Saturday 3 February 2018

كاي لي الفوركس


الخيارات الثنائية.
كاي لي الفوركس.
بخودير خوجاكولوف | فيس بوك.
يخدم مقاطعة لي فلوريدا مع 14 المكتبات، خدمات المكتبة، بوكوبيل، يتحدث برنامج الكتاب والكتب عن طريق برنامج البريد. مقاطعة لي مكتبة النظام.
30+ لي هيوبر ملفات شخصية | ينكدين.
-Kaye غارسيا، كارينادمين الدولية كارين-فو / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/05 / مين-لوغو-أوبداتد تم تصنيف كارين رقم 1 في سنغافورة.
أكت 740 فينال - يوتوب.
كاي لي من ستريتالكترادينغ يدرس عمل سعر الجنيه الإسترليني مما يؤدي إلى مايو.
هنري كاي - تحميل مجاني كل دليل في الأعمال.
14/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه بسيطة "خدعة" جعل التداول الفوركس الفوركس مربحة سوف أشارك خدعة بسيطة تعلمت من تاجر المخضرم البنك المخضرم كاي لي.
اكتشاف فن القراءة - مسكن الكتب.
كاي لي الفوركس. الفوركس صافي التجارة الحقيقية إندير. وظائف الفوركس في ليماسول قبرص؛ فوركس يوتيوب أشرطة الفيديو. غب / نزد فوريكس المصنع؛ الفوركس المخطط نمط الماسح الضوئي.
كاي لي | فيس بوك.
كاي لي حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد والقانون من جامعة كامبريدج. وهو مستشار رئيس التاجر للتجارة مستقيم الحديث والصفقات H.
تاريخ البورصة في البرازيل - المشاريع - الكبرى.
مشاهدة ملف ستيفين كاي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. ستيفن لديها 3 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. انظر الملف الشخصي الكامل على لينكيدين.
ستيفن كاي | حساب إحترافي.
كاي لي هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع كاي لي والآخرين قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل العالم.
استراتيجية منخفضة المخاطر الأكثر فوركس - أخبار - الاتحاد الأكبر.
اكتشاف ثروة من أشرطة الفيديو الخبراء والمقالات والمقابلات في مكتبة وسائل الإعلام مونيشو.
فوريكس فاكتوري - تجارة الكواكب (ور / أوسد)
قبل أن تبدأ في العمل في سوق الفوركس، يجب أن تكون على علم أنه ليس من الممكن أن ولد كمحترف في البورصة، قد تصبح عليه.
قه كاي المصادقة البرمجيات - فوريكسهيت.
فوريكس ماكليريو أناليتيكا ماسترفوريكس-V أكاديميجا 2018 ميت ماكليريس فوريكس إكسبو أبدوفانوجيماي 24 بونوسو بروغراما 24 كاي لي الفوركس. مشاركة الحصول على الرابط؛ فيس بوك؛ تغريد؛
كايلي فوستر | فيس بوك.
بخودير خوجاكولوف على فيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع بخودير خوجاكولوف وغيرها قد تعرف. فيسبوك يعطي الناس القوة للمشاركة.
كارين فو | رئيس تحفيزي | المدرب المالي | مؤلف.
إيكو توتي غلي أوراري دي إنيزيو e غرامة الين فوريكس دولارو ديل سيسيوني أوروبا، أمريكا e أسياتيكا لكل أجرة التداول سول ميركاتو وسائل الإعلام المحمول في فورماتو بدف فوريكس.
قادة الأعمال السيرة الذاتية - 4 التجار.
نتائج التجارة. النسبة المئوية لتقدير العائد. تريد أن ترى لدينا تحليل الفوركس اليومي مجانا؟ 2018 2:55 ص بي كاي لي 11 فبراير، 2018.
مدرسة ميدلاند فالي الثانوية - أوغستا كرونيكل.
المشاركات حول استراتيجية تداول الفوركس مكتوبة من قبل ستريتالكترادينغ. كاي لي صندوق خاص التاجر استراتيجية تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس اليومي.
مقاطعة لي نظام المكتبة - الموقع الرسمي.
لديه تصنيف من 4.7 من 5 على موقع مراجعة سلام السلام فوركس التحقق منها بشكل مستقل. كاي لي. صندوق التاجر الخاص وكبير المحللين الفنيين. اقرأ أكثر.
غب كونترترند انشاء في غبب / نزد - أخبار تجارة الفوركس.
مشاهدة ملف ديزموند كاي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. ديزموند لديها 3 وظائف مدرجة في ملفهم الشخصي. انظر الملف الشخصي الكامل على لينكيدين.
كاي ريس | حساب إحترافي.
تحميل مجاني آل ذي غايد إن بوسينيس. الحصول على جميع الأعمال التجارية، والتسويق عبر الإنترنت، وتداول العملات الأجنبية، والتسويق، دورات كبار المسئولين الاقتصاديين، نسخ الكتابة، التنويم المغناطيسي & أمبير؛ البرمجة اللغوية العصبية.
التاجر التنويم المغناطيسي - مجانا للتجار كسول! - كسلان التاجر.
26/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مصنع الفوركس (هتبس: لاري بيسافينتو، جورج باير، جين لونغ، برادلي كوان، بوني لي هيل، تيم بوست، ريموند ميريام مورد جيد هو كاي شينكر.
لقاء الفريق - التاجر كسول - 151.236.49.237.
مشاهدة ملف كاي ريس الشخصي الكامل على لينكيدين، أكبر مجتمع متخصص في العالم. كاي لديها 3 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. انظر الملف الشخصي الكامل على لينكيدين و.
رونالد لي، أرنولد & أمب؛ بورتر كاي سكولر لب - بلومبرغ.
خطة مشارك في الفن منصة عالمية على الانترنت إيفريفوريكس، ونحن نعلم في نهاية المطاف 24 7 الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية في الوقت المناسب في المستقبل. إق أوبت موتيلال.
ذي ليزي ترادر ​​ساليس - انضم إلينا - 151.236.49.237.
تعلم تداول الفوركس. مقالات الفوركس؛ تعلم التداول الدورات؛ واحد إلى واحد التوجيه. أحداث حية؛ المدونة الصوتية؛ كاي لي. صندوق خاص التاجر وكبار الفنيين.
كاي لي - فستريت.
كايلي فوستر هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع كايلي فوستر والآخرين قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل.
A الاتجاه التجارة نيمبل في أود / نزد - ياهو المالية.
غود كونترترند إعداد في غبب / نزد. من قبل كاي لي، رئيس تداول الفوركس مدرس. نقاط التحدث: واضح اليومية في الجنيه الاسترليني بي كاي لي، تاجر صندوق خاص.
نتائج التجارة - ترادشبينينغ نو.
A نيمبل تريند التجارة في أود / نزد بي كاي لي، خاص صندوق التاجر تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من فكسم.
هذا بسيط "خدعة" جعل التداول الفوركس الفوركس مربحة.
ميدلاند، واد، المدرسة الثانوية. ويب نشر الأحد، 21 مايو / أيار 2006. فاليديكتوريان. جيسيكا كاي لي. آرون مايكل ليماستر. جيسيكا بروك ليفينجستون. أليسون ماري لوت.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية | تداول نقاش مستقيم.
عرض ملامح المهنيين يدعى لي هوبر على سوزان لي هوبر. الفوركس التاجر / المستثمر / المالك من سونيك تيريتوري ماناجر في شركة كاي:
جيرالد شيبيرد، أرنولد & أمب؛ بورتر كاي سكولر لب: الملف الشخصي.
أمازون برودوكت ريزارتش توتوريال برودوكت ديمو - سي a ريال ليف $ 150K / مونث برودوكت - المدة: 1:59:54. مذهلة 4،014 وجهات النظر.
مكتبة المحتوى | MoneyShow.
آخر الأخبار الفوركس. آخر الأخبار شاوس الإعداد الطويل الذي قد تحدث في المقبل بضع ساعات. كاي لي ستريت تالك ترادينغ تابع متابعون. كاي لي | يونيو 08،
أكت 740 فينال - يوتوب.
جيرالد شيبيرد شريك في أرنولد & أمب؛ بورتر كاي سكولر لب. انظر تعويض جيرالد D شيبيرد، التاريخ الوظيفي، التعليم، & أمب؛ عضوية.
السيول - مواقع تورنت والبحث.
آخر صفقات المخرج البيانات المقدمة من السعر (p) القيمة (& # 163؛) 09 أكتوبر 2017: رولز رويس المجموعة بلك: هسين يانغ لي: 108: 916: 989: 09 أكتوبر 2017: رولز الفوركس. صناديق الاستثمار المتداولة.

كاي لي الفوركس.
كاي لي الفوركس.
كاي لي الفوركس.
Точные торговые сигналы бесплатно!
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
الصفحة الرئيسية | تداول نقاش مستقيم.
وتعهد محامو القهوة بالاستثمار في نقل حبوب البن عبر الشراع الريحي، وهو عمل من شأنه أن يزيل التلوث الناجم عن القبو.
كيندل غير محدود تسجيل - الأمازون.
زيلو هي الرائدة في مجال العقارات وتأجير السوق مخصصة لتمكين المستهلكين مع البيانات والإلهام والمعرفة حول المكان الذي يسمونه المنزل،
فيديو نيوس - كنن.
من خلال الاشتراك، فإنك توافق على بنود كيندل غير المحدودة وتفوض لنا بشحن طريقة الدفع الافتراضية أو طريقة دفع أخرى في الملف بعد أي تطبيق.
استراتيجية منخفضة المخاطر الأكثر فوركس - أخبار - الاتحاد الأكبر.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
بريد ياهو - بريد إلكتروني مجاني يحتوي على 1000 غيغابايت من السعة التخزينية.
Огромный выбор одежды обуви и аксессуаров.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية | تداول نقاش مستقيم.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
انها المال دافعي الضرائب. لا، انها ليست! - " ال.
منذ مستقيم نقاش التداول لا تعلن بنشاط، والكثير من التجار يأتون إلينا عن طريق كلمة من فمه. إذا كنت واحدا من هؤلاء العملاء.
غبوسد خريف: استطلاعات الرأي خروج الزخم الفني المتوقع.
14.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ور / جبي تجارة سوينغ التي يمكن أن تستمر على التوالي قمم ثلاثية بالضبط في أسواق الفوركس نادرة نسبيا. بواسطة كاي لي، تاجر صندوق خاص.
التاجر التنويم المغناطيسي - مجانا للتجار كسول! - كسلان التاجر.
هل تبحث عن فتح حساب فوركس؟ افتح ليف أوبين ديمو. افتح ليف أوبين ديمو. افتح ليف أوبين ديمو. افتح ليف أوبين ديمو. افتح ليف أوبين ديمو. أدوات. التقويم الاقتصادي.
كاد / تشف تريند ترادس فور أني ريسك بروفيل - دايليفكس.
اكتشاف ثروة من أشرطة الفيديو الخبراء والمقالات والمقابلات في مكتبة وسائل الإعلام مونيشو.
الملف الشخصي لشركة آرينلي @ فوريكس فاكتوري.
متشابكة من قبل جايري كاي بسهولة من بعض الأجهزة لتحقيق أقصى قدر من استخدام التكنولوجيا. عندما كنت قد قررت لجعل هذا الكتاب باعتبارها واحدة من الكتاب المشار إليها،
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
أكبر الاتحاد أديليد جلسة تايمز الفوركس. المشاريع؛ العالمية؛ طازج. التركية ياتيريم الفوركس. الفوركس تتبع البضائع العالمية. كاي لي الفوركس الأكثر ضعفا.
A الاتجاه التجارة نيمبل في أود / نزد - ياهو المالية.
نحن نقدم 100٪ إشارات الفوركس مربحة مع مضمونة، تداول الفوركس إشارة الأرباح، أفضل إشارات الفوركس الربح، إشارات تداول العملات الأجنبية.
A ور / جبي تجارة سوينغ التي يمكن أن تبقي على التوالي - ياهو.
كاي لي هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع كاي لي والآخرين قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل العالم.
تتشابك بي جيريلي كاي - maimaibao. store.
فكسرانكس تداول العملات الأجنبية. كاي لي فوريكس؛ أوليو في ميتاتريدر؛ فوريكس إسلاميك فرنس؛ الفوركس مسيس المجموعة.
هذا بسيط "خدعة" جعل التداول الفوركس الفوركس مربحة.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
شاوس 15-مينوت تريد سيتوب: ذي تشوبينس ماي وورك إن.
14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه بسيطة "خدعة" جعل التداول الفوركس الفوركس مربحة سوف أشارك خدعة بسيطة تعلمت من تاجر المخضرم البنك المخضرم كاي لي.
كاي لي الفوركس البضائع - العالم - اتحاد أكبر أديليد.
البحث جوزفين كاي مجانا! الحصول على العنوان الحالي، ورقم الهاتف الخليوي، وعنوان البريد الإلكتروني، والأقارب، والأصدقاء، وأكثر من ذلك بكثير. نحن 100٪ مجانا لكل شيء!
السمسار & أمبير؛ العقارات | شركة Zillow.
تشارك كارين بنشاط في التحدث في مختلف المؤتمرات والندوات والمعارض وورش العمل والنوادي توستماستر والأحداث التي تعقدها العامة في سنغافورة وماليزيا.
تداول الاليكترونى الفوركس باهاسا اندونيسيا، تداول العملات الاجنبية البسيطة.
07.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ آخر أخبار الفوركس. آخر الأخبار شوسد 15 دقيقة إعداد التجارة: قد تعمل الشعوذة في صالحنا. كاي لي | يونيو 07، 11:18 بتوقيت جرينتش.
الملف الشخصي ليسي @ فوريكس فاكتوري.
فوريكس ماكليريو أناليتيكا ماسترفوريكس-V أكاديميجا 2018 ميت ماكليريس فوريكس إكسبو أبدوفانوجيماي 24 بونوسو بروغراما 24 كاي لي الفوركس. مشاركة الحصول على الرابط؛ فيس بوك؛ تغريد؛
20 أكتوبر 2018.
كاي لي | فيس بوك.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
Секреты успешной торговли فوريكس.
مشاهدة أشرطة الفيديو الأخبار العاجلة، وأشرطة الفيديو الفيروسية ومقاطع الفيديو الأصلية على كنن.
نتائج التجارة - ترادشبينينغ نو.
العنبر لي كاي الصور الانستقرام، إينستاجرام العنبر لي كاي الصور، شورتفيلمز العنبر لي كاي أشرطة الفيديو.
تجارة العملات مع إشارات بلويبوكس.
المشاركات حول استراتيجية تداول الفوركس مكتوبة من قبل ستريتالكترادينغ. كاي لي صندوق خاص التاجر استراتيجية تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس اليومي.
Интернет-магазин لي.
تداول نمط الماس النادر في نزد / تشف. من قبل كاي لي، رئيس تداول الفوركس مدرس. نقاط الحديث: نمط الماس غير عادية في كاي لي، تاجر صندوق خاص.
جوزفين كاي - احصل على العنوان الحالي، الهاتف & أمب؛ أكثر مجانا!
نتائج التجارة. النسبة المئوية لتقدير العائد. تريد أن ترى لدينا تحليل الفوركس اليومي مجانا؟ 2018 2:55 ص بي كاي لي 11 فبراير، 2018.

تداول نقاش مستقيم.
التداول هو العمل. جعله دفع.
ماذا يأتي بعد بيتكوين & # 8220؛ تحطم & # 8221؛؟
هذه هي الوظيفة الخامسة في سلسلة بيتكوين. وهنا الآخرين، إذا كنت ترغب في اللحاق بالركب:
& # 8220؛ إنه عالم جديد! كريبتوكيرنسيز هنا للبقاء! هذا هو بداية نموذج جديد & # 8211؛ أنها سوف ترتفع ل (تقريبا) إلى الأبد! & # 8221؛
إذا سمعت صرخات أعلاه في كثير من الأحيان خارج الدائرة الداخلية من المتعصبين كريبتوكيرنسي، وأود أن تصبح قلقة. نموذج جديد صرخات مشؤومة للغاية في الفقاعات. لحسن الحظ، بعد 22 ديسمبر 2017، قد تأجل نهاية العالم. مع التجار بالتأكيد الشعور اهتزت بعد السفينة الدوارة التقلب هو مبين في الشكل 1، وسوف يكون لحظة قبل أن نتمكن من تقرير ما إذا كان قد تم تدمير الثقة بشكل دائم.
الشكل 1: بيتكوين & # 8217؛ ق ركوب البرية!
يا للعجب! ما مطية! يمكن للمرء أن تستنفد مجرد النظر في ذلك. لن يكون من الرائع أن نتمكن من التداول على مخطط جميل ومتين وهادئ وسلمي مثل الشكل 2 & # 8217؛ s، لعوائد مماثلة؟
الشكل 2: أكثر سلمية بكثير، الرسم البياني الصعودي.
ماذا لو قلت لك أنه كان من الممكن؟ ماذا لو قلت لك، في الواقع، أنه كان من الممكن الحصول على عوائد سيم بالضبط من الرسم البياني الثاني كما بيتكوين؟ دون & # 8217؛ ر تبدو فاجأ ذلك. هو بالضبط نفس بيتكوين اليومي الرسم البياني. دون & # 8217؛ ر صدقوني؟ انظر الشكل 3. هو نفس البيانات، تآمر باستخدام مقياس السجل. وهذا يعني أنه قد تم إعادة تحجيمه بحيث تكون الارتفاعات والسقوط متشابهة من حيث النسبة المئوية. في الواقع، بينما ننظر إلى الرسم البياني، نلاحظ كيف كانت الزيادات الموحدة منذ بداية عام 2017.
الشكل 3: بيتكوين & # 8217؛ ق الرسم البياني اليومي، سجل مقياس.
فمن المضحك كيف أكثر العالم يتغير، وأكثر يبقى نفسه. في عالم الأسهم، وهذا هو خدعة قديمة. عندما يكون الصك قد ارتفع (أو ينخفض) بشكل حاد في فترة قصيرة، فمن المنطقي جعل مقارنة النسب المئوية من مع الأرقام. هذا هو ما تم تصميم مقياس السجل للقيام به. لاحظ كم أكثر وضوحا يتم عرض البديل السابق في هذا الشكل. لاحظ أيضا كيف أحدث & # 8220؛ تحطم & # 8221؛ في بيتكوين هو مجرد تراجع من شروط السجل مقارنة إلى التصحيح التي حدثت منذ بداية عام 2017. هل يطلق عليه تحطم الآن؟
بيتكوين قد تحطم بعد & # 8211؛ لا أحد يعرف على وجه اليقين. ومع ذلك، أود أن أشير إلى أن التجار عديمي الخبرة الذين يركزون فقط على الأرقام سوف تواجه المزيد من الخوف والجشع أكثر من أولئك الذين يركزون على عوائد النسبة المئوية، وهو ما يهم للبقاء على المدى الطويل. اتخاذ قراراتك بعناية، وربما التجارة يكون معك!
مع تحياتي أفضل موسم & # 8217؛ ق،
رئيس تاجر التاجر.
اصطياد انخفاض بيتكوين يغرق.
هذه هي الوظيفة الرابعة في سلسلة بيتكوين. إذا كنت مجرد القفز على، وهنا وصلات إلى وظائف أخرى:
كما انخفض بيتكوين آلاف النقاط في ذلك اليوم المشؤوم، 22 ديسمبر 2017، كنت لا تزال تدرك أنه يبدو أن هذه الخطوة تم إنشاؤها بشكل مصطنع إلى حد ما. حقيقة أنه كان يحدث في (فري) يوم قبل عيد الميلاد مباشرة، عندما يكون معظم تجار التجزئة سوف يصرف لم يكن أيضا فقدت على لي. كنت أشاهد لعلامات تراكم محتمل. وسرعان ما رأيت بعض & # 8230؛ في الشكل 1.
الشكل 1: إشارات متستر للشراء.
ويبين الشكل 1 الرسم البياني لكل ساعة من بتكوين (بتك / أوسد)، والتي تصرفت بشكل طبيعي إلى حد ما حتى الحافة اليمنى. ويظهر المؤشر التراكم والتوزيع، وهو طريقة لتحليل الحجم. ومع تفاقم الهبوط، بدأت أتساءل عما إذا كان الدخول وشيكا، خاصة وأن المؤشر قد قفز فجأة، مما يشير إلى أن الشراء قد بدأ. وبما أن حجم المخفض على الرسم البياني اليومي قد تنبأ غرق بيتكوين، بدأت هذه الكتلة الصغيرة من المعلومات للتلميح عند دخول محتمل. تماما كما كان من قبل، اتخذت إشارة حجم كما تنبأ، وليس كإشارة دخول. بدأت حساب مستويات الدعم.
وبعد ثلاث ساعات، اتخذ السعر هبوطا آخر نحو مستوى الدعم، كما هو مبين في الشكل 2.
الشكل 2: دعم بيتكوين وبار دبوس.
بدأت مؤشرات الإعداد الخاصة بي في الذهاب لفترة طويلة، وفقط ثم هاتفي مضاءة مع رسالة من زميل. انها غلواتد، & # 8220؛ دبوس شريط على كل ساعة بيتكوين. داري يو غو لونغ؟ & # 8221؛
كانت الحقيقة، لم أكن & # 8217؛ ر. لم يكن لدي أي نية لحطام عطلة نهاية الأسبوع عيد الميلاد، وكان بالفعل في وقت متأخر حيث كنت. مع التجار (ونفسي) يصرف خلال موسم العطلات، وكنت ببساطة ليست على استعداد لاتخاذ التجارة التي لم أستطع إدارة بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن هذا الحادث أبرز نقطة لقد لاحظت في كثير من الأحيان & # 8211؛ يميل التجار ذوي الخبرة إلى الظهور في نفس المستويات في السوق. أعرف & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s غريبة. هو & # 8217؛ s كما لو أننا نعرف شيئا أو اثنين.
للحفاظ على قصة طويلة قصيرة، ارتد بيتكوين صعودا & # 8211؛ انظر الشكل 3. لم أدخل، وأنا لا نأسف لذلك. وأعتقد أن هناك تقلب على المدى القصير بسبب الصك، وأعتزم التمتع عيد الميلاد. تحيات الموسم & # 8217؛ s!
الشكل 3: نتيجة الدخول.
بيتكوين يغرق؟ كيف كان أسوأ سيديستبد.
هذا هو استمرار لوظائف تصف كيف قمت بتصميم حملة تداول بيتكوين (بوست 1 في سلسلة بيتكوين) وعلامات الإنذار المبكر لاستنفاد الاتجاه المتوسط ​​(بوست 2 في سلسلة بيتكوين). وقد انخفضت الأسعار لعدة أيام متتالية الآن، كما هو مبين في الشكل 1. ومع ذلك، لم يكن هناك سبب حقيقي للذعر. وكانت الأسعار ترتفع على أساس تراجع يومي ضحل لعدة أشهر، وكان من المتوقع أن يكون هناك تصحيح أعمق فقط. وعلاوة على ذلك، في هذه المرحلة، كان حجم الانسحاب يذكرنا الأخيرة التي تنطوي على هزة التقلب، كما هو مبين في الشكل 1.
الشكل 1: بيتكوين قبل يغرق.
كما يمكن للمرء أن نشير في وقت متأخر، كنا يمكن أن يكون إنهاء حملة التداول ثم. ومع ذلك، ونظرا لأن متوسط ​​سعر حملة التداول كان مواتيا بالنسبة إلى مكانه، فقد اتخذ قرار بالاستمرار في حالة استئناف الاتجاه بهدوء دون السماح بعودة سليمة. هذا هو عمل التوازن الذي يميل التجار إلى الحصول على الخلط حول، نظرا لأنه لم يتم احتسابها في خطة التداول.
كنت أشاهد الآن مع بعض الاهتمام، وتبحث عن بعض علامات استئناف الاتجاه. ومع ذلك، انخفضت الأسعار أيضا إلى مستوى الخروج المحدد مسبقا. في 22 دیسمبر 2017، خلال الساعات الأولی من جلسة التداول الآسیویة، أجبرت قواعدنا علی الخروج بمعدل متوسط ​​یبلغ حوالي 14200. (انظر الشکل 2 أدناه). إن العائد علی کامل حملة التداول، استنادا إلی الحد الأقصی لرأس المال الذي قد یتعرض لأي خطر نقطة، وكان قليلا أكثر من 100٪. ومن المؤكد أنه لم يكن هناك عدة مئات أو ألف في المئة من المكاسب التي شهدها آخرون، ولكن تم ذلك مع المخاطر التي تسيطر عليها للغاية. أعتبرها حملة مرضية.
الشكل 2: خروج التجارة بيتكوين.
أود أن أشير إلى أن الخروج اتخذ في الثلث العلوي من اليوم & # 8217؛ ق مجموعة، قبل جنون الغطس. إذا كان هناك تردد في تنفيذ وقف الخسائر، فإن الوضع كان يمكن أن يتحول بسرعة قبيحة، حيث انخفضت الأسعار إلى منطقة 11000.
في نهاية المطاف، ارتفعت الأسعار من أدنى مستوى لها قرب نهاية اليوم، وقد يتساءل البعض عما إذا كان من الحكمة البقاء في. وقد يعني البقاء خسارة محتملة. لم يكن أحد يعرف أن الارتداد قد يحدث، على الرغم من، كما أشرت، حقيقة أنني كنت تتوقع فرصة أخرى لتوسيع نطاق التجارة يجب أن تخبر القارئ بأنني ما زلت متفائلة.
هل كان هناك عودة؟ نعم فعلا. هل أعتبر؟ لا لماذا؟ لم أشعر مثل اتخاذ قرارات سيئة بعد حملة تجارية ناجحة، وليس لديها نية لتدمير عيد الميلاد. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في قراءة حول إعداد التجارة التي لم تتخذ، هو أكثر من هنا.
رئيس تاجر التاجر.
هذا خدعة قليلا تجنب بيتسوان الدم.
كان هناك ذعر كما بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز بدأت يغرق كما انتقلنا إلى عطلة نهاية الأسبوع تبشر عيد الميلاد في عام 2017. هذا هو الجزء 2 من سلسلة بيتكوين. إذا لم تقرأها بعد، فإن الصفقات التي تم اتخاذها خلال حملة بيتكوين تظهر هنا:
مع حملة تجارية محملة بالكامل، كنت أتجاهل معظم صرخات & # 8220؛ فقاعة! & # 8221؛ التي تنتشر في السوق. سوف تخبرني الرسوم البيانية كيف تتفاعل، وبدأت تقول لي شيئا مقلقا قليلا. في الشكل 1 أدناه، كانت أول علامة من المتاعب حقيقة أن حجم بدأ في الانخفاض، على الرغم من الارتفاع السريع للبيتكوين. وهذا يعني أن كل ارتفاع متعاقب مرتفع يدل على مشاركة أقل وأقل.
الشكل 1: التباعد في الحجم وإيقاف المسارات.
الشخص الذي لديه موقف ثقيل للغاية من شأنه أن يأخذ الاختلاف نفسه كعلامة للبدء في تفريغ. اعتبرت وضع التداول صغير بما فيه الكفاية أنه لم يكن كافيا لتبرير ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، تم تمويله بالكامل من أرباح السوق، لذلك كان من المنطقي أن نرى إلى أي مدى سيرتفع هذا البالون. ومع ذلك، يجري التخطيط بعناية لوقف الخسائر.
وكانت الفكرة العامة هي أنه مع ارتفاع الأسعار إلى هذه المستويات المربحة، كان من المعقول أن تعيد 25٪ من الحد الأقصى للربح الورقي. على الرغم من أن قد يبدو الكثير، كان صفقة جيدة في مقابل القدرة على ركوب موجة تصل إلى القمر، على الرغم من أن يبدو على ما يبدو. وكان الرؤساء المتحدثون من مختلف الجهات إما يرتدون بيتكوين أو يسحبونهم، وكنت عازما على تجاهل آرائهم لصالح ما قاله لي السوق.
أكثر إثارة للقلق، لقد بدأت تلاحظ زيادة الإعلانات والمواد التسويقية من معلمين بيتكوين. في حين حتى الآن كانت هناك آراء متباينة نسبيا حول كريبتوكيرنسيز بشكل عام في دائرة بلدي، كان المزاج بدأت تتحول من الشكوك المتطرفة إلى الأسف غير مؤكد في عداد المفقودين القارب. كل من هذه الأحداث أشارت إلى أننا كنا نقترب من خطر فقاعة الأراضي. إنه معيار موثوق به إلى حد ما أن السوق يصبح بلا حدود أكثر خطورة عندما يصبح مربحا بما فيه الكفاية للظهور في الظهور.
شخص آخر الذي قد يكون حظا أفضل والبصيرة من لي قد دخلت لعبة بيتكوين في وقت سابق قد اختارت أن درب توقفها على أي من خطوط الاتجاه المشار إليها في الشكل 1. وكانت اللعبة على!
رئيس تاجر التاجر.
هذا هو كيف تداولنا بيتكوين.
لقد كان لحظة منذ لقد نشرت، حتى هنا هو استعراض سريع من بيتكوين & # 8217؛ ق العام مثيرة. لقد كنت يراقب ذلك مع بعض الاهتمام، وحصلت ملفوفة في العمل السعر مع قريب من الألغام. قبل البدء، اسمحوا لي أن أقول أن هناك يقين فيما إذا كان بيتكوين هو فقاعة & # 8211؛ وربما هو، وبالتأكيد هو يتصرف مثل واحد. ومع ذلك، فإنه يتداول تماما كما كنت تتوقع أي عملة أخرى أو أداة مالية ل.
والمفتاح هو أن ندرك أنه في فقاعة، ليس هناك ما يقول إلى أي مدى يمكن أن تذهب، ولكن طالما هناك اتجاه السوبر في مكان، وتراجع التداول مربحة للغاية. في الشكل 1، لقد حددت مختلف الإدخالات اتخذنا. لم يكن هناك إدخال إضافي، ولا، هذا ليس مخططا في وقت لاحق. سيكون من الجميل أن نقول إن كل اتجاه تداولته قد دخل عند أدنى سعر متأرجح، كما كان في هذه الحالة عدة مرات متتالية. بيد أن ذلك لن يكون واقعيا. ومع ذلك، قد يثبت التثقيف للتجار لدراسة مستويات الدخول في هذه الحالة.
الشكل 1: إدخالات بيتكوين.
وأود أيضا أن أقول لكم أننا عقدنا الموقف على طول الطريق من خلال، أبدا أخذ الأرباح. هذا ليس صحيحا. وجرى توسيع نطاق كل تجارة متأرجحة جزئيا بسرعة كبيرة، مما أدى إلى خفض حجمها بمقدار الثلث أو النصف. وكان ذلك لأننا كنا ندرك حقيقة أن الحالة يمكن أن تتراجع بسرعة كبيرة، والفكرة هي أن تأخذ أرباح جزئية بسرعة، والاستفادة من أنفسنا في موقف حيث أنها خالية من المخاطر في أسرع وقت ممكن. في الواقع، عندما وصلنا إلى الحافة اليمنى من هذا المخطط، كانت الحملة التجارية أساسا خالية من المخاطر. وكان التعرض والمخاطر بالكامل على الأرباح المكتسبة.
كان هذا كذلك، كما كنا على مسافة قصيرة فقط من هبوط ما قبل عيد الميلاد، والتي سوف أتحدث عن القادم & # 8230؛

التداول هو العمل.
الحديث المستقيم.
ويمكن أن يتم ذلك؟ البرهان.
الحق ... لقد قلنا أنه يمكن القيام به، وحتى يكون العديد من الآخرين من قبلنا، وحتى الكثير من بعدنا. يادا، يادا، يادا. لذلك وضعنا أموالنا حيث فمنا هو. لقد أنشأنا نقاش مستقيم أين هو التحدي التجارة لإثبات أن التجارة متسقة ومربحة ممكنة. لم يتم تصميم هذا كخدمة تنبيه تجاري. لم يكن هذا هو بمثابة ممارسة العد نقطة. وهذا هو لشهر فبراير 2018 فقط.
أطول شهادة على الملف!
في الأصل، لم نكن نرغب في استخدام الشهادات على هذا الموقع لأننا نعتقد في مجرد إعطائك الحديث المستقيم. ومع ذلك، نحن حقا أحب هذا واحد أن أعطى عميلنا رئيس مستشار تاجر لأنه يفسر ما نقوم به بشكل جيد، لذلك هنا هو، غير المحررة.
أسئلة مكررة.
ما هي الأسواق التي تتاجر بها؟ كم من الوقت سيستغرق قبل أن أرى النتائج؟
برنامج نقاش تداول مباشر مباشر.
أفضل طريقة لاقول لكم عن مستقيم نقاش التداول الإرشاد هو أن تبدأ من قبل أقول لك ما هو عليه:
نصيحة ودية (والتحدث مباشرة) للتجار الجدد.
صديقي العزيز، إذا كنت بدأت للتو على مغامرة مجيدة للتجارة، إذا كان شخص ما قد قال لك كم من المال يمكن أن يتم في منامة التداول الخاص بك على الانترنت، إذا كنت قد حضرت بعض المعاينة لمدة ساعتين حيث الرجل في الجزء الأمامي من غرفة رانت ويهتف حول مدى كبير في الحياة التجارية، وهنا هو نصيحة ودية: الخروج من هناك. تشغيل، لا المشي.
كيفية كسب المال في التداول: الحديث على التوالي.
ملاحظة: 1. التجار الجدد. إذا كنت لم تتداول أبدا قبل أو بدأت للتو، يرجى قراءة لدينا المشورة الصريحة ل TRADERS.2 الجديدة. إذا كنت ترغب في تخطي القراءة والحصول على اتصال. منذ مستقيم نقاش التداول لا تعلن بنشاط، والكثير من التجار يأتون إلينا عن طريق كلمة من فمه. إذا كنت واحدا من هؤلاء العملاء (أو نعتقد بالفعل أننا مناسبا لك)، يرجى استخدام نموذج الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة للحصول على اتصال.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسأحاول الإجابة على الاستعلام الخاص بك في أقرب وقت ممكن.
أعطني البريد الإلكتروني الخاص بك وأنا سوف يكافئك مع المشورة التداول الحديث على التوالي.

كاي لي فوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment