ويجب أن تدمج جميع المقررات الدراسية محتوى المناهج الدراسية الدولية المقارن. وسوف نشجع الطلاب، كجزء من إضفاء الطابع الشخصي على تعلمهم للبحث عن فرص لتعزيز توقعاتهم الدولية (على سبيل المثال من خلال دراسة لغة حديثة و / أو في الخارج). سنقوم بإصلاح هياكل المناهج الدراسية لتسهيل المزيد من التنقل الدولي (على سبيل المثال من خلال إدخال فصول دراسية في السنتين الثانية والثالثة).
وسوف نركز على بناء شبكة استراتيجية من الشراكات الدولية مع الجامعات الأقران والشركات والسلطات المدنية في مناطق مختارة.
وسوف نقوم بتحديد وتطوير شراكاتنا الدولية ضمن فئات محددة ضد معايير محددة. وسوف نقوم بتحسين القيادة والتنسيق لتطوير وإدارة الشركاء الدوليين الاستراتيجيين من خلال تحسين مواءمة هياكلنا الداخلية. سنقوم بإنشاء مبادرات جديدة لتسهيل تبادل الموظفين والطالب، لتطوير مشاريع البحوث التعاونية، وخلق درجات مشتركة ونحن نسعى إلى طرق مبتكرة لبناء علاقات أعمق وأوسع مع الشركاء الدوليين الاستراتيجيين.
دراسة حالة - الأسبوع العالمي.
تمكين الناس.
ونحن ندافع عن بيئة من الفخر الجماعي في الجامعة التي يتم الاعتراف مساهمة زملائنا واحترامها. ونحن نشجع إبداعهم وصوتهم ولها سمعة لجذب ومكافأة والاحتفاظ الزملاء الذين يشاركوننا طموحاتنا وعرض الخبرة والخبرة والمشاريع لتقديمها.
سماتنا الأساسية والسلوك التنظيمي تعكس فخرنا في نتو واحترامنا للآخرين.
وسوف نستكشف حوكمة وإدارة لدينا لوضع أساليب لتطوير الشخصية وممارسة نتو كمشروع اجتماعي. وسوف نكفل بيئة تتسم بالكرامة والشمولية وتكافؤ الفرص حيث يحظى الزملاء بالاحترام والتقدير لمن هم والمساهمات التي يقدمونها. وسوف نشجع ونمكن الزملاء من تحمل المسؤولية عن رفاهيتهم في العمل.
وسوف نعزز ثقافة تعبر عن الثقة في الإبداع والكفاءة والإبداع الفردي والجماعي.
وسنقوم بتفويض المسؤولية عن اتخاذ القرارات بما يتسق مع الإدارة المؤسسية الفعالة. وسوف نشجع الابتكار والإبداع من خلال فرق مرنة ومتعددة التخصصات ومتعددة الوظائف تعالج التحديات المحددة.
الاعتراف ودعم الأداء العالي في كل مستوى، ونحن سوف مكافأة والاحتفال النجاح والتميز.
وسوف نتحرك تدريجيا لمكافأة الموظفين على أساس الأداء الوظيفي. وسوف نحتفل داخليا وخارجيا بنجاح الأفراد والفرق الذين يمثلون أداء كبير والإنجاز. وسوف نعزز قدرتنا التنظيمية على القيادة والإدارة والتنفيذ الفعال (على سبيل المثال من خلال عملية التطوير الشخصي ومراجعة المساهمات، وتحسين إجراءات الأداء).
وسوف نستثمر في تطوير زملائنا لتمكينهم من التأثير بشكل إيجابي على تحقيق طموحاتنا.
وسوف نسعى ونطور المواهب على جميع المستويات من خلال تقديم نهج متكامل للتوظيف، والتحفيز، والاحتفاظ والتخطيط الخلافة. ونحن سوف ندرك الأفراد Ђ ™ تطلعات المهنية مما يتيح مجموعة من الأساليب للتنمية المهنية.
دراسة حالة - دعم صاحب العمل التطوع.
طموحات ونهج الجامعة هي نتيجة: مناقشات واسعة النطاق في الحرم الجامعي. التشاور مع نوتنغهام ترينت Student'Ђ ™ ق الاتحاد؛ والمحادثات مع المتعاونين لدينا في جميع أنحاء المدينة والمقاطعة.
لقد كنا منفتحين في الاعتراف حيث يمكننا أن نفعل أفضل لطلابنا وشركائنا، وبالفعل، لأنفسنا. وباختصار، هناك اعتراف بأننا بحاجة إلى زيادة تعزيز قابلية طلابنا للتوظيف. ونحن بحاجة أيضا إلى مواصلة توسيع نطاق الطلاب الذين يدرسون معنا والأساليب التي يفعلون ذلك. هدفنا هو أيضا لتحقيق الاستفادة القصوى من علاقاتنا مع الشركاء لتوليد البحوث، ودعم خلق فرص العمل، وتأمين الطلاب المواضع.
ونحن واثقون من أن هذه الاستراتيجية تعالج هذه التحديات، وهذه التحديات الأوسع نطاقا تلخص في وقت سابق وبصورة مباشرة وصارمة.
ونحن لن تسليمها دون المشاركة النشطة من طلابنا الحاليين. ومع ذلك، نحتاج أيضا إلى دعم جميع المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة التي نتفاعل معها لمواصلة مصالحنا المشتركة في التعليم والتنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية والأصول الثقافية والإنجاز الرياضي والإشراف البيئي ومجموعة من الجوانب الهامة الأخرى للحياة المدنية .
ونحن على ثقة بأنكم تجدون استراتيجيتنا جريئة في طموحاتها وواضحة في نهجها. ونأمل أن ترغب في المشاركة بنشاط معنا على مدى السنوات الخمس المقبلة ونحن نسعى إلى تنفيذه. القيام بذلك: تحويل جامعة لدينا. تلبية توقعات طلابنا. وتعزيز ثراء ومرونة المدينة والمقاطعة ونحن فخورون لنداء الوطن.

حول جامعة نوتنغهام.
وصفها تايمز وساندي تايمز دليل جامعة جيد 2018 باسم "أقرب بريطانيا لديها لجامعة عالمية حقا"، وجامعة نوتنغهام الحائز على جائزة الجامعات في المملكة المتحدة والصين وماليزيا ويحتل المرتبة في أعلى 1٪ من جميع الجامعات في جميع أنحاء العالم.
وقد اكتسبت الجامعة سمعة دولية بارزة في التدريس والبحوث على مستوى عالمي، وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك اثنين من جوائز الملكة للمشاريع وكان أول المستفيد من جائزة تايمز العليا لجامعة ريادة الأعمال من السنة. ويتجلى التزامنا باجتذاب موظفين من ذوي الكفاءات العالية والاستثمار في البحوث من خلال منحتي نوبل لجائزة نوتنغهام للطب والعلوم الاقتصادية.
وقد أخذتنا رؤيتنا للتعليم الدولي إلى أبعد مما تحاول معظم الجامعات الأخرى، من خلال إنشاء الحرم الجامعي بالقرب من كوالا لمبور في ماليزيا، وفي نينغبو، الصين، والتي بينهما ما يزيد على 10،000 طالب. جنبا إلى جنب مع المجتمع الطلابي في المملكة المتحدة لأكثر من 32،000 طالب من 150 دولة تقريبا - ثلث تقريبا الدولية - وهذا يشكل بيئة تعليمية فريدة من نوعها مع أكبر عدد من الطلاب الدوليين من أي جامعة بريطانية. لدينا ما يقرب من 9000 موظف من جميع أنحاء العالم، والآن يتم الاعتراف بها كشركة رائدة في تدويل التعليم العالي. مزيد من المعلومات حول الجامعات الدولية لدينا ويمكن الاطلاع هنا: nottingham. edu. my nottingham. edu. cn.
التميز في التدريس & أمب؛ ابحاث.
سمعتنا للتميز في التدريس والبحث عبر مجموعة كاملة من التخصصات الأكاديمية يجعلنا واحدة من الخيارات الأولى للطلاب الجامعيين والدراسات العليا في جميع أنحاء العالم. لدينا خمس كليات: الفنون، والهندسة، والطب والعلوم الصحية، والعلوم، والعلوم الاجتماعية.
إن أبحاثنا المتميزة تدعم نجاح الجامعة المستمر في الفوز بجوائز البحث. في 2018/14 استقطبت الجامعة أكثر من 119.5m £، وهو ما يمثل تأييدا كبيرا من سمعة الجامعة الوطنية والدولية كمركز أبحاث للتميز. ونحن ملتزمون بقوة بدعم البحوث التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس لدينا. أكثر من 97٪ من البحوث في الجامعة معترف بها دوليا، مع آثار واسعة النطاق على المجتمع والاقتصاد والصحة و.
والرعاية الاجتماعية، والثقافة، والسياسة العامة، والبيئة. في عام 2018 صنف ريف لنا 8 في المملكة المتحدة من قبل قوة البحث، وفقا لتحليل البحوث من قبل أسبوعين. أكثر من 80٪ من أبحاث نوتنغهام يتم تصنيفها في أعلى الفئات - "الرائدة عالميا" أو "ممتازة دوليا" - من 58٪ في آخر مرة تم فيها التمرين في عام 2008.
كمؤسسة حيث البحوث لديها التركيز التجاري، لدينا مجموعة واسعة من الاتصالات مع الشركات في جميع أنحاء العالم. نحن في أكبر خمس مؤسسات بريطانية للدخل من الصناعة مع محفظة بحثية تبلغ قيمتها أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني. قمنا بتطوير شراكات مع مجموعة من الشركاء الرئيسيين للشركات مثل رولز رويس، نوفارتيس، أسترا زينيكا، فايزر، المريخ، شل ونيليفر وغيرها. وتشمل شركائنا من غير الشركات، نهس، والبحوث التهاب المفاصل المملكة المتحدة وسرطان الثدي الآن، أكبر جمعية خيرية سرطان الثدي في المملكة المتحدة، التي أنشأتها اندماج حملة سرطان الثدي واختراق سرطان الثدي.
وتواجه الجامعة مستقبلها بشعور بالغرض والرؤية، نتيجة مشاورات داخلية قوية توجت باستراتيجيتنا العالمية 2020. هذا هو متاح على نطاق واسع حتى موظفينا الحاليين والمحتملين والطلاب والشركاء المجتمع والتجاري فهم ما يدفعنا، ما نعتزم تحقيقه، وكيف يمكن أن تكون جزءا من نجاحنا.
لمعرفة المزيد عن هيكل الجامعة والإدارة يرجى زيارة الروابط التالية:

No comments:

Post a Comment