Wednesday 28 February 2018

تداول خيارات أسعار الفائدة


خيارات سعر الفائدة.


يمنح خيار معدل الفائدة (إيرو) للمشتري الحق في استلام دفعة نقدية إذا كان سعر الفائدة في السوق بسعر مرجعي، وعادة ما يكون سعر الليبور المحدد في العقد أعلى أو أقل، حسب الخيار، من معدل الإضراب من الخيار. ويستند مبلغ الدفع إلى الفرق بين سعر السوق في تاريخ التسوية ومعدل الإضراب مضروبا في المبلغ الافتراضي، المحدد في عقد الخيار، لحساب إجمالي الدفع. البنوك هي الباعة الرئيسيين لخيارات أسعار الفائدة. العملاء هم في الغالب الشركات التي تحتاج إلى الاقتراض في مرحلة ما في المستقبل، لذلك يريدون ضمان ضد التغيرات السلبية في أسعار الفائدة خلال الفترة المؤقتة. ونظرا لأن إيرو تسدد نقدا، فإن العميل لا يحتاج إلى الاقتراض من البنك الذي باعه إيرو؛ إذا كان إيرو في المال والعميل يمارس الخيار، ثم يدفع البنك التسوية النقدية للعميل. ليس لدى إيروس سوق ثانوية، ولكن إذا رغب العميل في إنهاء الخيار قبل انتهاء الصلاحية، يمكن إعادة بيع إيرو إلى البنك للحصول على قيمة سوقية متبقية أو عادلة.


يتم تحديد أقساط إيرو بنفس العوامل التي تؤثر على خيارات أخرى:


سعر السوق الحالي لسعر الإضراب الأساسي أو معدل الوقت حتى تقلبات سوق انتهاء الصلاحية، وعما إذا كانت مكالمة أو وضع.


ويزداد الطلب، الذي يشار إليه أحيانا باسم خيار المقترضين، في القيمة مع ارتفاع أسعار الفائدة؛ ويشار إليه أحيانا بخيار المقرضين، ويزداد في القيمة إذا انخفضت أسعار الفائدة. ويكون تاريخ انتهاء الصالحية هو الخيار الذي يمكن فيه ممارسة الخيار قبل يومين من تاريخ التسوية، ويعرف أحيانا باسم تاريخ القيمة، ما لم تكن العملة استثنائية، وفي هذه الحالة يتم ممارسة الخيار في تاريخ التسوية.


وتختلف خيارات أسعار الفائدة عن خيارات حقوق الملكية لأنها تغطي عموما فترة ممتدة بدلا من تاريخ واحد. وعلاوة على ذلك، ونظرا لأن أسعار الفائدة لها تأثير كبير على الاقتصاد، فإن المصارف المركزية تمنع أسعار الفائدة من الوصول إلى أقصى الحدود، وبالتالي فإن تغير أسعار الفائدة أقل بكثير مما يمكن أن يحدث مع الأسهم أو أنواع أخرى من الخيارات. ويشار إلى إضراب معظم الخيارات على أسعار الإضراب، ولكن غالبا ما يشار إلى إضراب خيارات أسعار الفائدة بمعدلات الإضراب، لأن هذه الخيارات تدخل في المال إذا ارتفع سعر الفائدة فوق أو دون معدل الإضراب، نوع الخيار.


وتتمثل ميزة إيروس في العقود الآجلة لأسعار الفائدة واتفاقيات الأسعار الآجلة، مثل الخيارات الأخرى، في أن لصاحب الحق الحق، وليس الالتزام، في ممارسة الخيار. لذلك، إذا كان حامل إيرو لديه سقف، ولكن أسعار الفائدة في وقت لاحق الانخفاض، ثم يمكن للحامل ببساطة السماح للخيار تنتهي والاستفادة من انخفاض أسعار الفائدة.


عند ممارسة إيرو، يدفع البائع إيرو المشتري إيرو الفرق بين معدل الإضراب وسعر السوق، مما يخلق معدل فائدة فعلي يساوي معدل الإضراب بالإضافة إلى علاوة الخيار.


قبعات، والأرضيات، والياقات.


إن الأغطية والأرضيات والياقات هي خيارات غير مباشرة (أوتك) تستخدم على نطاق واسع للتحوط من مخاطر أسعار الفائدة. وعادة ما يكون أحد الأطراف المقابلة مصرفا. ويحدد الحد الأقصى لسعر الفائدة الحد الأقصى لسعر الفائدة، وتحدد الحد الأدنى لسعر الفائدة الحد الأدنى لسعر الفائدة، وتحدد أسعار الفائدة الحد الأقصى والحد الأدنى لمعدل الفائدة عن طريق الجمع بين الحد الأقصى والحد الأدنى. وعادة ما تتكون هذه المجموعات من شرائط من الخيارات من نفس النوع وعادة ما تكون بنفس معدل الإضراب، وتغطي سلسلة من فترات متتالية. ويشار إلى واحد من هذه العقود في الحد الأقصى كبابليت، في حين يشار إلى عقد واحد في الطابق باسم الأرضيات. ويشار أحيانا إلى قبعات أسعار الفائدة على أنها أسعار الفائدة لأنها تدخل في المال إذا ارتفعت أسعار الفائدة فوق معدل الإضراب؛ وبالمثل، يشار أحيانا إلى معدلات الفائدة على أنها أسعار الفائدة لأنها تدخل في المال عندما تنخفض أسعار الفائدة دون معدل الإضراب.


يتم إنشاء الياقات عن طريق شراء سقف وبيع الكلمة بسعر فائدة أقل. طوق هو نوع من انتشار حيث يتم تمويل أحد الخيارات جزئيا أو كليا من خلال بيع خيار آخر. وتتألف معظم أطواق أسعار الفائدة من غطاء طويل وقصر قصير. يتم استخدام الدخل من بيع الأرض لتعويض، كليا أو جزئيا، تكلفة الحد الأقصى. ومع ذلك، إذا انخفض معدل الفائدة المشار إليه إلى ما دون الطابق، فإن طوق سوف تفقد المال متناسبة مع المبلغ الذي ينخفض ​​معدل الفائدة المشار إليها أقل من معدل الكلمة.


ويعبر عن أقساط خيارات أسعار الفائدة عموما كنقاط أساس لكل مديونية افتراضية، حيث 100 نقطة أساس = 1٪. لذلك إذا أراد أحد المحللين شراء خيار ل 150 نقطة أساس على مليون دولار، فإن التكلفة الفعلية ستكون مليون دولار × 1.5٪ = 15،000 دولار.


مثال: حساب سعر الكابليت.


= 100 مليون دولار معدل الإضراب = 5٪ سنويا فترة العقد = 6 أشهر انتهاء الصلاحية: 6 أشهر بعد سعر قسط الشراء = 0.25٪ سنويا.


كابليت بريميوم = 100 مليون دولار × 0.25٪ / 2 = 125،000 دولار أمريكي.


إذا، عند انتهاء الخيار الأوروبي، ومعدل ليبور الدولار الأمريكي هو 6٪، ثم يجب أن تدفع:


مبلغ التسوية = 100 مليون دولار × (6٪ - 5٪) / 2 = 500،000 دولار.


إذا كان معدل ليبور 4٪ بدلا من 6٪، ثم صاحب الخيار ببساطة السماح تنتهي صلاحية الخيار.


إن الحد الأقصى لسعر الفائدة هو ببساطة سلسلة، أو شريط، من كابليتس تغطي فترات متتالية. يتم تسعير الكابليتس وفقا لأسعار الفائدة المستقبلية المتوقعة، لذلك فإن المشترين سوف يحددون عموما معدلات الإضراب أعلى من أسعار الفائدة الحالية لإنقاذ على الأقساط، بنفس الطريقة التي يمكن للمشتري من خيار الأسهم شراء خيار مع سعر الإضراب أعلى من سعر السهم الحالي لدفع قسط أقل. وبالمثل، فإن معدل الإضراب في الطابق سيتم تحديده عموما تحت معدلات السوق الحالية لإنقاذ على الأقساط. بالنسبة للياقات، حيث يتم شراء قبعات أسعار الفائدة وتباع الطوابق لتمويل القبعات، يمكن اختيار معدل الإضراب بحيث يمكن إنشاء طوق صفر التكلفة.


وعادة ما يتم شراء الياقات بسعر الفائدة كحزمة من تاجر الخيارات. إذا كان المعدل المرجعي أعلى من معدل الحد الأقصى، فإن الوكيل يدفع للمشتري الفرق الصافي بين أسعار الفائدة؛ إذا كان السعر المرجعي أقل من الحد الأدنى، فيجب على المشتري أن يدفع للتاجر الفرق بين المعدل الأدنى ومعدل السوق عند انتهاء الصلاحية مضروبا في القيمة الاسمية؛ إذا كان المعدل المرجعي يقع بين الحد الأدنى والحد الأقصى، فلن يدفع أي من الطرفين أي مبلغ.


إن مقايضة أسعار الفائدة هي عقد يوافق فيه مشتر المقايضة على معدل فائدة ثابت على أصل افتراضي بينما يوافق البائع على سعر عائم، مثل سعر الليبور، على نفس المبلغ االفتراضي. وإذا كان السعر العائم أعلى من المعدل الثابت، فإن البائع يدفع المشتري؛ إذا أقل، ثم يدفع المشتري البائع. سوابتيون الدافع هو الخيار النمط الأوروبي الذي يمنح صاحب الحق في الدخول في سوابتيون. إذا قرر صاحب السند الدخول في سوابتيون، فإن أسعار الفائدة ثابتة لفترة العقد، وقد يضطر المشتري إلى دفع البائع الفرق في أسعار الفائدة إذا كان المعدل العائم أقل من السعر الثابت. وبالتالي، فإن سوابتيون هو أقل فائدة من سقف، الكلمة، أو طوق، لأن قرار ممارسة أو لا يمكن إلا أن يتم مرة واحدة ل سوابتيون الدافع، ولكن يمكن أن يتم في تاريخ انتهاء كل سقف أو الحد الأدنى. وهكذا، يمكن للمشتري أن يقرر ممارسة كابليت أو أرضية في كل تاريخ انتهاء من سقف أو أرضية.


خيارات اليورو دولار.


خيارات اليورو دولار يعطي حامل الحق في الدخول في عقد الآجلة دولار يورو. تستند أسعار العقود الآجلة باليورو دولار على سعر الفائدة الليبورى المتوقع بالدولار الأمريكى (أوسد) المعروض خلال فترة العقد على ودائع اليورو دولار - الودائع المقومة بالدولار الأمريكية والمحتفظ بها في البنوك خارج الولايات المتحدة. يمكن أيضا أن تستخدم خيارات يورودولار لبناء قبعات والأرضيات. تبيع بورصة شيكاغو التجارية (سم) هذه الخيارات على الطراز الأمريكي على أساس فترة 3 أشهر تبدأ في تاريخ لاحق. ويحسب المبلغ المدفوع باستخدام مبلغ أساسي قدره مليون دولار أمريكي. إن التغير بنسبة 1٪ في سعر العقود اآلجلة يساوي تغييرا بنسبة 1 نقطة أساس في سعر الفائدة لفترة العقد. سم يقدم كل من المكالمات ويضع. وتعطي المكالمة للحامل الحق في الدخول في العقد الآجل باليورو دولار، والذي يستفيد من انخفاض أسعار الفائدة. A يعطي يعطي حامل الحق في بيع العقود الآجلة اليورو دولار، والتي تنجم عن ارتفاع أسعار الفائدة. يتم التعبير عن القسط كنقاط أساس مضروبة في قيمة الحد الأدنى للقيمة 25 $.


يتم تحديد معدل الإضراب للعقود الآجلة بشكل عام على أنه معدل الفائدة المطروح من 100، لذلك فإن العقد الآجل بمعدل إضراب 3٪ سيكون مساويا 97، منذ 100-97 = 3. حتى إذا كان للمكالمة سعر إضراب 96، وسعر الفائدة ينخفض ​​إلى 1٪، وهو ما يعادل 99 للعقد الآجل، ثم يمكن للمشتري دعوة ممارسة الخيار لكسب 300 نقطة أساس × 25 $ = 7500 $. وضع مع نفس سعر الإضراب سوف تنتهي ببساطة لا قيمة لها.


كما تقدم سم خيارات منحنى منتصف، وهي الخيارات على العقود الآجلة اليورو دولار العقود التي تغطي 1 و 2 و 5 سنوات. السعر المرجعي لخيار منتصف منحنى ليس سعر الصرف ولكن سعر الأمام يعتمد على قيمة العقود الآجلة اليورو دولار للفترة المقبلة. خيارات منتصف منحنى، سميت بذلك لأنها تغطي منتصف منحنى العائد، هي خيارات قصيرة الأجل مع شروط من 1 سنة أو أقل، مع انتهاء الصلاحية الفصلية بالإضافة إلى 2 أشهر الجبهة. وهناك أيضا خيارات منتصف منحنى أسبوعية تغطي العقود الآجلة لليورو دولارار الفصلية التي تنتهي سنة واحدة من أقرب منحنى منتصف الربع غير المنتهي. ينتهي التداول على الخيارات الأسبوعية في كل يوم جمعة ليس يوم انتهاء لخيار ربع سنوي أو متسلسل أو متوسط ​​منحنى. وهكذا، في أوائل يونيو، العقود الأسبوعية سيكون لها عقود اليورو دولار الآجلة لشهر يونيو من العام التالي حيث العقد الأساسي، في حين أن واحدة تنتهي في وقت لاحق من الشهر، سيكون عقد سبتمبر من العام التالي، لأنه بحلول ذلك الوقت، منحنى قد انتهت بالفعل.


ويشار إلى خيارات منتصف منحنى على أساس العقود الآجلة اليورو دولار 1 سنة إلى الخيارات الحمراء منحنى منتصف وهي الأكثر سيولة. يشار إلى العقود التي تستند إلى العقود الآجلة لليورو دولارار لمدة عامين على أنها خيارات منحنى منتصف الأخضر.


اليورو و الجنيه الاسترليني خيارات سعر الفائدة.


وتباع خيارات أسعار الفائدة الأخرى في أوروبا في بورصة نيويورك ليف، وهي جزء من بورصة نيويورك يورونكست. وخلافا لمعظم الخيارات الأخرى، حيث يجب دفع القسط الكامل، يتم شراء خيارات أسعار الفائدة التي تقدمها بورصة نيويورك ليف مثل العقود الآجلة، حيث أن المشتري يودع الهامش الأولي الذي وضعته البورصة. ويدار هذا الحساب على أنه هامش للتغير، حيث يكون الحساب سوقا إلى السوق يوميا، يتزايد أو ينخفض ​​وفقا لأسعار الفائدة السوقية لذلك اليوم.


ويتمثل أحد هذه الخيارات في سعر الفائدة المشترك بين المصارف الأوروبية (أوريبور)، وهو المعدل المرجعي الرئيسي لأسعار الفائدة القصيرة الأجل باليورو. مثل العقود الآجلة المالية الأخرى، خيار أوريبور لديها تواريخ انتهاء الصلاحية في مارس، يونيو، سبتمبر، لدينا ديسمبر بالإضافة إلى أشهر أخرى قريبة. ويستند العقد المستقبلي في يوريبور إلى مبلغ افتراضي قدره مليون يورو. الخطوة 1 نقطة أساس تساوي 25 €، ولكن يمكن أن يتغير السعر من قبل ½ القراد، أي ما يعادل 12.50 €. الخيارات هي للعقود الآجلة التي تنتهي في نفس الشهر أن تنتهي صلاحية الخيار، لذلك دعوة مارس أو وضع يسمح لحامل لشراء أو بيع العقود الآجلة التي تنتهي في مارس.


وهناك أيضا 3 أشهر الفائدة الآجلة الاسترليني مع مبدأ نظري من 500،000 جنيه استرليني، لذلك 1 تيك = 12.50 جنيها استرلينيا.


كيف ولماذا تؤثر أسعار الفائدة على الخيارات.


ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وتؤثر تغيرات أسعار الفائدة على الاقتصاد الكلي وسوق الأوراق المالية وسوق السندات والأسواق المالية الأخرى ويمكن أن تؤثر على عوامل الاقتصاد الكلي. كما يؤثر التغير في أسعار الفائدة على تقييم الخيارات، وهو مهمة معقدة ذات عوامل متعددة، بما في ذلك سعر الأصل الأساسي وممارسة أو سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل العائد الخالي من المخاطر (سعر الفائدة)، والتقلب، و العائد الربحي. وباستثناء سعر التمرين، فإن جميع العوامل الأخرى هي متغيرات غير معروفة يمكن أن تتغير حتى وقت انتهاء صلاحية الخيار.


ما هو سعر الفائدة على خيارات التسعير؟


من المهم أن نفهم أسعار فائدة النضج الصحيحة لاستخدامها في خيارات التسعير. معظم نماذج تقييم الخيارات مثل بلاك سكولز تستخدم معدلات الفائدة السنوية.


إذا كان حساب الفائدة يدفع 1٪ شهريا، تحصل على 1٪ * 12 شهرا = 12٪ الفائدة سنويا. صيح؟


إن تحويلات أسعار الفائدة على فترات زمنية مختلفة تعمل بشكل مختلف عن عملية الضرب (أو التقسيم) البسيط (أو التقسيم) للمدد الزمنية.


لنفرض أن لديك فائدة شهرية بنسبة 1٪ شهريا. كيف يمكنك تحويله إلى معدل سنوي؟ في هذه الحالة، الوقت المتعدد = 12 شهرا / شهر = 12.


1. تقسيم سعر الفائدة الشهري بنسبة 100 (للحصول على 0.01)


2. إضافة 1 إلى ذلك (للحصول على 1.01)


3. رفعه إلى قوة الوقت متعددة (أي، 1.01 ^ 12 = 1.1268)


4. طرح 1 منه (للحصول على 0.1268)


5. مضاعفة من قبل 100، وهو معدل الفائدة السنوي (12.68٪)


هذا هو معدل الفائدة السنوي لاستخدامه في أي نموذج تقييم يتضمن أسعار الفائدة. بالنسبة إلى نموذج تسعير الخيارات القياسية مثل بلاك سكولز، يتم استخدام أسعار الخزانة لمدة سنة واحدة خالية من المخاطر. (انظر ذات الصلة: ذي بلاك-سكولز تقييم الخيار الخيار.)


ومن المهم أن نلاحظ أن التغيرات في أسعار الفائدة نادرة وبأحجام صغيرة (عادة بزيادات قدرها 0.25٪ أو 25 نقطة أساس فقط). وتتغير العوامل الأخرى المستخدمة في تحديد سعر الخيار (مثل سعر الأصل الأساسي، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، والتقلب، وعائد توزيعات الأرباح) بصورة متكررة وبأحجام أكبر، مما يؤثر تأثيرا أكبر نسبيا على أسعار الخيارات من التغيرات في أسعار الفائدة. (للاطلاع على تحليل مقارن لكيفية تأثير كل عامل على أسعار الخيارات، راجع تحليل الحساسية لنموذج تسعير بلاك سكولز).


كيف تؤثر أسعار الفائدة على المكالمات ووضع أسعار الخيارات.


لفهم النظرية وراء تأثير التغيرات في أسعار الفائدة، فإن التحليل المقارن بين شراء الأسهم وشراء الخيارات المكافئة يكون مفيدا. نحن نفترض أن المتداول المهني يتداول بأموال مقرضة بفائدة للمراكز الطويلة ويتلقى أموالا مدرة للفائدة للمراكز القصيرة.


ميزة الفائدة في خيار المكالمة: شراء 100 سهم لتداول الأسهم بسعر 100 دولار سيتطلب 10،000 دولار، والتي على افتراض أن المتداول يقترض المال للتداول، سيؤدي إلى دفع الفائدة على رأس المال هذا. شراء خيار الاتصال في 12 $ في الكثير من 100 عقود سيكلف فقط 1200 $. ومع ذلك فإن احتمال الربح سوف يبقى كما هو الحال مع موقف الأسهم طويلة. وعلى نحو فعال، سيؤدي الفرق البالغ 800 8 دولار إلى تحقيق وفورات في مدفوعات الفوائد الصادرة على هذا المبلغ المقرض. بدلا من ذلك، يمكن حفظ رأس المال المحفوظ 800 8 دولار في حساب بفائدة وسوف يؤدي إلى إيرادات الفائدة - حصة 5٪ سوف تولد 440 $ في سنة واحدة. وبالتالي، فإن زيادة أسعار الفائدة سوف تؤدي إما إلى الادخار في الفائدة المنتهية على المبلغ المقرض أو زيادة في استلام إيرادات الفائدة على حساب التوفير. وكلاهما سيكون إيجابيا لهذا الموقف دعوة + الادخار. وبشكل فعال، يزيد سعر خيار الشراء ليعكس هذا الفائدة من زيادة أسعار الفائدة. الفائدة العيب في وضع الخيار: نظريا، وتقصير الأسهم بهدف الاستفادة من انخفاض الأسعار سيجلب نقدا إلى البائع القصير. شراء وضع له فائدة مماثلة من انخفاض الأسعار، ولكن يأتي بتكلفة كما يتم دفع قسط الخيار وضعت. هذه الحالة لديها سيناريوهين مختلفين: النقدية التي يتلقاها الأسهم تقصير يمكن كسب الفائدة للتاجر، في حين أن الإنفاق النقدي في شراء يضع هو الفائدة المستحقة (على افتراض المتداول هو اقتراض المال لشراء يضع). ومع زيادة أسعار الفائدة، يصبح تقليص المخزون أكثر ربحية من عمليات الشراء، حيث أن الدخل الأول يولد الدخل، ويحدث العكس عكس ذلك. وبالتايل، تتأثر اأسعار اخليار سلبا من خالل زيادة اأسعار الفائدة.


رو اليونانية.


رو هو اليونانية القياسية (المعلمة الكمية المحسوبة) أن يقيس تأثير تغيير في أسعار الفائدة على سعر الخيار. وهو يشير إلى المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار مقابل كل تغيير بنسبة 1٪ في أسعار الفائدة. افترض أن سعر المكالمة يتم تسعيره حاليا بسعر 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولديه قيمة رو 0.25. إذا ارتفعت أسعار الفائدة بنسبة 1٪، ثم سعر الخيار دعوة سوف تزيد بمقدار 0.25 $ (إلى 5.25 $) أو بمقدار قيمة رو لها. وبالمثل، فإن سعر الخيار وضع تنخفض بمقدار قيمة رو لها.


وبما أن التغيرات في أسعار الفائدة لا تحدث بشكل متكرر، وعادة ما تكون بزيادات قدرها 0.25٪، فإن رو لا يعتبر يوناني أساسي لأنه ليس له تأثير كبير على أسعار الخيارات مقارنة بعوامل أخرى (أو اليونانيين مثل دلتا، غاما، فيغا، أو ثيتا).


كيف يؤثر التغير في أسعار الفائدة على أسعار المكالمة ووضع الخيارات؟


وعلى سبيل المثال، فإن خيار المكالمة على مستوى أوروبا (إيتم) على التداول الأساسي في 100 دولار، مع سعر ممارسة 100 $، سنة واحدة لانتهاء، تقلب 25٪، ومعدل فائدة 5٪، سعر المكالمة باستخدام نموذج بلاك سكولز يأتي إلى 12.3092 $ وندعو قيمة رو يأتي إلى 0.5035. سعر خيار وضع مع معلمات مماثلة يأتي إلى 7.4828 $ ووضع قيمة رو هو -0.4482 (الحالة 1).


الآن، دعونا زيادة سعر الفائدة من 5٪ إلى 6٪، والحفاظ على غيرها من المعالم نفسها.


ارتفع سعر المكالمة إلى 12.7977 دولار (تغيير 0.4885 دولار) ووضع السعر إلى 7.0610 دولار (تغيير $ -0.4218 دولار). وقد تغير سعر المكالمة ووضع سعر تقريبا نفس المبلغ كما في وقت سابق حساب محو رو (0.5035) ووضع رو (-0.4482) القيم المحسوبة في وقت سابق. (ويعزى الاختلاف النسبي إلى منهجية حساب نموذج المحطة القاعدة، وهو لا يكاد يذكر).


وفي الواقع، تتغير أسعار الفائدة عادة بزيادات قدرها 0.25٪. لاتخاذ مثال واقعي، دعونا تغيير سعر الفائدة من 5٪ إلى 5.25٪ فقط. الأرقام الأخرى هي نفسها كما في الحالة 1.


وارتفع سعر المكالمة إلى 12.4309 دولار، وخفض السعر إلى 7.3753 دولار (أي بتغير طفيف قدره 0.1217 دولار لسعر المكالمة و 0.1075 دولار للسعر).


كما يمكن مالحظته، فإن التغيرات في كل من أسعار خيار الشراء وطرحها ال تذكر بعد تغيير سعر الفائدة بنسبة 0.25٪.


ومن الممكن أن تتغير أسعار الفائدة أربع مرات (4 * 0.25٪ = 1٪ زيادة) في سنة واحدة، أي حتى وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن تأثير هذه التغيرات في أسعار الفائدة قد يكون ضئيلا (فقط حوالي 0.5 دولار على سعر خيار الاتصال إيتم من 12 $ و إيتم وضع سعر الخيار من 7 $). على مدار العام، يمكن أن تختلف العوامل الأخرى بمقادير أعلى بكثير ويمكن أن تؤثر بشكل كبير على أسعار الخيارات.


وحسابات مماثلة للخيارات خارج المال (أوتم) وخيارات إيتم تسفر عن نتائج مماثلة مع تغييرات كسور فقط لوحظت في أسعار الخيارات بعد تغيرات أسعار الفائدة.


فرص المراجحة.


هل من الممكن الاستفادة من المراجحة على التغيرات المتوقعة في الأسعار؟ وعادة ما تعتبر الأسواق فعالة، ومن المفترض بالفعل أن تكون أسعار عقود الخيارات شاملة لأي من هذه التغييرات المتوقعة. (انظر أيضا: فرضية السوق الفعالة). كما أن التغير في أسعار الفائدة عادة ما يكون له تأثير عكسي على أسعار الأسهم، مما يؤثر كثيرا على أسعار الخيارات. وبصفة عامة، نظرا للتغير النسبي الصغير في سعر الخيار بسبب التغيرات في أسعار الفائدة، من الصعب الاستفادة من مزايا المراجحة.


الخط السفلي.


التسعير الخيار هو عملية معقدة وتستمر في التطور، على الرغم من النماذج الشعبية مثل بلاك سكولز تستخدم لعقود. عوامل متعددة تؤثر على تقييم الخيار، مما يمكن أن يؤدي إلى اختلافات كبيرة جدا في أسعار الخيارات على المدى القصير. يتأثر خيار الاتصال ووضع أقساط الخيار عكسيا مع تغير أسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن التأثير على أسعار الخيارات هو كسور؛ فإن تسعیر الخیارات أکثر حساسیة للتغیرات في معلمات الإدخال الأخرى، مثل السعر الأساسي، والتقلب، والوقت حتی انتھاء الصلاحیة، وعائد توزیعات الأرباح.


خيارات سعر الفائدة.


تعريف "خيارات سعر الفائدة"


أداة استثمار تعتمد مردودها على المستوى المستقبلي لأسعار الفائدة. وخيارات أسعار الفائدة هي أدوات متداولة في البورصة وأدوات غير مباشرة.


"خيارات أسعار الفائدة"


وتقدم خيارات أسعار الفائدة من البورصات في الولايات المتحدة على العقود الآجلة لسندات الخزانة، العقود الآجلة للخزينة الآجلة وعقود اليورو دولار الآجلة. ويعتقد المستثمر الذي يأخذ مركزا طويلا في خيارات دعوة أسعار الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع، في حين أن المستثمر اتخاذ موقف في سعر الفائدة وضع الخيارات تعتقد أن أسعار الفائدة سوف تنخفض.


تدابير الآجلة.


| تو جون 16، 2018.


قفز إلى تداول العقود الآجلة للخزانة الأمريكية مع شرح أسعار الفائدة الآجلة.


عقود العقود الآجلة لأسعار الفائدة.


إن العقود الآجلة لأسعار الفائدة هي عقود مستقبلية مع أداة أساسية تدفع الفائدة. لفهم أسعار الفائدة الآجلة، من المهم أن نفهم قليلا عن العقود الآجلة للخزانة وأسعار الفائدة.


الحالة الراهنة للخزينة ملاحظات.


ومع استحقاق ديون الحكومة الأمريكية ونفقاتها، يستخدم سوق السندات لتمويل الديون والنفقات المتزايدة. وبحلول نهاية عام 2018، كان لدى الحكومة ما يقرب من 14 تريليون دولار من السندات المعلقة والملاحظات المستخدمة لهذه الأغراض.


علاقة عكسية: الغلة إلى السعر.


ومن الأمور التي تتخلص من تجار العقود الآجلة لأسعار الفائدة الجديدة العلاقة العكسية بين الغلات (أسعار الفائدة) وأسعار العقود الآجلة لأسعار الفائدة. وهذا يعني أنه عندما تزيد أسعار الفائدة، ينخفض ​​سعر السندات وعندما تنخفض أسعار الفائدة، يزداد سعر السندات.


على سبيل المثال - أسعار الفائدة قريبة من أدنى مستوياتها على الإطلاق، ومن المتوقع أن ترتفع بعد الإعلان التالي. إذا ارتفعت الأسعار نتيجة للإعلان، فإن ذلك يعني أن سعر السندات سينخفض. إذا كنت أتوقع أن ترتفع أسعار الفائدة، ثم أود أن أبيع (أو بعض الاختلاف في استراتيجية قصيرة) العقود الآجلة للخزانة لأن زيادة أسعار الفائدة من شأنه أن يخفض سعر السندات.


لماذا تجارة الخزينة المنتجات؟


ثلاثة أسباب أن التجار الآجلة مثل منتجات الخزينة هي بسبب:


وهي سائلة وهي أصول آمنة (آا تصنيف الأوراق المالية) التنوع (الأطر الزمنية النضج المختلفة)


وهناك شيء آخر عظيم عن العقود الآجلة للخزينة، وهو أنه لا يوجد أي أصول أخرى قابلة للتداول توفر رابطا مباشرا للتعرض للأحداث الاقتصادية بهذه السيولة والشفافية.


أسعار الفائدة الآجلة التسعير.


بعض العقود الآجلة الأكثر تداولا في العالم هي السندات الكلاسيكية، مذكرة 10 سنوات، ومذكرة لمدة 5 سنوات.


وتشترك هذه الأنواع الثلاثة من العقود الآجلة في العناصر المشتركة. كل عقد:


على أساس 100،00 $ يتم تداول القيم الاسمية في العرات والنقاط.


-كل نقطة لديها 32 تيك (1pt = 32t)


-كل نقطة لديها قيمة 1000 $.


-كل خوخ هو 31.25 $ ($ 1000/32 = 31.25 $)


والفرق الوحيد بين الثلاثة هو أن المذكرة لمدة 5 سنوات يتم تداولها في 1/4 تيك $ 31.25 / 4 = 7.8125 $ والمذكرة 10 سنوات هي الصفقات في 1/2 تيك $ 31.25 / 2 = 15.625 $.


أسعار الفائدة الآجلة التسعير / اقتباس مثال.


إذا كنت ترغب في العثور على القيمة الاسمية لعقود العقود الآجلة لوزارة الخزانة الأمريكية المقتبسة في 128 '30، فإن الرياضيات تبدو كما يلي:


$ 1000 x [128 + (30/32)] = $ 1000 x 128.9375 = $ 128،937.50.


الخيارات على أسعار الفائدة الآجلة.


إذا كنت تبحث عن الخيارات التجارية على أسعار الفائدة الآجلة، فمن المهم أن نفهم كيف التسعير لتلك الأعمال أيضا. عقود عقود العقود الآجلة لأسعار الفائدة هي 1/64 من نقطة العقود الآجلة.


الرياضيات لكل عقد العقد الخيار سيكون:


(1/64 × 1000 دولار) = 15.625 دولار أمريكي.


لأن الخيارات العرات هي 1/64 بدلا من 1/32، علينا أن نفعل قليلا من الرياضيات العقلية لتحويل تيك في الاقتباس إلى قيمة خيارات القراد. إذا كان الاقتباس 128 '03، فإنه سيمثل 128 زائد 3/32. وهذا من شأنه أن يترجم إلى قيمة خيارات 128 زائد 6/64. انظر ماذا فعلنا هنا؟


مثال آخر سيكون إذا كان الاقتباس 130 '035. من حيث الخيارات العرات، فإنه سيمثل 130 زائد 3.5 / 32، والذي يترجم إلى 130 زائد 7/64.


الخيارات على أسعار الفائدة الآجلة مثال.


الآن، دعونا ننظر إلى كيف يترجم ذلك إلى خيارات على استراتيجية أسعار الفائدة الآجلة ...


في هذا المثال، سنقوم باستخدام انتشار المكالمة. افتراضنا هو أن أسعار الفائدة ستبقى دون تغيير أو ترتفع قبل انتهاء في سبتمبر (تذكر أن أسعار الفائدة معكوسة لأسعار الفائدة الآجلة أسعار الفائدة وبالتالي زيادة الغلة خلق انخفاض الأسعار). لهذا المثال، ونحن نتطلع إلى / زن (مذكرة 10 سنوات) المستقبل.


إذا أردنا أن نجد قيمة كل ساق من العقد، ونحن سوف تحتاج إلى القيام قليلا الرياضيات.


إذا كنا ننظر في مكالمة 126.5 سبتمبر، ونقلت في "57، ثم سنقوم بترجمة ذلك إلى الآجلة النقاط للحصول على قيمة الخيار، في هذه الحالة، سيكون:


1 + (57/64) = 0.890625 نقطة مستقبلية.


ثم للعثور على قيمة، ونحن تتضاعف .890625 × 1000 $ (قيمة لكل نقطة الآجلة) = 890.625 $.


57 القراد X $ 15.625 = $ 890.625.


دعونا ندعي أن مكالمة 128 سبتمبر نقلت في 0 "29. للحصول على قيمة العقد، سنفعل ما يلي:


0 + (29/64) = .453125 نقاط مستقبلية.


للعثور على القيمة، نضاعف مرة أخرى عدد النقاط الآجلة بمقدار 1000 دولار. $ 1000 x .453125 = $ 453.125.


29 القراد X 15.625 = 453.125 $.


إذا أردنا أن نجد الحد الأقصى من الأرباح المحتملة من هذا، ونحن ببساطة طرح قيمة المكالمة طويلة من قيمة المكالمة القصيرة:


إذا كنت تتمتع بهذه الشريحة، فاطلع على هذه الحلقة التي تتوسع على منحنى العائد المذكور في هذه الحلقة.


ونديرلينجس: / زت (2 يو T-نوت)، و زف (5 يو T-نوت)، و زن (10 يار نوت)، و زب (T-بوند)، / وب (أولترا T-بوند)


استراتيجيات: خيارات على العقود الآجلة - عمودي انتشار انتشار.


العقود الآجلة تدابير المزيد من الأقساط.


تدابير الآجلة.


تدابير الآجلة.


تدابير الآجلة.


كندا و الاسترالي: وضع التوقعات التجارية.


تدابير الآجلة.


أزواج العملات الأجنبية: وضع التوقعات التجارية.


تدابير الآجلة.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي وصناديق الاستثمار المتداولة.


تدابير الآجلة.


التقاويم الخام: توقعات P & L.


تدابير الآجلة.


سلخ فروة الرأس مقابل المراكز الأساسية.


تدابير الآجلة.


سلخ فروة الرأس مع الموسمية الرابع في الحبوب.


تدابير الآجلة.


متابعة أو مراجعة: 2017 و 2018.


تدابير الآجلة.


العقود الآجلة التدابير: فرص منحنى العائد.


تدابير الآجلة.


بيتكوين: التقلب التاريخي والهامش.


تدابير الآجلة.


تداول المنحنى: أغس والطاقة.


تدابير الآجلة.


الغاز الطبيعي موسمية: الصفقات في اللعب.


آخر فيديو تاستيتراد اعتبارا من 18 يناير.


تأكيد وإرسال.


التحضير للمعيار.


مائل.


وضع النقاط على المجلس.


جرعة يومية.


الصفقات من فريق البحث لايف.


الصفقات من فريق البحث لايف.


فتح بيل.


فتح بيل.


و سكيني أون خيارات البيانات العلوم.


روابط علوم البيانات وجداول البيانات.


تدابير السوق.


تداول منتجات النفط الخام.


تجارة جيدة تجارة سيئة.


تجارة جيدة تجارة سيئة.


تالكن 'مع توم وتوني.


تالكن 'مع توم وتوني.


بوتسترابينغ في أمريكا.


بوتسترابينغ في أمريكا.


وديس: كلية الدراسات العليا.


فرتيكال سبرياد إن M.


تويتينغ ليف ويث ليز & أمب؛ JNY.


تويتينغ العيش مع ليز و جني.


خيارات إيرا.


الأقطار - الطريق الصحيح.


التجارة التجارة الصغيرة في كثير من الأحيان.


توزيعات الأرباح والأرباح.


ريان & أمب؛ لحم بقري.


استخدام خيارات للتحوط - كيفية حماية الخاص بك.


العقود الآجلة الآن.


العقود الآجلة الآن.


تدابير الآجلة.


تدابير الآجلة.


من النظرية إلى الممارسة.


1/18/18: تحليل المحفظة.


مدراء التجارة.


مدراء التجارة.


أين أبدأ ؟: العودة في اللعبة.


أين أبدأ ؟: العودة في اللعبة.


بات مقابل أفضل التقنيات المتاحة.


بات مقابل أفضل التقنيات المتاحة.


الأكثر مشاركة من آخر 30 يوما.


تدابير الآجلة.


بيتكوين 101: فهم أساسيات بيتكوين.


بوتسترابينغ في أمريكا.


راجيش فوديراجو من هالثيباس.


النجوم الصاعدة.


لقاء لويس C.، أحدث ستار الصاعد تاستيتراد.


خيارات جيف.


نظرة على منحنى العائد.


تدابير الآجلة.


بيتكوين الآجلة أساسيات: مواصفات العقد.


سلخ فروة الرأس 2017: الجزء 5.


بوتسترابينغ في أمريكا.


كايل ناكاتسوجي من كليركوفر.


تدابير السوق.


أقصر مدة أو إدارة في وقت سابق.


يعرض البرامج الأصلية المميزة.


تاستيتراد لايف.


ذي ليز & أمب؛ جني مشاهدة.


ذي ريان & أمب؛ عرض اللحم.


سبلاش في العقود الآجلة مع بيت ملمات.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تقوم بتنزيل البودكاست من تاستيتراد حسب الضرورة لعرضها للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. سيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك المطالبات المقدمة نيابة عن برامج الخيارات) أو المقارنة أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية، إن وجدت، عند الطلب. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


بنك الاحتياطي الهندي: تداول أسعار الفائدة من 31 يناير.


في خطوة لتوسيع نطاق أسواق رأس المال المحلية، أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) يوم الخميس مبادئ توجيهية لإدخال التداول في خيارات أسعار الفائدة، اعتبارا من 31 يناير 2017. في حين تم تداول الخيارات في مكان وسوق الأسهم، وأدخل في سوق السلع في سبتمبر، تداول المشتقات مع أسعار الفائدة كما كان يقتصر على العقود الآجلة حتى الآن.


وستسمح التجارة في خيارات أسعار الفائدة في البورصات التي أذن بها مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند، فضلا عن السوق دون وصفة طبية. وسيتعين على البورصات أن تطلب الحصول على موافقة مسبقة من البنك الاحتياطي الربيدي لتمكين التجارة في خيارات أسعار الفائدة.


ولم تحدد بعد التجارة الأساسية في خيارات أسعار الفائدة. "من أجل تطوير السوق المنظم، يجب أن تنشر رابطة أسواق المال ذات الدخل الثابت ورابطة المشتقات المالية في الهند، بالتشاور مع المشاركين في السوق، قائمة بالمعدلات الموضوعية والشفافة للمال أو أسعار سوق الدين أو الأدوات التي يمكن استخدامها كأساس لمعدل الفائدة عقود الخيارات في سوق البورصة وأسواق الأوراق المالية "، وقال ربي في إخطار.


يمكن تنفيذ الصفقات في دعوة الأوروبية بسيطة ووضع الخيارات، وقبعات سعر الفائدة، وأرضيات سعر الفائدة أو الياقات. ولا يجوز ممارسة الخيار الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


ووفقا للإخطار، سيتم السماح للبنوك والتجار الرئيسيين بدور صانعي السوق. وستكون الكيانات المؤسسية الأخرى الخاضعة للتنظيم قادرة على المشاركة كصانع للسوق، رهنا بموافقة الجهات التنظيمية المعنية.


قد تحتاج أيضا إلى رؤية هذا:


سوف تكون جميع الشركات التي لديها مخاطر أسعار الفائدة األساسية مؤهلة للمشاركة في السوق من أجل التحوط من مخاطرها. لن يسمح للمشاركين بتشغيل المراكز الصافية القصيرة في سوق خيارات أسعار الفائدة.


الخيارات هي عقود تداول حيث يكون للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأصل الأساسي بسعر يتفق عليه مسبقا في تاريخ محدد في المستقبل. البائع، المعروف باسم الكاتب، هو ملزم ببيع أو شراء الكامنة تحت نفس الشروط.


الحصول على آخر الأخبار والتحديثات على معرض السيارات 2018، والتحقق من الأخبار العاجلة على ميزانية 2018، مثلنا في الفيسبوك ومتابعتنا على تويتر.


بدون تعليقات.


كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment