Monday 19 February 2018

لماكس الفوركس


لماكس فوريكس
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز.
تسا وتنفيذ عادل.
المقاييس التي.
يجب أن تستخدم صناعة الفوركس.
رؤية فريدة ل فكس العالمية.
مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.

لماكس ريفيو زيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة lmaxtrader. co. uk.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية لماكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة حول لماكس عندما يتعلق الأمر بالثقة. لم تكن سوى موثوقة وسريعة.
تعيين MT4 بهم هو لائق جدا، لم يكن لديه مشكلة. وقد تم بالفعل التداول معهم لسنوات.
فروق أسعارها محدودة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس).
لم يعدلوا متطلبات الهامش لديهم في حالة من الذعر في كل مرة يلوح فيها عدم اليقين (معظم السماسرة قد ذهبت المكسرات التي في العام الماضي مع هذا). آخر مرة أستطيع أن أذكر كان بكسيت. أما بالنسبة للبقية، فقد بقوا لمدة سنوات.
لا يزال لديك للذهاب عن طريق شخص عبر الدردشة لتحويل الأموال من MT4 الخاص بك إلى حساب الويب الخاص بك. هيا على لماكس، انها & # 039؛ ق 2017.
رسوم سواب هي أعلى من أي وسيط !!
لقد عادوا أخيرا أموالي إلى حسابي.
في النهاية أنها قد حفظ الوجه.
أن جميع نقل واردة واردة.
كانت خالية تماما.
أنها اتهمت لي 17.44 € على نقل القادمة.
كل واحد يمكن أن يرسم استنتاجاته الخاصة حول خطورة هؤلاء "السادة"
مارسيلا: مرحبا بكم في لماكس إكسهانج، كيف يمكنني مساعدة اليوم؟
أنت: مرحبا أنا قدمت طلبا ليكون عميل. بعد ملء النموذج أرى 3 أحرف. 1- معلومات إضافية للتحقق. 2 - حول رفض طلبي 3 - من مديرك. ما أول رسائل 2 كانت صحيحة؟ حول التحقق أو حول رفض طلبي؟
مارسيلا: اسمحوا لي أن تحقق.
مارسيلا: يمكنني تأكيد أن طلبك قد رفض.
أنت: هل لي أن أعرف لماذا؟
أنت: أو ماذا علي أن أفعل؟
أنت: هل أنت هنا؟
مارسيلا: أنت لا تستوفي معايير فتح حساب معنا على المعلومات التي قدمتها. إذا تغير وضعك، يرجى إعادة تقديم الطلب.
أنت: وأنا لا أستطيع أن أعرف بالضبط ما الخطأ؟ قد يكون أنا فقط ارتكبت خطأ في مكان ما.
مارسيلا: أنا آسف، لن أكون قادرا على تزويدك بمزيد من المعلومات.
أنت: لذلك أنا لا يمكن أن يكون العميل الخاص بك على الإطلاق؟ حتى أعرف ما هي المشكلة.
مارسيلا: يمكنك إعادة التقدم في المستقبل.
أنت: مارسيلا، في أي مستقبل؟ أنا لا أعرف لماذا لا أستطيع تطبيق. هل يتعين علي تخمين المشكلة ومحاولة إعادة المحاولة؟
مارسيلا: بعد 6 أشهر يمكنك إعادة تطبيق.
أنت: أنا لا أجد ذلك. آسف. يبدو غبي. حسنا.
أنت: سوف حفظ هذه الدردشة ونشر على الجيش السلام الفوركس. شكرا لمساعدتك. وداعا.
تجربة سيئة جدا جدا.
على مر السنين كنت شريك لماكس، تاجر التجزئة وحامل حساب الشركات.
لا ماطر ما قبعة كان معهم، لماكس دائما الرد مع العداء مهذبة، رمي المسؤولية بالرد عليك، وتظهر أي تقدير لعملك معهم.
منصة MT4 هم من خلال حل جسر عرة، غير مستقرة وهشة جدا.
منصة الأصلي هو واجهة المستخدم الرسومية الأساسية جدا.
لماكس توفر أقل عدد من أداة التداول، حتى أقل على MT4 بهم. حيث مع MT4 أنها تستخدم ملحق. lmx مما يجعل من الصعب تحميل الرسوم البيانية التاريخ على المحطة الخاصة بك.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

لماكس فوريكس
يتم تشغيل كتاب ليماكس إكسهانج المفتوح للطلب من خلال تدفق أوامر الحد من البنوك من الدرجة الأولى وصانعي السوق الملكية مع جميع الصفقات فكس تطهيرها من خلال وسطاء رئيس الوزراء.
يستفيد العملاء من المتاجرة فائقة منخفضة الكمون التداول ومتوسط ​​سرعة تنفيذ التجارة 4ms في أكثر من 70 الصكوك: العملات الأجنبية، السبائك، مؤشرات الأسهم والسلع الفورية، مطابقة على أساس صارم السعر / الوقت أولوية مع عدم وجود "نظرة أخيرة" أو رفض وفقا لمعايير .
يوفر لماكس إكسهانج خيارات اتصال متعددة: فيكس 4.4، جافا و أبيس، MT4 / 5 الجسور.
2018 # 6 الأسرع نموا شركة التكنولوجيا في المملكة المتحدة & # 8211؛ سنداي تيمس تيش تراك 100 2018 أفضل منصة قطاع الهامش & # 8211؛ الربح & أمب؛ جوائز اختيار القراء الخاسرين 2018 أفضل موقع تداول الفوركس - إن / متف - وسل جوائز مؤسسية للتجارة 2018 # 1 أسرع شركة نموا في المملكة المتحدة & # 8211؛ سنداي تيمس تيش تراك 100 2018 أفضل هامش قطاع منصة - الربح & أمب؛ فقدان القراء & # 8217؛ تشويس أواردز 2018 بيست فكس ترادينغ فينو - إن / متف - وسل جوائز المؤسسات المؤسسية 2018 أفضل مبادرة البنية التحتية / التكنولوجيا & # 8211؛ وسل الجوائز التجارية المؤسسية 2018 # 15 الأسرع نموا شركة التكنولوجيا في المملكة المتحدة & # 8211؛ سنداي تيمس تيش تراك 100 2018 أفضل مشروع اختبار شامل & # 8211؛ جوائز اختبار البرمجيات الأوروبية 2018 أفضل مكان التنفيذ & # 8211؛ جوائز فوركس ماجنتس 2018 أفضل منصة قطاع الهامش & # 8211؛ الربح & أمب؛ جوائز اختيار القراء الخاسرين 2018 أفضل منصة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ إن / متف & # 8211؛ وسل جوائز المؤسسات المؤسسية 2018 أفضل نظام تجاري & # 8211؛ جوائز تكنولوجيا القطاع المالي 2018 أوراكل & # 8217؛ s & # 8220؛ ديوك & # 8217؛ اختيار & # 8221؛ & # 8211؛ جائزة إطار البرمجة المبتكرة.
تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف (متف). مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا مسجلة لا. 509778.
كفتك القاعدة 1.55 الإبلاغ عن الخصوصية الكشف عن المخاطر اتصل بنا الرقم المجاني: (800) 560-1640 محلي / دولي: (312) 893-6400.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

لماكس ديسروبتور.
عالية الأداء بين التراسل التراسل المكتبة.
ديسكوسيون، بلوغس & أمب؛ روابط مفيدة أخرى.
ديسروبتور مجموعة غوغل التزامن السيئ (مايكل باركر) لماكس (كوكب) لماكس إكسهانج ديسروبتور بريسنتاتيون @ كوكون سف ديسروبتور ورقة تقنية التعاطف الميكانيكي (مارتن تومبسون) مراجعة تقنية مارتن فاولر ديسروبتور بورت.
العروض.
اقرأ هذا أولا.
لفهم المشكلة التي يحاول ديسروبتور حلها، وللحصول على شعور لماذا هذا الإطار التزامن سريع جدا، قراءة ورقة التقنية. كما أنه يحتوي على نتائج أداء مفصلة.
والآن لبعض الكلمات من الرعاة. وماكس تجنيد مرة أخرى. إذا كنت ترغب في العمل مع فريق كبير، مع بعض التكنولوجيا المدهشة، والتفكير يمكنك إضافة شيء إلى مزيج ثم يرجى مراجعة صفحة وظائفنا.
ما هو ديسروبتور؟
يهدف لماكس ليكون أسرع منصة التداول في العالم. من الواضح، من أجل تحقيق هذا نحن بحاجة إلى القيام بشيء خاص لتحقيق منخفضة جدا الكمون والإنتاجية العالية مع منصة جافا لدينا. وأظهر اختبار الأداء أن استخدام طوابير لتمرير البيانات بين مراحل النظام كان إدخال الكمون، لذلك ركزنا على تحسين هذه المنطقة.
ديسروبتور هو نتيجة لدينا البحوث والاختبار. وجدنا أن ذاكرة التخزين المؤقت تفتقد على مستوى وحدة المعالجة المركزية، والأقفال التي تتطلب التحكيم نواة على حد سواء مكلفة للغاية، لذلك أنشأنا إطارا لديه "التعاطف الميكانيكي" للأجهزة انها تعمل على، وهذا هو خالية من القفل.
هذا ليس حل متخصص، انها ليست مصممة للعمل فقط لتطبيق المالية. و ديسروبتور هو آلية للأغراض العامة لحل مشكلة صعبة في البرمجة المتزامنة.
وهو يعمل بطريقة مختلفة إلى نهج أكثر تقليدية، لذلك يمكنك استخدامه قليلا مختلفة مما كنت قد تستخدم ل. على سبيل المثال، تطبيق نمط على النظام الخاص بك ليست بسيطة مثل استبدال جميع الطوابير الخاصة بك مع العازلة حلقة سحرية. لدينا عينات رمز لإرشادك، وعدد متزايد من بلوق والمقالات إعطاء لمحة عامة عن كيفية عمله، ورقة التقنية يذهب إلى بعض التفاصيل كما كنت تتوقع، واختبارات الأداء تعطي أمثلة على كيفية استخدام ديسروبتور :
إذا كنت تفضل الحقيقي، ويعيش الناس شرح الأشياء بدلا من ورقة جافة أو المحتوى الثقيلة الموقع، وهناك دائما العرض الذي قدمه مايك ومارتن في كيوكون سان فرانسيسكو. إذا كنت يتوهم تاتر مع الناس المعنيين رئيس لأكثر من مجموعة المناقشة لدينا. سوف مارتن أيضا ويتر في بعض الأحيان عن الأداء في بلده التعاطف الميكانيكية بلوق. قام مارتن فاولر أيضا بمراجعة كبيرة لتطبيق ديسروبتور في لماكس.
ما هي الصفقة الكبيرة؟
انها سريعة. سريع جدا.
لاحظ أن هذا هو مقياس السجل سجل، وليس الخطية. إذا حاولنا رسم المقارنات على مقياس خطي، فإننا نفد من الفضاء بسرعة كبيرة. لدينا نتائج أداء الاختبار الذي أنتج هذه النتائج، بالإضافة إلى الآخرين من اختبار الإنتاجية.
عظيم ماذا أفعل بعد ذلك؟
الشروع في العمل - كيفية التحقق من التعليمات البرمجية، وبناء عليه وتشغيل اختبارات الأداء قراءة وثائق أبي تحميل أحدث جرة نلقي نظرة على سجل التغيير تحقق من الأسئلة المتداولة يتم الاحتفاظ ديسروبتور بواسطة لماكس تبادل.
تم إنشاء هذه الصفحة بواسطة صفحات جيثب. موضوع اللمس عن طريق جايسون طويل.

تبادل لاكس.
وترسل الطلبات إلى سوق لماكس إكسهانج في لندن، وهو سوق الفوركس مع كتاب حقيقي مفتوح الطلب وعمق السوق الكامل.
يقع لماكس إكسهانج في لندن، وهو متف منظم (متعدد الأطراف مرفق التداول) ل فكس. يتم تشغيل كتاب لماكس إكسهانج أوبين للطلب من خلال التدفق، ولا توجد طلبات حد أخير للمراقبة مقدمة من بنوك من الدرجة الأولى كمزودين للسيولة، وكلها تتنافس مع بعضها البعض.
وهذا سوف يؤدي إلى أي نظرة أخيرة، رفض أي أوامر وعدم إعادة تسعير.
وبالتالي فإن العمليات هي صلبة وشفافة، مع أدنى فروق الأسعار المتاحة في سوق الفوركس.
من خلال لماكس إكسهانج على ور / أوسد يكون الدور الدائري عادة بتكلفة نقطة واحدة، وغالبا ما تكون أقل، بما في ذلك عمولات ديركتا.
سوف تجد مقارنة بين مختلف وسطاء الفوركس الرئيسية "ينتشر، في الوقت الحقيقي على هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment