Thursday 8 February 2018

كورس ور سيك فوريكس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 ور إلى سيك نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) على الرغم من الانخفاضات الجديدة في عائدات الولايات المتحدة، مع انخفاض المؤشر التجاري المرجح بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 90.20، ليصل بذلك أدنى مستوى له في 37 شهرا إلى 6 قراد. مكاسب العائد في جميع أنحاء العالم، إلى جانب ازدياد المخاطر العالمية على. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتداول الدولار أكثر ليونة على المخاوف السياسية الأمريكية، على الرغم من بقي فوق مستويات الاتجاه الأخيرة مقابل الين واليورو ومعظم العملات الأخرى. وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي الضيق المرجح للتجارة (دكسي) بنسبة 0.2٪، منخفضا عند 90.33 ويتراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تمكنت دكسي من تحقيق مكاسب متواضعة في N. Y. يوم الجمعة، حيث انتقلت إلى 90.63 أعلى مستوياتها من 90.39 في وقت مبكر من الجلسة. لم يكن لدى تقرير معنويات ميتشجان تأثير يذكر، كما لم تتوقف آفاق سيز عن تغيير حكومة الولايات المتحدة بنسبة 50-50 (اعتبارا من.) اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


يورو - اليورو.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


سيك - كرونة سويدية.


تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف السويد كرونا الأكثر شعبية هو سعر سيك إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب كرونور هو سيك، و رمز العملة هو كر.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


EUR / SEK.


وعلى الرغم من أن السويد تقع في منطقة اليورو ويتعين عليها أن تعتمد عملة اليورو بسبب معاهدة الانضمام لعام 1995، سمحت ثغرة رسمية للأمة بالاحتفاظ بالكرونا البالغ من العمر 230 عاما. وقد ارتفع اليورو بقوة خلال الأزمة المالية، لكن الكرونة السويدية استفادت من الأزمة الحالية في منطقة اليورو نظرا لأن المشاركين في السوق حذرون من مستقبل عملة الكتلة الواحدة. وسيظل الزوج متقلبا نوعا ما حيث تواجه منطقة اليورو عددا لا يحصى من القضايا.


من قبل أوليفر موريسون.


وانخفضت الكرونا السويدية فى وقت مبكر من يوم الخميس بعد ان قام البنك المركزى فى البلاد، البنك المركزى، بتحويل موقف سياسته بشكل غير متوقع خلال اجتماعه فى ابريل.


من قبل أوليفر موريسون.


من قبل أوليفر موريسون.


بواسطة كواسار إليزونديا.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


إيليا سبيفاك.


المحلل الإستراتيجي في العملات.


الخبرة: ماكرو العالمي.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد - 6 أشهر.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


تحليل.


آخر التعليقات ور / أوسد.


الرجال، وقد فعلت أي شخص كفا شهادة ؟؟ يرجى حصة، والتفكير في القيام بذلك نفسي منذ تخصصي هو إدارة المالية،. (اقرأ أكثر)


تصبح على خير. . (اقرأ أكثر)


سوف نهاية ك البنك المركزي الأوروبي سوف تأخذ هذا مرة أخرى إلى أنه كان قبل 6-8 سنوات. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания пятница، 19 января 2018 г. 22:00 أوتك @


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


пятница، 19 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а...........................................................................................


تحويل العملات & أمب؛ تنبيهات السوق.


لدينا آلة حاسبة العملة الحرة يمكن أن توفر لك مع سعر الصرف في الوقت الحقيقي لأكثر من 130 العملات. سواء كنت تبحث لتحويل الدولار إلى جنيه، وإجراء تحويل اليورو، أو الحصول على سعر صرف $ إلى £، وتحويل العملات لدينا قد غطت.


ابدأ اليوم.


اشترك اليوم لتحويل الأموال وإجراء تحويلات الأموال الدولية.


سنرسل إليك إشعارا بالبريد الإلكتروني في المرة التالية التي يصل فيها هذا المعدل إلى الحد الأقصى المحدد.


شكرا لك على إنشاء تنبيه معدل.


تم إنشاء التنبيه بنجاح وسيتم تنشيطه لمدة تصل إلى 30 يوما. سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان السوق يصل إلى 1 = في أو قبل 2/19/2018.


لم تنجح عملية إنشاء تنبيه السوق.


عذرا، لم نتمكن من إنشاء تنبيه معدل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


سوق الصرف الأجنبي في عملية مستمرة، 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع *، وهو ما يعني أن أسعار العملات الأجنبية تتغير باستمرار. نحن نقدم سعر الصرف المباشر، لذلك يكون لديك دائما أحدث البيانات التي للبقاء على رأس السوق والاستفادة من التحولات المواتية.


* تعمل الأسواق من الساعة 15:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.

No comments:

Post a Comment