Saturday 17 February 2018

أودا، فوريكس، لابس


نقاط نهاية مختبرات الفوركس.
قريبا.
تكوين أمثلة.
سيؤدي تعيين القيم التالية إلى تعديل جميع الأمثلة لاستخدام التكوين المقدم. وقد يساعد ذلك على توليد أمثلة يمكن نسخها دون مزيد من التعديل.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

FXAnalysis & # 8482؛
هذا هو تطبيق يستند جافا، لذا يرجى التحلي بالصبر في حين يتم تحميله. باستخدام برنامج خادم بروتوكول الصرف الأجنبي (فكس) الخاص ب أواندا، يسمح لك "ملعب" صرف العملات الأجنبية بعرض الرسوم البيانية المخصصة لأسعار الصرف التاريخية وجداول الأسعار عبر أي من العملات ال 164. الأسعار اليومية متاحة إلى عام 1990. انظر النصائح أدناه. (مستخدمو IE5: راجع نصائح إي إذا كنت تواجه مشكلة في الرسوم البيانية.)
عذرا، متصفح الويب الخاص بك لا يعرض تطبيقات جافا، لذلك لن ترى لوحة تحكم فكساناليسيس هنا.
فإن "حفظ سلة باسم" زر تمكنك من توفير ما يصل إلى 7 سلال مختلفة من العملات. يمكنك وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة بحيث يمكنك إعادة استخدام سلال العملة المحفوظة في المرة القادمة. تعمل "القيم المطلقة للرسم البياني" بشكل أفضل عند عرض عملة واحدة فقط أو مجموعة من العملات المماثلة في القيمة. لتجنب الحصول على العديد من الخطوط الأفقية، حاول تحديد مجموعة من العملات المماثلة في القيمة، مثل تشف و كاد. طباعة الرسوم البيانية والجداول: تم تعطيل طباعة الرسوم البيانية.
إذا واجهتك مشكلة في استخدام الرسوم البيانية، فاتبع الخطوات التالية:
ضمن خيار "أدوات"، حدد "خيارات الإنترنت". اختر علامة التبويب "خيارات متقدمة" وقم بالتمرير لأسفل إلى قسم "جافا فم". قم بتعطيل مربع الاختيار "جيت كومبيلر فور فيرتوال ماشين". حدد "تطبيق" لتطبيق اختيارك. مواصلة رسم بياني سلال الخاص بك!
إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى ان ترسل الينا ملاحظاتك.

نقاط نهاية مختبرات الفوركس.
مختبرات الفوركس.
كجزء من عرض أواندا أبي لدينا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس، والإشارات والأدوات. المعلومات التي توفرها طلبات أبي هذه متوفرة على موقع فوركس لابس الإلكتروني.
هذا العرض قيد التطوير حتى تتمكن من توقع تغييرات على بعض الموارد. يرجى مراقبة صفحة ملاحظات الإصدار لأي تغييرات حديثة.
لعرض معلومات التقويم الاقتصادي التي تصل إلى سنة واحدة ذات الصلة بأداة ما. على سبيل المثال، إذا كان الصك هو EUR_USD، فسيتم تضمين جميع المعلومات الاقتصادية ذات الصلة باليورو والدولار الأمريكي. بعض الإدخالات هي أخبار صارمة عن اجتماع مهم، في حين أن الإدخالات الأخرى قد تحتوي على بيانات المؤشرات الاقتصادية.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد بيانات التقويم ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. إذا تم استبعاد ذلك، سيتم إرجاع المعلومات لجميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات التقويم ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة. يتم استخدام فترة إيجابية للبيانات في الماضي وفترة سلبية للأحداث القادمة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة.
جسون حقول الاستجابة.
العنوان: عنوان الحدث. الطابع الزمني: وقت الحدث، عاد كطابع زمني أونيكس. الوحدة: يصف هذا الحقل البيانات الموجودة في مجالات التنبؤات السابقة والفعلية والسوقية. بعض القيم الممكنة هي:٪ يعني أن البيانات هي نسبة مئوية، وتعني k آلاف الوحدات، أو فارغة إذا لم تكن هناك بيانات مرتبطة بالحدث. العملة: هي العملة التي تتأثر بحدث الأخبار. التوقعات: القيمة المتوقعة. السابق: يعرض قيمة الإصدار السابق من نفس الحدث. الفعلي: القيمة الفعلية، وهذا هو متاح فقط بعد وقوع الحدث. السوق: توقعات السوق لما كانت القيمة.
استجابة.
نسب المركز التاريخي.
لعرض قيم موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد نسب الموقف التاريخي ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات نسب المواقف السابقة. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
86400 - 1 يوم - 20 دقيقة لقطات 172800 - 2 يوم - 20 دقيقة لقطات 604800 - 1 أسبوع - لقطات لمدة ساعة 2592000 - شهر - لقطات لمدة 3 ساعات 7776000 - 3 أشهر - لقطات 3 ساعات 15552000 - 6 أشهر - لقطات 3 ساعات 31536000 - 1 سنة - لقطات اليومية.
جسون حقول الاستجابة.
الطابع الزمني: الحقل الأول في المصفوفة. الوقت عاد كطابع زمني أونيكس. نسبة الموضع الطويل: الحقل الثاني في المصفوفة. النسبة المئوية للمراكز الطويلة لهذه اللقطة. نسبة 45.66٪ من المراكز الطويلة تمثل 45.66. سعر الصرف: الحقل الثالث في الصفيف. سعر الصرف للأداة في تلك المرحلة من الزمن. التسمية: عرض اسم العملة.
استجابة.
لعرض معلومات نشر بقيمة تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. وتنقسم البيانات التي تم إرجاعها في 15 دقيقة. لكل فترة، ونحن نقدم الوقت المرجح المتوسط، والحد الأدنى، والحد الأقصى للانتشار. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد البيانات انتشار ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات الانتشار ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة فريدة: اختيارية تحدد هذه المعلمة ما إذا كانت تريد أن ترجع فروق متقاربة متطابقة. إذا "0"، يتم إرجاع كافة الهوامش. إذا "1"، يتم حذف فروق الأسعار المكررة المجاورة. ويستخدم هذا لتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي.
ويكون الإعداد الافتراضي للفريد "1" إذا لم يتم تحديد المعلمة الفريدة.
جسون حقول الاستجابة.
تجزئة الاستجابة الرئيسية لديها 3 مفاتيح: ماكس، دقيقة، ومتوسط. المقابلة لهذه المفاتيح 3 هي صفائف من إدخالات انتشار.
الحد الأقصى: الحد الأقصى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. دقيقة: الحد الأدنى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. متوسط: متوسط ​​الهوامش لمدة 15 دقيقة. الطابع الزمني: هذا هو الحقل الأول من المصفوفة، وهو ما يمثل الوقت في نهاية الفاصل الزمني 15 دقيقة، وعاد كطابع زمني يونيكس. انتشار: هذا هو الحقل الثاني من المصفوفة، ويمثل انتشار لمدة 15 دقيقة.
التزامات التجار.
لعرض ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. هذه هي أساسا بيانات كتاب النظام غير التجاري كفتك. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد الالتزامات من بيانات التجار ل. الأدوات المدعومة: AUD_USD و غبب / أوسد و USD_CAD و EUR_USD و USD_JPY و USD_MXN و NZD_USD و USD_CHF و XAU_USD و XAG_USD.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من زوج قيم رئيسي واحد. القيمة عبارة عن مجموعة من التجزئات. نظرا لعدم وجود معلمة فترة لهذا النموذج، يتم إرجاع قيمة كل 4 سنوات من البيانات في آن واحد.
أوي: الفائدة الإجمالية نكل: غير التجارية السعر الطويل: تاريخ سعر الصرف: الوقت عاد كطابع زمني يونيكس نكس: غير التجارية وحدة قصيرة: يعطي أحجام عقد واحد في المصلحة العامة، غير التجارية طويلة، وغير التجارية قصيرة.
استجابة.
يعود قيمة تصل إلى 1 سنة من أواندا ترتيب بيانات الكتاب. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد البيانات أوردبوك ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة: مطلوب فترة من الوقت في ثوان لاسترداد بيانات دفتر الطلب ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - 1 ساعة - 20 دقيقة لقطات 21600 - 6 ساعات - 20 دقيقة لقطات 86400 - يوم واحد - لقطات لمدة ساعتين 604800 - 1 أسبوع - لقطتين يوميا في 04:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش 2592000 - 1 شهر - لقطات يوم واحد في 16:00 غمت 31536000 - 1 سنة - لقطات شهر أول من الشهر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من أزواج قيمة رئيسية. كل مفتاح هو الطابع الزمني يونيكس من لقطة. كل لقطة تتكون من تجزئة من نقاط السعر ودخول المعدل. كل نقطة سعر هي زوج قيمة أساسي. سعر الدخول هو سعر السوق في وقت اللقطة.
أوس: النسبة المئوية للأوامر القصيرة أول: النسبة المئوية للأوامر الطويلة بس: النسبة المئوية للمراكز القصيرة بل: النسبة المئوية للمعدلات الطويلة لمعدل الدخول: هذا هو المعدل في ذلك الوقت المحدد.
استجابة.
أنماط أوتوشارتيست.
إرجاع إشارات "المفضلة لدينا" من أوتوشارتيست. يمكن أن تكون هذه الإشارات نمط مخطط، أو مستوى مفتاح.
أنماط الرسم البياني تتكون من خط العلوي والسفلي تشكيل نمط، ونهاية الوقت في نمط، ومربع سعر التنبؤ.
المستويات الرئيسية لديها مستوى السعر فقط.
معلمات الاستعلام المدخلات.
المعاملات التالية كلها اختيارية. إذا قمت بتحديد أي معلمات، ثم سيتم إرجاع كافة أنماط "المفضلة لدينا" والمستويات الرئيسية. يتم تحديث هذه الأنماط كل 15 دقيقة.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد أنماط ل.
الفترة: العمر الاختياري للنمط بالثواني للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
الجودة: اختياري جودة نمط المخطط للبحث عن.
القيم الصالحة هي: 1، 2، 3 .. 10.
نوع: اختياري نوع من نمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
تشارتباترن - يعود فقط أنماط الرسم البياني، مثل أسافين، والقنوات، الخ كيليفيل - يعود فقط المستويات الرئيسية، مثل المقاومة وخطوط الدعم. الاتجاه: اتجاه اختياري للنمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي: هبوطي صعودي.
جسون حقول الاستجابة.
لنمط المخطط.
ميتا: الانتهاء من قسم البيانات الوصفية للإشارة: 1 إذا تم الانتهاء من الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول التوحيد الجودة هذه الإشارة: القيم هي 1 .. 10 الجودة: القيم هي 1 .. 10 الاختراق: القيم هي 1 .. 10 إنيتيالترند: القيم هي 1 .. 10 وضوح: القيم هي 1 .. 10 احتمال: احتمال النجاح لهذه الإشارة، الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: شمعدان تحبب هذا النمط، في دقائق، 60 هو اتجاه 1 ساعة: اتجاه هذا النمط ، 1 هو صاعد، -1 هو نمط هبوطي: نمط طول الاسم: عدد الشموع التي شكلت نمط تيراستوريستاتس: الإحصاءات التاريخية على أساس ساعة من اليوم، ونمط النمط، ورمز هوروفداي: احصائيات تاريخية على أساس ساعة من اليوم المجموع: المجموع الأنماط التي تعتمد عليها ساعة الإحصاءات التاريخية في اليوم على النسبة المئوية: النسبة المئوية للنجاح بالساعة من اليوم (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ساعة نمط اليوم: الإحصاءات التاريخية استنادا إلى نمط تي بي مجموع: 2917 مجموع أنماط لنمط النمط في المئة: 64.45 نسبة النجاح حسب نوع النمط (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 الصحيح: 1880 عدد من التنبؤات الصحيحة من قبل نمط رمز: إحصاءات تاريخية على أساس مجموع رمز: إجمالي أنماط للرمز النسبة المئوية للنجاح بالرمز (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ترندتيب الرمز: نوع الاتجاه، إما "استمرار" أو "عكس" معرف: أوتوشارتيست نمط معرف أداة: اسم أداة نوع: نوع من نمط، إما 'تشارتباترن' أو 'كيليفيل' باترنندتيم البيانات: أونيكس الوقت الطوابع تشير إلى نهاية المقاومة نقاط نمط: الجزء العلوي من نمط x0: x0 و x1 هي في يونيكس ختم الوقت X1: Y0 و Y1 هي القيم السعر الدعم : الجزء السفلي من النمط x0: x0 و x1 في الطابع الزمني أونيكس x1: y0 و y1 هي قيم السعر التنبؤ: معلومات التنبؤ، موجودة فقط إذا كان نمط اكتمال الوقت من: أقرب وقت الطابع يونكس (اليسار اليسار ه) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث أونيكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من التنبؤ مربع السعر براغيهيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مزود مربع السعر التنبؤ: اسم مزود إشارة.
رد تشارتباترن.
جسون حقول الاستجابة.
لمستوى رئيسي.
الإشارات: كل إدخال عبارة عن مقطع بيانات ميتا: كائن إشارة إشارة: اكتمال إشارة: 1 في حالة اكتمال الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول جودة جودة الإشارة هذه: القيم هي 1 .. 10 باترنتيب: نوع النمط، إما الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: دقة شمعدان هذا النمط في دقائق، 240 يعني 6 ساعات الاتجاه: اتجاه هذا النمط، 1 صاعد، -1 نمط هبوطي: اسم النمط: عدد الشموع التي شكلها النموذج تاريخي: إحصاءات تاريخية، راجع مخطط الرسم البياني لمعرف التفاصيل: أوتوشارتيس نمط معرف الأداة: نوع اسم الأداة: نوع النمط، إما "تشارتباترن" أو "كيليفيل" البيانات: السعر: السعر لهذا النمط ليفيرندنتيمي مستوى المفتاح: أونيكس ختم الوقت من نهاية الوقت من هذا النمط نقاط: كيتيمي: ما يصل إلى 10 مفتاح أونيكس الطوابع الزمنية لهذا النمط 1: في هذا المثال، 4 الوقت الرئيسي ست أمبير متوفرة التنبؤ التنبؤ المعلومات، موجودة فقط إذا نمط اكتمال تيمفروم: أقرب يونيكس ختم الوقت (الجانب الأيسر) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث يونكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من الوقت التنبؤ مربع السعر تيمبارس: عدد الشموع لضرب يتم التعرف على السعر التنبؤ بعد نمط برايشيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مربع السعر التنبؤ.
مستوى الاستجابة الرئيسية.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

مختبرات أوندا فوريكس
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

سعر الفوركس.
الفوركس | أوسد | يورو | غبب | جبي |
تقدم أواندا المختبرات الفوركس أدوات تحليل العملات الجديدة والأفكار. إشارات تداول العملات الأجنبية مجانية للاستخدام (على مسؤوليتك الخاصة). التحسينات والمفاهيم الجديدة هي. التحوط. إدارة الأموال | moneymanagement. trade.
التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. تحميل - أوبديتستار - أوبديتستار.
وتتعرف قاعدة البيانات على 000 746 1 عنوان برمجيات وتقدم تحديثات للبرنامج بما في ذلك ترقيات طفيفة.

No comments:

Post a Comment