Saturday 17 February 2018

كيفية استخدام مؤشر الدولار لنا للتجارة الفوركس


كيفية استخدام أوسدكس لتداول العملات الأجنبية.


أراهن أنك تتساءل، "كيف يمكنني استخدام هذا أوسدكس في ترسانة التداول بلدي؟"


حسنا، عقد إصبع الزناد وعليك أن تجد قريبا! ونحن نعلم جميعا أن معظم أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع تشمل الدولار الأمريكي.


إذا كنت لا تعرف، بعض التي تشمل الدولار الأمريكي هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، و أوسد / كاد.


إذا لم تقم بذلك، فإن أوسدكس سوف لا تزال تعطيك فكرة عن القوة النسبية للدولار الأمريكي في جميع أنحاء العالم.


في الواقع، عندما توقعات السوق للدولار الأمريكي غير واضح، في كثير من الأحيان مرات من غير ذلك، و أوسكس يوفر صورة أفضل.


في عالم العملات الأجنبية الواسع، يمكن استخدام أوسدكس كمؤشر على قوة الدولار الأمريكي.


بعد ذلك، نلقي نظرة على الرسم البياني ور / أوسد.


انها مثل صورة المرآة! إذا صعدت واحدة، والأخرى على الأرجح تنخفض.


سوف ننظر في ذلك؟ يبدو أن خطوط الاتجاه تتناسب عكسيا تقريبا تماما. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة لتلك الكبيرة على التداول ور / أوسد.


بعض من أصدقائنا تداول العملات الأجنبية في المنتديات مراقبة أوسدكس كمؤشر لل ور / أوسد. يمكنك إجراء دردشة فيديو جماعية معهم إذا كنت تريد معرفة المزيد حول استخدام هذا الفهرس.


إذا كان أوسدكس يجعل حركات كبيرة، يمكنك أن تتوقع تقريبا تقريبا التجار العملة للرد على الحركة وفقا لذلك.


كل من أوسدكس وتجار الفوركس يتفاعلون مع بعضهم البعض. من المتوقع أن يؤدي الاختراق في أزواج الدولار الأمريكي إلى تحرك أوسدكس بطريقة مماثلة.


وخلاصة القول، فإن تجار الفوركس يستخدمون أوسدكس كمؤشر رئيسي لاتجاه الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، إذا كان أوسدكس يتحسن ويرتفع، وكنت تتداول ور / أوسد، فإن الدولار الأمريكي القوي سيظهر هبوطا على الرسم البياني ور / أوسد.


إذا كنت تتداول زوجا أوسد هي العملة القائمة، مثل أوسد / تشف، فإن الارتفاع في أوسدكس سيظهر على الأرجح ارتفاع في الرسم البياني للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) كما هو موضح أدناه.


وهنا نصيحتين قليلا يجب أن نتذكر دائما:


إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية (أوسد / زس)، فيجب أن يتحرك زوج العملات أوسدكس وزوج العملات في نفس الاتجاه. إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس (زس / أوسد)، فيجب على أوسدكس وزوج العملات التحرك في اتجاهين متعاكسين.


التقدم المحرز الخاص بك.


قد تأتي الأمور لأولئك الذين ينتظرون، ولكن فقط الأشياء التي تركها أولئك الذين صخب. ابراهام لنكون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو مؤشر الدولار الأمريكي (أوسدكس)؟


أوه الانتظار، أن آخر واحد هو في الواقع المكنسة هاري بوتر ل.


بالنسبة إلى متداولي العملات، لدينا مؤشر الدولار الأمريكي (أوسدكس).


ويتكون مؤشر الدولار الأمريكي من متوسط ​​مرجح هندسي لسلة من العملات الأجنبية مقابل الدولار.


حسنا قبل أن تغفو بعد أن تعريف غريب الأطوار السوبر، دعونا كسر عليه.


وهي مشابهة جدا لكيفية عمل مؤشرات الأسهم في أنها توفر مؤشرا عاما لقيمة سلة من الأوراق المالية.


مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي.


يتكون مؤشر الدولار الأمريكي من ست عملات أجنبية. هم ال:


وهنا سؤال خدعة. إذا كان المؤشر يتكون من 6 عملات، كم عدد البلدان المدرجة؟


إذا أجبت "6"، فأنت مخطئ.


إذا أجبت "24"، أنت عبقري!


وهناك 24 دولة، لأن هناك 19 عضوا في الاتحاد الأوروبي اعتمدوا اليورو كعملتهم الوحيدة، بالإضافة إلى البلدان الخمسة الأخرى (اليابان وبريطانيا العظمى وكندا والسويد وسويسرا) والعملات المصاحبة لها.


من الواضح أن 24 دولة تشكل جزءا صغيرا من العالم ولكن العديد من العملات الأخرى تتبع مؤشر الدولار الأمريكي عن كثب.


وهذا يجعل أوسدكس أداة جيدة لقياس القوة العالمية للدولار الأمريكي.


يمكن تداول أوسدكس كعقود مستقبلية (دكس) في بورصة انتركونتيننتال (أيس). وهي متوفرة أيضا في الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والخيارات.


مؤشر الدولار الأمريكي (أوسدكس).


الآن بعد أن نعرف ما هي سلة العملات تتكون من، دعونا نعود إلى أن "المتوسط ​​الهندسي المتوسط" جزء.


ولأن ليس كل بلد هو نفس الحجم، فمن العدل فقط أن يتم إعطاء كل منها الأوزان المناسبة عند حساب مؤشر الدولار الأمريكي. تحقق من الأوزان الحالية:


وتشكل اليورو مع بلدانها ال 19 جزءا كبيرا من مؤشر الدولار الأمريكي.


والشيء التالي هو الين الياباني، الذي سيكون له معنى لأن اليابان لديها واحدة من أكبر الاقتصادات في العالم. والأربعة الأخرى تشكل أقل من 30 في المئة من أوسدكس.


والأربعة الأخرى تشكل أقل من 30 في المئة من أوسدكس.


اليورو يشكل هذا الجزء الضخم من مؤشر الدولار الأمريكي، ونحن قد ندعو كذلك هذا المؤشر "مؤشر مكافحة اليورو".


ونظرا لأن الدولار الأمريكي قد تأثر كثيرا باليورو، فإن الناس قد بحثوا عن مؤشر الدولار أكثر "متوازنة".


المزيد عن ذلك في وقت لاحق على الرغم من. أولا، دعونا نذهب إلى الرسوم البيانية!


التقدم المحرز الخاص بك.


وحظا سعيدا فقط العديد من الرجال العظيمة كان يولد مع القدرة والعزم للتغلب على سوء الحظ. تشانينج بولوك.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية استخدام مؤشر الدولار الأمريكي في الفوركس.


في أوربكس، ننشر تحليلا أسبوعيا على مؤشر الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل كلا من الأحداث الفنية والأساسية التي تشكل الأسواق. ما هو مؤشر الدولار الأمريكي والأهم من ذلك كيف يمكن استخدام مؤشر الدولار الأمريكي في أسواق الفوركس؟ في هذه المقالة، نحدد الأساسيات على مؤشر الدولار الأمريكي وكيف يمكن للمتداولين استخدام المعلومات في تداول أسواق الفوركس.


ما هو مؤشر الدولار الأمريكي على أي حال؟


مؤشر الدولار الأمريكي أو دكسي أو أوسدكس هو مؤشر مرجح للتجارة بالدولار الأمريكي. ويقيس قيمة الدولار الأمريكي بالنسبة لسلة من العملات. وتتكون هذه العملات من أكبر الشركاء التجاريين. في سلة العملات يتم قياس الدولار الأمريكي مقابل، وتشمل اليورو *، الين، الدولار الكندي، الجنيه البريطاني، الكرونا السويدية والفرنك السويسري، في ترتيب من أعلى الوزن إلى الأقل.


* قبل اليورو، احتوى مؤشر الدولار الأمريكي على عشر عملات مع اللمانية الغربية مارك، الليرة الإيطالية والفرنك الفرنسي وهيلدر الهولندية والفرنك البلجيكي.


يوسح اجلدول اأدناه العمالت اأعاله من حيث وزنها.


وتقارن قيمة مؤشر الدولار الأمريكي في آذار / مارس 1973 عندما بدأت الاقتصادات التجارية الرئيسية في تحرير عملاتها مقابل الدولار الأمريكي. وكان المؤشر متاحا لتداول العملات منذ أيلول / سبتمبر 1986، ويجري تداوله كعقود مستقبلية وخيارات. ويسمح بعض الوسطاء أيضا بتداول مؤشر الدولار الأمريكي كعقود مقابل الفروقات.


يتم احتساب مؤشر الدولار الأمريكي في الوقت الحقيقي من العملات المكونة للمؤشر.


أنواع مؤشر الدولار الأمريكي.


هناك إصدارات مختلفة من مؤشر الدولار الأمريكي تطفو. الأكثر شعبية من كل هذا هو مؤشر الدولار الأمريكي أيس. وتشمل الإصدارات الأخرى:


وول ستريت جورنال مؤشر الدولار (بوكس): هذا الإصدار من مؤشر الدولار الأمريكي يتتبع 16 العملات استنادا إلى البيانات المقدمة من قبل بنك التسويات الدولية أو بيس داو جونز مؤشر الدولار فكسم (أوسولار): المعروف أيضا باسم أوسدولار لمسارات قصيرة الدولار الأمريكي مقابل سلة من أربع عملات هي اليورو والين والجنيه البريطاني والدولار الأسترالي. و أوسولار هو جديد نسبيا وبدأ استخدامها منذ يناير 2018 وبدأت بقيمة 10،000.


يظهر الرسم البياني أدناه مقارنة بين الإصدارات الثلاثة من مؤشر الدولار الأمريكي (بوكس و دكسي و أوسولار).


بوكس، دكسي، أوسولار (كورتيسي: وول ستريت جورنال)


في هذه المقالة، عند الإشارة إلى مؤشر الدولار، نعني مؤشر دكسي أو الدولار الأمريكي أيس.


كيف يمكن أن يساعد مؤشر الدولار في الفوركس؟


لأن مؤشر الدولار الأمريكي يتم تحديثه في الوقت الحقيقي ويعكس تحركات العملة التي يقارن بها مقارنة مع التحليل الفني لل دكسي يمكن أن تساعد التجار على فهم أو في بعض الأحيان رؤية الفرص التجارية المحتملة التي قد تفوت. أكبر ميزة لتحليل الرسوم البيانية دكسي هو حقيقة أنه لأن اليورو هو مرجح بنسبة أكثر من 50٪، يمكنك دائما الاستفادة من تحليل دكسي لتأكيد تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو العكس بالعكس. يظهر الرسم البياني أدناه العلاقة العكسية القوية بين دكسي و يوروس.


يوروس v / s دكسي (كورتيسي: وسج)


يظهر الرسم البياني التالي أدناه مدى قوة الارتباط الذي يمكن أن يحصل عليه، مع انعكاس نقاط التحول الرئيسية في السعر بشكل صحيح على الرسم البياني الآخر.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (الأعلى) ومؤشر الدولار الأمريكي (أسفل) (كورتيسي: ترادينغفيو)


كما ترون في الرسم البياني أعلاه، من خلال إضافة عنصر إضافي من التحليل، سوف يكون التجار قادرين على زيادة الثقة في تحليلهم، على الأقل فيما يتعلق اليورو مقابل الدولار الأميركي.


لمعرفة المزيد حول كيفية الجمع بين التحليل الفني لمؤشر الدولار الأمريكي، قراءة من خلال التحليل السابق لل دكسي وكيف تمكنت المخططات من إعطاء صورة واسعة عن حركة السعر باليورو مقابل الدولار الأميركي.


للوصول إلى مؤشر الدولار الأمريكي لأغراض الرسم البياني، انقر بزر الماوس الأيمن على & # 8216؛ مراقبة السوق & # 8217؛ وفتح & # 8216؛ الرموز & # 8217 ؛. انتقل إلى مجموعة العملات سم للعثور على أوسندكس في حساب أوربكس الخاص بك.


الوصول إلى مؤشر الدولار الأمريكي في حساب أوربكس الخاص بك.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مجموعة الفوركس للتدريب.


تجار العملات الذين يراقبون تحركات سعر الصرف في زوج من العملات التي تنطوي على الدولار الأمريكي غالبا ما يسألون أنفسهم عما إذا كانت تقلبات الأسعار تعزى إلى إعادة تقييم العملة الأجنبية أو إلى تحول عام في قيمة الدولار.


ولجعل هذا السؤال أسهل بالنسبة للرد على المتداولين، فإن التبادلات والبنك الاحتياطي الفدرالي قد أتوا مع مؤشرين يعكسان قيمة الدولار الأمريكي مقارنة بسلة من العملات الأخرى. وفي كلتا الحالتين، تتكون هذه السلال من العديد من الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة.


وستركز الأقسام التالية بشكل كبير على مؤشر الدولار الأمريكي الأضيق المتداول في البورصات تحت الرمز أوسدكس أو دكسي في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأوسع نطاقا بالدولار الأمريكي سيشار إليه أيضا، حيث أن البنك المركزي يستخدمه لتقييم مدى تأثير قيمة الدولار مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة.


الشركاء التجاريين الرئيسيين في الولايات المتحدة.


وبما أن كل من مؤشرات الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هي الميزان التجاري، فإنه يبدو من المناسب أولا للحصول على شعور لمن هم الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة حاليا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أسعار صرف هذه العملات الشريكة التجارية مقابل الدولار الأمريكي تستخدم في حساب مؤشرات الدولار الأمريكي أنها تشكل جزءا من.


ويصنف الجدول التالي أكبر 26 شريكا تجاريا للولايات المتحدة من حيث إجمالي حجم التجارة بين المقاطعتين بالدولار الأمريكي وفقا للبيانات التي جمعها مكتب التعداد الأمريكي في عام 2018.


ويلاحظ أن بعض البلدان المذكورة، مثل ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا، هي أيضا جزء من الكتلة التجارية الأكبر للاتحاد الأوروبي التي تحتل المرتبة الأولى في هذه القائمة. يظهر إجمالي حجم التجارة بين الولايات المتحدة وباقي دول العالم بالدولار الأمريكي في أعلى الجدول لأغراض المقارنة.


الجدول 1: جدول يبين الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة.


ويبين الجدول أعلاه على التوالي: رتبة أو موقف، الأمة أو الكتلة، المبلغ الإجمالي للتجارة، وصافي حجم التجارة، وكمية الصادرات وكمية الواردات. يتم سرد جميع أرقام الاستيراد والتصدير كما رأينا من وجهة نظر الولايات المتحدة.


أما بقية الدول فكانت أقل من تشيلي، وقد تم تجميعها معا تحت بند "البلدان المتبقية" الذي تم تسليط الضوء عليه باللون الأزرق، في حين أن إجمالي التجارة مدرج تحت مدخل "العالم" في أعلى الجدول.


ما هو مؤشر الدولار الأمريكي؟


مؤشر الدولار الأمريكي هو مؤشر العملة الأكثر شهرة على نطاق واسع ويتعامل في البورصات تحت مؤشر أوسدكس أو مؤشر دكسي. هذا المقياس الهام للقيمة النسبية للدولار الأمريكي كان منذ عام 1973 عندما بدأ في البداية بقيمة 100.00.00.


أصبح مؤشر الدولار الأمريكي مقياسا مفيدا جدا للدولار الأمريكي بعد أن بدأ نظام بريتون وودز لأسعار الصرف الثابتة في الانهيار بعد أن صدمت نيكسون صدمة في أغسطس 1971 من جانب واحد تحويل الدولار الأمريكي إلى الذهب. تم تغيير السلة المستخدمة لحساب قيمة مؤشر الدولار الأمريكي مرة واحدة فقط بعد أن استبدل اليورو العديد من العملات الأوروبية الأخرى في بداية عام 1999.


يتم تداول العقود الآجلة أوسدكس حاليا في بورصة انتركونتيننتال أو أيس. فقد أصبح معيارا رئيسيا لقيمة الدولار الأمريكي دوليا وفي وسائل الإعلام المالية.


العملات المكونة ضمن مؤشر أوسدكس.


وتحسب قيمة مؤشر الدولار الأمريكي بأخذ المتوسط ​​الهندسي لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سلة تتكون من العملات الأجنبية. كل من هذه العملات المكونة ينتمي إلى مجموعة مختارة من ستة شركاء تجاريين رئيسيين للولايات المتحدة التي تستخدم لحساب مؤشر الدولار الأمريكي بأوزان مختلفة.


يسرد الجدول التالي سلة العملات المكونة الست التي تشكل حاليا مؤشر الدولار الأمريكي وأوزانها النسبية:


الجدول 2: جدول يتضمن العناصر الستة الحالية لمؤشر الدولار الأمريكي وأوزانها.


يعتقد العديد من التجار والاقتصاديين أنه يجب تحديث سلة مؤشر الدولار الأمريكي لتعكس حقيقة أن الولايات المتحدة تقوم حاليا بمزيد من التجارة مع دول مثل الصين وكوريا الجنوبية والمكسيك والبرازيل وتقل التجارة مع دول مثل سويسرا والسويد.


كيفية حساب مؤشر الدولار الأمريكي أوسدكس.


وكما ذكر أعلاه، فإن مؤشر الدولار الأمريكي هو متوسط ​​هندسي مرجح. المتوسط ​​المرجح لمجموعة من الأرقام X مع مجموعة مناظرة من الأوزان W على النحو التالي:


ويتم حسابها رياضيا باستخدام المعادلة التالية:


في الممارسة العملية، يمكن للمتداولين استخدام برنامج نوع جدول البيانات، مثل ميكروسوفت إكسيل، لحساب القيمة النظرية لمؤشر الدولار الأمريكي من أسعار صرف العملات المكونة وأوزانها. وستبدو المعادلة الشاملة لجداول البيانات كما يلي:


أوسدكس = 50.14348112 * سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (-0.576) * سعر صرف الدولار الأمريكي / الين الياباني (0.136) * سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (-0.119) X سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (0.091) × سعر صرف الدولار / كرونة سويدية (0.042) * سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (0.036).


وضمن جدول البيانات، يمكن أيضا تقسيم هذه العملية الحسابية عن طريق إدخال كل من أسعار الصرف المكونة، وحساب المعدلات المرجحة بشكل منفصل، ثم ضرب العامل الرئيسي 50.14348112 لكل من المعدلات المرجحة الفردية.


على سبيل المثال، قد يبدو ذلك كما يلي:


الجدول 3: جدول جدول بيانات يتضمن العناصر الستة الحالية لمؤشر الدولار الأمريكي، وأسعار صرفه مقابل الدولار الأمريكي، وأوزانها، وقيمة أوسكس النظرية الناتجة عنها.


وكما يظهر جدول البيانات أعلاه، فإن القيمة النظرية أوسدكس نظرا لقائمة أسعار الصرف المبينة في الجدول ستكون 96.63935446. ويقارن هذا بشكل وثيق مع مؤشر أوسدكس الدولار الأمريكي بقيمة 96.65 كما تم تسعيره من قبل صانعي السوق في إنتركونتيننتال إكسهانج أو أيس.


مؤشر الدولار الأمريكي المرجح للتجارة بالدولار الأمريكي.


ومن المؤشرات الهامة الأخرى بالدوالر األمريكي مؤشر الدوالر األمريكي التجاري المرجح أو مؤشر تود الذي تم حسابه ونشره ومشاهدته من قبل بنك االحتياطي الفيدرالي األمريكي منذ عام 1998. ويقدم هذا المؤشر تقييما أوسع بكثير لقيمة الدوالر األمريكي مقارنة بسلة من 26 عملة) ويسمح لصانعي السياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفدرالي بتقييم مدى قدرة الولايات المتحدة على المنافسة للسلع التي تنتجها الدول الأخرى.


نظرا لطبيعة أكثر شمولا، يعتقد كثير من الاقتصاديين أن مؤشر الدولار الأمريكي هو المؤشر الرئيسي لقيمة الدولار والتي لها في نهاية المطاف أكبر تأثير على الاقتصاد الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر الدولار الأمريكي الأوسع نطاقا الذي يستخدمه الميزان التجاري يستخدم من قبل واضعي السياسات في البنك الاحتياطي الفدرالي لتعديل السياسة النقدية الأمريكية اعتمادا على قوة أو ضعف العملة الأمريكية، وبالتالي فإن له تأثير أكبر على أسعار الفائدة القياسية في الولايات المتحدة من أوسدكس أضيق بكثير.


العملات المكونة ضمن مؤشر الدولار الأمريكي (تود).


يسرد الجدول التالي سلة العملات المكونة من 26 عنصر والتي تشكل حاليا مؤشر الاحتياطي الفدرالي العام لقيمة صرف العملات الأجنبية للدولار، بالإضافة إلى وزنها النسبية لكل منها:


الجدول 4: جدول یدرج 26 دولة حالیة تمثل العملات فیھا مکونات من مؤشر تودي المعتمد علی نطاق واسع للبنك المرکزي الفیدرالي أو مؤشر التجارة بالدولار الأمیرکي المرجح وزنا في عام 2018.


في الجدول أعلاه، لاحظ أن علامة النجمة بعد اسم البلد أو المنطقة تشير إلى أن عملتها هي جزء من مؤشر العملات الرئيسية للبنك الفدرالي. وتشير تلك الصفوف التي لا تحمل علامة النجمة إلى أن البلد المقابل له عملته في الشركاء الآخرين في التداول الفيدرالي أو مؤشر أوتب.


الرسم البياني التاريخي للدولار الأمريكي.


يتداول عقد أوسكس المستقبلي بشكل نشط في بورصة آيس للأوراق الآجلة، لذلك فإن الرسم البياني التاريخي للدولار لقيمته متاح بسهولة للمحللين الفنيين لاستخدامه عند تحديد الاتجاه المستقبلي لقيمة هذا المؤشر. توفر العديد من المواقع الإلكترونية للتخطيط خدمة تفاعلية يمكن لمتداولي الفوركس والمحللين في السوق استخدامها لسحب مخطط أوسدكس بسرعة لعدة أطر زمنية.


وعلاوة على ذلك، يظهر الرسم البياني التالي بيانيا كيف تغيرت قيمة مؤشر الدولار الأمريكي دكسي منذ عام 1992.


الشكل 2: المخطط الشريطي الشهري لمؤشر الدولار الأمريكي دكسي من 1992 إلى الوقت الحاضر.


وقد أثيرت ملاحظات على الرسم البياني أعلاه تبين متى وقعت أحداث أساسية رئيسية، مثل الأزمة المالية الآسيوية، والأزمة المالية الروسية، والتخلف عن سداد الديون، وانفجار فقاعة سوق الأوراق المالية دوت كوم، وانفجار فقاعة سوق الإسكان في الولايات المتحدة، 2008 الأزمة المالية الأمريكية، وصدمة التصويت استفتاء خروج بريطانيا الأخيرة.


تفسير مؤشر العملة بالدولار الأمريكي.


يمكن أن تعطي قيمة مؤشر الدولار الأمريكي أوسدكس للتاجر أو المحلل فكرة عن ارتفاع أو انخفاض الدولار الأمريكي مقارنة بنقطة بداية المؤشر في عام 1973.


على سبيل المثال، إذا كان المؤشر لديه حاليا قيمة 96.65، فإن ذلك يشير إلى تراجع العملة الأمريكية بنسبة 3.35٪ مقارنة بسلة ست عملات منذ عام 1973. وبالمثل، إذا كان مؤشر الدولار الأمريكي يتداول عند 115، فإن ذلك يعني وقد ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 15٪ مقارنة بسلة أوسدكس منذ بداية المؤشر.


تداول عقود الدولار الأمريكي الآجلة.


العقود الآجلة لمؤشر الدولار الأمريكي على أساس سلة مرجحة من اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني البريطاني والدولار الكندي والكرونا السويدية والفرنك السويسري متاحة للمتداولين والحواجز القادرين على تنفيذ المعاملات على بورصة أيس أو تبادل القارات. مؤشر الدولار الأمريكي الآجلة تحت مؤشر أوسدكس ومتاحة لتنفيذ الصفقات وإدخال الطلب 21 ساعة في كل يوم تداول على منصة التداول الإلكتروني لهذا التبادل.


يقدم أيس ساعات التداول الإلكترونية من الساعة 8:00 مساء بالتوقيت الشرقي حتى الساعة 5:00 مساء في اليوم التالي خلال الفترة من الساعة 6:00 مساء بالتوقيت الشرقي أيام الأحد إلى الجمعة الساعة 5:00 مساء. تصبح منصة التداول أيس متاحة قبل ثلاثين دقيقة من فتح السوق بحيث يمكن للتجار دخول أوامر.


من حيث حجم العقد، واحد أوسدكس العقود الآجلة الدولار هو ما يعادل 1000 $ X مؤشر قيمة. أما الاقتباسات على العقود الآجلة فهي نقاط مؤشر الدولار الأمريكي التي يتم حسابها على ثلاث منازل عشرية. الحد الأدنى لحجم القراد على عقود أوسدكس الآجلة هو 0.005. ليس للعقد أي وضع محدد أو حدود للسعر.


وتنتهي عقود أوسدكس الآجلة في غضون أربعة أشهر كل سنة بعد الدورة الفصلية لتاريخ انتهاء مارس / آذار ويونيو / أيلول وسبتمبر / أيلول وديسمبر / كانون الأول. آخر يوم تداول من كل عقد قبل يومين من التسوية ويغلق التداول في الساعة 10:16 بالتوقيت الشرقي.


يتم تسوية عقود أوسدكس فعليا في يوم الأربعاء الثالث من كل شهر انتهاء ربع سنوي مقابل العملات المكونة الست في كل مؤشر من وزن العملة لكل عملة. عقود أوسدكس الآجلة تسوى على أساس قيمة التسوية اليومية التي تحددها حساب المتوسط ​​المرجح لوزن جميع الصفقات الإلكترونية التي تم تناولها في الجلسة الختامية من الساعة 14:59 إلى 15:00 التوقيت الشرقي. ويمكن نقل أسعار التسوية إلى ثلاث منازل عشرية.


بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في التعامل في الخيارات، يقدم أيس أيضا خيارات مؤشر الدولار الأمريكي للتسليم في نفس التواريخ ربع السنوية للعقود الآجلة. آخر يوم تداول لهذه الخيارات هو يومي الجمعة قبل يوم الأربعاء الثالث من الشهر الذي ينتهي فيه العقد.


التداول أوسدكس استخدام عقود الفروقات.


ويمكن أيضا تداول أوسدكس من خلال بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت الذين يقدمون عقود الفروق أو العقود مقابل الفروقات على هذا المؤشر المالي بالدولار الأمريكي. وكما يوحي الاسم، عادة ما يتم تسديد هذه الصكوك نقدا.


هذه العقود مقابل الفروقات هي المشتقات التي عادة ما تكون أسعارها تحددها قيمة العقود الآجلة أوسدكس الأساسية المتداولة في بورصة انتركونتيننتال.


كل وسيط يميل إلى أن يكون الشروط الخاصة بهم لعقود الفروقات أوسدكس، لذلك تأكد من التحقق من أن معايير العقد وطريقة التسوية تناسب احتياجات التداول الخاصة بك.


تطبيق تحركات مؤشر أوسكس على تجارة الفوركس.


يمكن للمتداولين استخدام الحركات الملحوظة في مؤشر العملة الأمريكية مثل أوسدكس لإعطائهم إحساسا بكيفية تغير الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل العملات المكونة في المؤشر. على سبيل المثال، إذا ارتفع الدولار الأمريكي (أوسدكس)، فمن المحتمل أن يكون الدولار الأمريكي على الأرجح. على العكس من ذلك، إذا انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسدكس)، فإن الدولار الأمريكي ربما يتراجع أيضا من حيث القيمة في سوق الصرف الأجنبي.


العديد من وسائل الإعلام المالية تقريرا عن التغيرات في قيمة مؤشر الدولار الأمريكي لإعطاء جمهورهم فكرة عن أداء الدولار الأمريكي في سوق الفوركس كبديل للإشارة إلى كيف ارتفعت العملات الفردية أو انخفض مقابل الدولار.


كما يمكن استخدام أوسدكس كمؤشر معكوس لقوة عملة اليورو الموحدة للاتحاد الأوروبي، حيث أن اليورو مرجح بنسبة 57.6 في المئة في المؤشر. وأكبر ترجيح للعملة في المؤشر هو الين الياباني عند 13.6 في المئة فقط.


الشيء المهم الآخر لتجار الفوركس أن يتذكر هو كيف ترتبط الحركات في مؤشر الدولار الأمريكي بتحركات العملات المكونة مقتبسة مقابل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، إذا تم اقتباس زوج العملات المكون مثل أوسد / جبي، مع الدولار الأمريكي قبل القطع والعملة الأجنبية بعد الشرطة المائلة، ثم أوسدكس وهذا الزوج من العملات يجب أن تكون مرتبطة إيجابيا وينبغي أن يرتفع كلاهما في نفس الوقت و تقع في نفس الوقت.


في المقابل، عندما يتم نقل زوج العملات المكون مثل ور / أوسد، مع العملة الأجنبية قبل المائل والدولار بعد ذلك، ثم أوسدكس وهذا الزوج من العملات ترتبط عكسيا. وهذا يعني أنها يجب أن تتحرك في اتجاهات معارضة، مع ارتفاع واحد كما ينخفض ​​الآخر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


كيفية تداول مؤشر الدولار الأمريكي.


انخفض الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل العملات العالمية الأخرى في 2018 ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه في عام 2018. إن العجز في الإنفاق والحرب ومجلس الاحتياطي الفدرالي الذي يغمر السوق بالدولار لمساعدة السوق المصرفي يمكن أن يسبب تسارع معدلات التضخم واستمرار ضعف العملة . ويمكن أن يكون التضخم أمرا سيئا للغاية بالنسبة للمدخرين والمستثمرين الذين يحتفظون بمخزونات أو أصول أخرى مقومة بالدولار. ومع ذلك، من السهل تحويل هذه المشكلة إلى فرصة خلال العام المقبل. لفهم كيفية الاستفادة من هذا الاتجاه في الدولار، وهنا بعض المفاهيم أن نتذكر:


عندما يتحدث المحللون عن ارتفاع الدولار أو هبوطه فإنهم عادة ما يشيرون إلى مؤشر الدولار الأمريكي. هذا المؤشر هو أداة تحليلية هامة للتجار في أي سوق تقريبا. هو في الواقع عقد الآجلة مما يعني أنه إذا كان لديك حساب تداول العقود الآجلة يمكن أن تتداول هذه الأداة مثل الذرة، النفط، الذهب أو العقود الآجلة العملة. ومع ذلك هناك طرق أسهل بكثير للاستفادة من الدولار المتقلب من إنشاء حساب الآجلة.


ويقارن المؤشر الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية الأخرى. وتمثل هذه السلة معظم أكبر العملات العائمة الحرة في العالم على أساس المتوسط ​​المرجح. بعض العملات المدرجة هي اليورو والين والجنيه الاسترليني والدولار الكندي والكرونا السويدية والفرنك السويسري. وتعطى كل من هذه العملات وزنا داخل المؤشر مع أكبر وزن معين لليورو.


وقد تم إنشاء المؤشر في عام 1973 بقيمة بدء 100. وهذا يعني أنه إذا كان أوسكس يقيس أقل من 100 ثم فقد الدولار الأمريكي قيمة نسبية مقارنة بما كان عليه في عام 1973 وإذا كان فوق 100 ثم الدولار الأمريكي أقوى مما كان عليه في عام 1973.


في الوقت الحالي يحوم أوسدكس حول 78، مما يعني أنه 22٪ أضعف من قيمة البداية. ولم يكن الدولار دائما أضعف مما كان عليه في عام 1973. وكما يتبين من الرسم البياني الشهري أدناه، أظهر المؤشر تحسنا بنسبة 20٪ في قيمة الدولار في عامي 2001 و 2002.


الدولار الأمريكي الرسم البياني الأسبوعي.


هذا المؤشر مفيد بشكل خاص للتجار في أسواق السندات والعملة والذهب. على سبيل المثال، يرتبط الدولار الأمريكي القوي عادة بانخفاض أسعار الذهب، مما يعني أن تجار الذهب مهتمون جدا بالخروج من الدولار على الرغم من أنهم قد لا يتاجرون به مباشرة.


وبالمثل، فإن الأزمات العالمية غالبا ما تزيد الطلب على الدولار بينما يبحث المستثمرون عن مأوى من عدم اليقين. وسيؤدي ذلك إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي، وغالبا ما تنخفض عائدات السندات. هذه ليست سوى مثالين على كيفية مؤشر الدولار هو واحد أكثر أداة مشتركة بين الشركات يمكنك استخدامها لتقييم تدفقات رأس المال وإيجاد فرص تجارية جديدة.


يمكنك تداول صفقتين متداولتين تتبعان الدولار نفسه. الأول هو أوب الذي سيحرك نفس الاتجاه مثل الدولار. إذا ارتفع الدولار ثم أوب سوف ترتفع أيضا في القيمة. إذا كان من غير المؤكد أن تزداد أو تظهر بعض األزمة العالمية غير المتوقعة في عام 2018، يمكن أن يكون صندوق المتاجرة األوروبية رهان جيد.


ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن الدولار من المرجح أن تنخفض في 2018 إتف الثاني هو أودن الذي يستثمر مقابل الدولار. وهذا يعني أن الشبكة أود سترتفع في القيمة عندما يضعف مؤشر الدولار. وهذان المتداولان المتداولان يتداولان كمخزون ويمكن عقدهما في حساب وساطة تقليدي. إذا كنت صعودي الدولار يمكنك شراء أوب وإذا كنت هبوطي الدولار يمكنك شراء أودن.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

No comments:

Post a Comment