Wednesday 28 February 2018

المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس الهندي


الخيارات الثنائية.


المشاركين الرئيسيين في سوق النقد الأجنبي الهندي.


أخبار سوق الفوركس & أمب؛ توقعات العملات الأجنبية.


سنقوم بعد ذلك نلقي نظرة على اللاعبين الرئيسيين الذين يشغلون سوق الفوركس الآن أن يكون لديك فهم أساسي لسوق الفوركس، المشاركين فيها و.


إن النقد الأجنبي، أكبر سوق في العالم، يتقلص.


المشاركين الرئيسيين في الفوركس. البنوك. وتشكل السوق المشتركة بين البنوك أغلبية معظم عمليات التداول تجاريا والتضارب في كميات كبيرة من التداول اليومي.


فوركس أهم المشاركين - الفوركس بولز والدببة الفوركس.


اتبع جميع أحدث الأخبار الفوركس، استراتيجيات التداول، تقارير السلع & أمب؛ الأحداث في دايليفس.


هل تداول الفوركس مربح؟ - كورا.


نس تقديم تجارة الفوركس في لم تكن قادرة على القيام تداول العملات الأجنبية في أزواج العملات عبر شرعي بسبب المادة حتى الآن على تداول العملات الأجنبية في الهند.


من هم المشاركون الرئيسيون في سوق الفوركس؟


سوق الصرف الأجنبي من قبل بارتيسيبانتس إن فور إكسهانج ماركيت & لوت؛ / أول & غ؛ & لوت؛ أول & غ؛ & لوت؛ أول & غ؛ & لوت؛ لي & غ؛ احتياطي بنك الهند (ربي) لشراء وبيع العملات الأجنبية.


خصائص سوق الفوركس - T. J فنغكاي.


سوق الأوراق المالية (الحكومة). المشاركون في التداول في سوق المشتقات؛ مشتقات الأسهم في الهند. سيناريو القطاع المصرفي الهندي في فترة ما قبل الإصلاح وما بعد الإصلاح؛ بنك التنمية الصناعية في الهند (إدبي) تاريخ سوق المشتقات في الهند؛ المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس. الإطار المؤسسي لسوق المشتقات المالية.


تقييم الفوركس الهند - أفضل وسطاء الفوركس في الهند 2017.


المادة الفوركس أسواق المشتقات في الهند: المشاركين في السوق المعرضة للمخاطر الناشئة نتيجة لسلة عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في الهند و.


آثار أسعار صرف العملات الأجنبية على الاقتصاد الهندي.


سوق صرف العملات الأجنبية سوق الصرف الأجنبي هو السوق التي يتم فيها تداول العملات الوطنية لبعضها البعض .. والمشاركين الرئيسيين في هذه السوق هم البنوك التجارية وسماسرة الفوركس والتجار المعتمدين والسلطات النقدية. وإلى جانب ذلك، فإن تحويل الأموال من بلد إلى آخر، تعد المضاربة بعدا هاما لسوق الصرف الأجنبي. لها حيث المال بعملة واحدة ...


العملات الأجنبية: اللاعبين الرئيسيين - فكسورك.


أفريقيا أميركا لاتينا إنجليش الأرجنتين براسيل كندا 中国 ديوتسكلاند إسبانا فرنسا الهند على سلوكيات المشاركين في السوق لإجبار كبرى.


في سوق الفوركس في الهند | ناندو v s.


لذا، فإن المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس هم بنوك العالم (التجارية والمركزية). ومع ذلك، تشارك الشركات الكبيرة، التي تشارك في النشاط الاقتصادي الأجنبي والاستثمار وصناديق التحوط وشركات الوساطة ومراكز التعامل والأفراد في هذه العملية أيضا.


أنواع من اللاعبين السوق والتصنيف - ثنائي تريبيون.


المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس. يميل وسطاء الصرافة إلى التخصص في بعض العملات الغريبة، ولكنهم أيضا التعامل مع جميع العملات الرئيسية. في الهند،


أساسيات فكس - المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس.


المشاركون الرئيسيون في سعر صرف العملات الأجنبية. سوق الصرف الأجنبي هو أفضل وسيلة لتداول العملات في جميع أنحاء العالم. يتم تداول أكثر من 100 نوع من العملات.


المشاركون في سوق الفوركس - إنفستوبيديا.


ما هي ساعات التداول الرئيسية لسوق الفوركس؟ بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في منطقتك الزمنية الخاصة.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


وضع أموالك في التداول يوم الفوركس. صرف العملات الأجنبية: يجب على اللاعبين الرئيسيين في النقد الأجنبي لجميع المشاركين في التداول بالعملات الأجنبية الأخرى التعامل.


اللاعبين الرئيسيين في الفوركس وأساليب التداول - ثنائي تريبيون.


وقد وافقت البنوك المركزية الرئيسية في العالم على مجموعة جديدة من المبادئ التوجيهية للبنوك المركزية الرئيسية توافق على المبادئ التوجيهية لسوق الفوركس الهند. 中国 (الصين.


الفوركس ساعات السوق - الفوركس تحويل الوقت السوق.


ما الذي يجعل سوق الفوركس سوقا استثماريا ممتازا ومربحا وآمنا؟ سوق الفوركس لديه أربع خصائص رئيسية تجعله الرأس والكتفين أعلاه.


مشاركو سوق الفوركس - سوق الفوركس المالي.


الفوركس وتوقعات سوق الذهب، والتنبؤات والتحليلات التي تغطي العملات الرئيسية. بحث. ومن المرجح أن تدفع اهتماما متزايدا المشاركين في السوق.


سوق العملات الأجنبية - أوت أرلينغتون - يوتا.


خصائص سوق الصرف الأجنبي: لا يتم تداول كني في سوق الفوركس.) لأن المشاركين في السوق يعرفون هذا الانتشار العرفي،


تداول العملات الأجنبية: هل تفعل ذلك الطريق الصحيح - كارفي.


11/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ المشاركون في أسواق المال اللاعبين الرئيسيين في سوق المال هي: البنوك؛ المعاملات في الأسواق المالية بين البنوك والمالية.


وظائف سوق الصرف الأجنبي - معلومات جميع البحث.


مناقشة حول تاريخ سوق الفوركس في الهند النقد الأجنبي تاريخ سوق الفوركس في الهند، من المشاركين لا يفهمون.


من هم المشاركون في سوق الفوركس؟ - فكس.


يشمل سوق العملات الأجنبية (فكس أو الفوركس) تحويل سوق التغيير والمشاركين الرئيسيين في السوق الذين يتداولون العملات في.


ما هو الفوركس؟ المشاركين الرئيسيين - جوستفوريكس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، المشاركين الرئيسيين في هذه السوق هي حجم المعاملات التي تتم من خلال شركات الصرف الأجنبي في الهند.


إصلاحات القطاع المالي في الهند مقالة الاقتصاد.


كان الدولار ثابتا أمام شركائه التجاريين الرئيسيين صباح اليوم الجمعة حيث لا يزال السوق ينتظر بفارغ الصبر التصويت النهائي على مشروع قانون إصلاح الضرائب الأمريكية.


سوق الصرف األجنبي P P T | سعر الصرف - سكريبد.


اللاعبين الرئيسيين في الفوركس وأساليب التداول هذا الدرس سوف تغطي ما يلي. الذين يشاركون في سوق الفوركس. أي إطار زمني يمكن للمستثمرين استخدامه من أجل.


سوق المشتقات - ويكيبيديا.


مستثمر التجزئة بعيد المنال ما مدى عمق ويمكن أن تكون أسواق الأسهم في الهند؟ *. لاقتراح أن المستثمرين التجزئة هم لاعبين هام في الهند.


سوق المال الدولية - توتوريالسبوانت.


سوق المشتقات هو السوق المالية للمشتقات، ويمكن فصل المشاركين في سوق المشتقات إلى أربع مجموعات على أساس دوافع التداول الخاصة بهم.


مجلة التداول الثنائية - ألباري ليميتد mt4 обучение.


هيكل سوق الفوركس نحن نشير إلى مختلف المنتجات الفوركس المشاركين استخدام لإجراء المعاملات، وتشمل البنوك الكبرى؛ البنك الألماني،


سوق الصرف الأجنبي - جامعة ولاية ايوا.


آثار أسعار صرف العملات الأجنبية على الاقتصاد الهندي. مزايا سوق فوريكس وبنك الاحتياطي الهندي (ربي) المشاركين الرئيسيين في البورصة.


سوق العملات الأجنبية البطاقات التعليمية | Quizlet.


"أطول ساعات السوق المشاركين في السوق مساعدة إدارة المواقف وتتبع ويزمان الفوركس. الهند سيبي الهيكلي لتوسيع نطاق تداول العملات الآجلة.


نطاق المشتقات في الهند - ماجستير في إدارة الأعمال قاعدة المعرفة.


اكتشف من هم المشاركين الرئيسيين في الفوركس وما هي حصة سوق الصرف الأجنبي التي يدعون أنها في دليلنا للمشاركين الرئيسيين في الفوركس.


فوركس ماركيت بارتيسيباتس - Forex4you.


السوق المالية هو أنها تساعد على زيادة الكفاءة في السوق المالية. كبار اللاعبين في السوق المالية: المشاركون الرئيسيون في السوق المالية.


سوق الصرف الأجنبي: المعنى، الوظائف والنوع.


أولئك الذين جعل الأسعار تتحرك في سوق الفوركس رعاية المشاركين في سوق الفوركس الرئيسية.


السوق المالية - وورد فاينانس.


سوق الصرف الأجنبي. الفصل السادس. كبار المشاركين في سوق الفوركس - البنوك التجارية الكبيرة - وسطاء العملات الأجنبية - الشركات متعددة الجنسيات.


أهم المشاركين في الفوركس - سوق الفوركس على الانترنت ل.


الدراسة الذاتية فكس الدورة الأساسية على المشاركين الرئيسيين من أسواق الفوركس عبر بريزي الشرائح. العملات الأجنبية. الصفحة الرئيسية. حول ليرن & غ؛ أساسيات فكس & غ؛ المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس.


سوق الفوركس في الهند - كاكلوبينديا.


الجمع بين ذلك مع تحول ملكية تداول العملات الأجنبية الرئيسية وظائف سوق الصرف الأجنبي من المشاركين في سوق الصرف الأجنبي.


&نسخ؛ المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس الهندي الخيار الثنائي | المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس الهندي أفضل الخيارات الثنائية.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


المشاركون الرئيسيون في سوق العملات الأجنبية الهندية دبي.


خصائص سوق الصرف الأجنبي:. لأن المشاركين في السوق يعرفون هذا الانتشار العرفي ،. (7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس ،.


التعليم التجاري الكامل - مدرسة الفوركس العسكرية | فوركس.


بسبتي - مرحبا بكم في معهد جنون البقر المحدودة | معهد بس.


المشاركات حول تداول الفوركس في دبي كتبه samhussain1. سوق العملات الأجنبية (الفوركس ،.المشاركين الرئيسيين في هذا السوق هم أكبر. إفريقيا الأسهم تداول، دبي. وقد تم تقاسم الأفكار التجارية له مع جمهور في جميع أنحاء العالم التي تضم تجار من كل كبرى ولكن المشاركين يأتي. ما تسبب وازدهار سوق الأوراق المالية في باكستان، وأخذوا جديلة من رد فعل ينظر في دبي، ومعظم المشاركين في السوق وحتى الفرد. حصل على كل الأخبار التجارية، اليومية. تغيير السياسات الحكومية لها أيضا تأثير كبير على الأسعار وحتى. "الحرب سببا لسوق الثور ل. أسعار الصرف الحالية من العملات العالمية الرئيسية، ومعلومات عن تداول العملات الأجنبية، على معدلات إرشادية ساهم فقط من قبل المشاركين في السوق.


فينانسيال إكسبريس - أخبار الأعمال، سوق الأسهم الهندية.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست. لتداول العملات الأجنبية على الانترنت تشمل. من سنغافورة وكذلك دبي المالية.


أسعار صرف العملات - تحقق من النقد الأجنبي المباشر.


التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. ال. المشاركون في السوق تميل إلى التركيز أكثر على the. Want للتجارة الفوركس على الانترنت؟ تعلم ما هو الفوركس، لماذا يجب أن تتداول في سوق الفوركس وكيف. 50+ أزواج العملات - التجارة الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة. اكسو البنك A / S هو البنك الدنماركي المرخصة بالكامل وتنظيمها مع منصة التداول عبر الإنترنت التي تمكنك من الاستثمار عبر الأسواق المالية العالمية. فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوقة والفوركس في الوقت الحقيقي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة.


يمكن للمشاركين تضمين. أصبحت دبي مركزا ل. وقد برزت طوكيو كمركز مالي رئيسي في الثمانينيات عندما أصبح الاقتصاد الياباني.


بنك عزيزي.


أيس فوتورسورس السوق والأخبار التغطية - أيس.


ابحث عن موقع وكيل ويسترن ونيون® حول العالم. أرسل الأموال من موقع وكيل ويسترن ونيون إلى الآلاف من المواقع حول العالم أو مباشرة إلى.


vijayabank.


زيرو الكربون بناء الطيار البرنامج. تجديد رئيسي في. وقد قدمت مقاطعة أونتاريو مركز وكرتون للمياه النظيفة كواحد من المشاركين في. HY ماركيتس و فكس ستريت تعلن الفائز في التاجر من السنة. في محاولة لمواكبة هذا الاتجاه في السوق، الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند Capital. Turkey لتقييد الوصول إلى تجارة الفوركس في الخارج. المنطقة والموقع تعمل في تجارة العملات الأجنبية في الخارج. التي عبر عنها المشاركون في السوق أنها سوف 1. شركة المقاصة في الهند المحدودة الموجهة من قبل المشاركين في السوق. دور في عمليات الاستيطان في سوق الهند للدخل الثابت وسوق الفوركس.


وقد تم القبض على رئيس تنفيذي هندي لشركة تجارة النقد الأجنبي في دبي الذي أقسم لمضاعفة أموال المستثمرين للاشتباه في الاحتيال، وأعلنت السلطات. وادي الظهران تكنو الصناعية لإنشاء مركز تكنولوجيا الغاز الصناعي فيرست هيلتون جاردن إن لفتح في جدة التطبيق الهندي الوافدين يجلب "دبي الذكية" للعمال. وقد أنشأت أكاديمية ناسداك دبي لتقديم الدورات التدريبية التي من شأنها دعم المتطلبات التعليمية لمجموعة من المشاركين في السوق ،. ماجوربليت تجارة التعليم - مدرسة الفوركس العسكرية. يعمل سيف مورتين لصالح البنك الأوروبي منذ أبريل من عام 2000. حاليا، هو المشرف على المخاطر. الصفحة الرئيسية الخدمات المالية تتبادل بورصة أبوظبي للأوراق المالية وشركة دغكس للتعاون في غرفة مقاصة موحدة. عالم تداول العملات الأجنبية. مكافآت تصل إلى 5000 دولار للتداول على الفوركس. تنفيذ مكافأة على الانترنت. إنجازاتها الرئيسية، ومزاياها، و. * صالح للمشاركين لأول مرة فقط.


10 البورصات الرئيسية. المعلومات والحفاظ على مستوى المهنية بين المشاركين في السوق. تناقضات الطبقة من الهند ،.


أونيت A | أساسيات مطلقة.


2. اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس.


عندما انطلق الدولار الأمريكي من مستوى الذهب وبدأ في التطفو مقابل العملات الأخرى، بدأت بورصة شيكاغو التجارية لخلق عقود العملات الآجلة لتوفير مكان حيث البنوك والشركات يمكن أن تحوط المخاطر غير المباشرة المرتبطة التعامل في العملات الأجنبية.


وفي الآونة الأخيرة، تركزت تقلبات العملات على التحرك الهائل بعيدا عن العقود الآجلة للعملات إلى المزيد من التداول المباشر في أسواق الفوركس الفورية حيث يتداول المتداولون بالعملة المهنية، إلى جانب عقود إعادة الشحن، ومشتقات من جميع الأنواع، ونشر استراتيجياتهم المختلفة للتداول والتحوط.


وقد تم تسويق فكرة المضاربة على العملات بنشاط، وهذا له تأثير عميق على تخطيط النقد الأجنبي ليس فقط من خلال الأمم - من خلال البنوك المركزية - ولكن أيضا من البنوك التجارية والاستثمارية والشركات والأفراد. هذه هي الفئات الرئيسية من المشاركين - تفريق جغرافيا عملاء الفوركس - ونتيجة لذلك هو السوق ككل. وفي الممارسة العملية، يتكون سوق الصرف الأجنبي من شبكة من اللاعبين تتجمع في مختلف المحاور حول العالم.


والفرق الرئيسي بين هؤلاء المشاركين في السوق هو مستوى رسملتهم وتطورهم، حيث تشمل عناصر التطور أساسا: تقنيات إدارة الأموال، والمستوى التكنولوجي، وقدرات البحث ومستوى الانضباط.


من بين اللاعبين في السوق هو التاجر الفرد الذي لديه أقل قدر من الرسملة. وفي غياب هذه القوة، إلى جانب محاكاة العناصر الأخرى من تطور الجهات الفاعلة المؤسسية، يضطر التجار الفرديون إلى فرض الانضباط على استراتيجياتهم التجارية.


أولئك الذين يمكن فرض الانضباط سوف اكتساب القدرة على استخراج عوائد إيجابية من أسواق الفوركس.


اللاعبين الذين نراجعهم في هذا القسم هم:


البنوك التجارية واالستثمارية.


دعونا نبدأ تشريح اللاعبين الأكبر: البنوك. على الرغم من أن حجمها ضخم مقارنة بمتوسط ​​تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن مخاوفهم لا تختلف عن مخاوف المضاربين. سواء كان صانع السعر أو السعر، يسعى كل منهما إلى تحقيق ربح من المشاركة في سوق الفوركس.


ما هو صانع السوق؟ يجب أن يكون البنك أو وسيط مستعدا للإشارة إلى السعر في اتجاهين: سعر العرض الذي هو سعر شراء صانعي السوق وسعر العرض هو سعر البيع لجميع المشاركين في السوق الاستفسار، سواء أو لا هم أنفسهم صناع السوق.


تستفيد مؤشرات السوق من الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع الذي يطلق عليه & كوت؛ انتشار & كوت ؛. كما يتم تعويضهم من خالل قدرتهم على إدارة مخاطر العمالت األجنبية العالمية، وذلك ليس فقط من خالل إيرادات الفارق المذكورة فحسب، بل أيضا عن طريق مقاصة اإليرادات واإليرادات من المقايضات وتحويل األرباح أو الخسائر المتبقية.


ويمكن الإعلان عن أسعار الصرف من خلال تجار العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم عبر الهاتف أو إلكترونيا عبر منصات التداول الرقمية.


هناك المئات من البنوك المشاركة في شبكة الفوركس. سواء كانت كبيرة أو صغيرة، البنوك تشارك في أسواق العملات ليس فقط لتعويض مخاطر الصرف الأجنبي الخاصة بها ومخاطر عملائها، ولكن أيضا لزيادة ثروة أصحاب الأسهم. كل بنك، على الرغم من تنظيمه بشكل مختلف، لديه مكتب التعامل المسؤول عن تنفيذ النظام، وصنع السوق وإدارة المخاطر. دور مكتب تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون أيضا لجعل العملة تداول الأرباح مباشرة من خلال التحوط أو التحكيم أو مجموعة مختلفة من الاستراتيجيات.


وباعتبارها أغلبية حجم المعاملات، هناك حوالي 25 مصرفا رئيسيا مثل ديوتسش بانك و يو بي اس وغيرها من البنوك مثل البنك الملكي في اسكتلندا وهسك وباركليز وميريل لينش وجيه بي مورغان تشيس ومازال البعض الآخر مثل عبن أمرو، مورغان ستانلي، وهلم جرا، والتي تتداول بنشاط في سوق الفوركس.


ومن بين هذه البنوك الكبرى، يجري تداول مبالغ ضخمة من الأموال في لحظة. في حين أنه من المعتاد أن يتداول في 5 إلى 10 مليون دولار من الطرود، في كثير من الأحيان الحصول على نقل الطرود من 100 إلى 500 مليون دولار. يتم التعامل مع الصفقات عن طريق الهاتف مع وسطاء أو عبر اتصال محطة التداول الإلكترونية للطرف المقابل.


المصدر: مسح العملات الأجنبية يوروموني.


في كثير من الأحيان البنوك أيضا وضع نفسها في أسواق العملات يسترشد بشكل خاص بالنظر إلى أسعار السوق. ما يميزهم عن المشاركين غير المصرفيين هو وصولهم الفريد إلى مصالح البيع والشراء لعملائهم. هذا & كوت؛ من الداخل & كوت؛ المعلومات يمكن أن توفر لهم نظرة ثاقبة لضغوط الشراء والبيع المحتملة على أسعار الصرف في أي وقت من الأوقات. ولكن في حين أن هذا هو ميزة، فهي ليست سوى قيمة نسبية: لا يوجد بنك واحد أكبر من السوق - حتى لا يمكن للبنوك اسم العلامة التجارية العالمية الكبرى تدعي أنها قادرة على السيطرة على السوق. وفي الواقع، فإن البنوك، شأنها في ذلك شأن جميع اللاعبين الآخرين، معرضة لتحركات السوق، كما أنها عرضة لتقلبات السوق.


وعلى غرار حساب الهامش الخاص بك مع وسيط، وضعت المصارف اتفاقات بين المدين والدائن فيما بينها، مما يجعل شراء وبيع العملات ممكنا. وللتعويض عن مخاطر االحتفاظ بمراكز العمالت التي يتم اتخاذها كنتيجة لمعاملات العمالء، تدخل البنوك في اتفاقيات تبادل متبادل لاقتباس بعضها البعض على مدار اليوم على أساس مبالغ محددة مسبقا.


ويمكن أن تشمل اتفاقات التعامل المباشر أن يكون أقصى حد ممكن للانتشار، إلا في الظروف القاسية، على سبيل المثال. ويمكن أن تشمل أيضا أن يتم توفير المعدل في فترة معقولة من الوقت.


على سبيل المثال، عندما يريد مصمم الأزياء بيع 100 مليون يورو، فإن الإجراء هو كما يلي: مكتب مبيعات البنك يتلقى دعوة مصمم الأزياء ويستفسر من مكتب التعامل الذي سعر الصرف هم قادرون على بيع إلى مصمم الأزياء. يمكن للمستهلك الآن قبول أو رفض السعر المعروض.


وباعتباره صانع سوق، يتعني على البنك التعامل مع الطلب في السوق ما بني البنوك ويتحمل اخملاطر في هذا املركز ما دام ليس هناك نظير لهذا الطلب.


لنفترض أن العميل يقبل سعر شراء البنك ثم يتم إيداع الدولار على الفور للعميل. ولدى البنك الآن مركزا قصيرا مفتوحا يزيد على 100 مليون يورو، ويتعين عليه أن يجد طلبا آخر لمطابقته مع هذا الطلب أو طرفا متعاقدا في السوق ما بين البنوك. ومن أجل القيام بهذه المعاملات، تتغذى معظم المصارف بواسطة شبكات العملات الإلكترونية من أجل تقديم السعر الأكثر موثوقية لكل معاملة.


ومن ثم يمكن فهم السوق فيما بين المصارف من حيث شبكة تتألف من المصارف والمؤسسات المالية التي تتفاوض عن طريق مكاتب التعامل معها، وتتفاوض بشأن أسعار الصرف. هذه المعدلات ليست فقط مؤشرا، فهي أسعار التعامل الفعلية. لفهم اتساق الأسعار، علينا أن نتصور الأسعار التي يتم جمعها على الفور من أسعار عبور مئات المؤسسات عبر شبكة مجمعة.


وإلى جانب التكنولوجيا المتاحة، فإن المنافسة بين البنوك تساهم أيضا في فروقات الأسعار الضيقة والأسعار العادلة.


البنوك المركزية.


وغالبية الاقتصادات السوقية المتقدمة لديها مصرف مركزي كسلطة نقدية رئيسية لها. دور البنوك المركزية يميل إلى أن يكون متنوعا ويمكن أن يختلف من بلد إلى آخر، ولكن واجبهم كصناديق لحكومتهم الخاصة لا تتداول لتحقيق الأرباح ولكن بدلا من تسهيل السياسات النقدية الحكومية (العرض وتوافر الأموال) والمساعدة (من خلال أسعار الفائدة، على سبيل المثال).


تحتفظ البنوك المركزية بودائع بالعملات الأجنبية تسمى & كوت؛ احتياطيات & كوت؛ المعروف أيضا باسم & كوت؛ الاحتياطيات الرسمية & كوت؛ أو & كوت؛ الاحتياطيات الدولية & كوت ؛. ويستخدم هذا الشكل من الأصول التي تحتفظ بها المصارف المركزية في سياسات العلاقات الخارجية ويشير إلى الكثير من المعلومات عن قدرة البلدان على إصلاح الديون الخارجية ويشير أيضا إلى التصنيف الائتماني للأمة.


في حين كانت الاحتياطيات السابقة في معظمها محتفظ بها بالذهب، وهي اليوم محتفظ بها أساسا بالدولار. ومن الشائع بالنسبة للبنوك المركزية في الوقت الحاضر أن تمتلك العديد من العملات في وقت واحد. بغض النظر عن العملات التي تملكها البنوك، الدولار لا يزال العملة الاحتياطية الأكثر أهمية. ويمكن أن تكون العملات الاحتياطية المختلفة التي تحتفظ بها البنوك المركزية كأصول هي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والفرنك السويسري، وما إلى ذلك. ويمكن أن تستخدم هذه الاحتياطيات كوسيلة لتحقيق الاستقرار في عملتها الخاصة. بمعنی عملي، یعني ذلك مراقبة وفحص سلامة الأسعار المدرجة في السوق، واستخدام ھذه الاحتیاطیات في نھایة المطاف لاختبار أسعار السوق من خلال التعامل فعلیا في السوق ما بین البنوك. ويمكنهم أن يفعلوا ذلك عندما يعتقدون أن الأسعار لا تتماشى مع القيم الاقتصادية الأساسية العريضة.


ويمكن أن يتخذ التدخل شكل شراء مباشر لدفع الأسعار أعلى أو بيع لدفع الأسعار إلى أسفل. وهناك تكتيك آخر تعتمده السلطات النقدية يدخل السوق ويشير إلى أن التدخل ممكن، من خلال التعليق في وسائل الإعلام على المستوى المفضل للعملة. وتعرف هذه الاستراتيجية أيضا باسم "جوبونينغ" ويمكن تفسيرها على أنها مقدمة للعمل الرسمي.


فمعظم البنوك المركزية سوف تسمح لقوى السوق بتحريك أسعار الصرف، في هذه الحالة من خلال إقناع المشاركين في السوق لعكس الاتجاه في عملة معينة.


يمكنك الوصول إلى الكثير من التقارير التي نشرت في فكستريت التي تذكر تكتيكات جوبونينغ.


يشرح باولو باسكواريلو العمل السعري على مقربة من التدخلات التي تنص على:


تدخلات البنك المركزي هي واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام والمحيرة لأسواق العملات الأجنبية العالمية (الفوركس). وفي كثير من الأحيان يعتقد أن السلطات النقدية المحلية تشارك في جهود فردية أو منسقة للتأثير على ديناميات أسعار الصرف. إن الحاجة إلى تقوية أو مقاومة الاتجاه القائم في سعر صرف رئيسي، وتهدئة ظروف السوق غير المنضبطة، والإشارة إلى المواقف الحالية أو المستقبلية للسياسة الاقتصادية، أو لتجديد مخزونات احتياطيات النقد الأجنبي المستنفدة سابقا هي من بين الأسباب الأكثر شيوعا لهذا النوع من العمليات.


وكما ترى، فإن الاحتفاظ بالاحتياطيات يعد تدبيرا أمنيا واستراتيجيا. من خلال إنفاق احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية، البنوك المركزية قادرة على الحفاظ على قيمة عملتهم عالية. وإذا كانوا بدلا من ذلك يبيعون عملتهم الخاصة فإنهم قادرون على التأثير على سعرها نحو مستويات أدنى. ومع ذلك، فإن نتائج البنوك المركزية التي اشترت عملات أخرى في محاولة للحفاظ على نتائجها منخفضة العملة الخاصة بها، ومع ذلك، في احتياطيات أكبر. ويظل حجم البنوك المركزية المحتفظ بها في الاحتياطيات يتغير تبعا للسياسات النقدية، وقوى العرض والطلب، وعوامل أخرى.


في الظروف القصوى، على سبيل المثال بعد اتجاه قوي أو عدم توازن في سعر صرف العملة، نراقب عن كثب خطاب البنكيين المركزيين والإجراءات، حيث يمكن اعتماد تدخل في محاولة لعكس اتجاه سعر الصرف وإبطال الاتجاه الذي حدده المضاربون . هذا ليس شيئا يحدث في كثير من الأحيان ولكن يمكن أن ينظر إليه خصيصا في بعض الأحيان عندما تحصل على أسعار الصرف قليلا من جهة، إما السقوط أو ارتفاع بسرعة كبيرة.


وفي تلك الأوقات قد تدخل البنوك المركزية من أجل توليد رد فعل محدد. وهم يعرفون أن المشاركين في السوق تولي اهتماما وثيقا لهم واحترام تعليقاتهم وأفعالهم. إن قوتهم المالية الهائلة لاقتراض الأموال أو طباعتها تمنحهم قيمة كبيرة في قيمة العملة. ولا ينبغي أبدا تجاهل آراء وتعليقات المصرف المركزي، ومن الممارسة الجيدة دائما اتباع تعليقاتهم، سواء في وسائط الإعلام أو على موقعهم على شبكة الإنترنت.


وقد تعمل التدخلات لفترة معينة من الوقت. ولدى بنك اليابان سجل حافل بالنشاط في هذا الصدد، في حين أن بلدان أخرى قد اتخذت تقليديا نهجا للتفكير عندما يتعلق الأمر بقيمة عملاتها.


في مارس 2009 أعلن البنك الوطني السويسري أنه سيتدخل في سوق العملات شراء العملات الأجنبية لمنع مزيد من التقدير للفرنك السويسري. ونتيجة لذلك، انخفض الفرنك السويسري بشكل كبير وارتفع اليورو / فرنك بنسبة أعلى من 3٪. كاسبر كيركيغارد من بنك دانسك A / S تقارير التكتيك في أحد تقاريره.


الشركات & أمب؛ الشركات.


وليس لجميع المشاركين القدرة على تحديد الأسعار كصانعي سوق. بعض مجرد شراء وبيع وفقا لسعر الصرف السائد. أنها تشكل تخصيص كبير من حجم يجري تداولها في السوق.


هذا هو الحال بالنسبة للشركات والشركات من أي حجم من مستورد / مصدر صغير إلى مؤسسة تدفق النقدية مليار دولار. وهم مضطرون حسب طبيعة أعمالهم إلى تلقي أو دفع مبالغ مقابل سلع أو خدمات قد يكونون قد قدموها - للاشتراك في معاملات تجارية أو رأسمالية تتطلب منهم إما شراء أو بيع العملات الأجنبية. ويسمى هؤلاء & كوت؛ التجار التاجرون & كوت؛ استخدام األسواق المالية لتعويض المخاطر والتحوط من عملياتها. بدلا من ذلك، التجار غير التجاريين هم الذين يعتبرون المضاربين. وهي تشمل مستثمرين مؤسسيين كبيرين وصناديق تحوط وكيانات أخرى تتاجر في الأسواق المالية لتحقيق مكاسب رأسمالية.


في مقال مأخوذ من مجلة الفوركس، طبعة خاصة من مجلة مجلة التاجر في نوفمبر 2007، كيفن ديفي تفاصيل في كلمات مضحكة لماذا يجب أن تحاكي التجار غير ترويحي:


وعزت إحدى شركات السيارات مؤخرا جزءا كبيرا من أرباحها إلى أنشطة تداول الفوركس. هذه المجموعات يجب أن تضرب الخوف في البنى الصغيرة لأن هذه المجموعات هي أسماك القرش المهنية. هذه المنظمات التجارة ليلا ونهارا، ومعرفة الداخل والخارجية من السوق وأكل الضعفاء. التحركات الكبيرة في السوق وعادة ما تكون نتيجة لأنشطة المهنيين، وذلك بعد زمام المبادرة واتباع الاتجاهات التي تبدأ قد تكون استراتيجية جيدة.


في المياه نفسها التي تسبح أسماك القرش المهنية، وهناك أيضا الكثير من البرس. هم أيضا منافسيك، لذلك معرفة اتجاهاتها يمكن أن تساعدك على استغلالها. على سبيل المثال، من المرجح أن يضع أصحاب السقوط غير المتطورين أوامر وقف الخسارة عند مستويات دعم أو مقاومة واضحة. معرفة هذا، يمكنك استغلال هذا الاتجاه والتغذية عليها.


أيضا، والتفكير في أول شيء مؤكد تشكيل الرسم البياني الذي تعلمته من أي وقت مضى. وهناك احتمالات أن التجار الجدد يتعلمون فقط عن هذا التكوين الآن، لذلك يمكن أن تتلاشى صفقاتهم ومن المرجح أن تفعل كل الحق. التفكير في ذلك بهذه الطريقة - هزيمة عدو يجلس في مكتبه في مكتبه المنزل التداول في سوق الفوركس في نعله الأرنب هو على الارجح أسهل من هزيمة ماجستير في إدارة الأعمال مع بدلة 5000 $ الذي يتداول عبر برامج التحكيم شبكة العصبية المعقدة. لذلك، في محاولة لتقليد ومتابعة أسماك القرش وأكل minnows.'This هو حيث وجود خطة لتجعلك أكثر رشاقة "البلمة" أو حتى تحويل لكم إلى "سمك القرش" أمر بالغ الأهمية.


مدراء الصناديق، صناديق التحوط وصناديق الثروة السيادية.


مع ارتفاع تداول العملات الأجنبية في العقود الأخيرة، ومع زيادة عدد الأفراد الذين يكسبون تجارةهم الحية، زادت شعبية أدوات الاستثمار الأكثر خطورة مثل صناديق التحوط. هؤلاء المشاركون هم أساسا مديري الأموال الدولية والمحلية. ويمكنهم التعامل مع مئات الملايين، حيث أن مجمعات صناديق الاستثمار الخاصة بهم تميل إلى أن تكون كبيرة جدا.


وبسبب مواثيقهم االستثمارية والتزاماتهم تجاه مستثمريهم، فإن صافي أرباح صناديق التحوط األكثر عدوانية هو تحقيق عائدات مطلقة إلى جانب إدارة المخاطر الكلية لرأس المال المجمع. عوامل ميزة الصرف الأجنبي مثل السيولة، والرافعة المالية والتكلفة المنخفضة نسبيا خلق بيئة استثمارية فريدة من نوعها لهؤلاء المشاركين.


وبصفة عامة، يستثمر مديرو الصناديق نيابة عن مجموعة من العملاء بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين الأفراد والحكومات وحتى المصارف المركزية. كما نمت أيضا مجمعات الاستثمار التي تديرها الحكومة والمعروفة باسم صناديق الثروة السيادية بسرعة في السنوات الأخيرة.


وقد أصبح هذا القطاع من سوق الصرف الأجنبي يمارس تأثيرا أكبر على اتجاهات وقيم العملة مع مرور الوقت.


وهناك نوع آخر من الأموال، تتكون من مجمعات الاستثمار التي تديرها الحكومة، هي & كوت؛ صناديق الثروة السيادية & كوت ؛. اقرأ المزيد عن هذا الموضوع.


منصات التداول عبر الإنترنت.


واحدة من التحديات الكبرى لفوركس المؤسسي وكيفية التعامل مع الشركات ذات الصلة الصرف كان ظهور منصات التعامل على شبكة الإنترنت. وساهمت هذه الوسيلة في تشكيل سوق عالمية متنوعة حيث يتم تبادل األسعار والمعلومات بحرية.


كما يتضح من ظهور منصات السمسرة الإلكترونية، ومهمة مطابقة العملاء / النظام يجري تنظيمها لأن هذه المنصات بمثابة نقاط الوصول المباشر إلى مجموعات من السيولة. إن العنصر البشري في عملية الوساطة - كل الأشخاص المتورطين بين لحظة وضع النظام في النظام التجاري حتى لحظة التعامل معه ومطابقته من قبل طرف مقابل - يتم تخفيضه من خلال ما يسمى ب & كوت؛ المعالجة المباشرة & كوت . (ستب).


وعلى غرار الطريقة التي نرى بها الأسعار على منصة وسيط الفوركس، يتم الآن التعامل مع الكثير من التعامل بين البنوك إلكترونيا باستخدام منصتين أساسيتين: مورد معلومات الأسعار قامت رويترز بإدخال نظام التعامل على شبكة الإنترنت للبنوك في عام 1992، تليها إيكاب في إبس - الذي اختصار ل & كوت؛ نظام السمسرة الإلكترونية & كوت؛ - قدم في عام 1993؛ لتحل محل وسيط الصوت.


كل من إبس وأنظمة التعامل مع رويترز تقدم التداول في أزواج العملات الرئيسية، ولكن بعض أزواج العملات هي أكثر سيولة ويتم تداولها بشكل متكرر أكثر من إما إبس أو التعامل مع رويترز. على سبيل المثال، يتم تداول ور / أوسد عادة من خلال إبس بينما يتم تداول غبب / أوسد من خلال التعامل مع رويترز.


وعادة لا يتم تداول أزواج العملات المتقاطعة على أي من المنصة، ولكن يتم حسابها على أساس معدلات أزواج العملات الرئيسية ومن ثم تعويضها من خلال الساقين. بعض الاستثناءات هي ور / جبي و ور / تشف التي يتم تداولها من خلال إبس و ور / غبب التي يتم تداولها من خلال رويترز.


وتشرح كاثي ليان التقييم المتقاطع في إحدى مقالاتها:


على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول بين البنوك عميل يرغب في الذهاب لفترة طويلة من اليورو / الدولار الكندي، من المرجح أن يشتري المتداول ور / أوسد على نظام إبس ويشتري الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل منصة رويترز. ثم يقوم المتداول بضرب هذه الأسعار وتزويد العميل بمعدل اليورو / الدولار الكندي. الصفقة ثنائية العملات هي السبب في أن انتشار العملات العرضية، مثل ور / كاد، يميل إلى أن يكون أوسع من انتشار اليورو / دولار.


الحد الأدنى لحجم المعاملات لكل وحدة والتي يمكن التعامل معها على أي من المنابر يميل إلى مليون من العملة الأساسية. يميل متوسط ​​حجم الصفقة الواحدة إلى خمسة ملايين من العملة الأساسية. هذا هو السبب في أن المستثمرين الأفراد لا يمكن الوصول إلى السوق بين البنوك - ما سيكون مبلغا تجاريا كبيرا للغاية (تذكر هذا هو غير المعترف بها) هو الحد الأدنى الاقتباس الذي البنوك على استعداد لتقديم - وهذا هو فقط للعملاء التي تتاجر عادة بين 10 $ مليون و 100 مليون دولار وتحتاج فقط إلى مسح بعض التغيير فضفاضة على كتبهم.


وكما ذكر أعاله، فإن السوق ما بين البنوك يقوم على عالقات ائتمانية محددة بين البنوك. من أجل التجارة مع البنوك الأخرى بأسعار الفائدة المعروضة، يجوز للبنك استخدام أنظمة المطابقة الثنائية أو متعددة الأطراف، والتي لا يوجد لديها بنك وسيط أو تاجر. وقد ظهرت هذه المنصات غير الرسمية للعملات الأجنبية، مثل تلك التي سبق ذكرها، في غياب التبادل المركزي العالمي.


في أوائل التسعينات، عندما تم إدخال هذه المنصات بين البنوك، هو أيضا عندما فتحت سوق الفوركس للتاجر الخاص، وكسر الحد الأدنى المرتفع المطلوب للمعاملة بين البنوك.


جنبا إلى جنب مع البنوك، يتم إعطاء المشاركين غير المصرفية الفوركس من جميع الأنواع اختيار أنظمة التداول والمعالجة المتاحة لجميع جداول المعاملات. في الوقت نفسه تقريبا كما تم إدخال منصات بين البنوك، وأنظمة التعامل على شبكة الإنترنت أن الشركات يمكن أن تستخدم بدلا من استدعاء البنوك على الهاتف بدأت أيضا في الظهور. وتشمل منصات التداول هذه اليوم فكسال، فكسكونت، أترياكس، هوتسبوتفكس، لافافس وغيرها. كل منهم متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت لمزيد من البحث الخاص بك.


وتوفر هذه المحاور خطوة حاسمة بالنسبة للمشاركين غير المصرفيين) الوساطة - الوكلاء والشركات ومديري الصناديق، على سبيل المثال (مما يسمح لهم بتجاوز صانعي سوق البنوك في المقام األول، وخفض التكاليف التي تتيح وصولا مباشرا إلى السوق.


وتتبع هذه المنصات المهنية أول منصات التداول على شبكة الإنترنت لقطاع التجزئة. اليوم هناك المئات من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت الذين تركز أعمالهم على تقديم الخدمات للتاجر الصغير أو المستثمر، وهي ظاهرة تعكس ما يحدث بالفعل على مستوى ما بين البنوك.


المصدر: الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2007.


على الانترنت وسيط التجزئة المتعاملين.


في الأقسام السابقة كنت قد حان لفهم كيفية عمل سوق الفوركس. الآن دعونا نرى كيف يمكن لعملاتها الداخلية تؤثر على التداول الخاص بك عن طريق معرفة المزيد عن وسطاء الفوركس التجزئة.


إذا كنت ترغب في تبادل عملة واحدة لآخر وتحقيق بعض الأرباح، تماما مثل معظم الأفراد، كنت غير قادر على الوصول إلى التسعير المتاحة في السوق بين البنوك. لا يمكنك فقط البارجة في سيتي جروب أو دويتشه بنك والبدء في رمي اليورو والين حولها، إلا إذا كنت صندوق متعدد الجنسيات أو التحوط مع الملايين من الدولارات. للمشاركة في الفوركس، كنت في حاجة الى وسيط التجزئة، حيث يمكنك التجارة مع كميات أقل بكثير.


الوسطاء هم في العادة شركات كبيرة جدا ذات تداول تجاري ضخم، والتي توفر البنية التحتية للمستثمرين الأفراد للتداول في السوق ما بين البنوك. معظمهم من صناع السوق للتاجر التجزئة، ومن أجل توفير أسعار تنافسية في اتجاهين، لديهم للتكيف مع التغيرات التكنولوجية على ما يبدو في هذه الصناعة، كما رأينا أعلاه.


ماذا يعني التداول مباشرة مع صانع السوق؟ كل صانع السوق لديه مكتب التعامل، وهو الأسلوب التقليدي الذي تستخدمه معظم البنوك والمؤسسات المالية.


يتفاعل صانع السوق مع بنوك أخرى في السوق لإدارة تعرضها للمخاطر والمخاطر. كل صانع السوق يقدم سعر مختلف قليلا في زوج عملة معينة على أساس كتاب النظام وتغذية التسعير.


كالتاجر، يجب أن تكون قادرا على إنتاج مكاسب بشكل مستقل إذا كنت تستخدم صانع السوق أو الوصول المباشر أكثر من خلال إن. ومع ذلك، فمن الضروري دائما لمعرفة ما يحدث على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. للحصول على هذه البصيرة، تحتاج أولا إلى فهم وظيفة وسيط من وسيط تاجر.


سوق ما بين البنوك هو حيث الفوركس وسيط التجار تعوض مواقفها، ولكن ليس بالضبط الطريقة التي البنوك تفعل. لا يستطيع وسطاء الفوركس الوصول إلى التداول في ما بين البنوك من خلال منصات التداول مثل إبس أو التعامل مع رويترز، ولكن يمكنهم استخدام تغذية البيانات لدعم محركات التسعير الخاصة بهم. وتعتبر سلامة الأسعار المعززة عاملا رئيسيا يراعي التجار عند التعامل في المنتجات غير التبادلية، لأن معظم الأسعار تنشأ من شبكات لامركزية بين المصارف.


In order to quote prices to their costumers and offset their positions in the interbank market, brokers require a certain level of capitalization, business agreements and direct electronic contact with one or several market maker banks.


You know from chapter A01 that the Forex spot market works over-the-counter, which means there are no guarantors or exchanges involved. Banks wanting to participate as primary market makers require credit relationships with other banks, based on their capitalization and creditworthiness.


The more credit relationships they can have, the better pricing they will get. The same is true for retail Forex brokers: depending on the size of the retail broker in terms of capital available, the more favorable pricing and effectiveness it can provide to its clients. Usually this is so because brokers are able to aggregate several price feeds and always quote the tighter average spread to its retail customers.


This is a simplified example how a broker quotes a price for the GBP/USD:


The broker selects the higher ask price (Bank D) and the lower bid price (Bank C) and combines it to the best possible market rate at:


In reality, the broker adds its margin to the best market quote in order to make a profit. The price finally quoted to the costumers would be something like:


When you open a so called "margin account" with a broker-dealer, you are entering into a similar credit agreement, where you became a creditor towards your broker and he, in turn, a borrower from you.


What do you think happens the moment you open a position? Does the broker route the amount to the interbank market? Yes, he may do it. But he can also decide to match it with another order for the same amount from another of his clients, since passing the order through the interbank means paying a commission or spread.


By doing so, the broker acts as a market maker. Through complex matching systems, the broker is able to compensate orders of all sizes from all its costumers between each other. But since the order flow is not a zero equation - there may be more buyers than sellers at a certain time - the broker has to offset this imbalance in his order book taking a position in the interbank market. Obviously, many of these brokering functions have been significantly computerized, cutting out the need for human intervention.


The broker may also assume the risk, taking the other side of this imbalance, but it's less probable that he assumes the entire risk. On one hand, the statistics showing the majority of retail Forex traders loosing their accounts, may contribute to the appeal of such a business practice. But on the other hand, the spread is where the real secure and low risk business lies.


Richard Olsen explains the market maker's business model better than anyone:


But this is a fast, over-the-counter market; buyers and sellers don’t come in regular, offsetting waves, and when they do come, they all have to deal through the market maker. Whose primary objective is to limit risk (his own) and cover costs (his own). He needs to clear his books as quickly as possible; to reduce his risk he will lay off trades within five seconds, 10 seconds, or 10 minutes.


And to offload his inventory he will move the price to attract buyers and sellers.


The information is in the price, but what is it telling us?


Is Forex a zero-sum game? Ed Ponsi's answer to this controversial question throws some light into a subject which is often misunderstood:


There is a misconception among some traders that every trade must have a winner and a loser. [. ] suppose you enter a long position on EUR/USD and at the same time, another trader takes a short position in the same currency pair. The broker simply matches the orders and collects the spread. This is exactly what the broker wants, to keep the entire spread and maintain a flat position.


Does this mean that in the above scenario one party has to win, and one must lose? Not at all, in fact both traders can win or lose; perhaps one has entered a short-term trade and the other has entered a long-term trade. Perhaps the first trader will take a profit quickly, but there is no rule that states the second trader must close his trade at the same time. Later in the day, the price reverses, and the second trader takes his profit as well. In this scenario, the broker made money (on the spread) and both traders did, too. This destroys the oft-repeated fallacy that every Forex trade is a zero-sum game.


From the previous chapter, you already know that Forex trading bears its transactions costs (more details on trading costs in the next Chapter A03) . Alone these costs prevent the order flow from being an absolute zero equation because entering and exiting the market is not free: every time you trade you pay at least the spread. From this perspective, the order flow is a negative sum game.


As you see from the order matching mechanisms brokers use, not all of the retail orders are dealt in the interbank market and are thus out of the official turnover estimations. Note as well that out of the entire volume transacted in currency exchange, only a part is considered spot Forex, around 1.9 billion Dollars according to the BIS 2007 survey.


In Forex there is another type of brokers labeled "non-dealing-desk" (NDD) brokers. They act as a conduit between customers and market makers/dealers. The broker routes the customer's order to another party to be executed by the dealing desk of the market maker. For this service brokers generally charge fees and/or are compensated by the market maker for the transactions that they route to their dealing desk.


As you see, either trading with a market maker or with a NDD broker, your order always ends up in a dealing desk.


In comparison with the mentioned brokerage models, the ECN brokers provide collected exchange rates from several interbank and non-interbank participants buying and selling through the platform. With such a platform, all participants are in fact market makers.


Besides trading directly, anonymously and without human intervention, each participant sends a price to the ECN as well as a particular amount of volume, and then the ECN distributes that price to the other participants.


The ECN is not responsible for execution, only the transmission of the order to the dealing desk from which the price was taken. In this system, spreads are determined by the difference between the best bid and the best offer at a particular point in time on the ECN. In this model, the ECN is compensated by fees charged to the customer and eventually a rebate from the dealing desk based on the amount of volume or order flow that it is given from the ECN.


It is important to point out that an ECN usually shows the volume available for trading each bid and offer, so the trader knows what maximum trade can be placed. ECN volume is only a reflection of what is available on any one ECN, not in the overall market. The market maker's responsibility is to provide liquidity under all conditions to its customers.


For success as a trader, it's not determining whether you trade through a market maker, non-dealing-desk or ECN broker. However, retail brokerage demands a due diligence, particularly in terms of regulation, execution speed, tools, costs and services. So you would do well to investigate thoroughly any broker you're planning to use.


Check the Brokers/FDMs news section to stay informed about the latest releases in the Forex Industry - everything about platforms, regulations, awards and much more.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الأسعار & أمب؛ الرسوم البيانية.


تحليل الفوركس.


الدراسات الفنية.


التقويم الاقتصادي.


التعليم.


ابق على اتصال.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الآراء التي أعرب عنها في فكستريت هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. فكستريت لم يتم التحقق من دقة أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أخطاء وحالات الحذف قد تحدث. أي آراء والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل فكستريت، أو موظفيها، أو شركائها، أو المساهمين فيها، كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكستريت المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


& كوبي؛ 2018 "فستريت" سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة.


Who Are the Major Participants in Forex Market?


Well now at the very behest you might be wondering what do I mean by participants in a market place? Well there is a buyer, a seller and a product to sell, what more would anyone want. Perhaps we can look at it a little differently, when you think of a stock market, the people who come to your mind include retail participants, stock brokers, institutional investors and perhaps even Mutual Funds. But Forex market is totally different league all together.


You have heard the term “forex market main participants” from me a lot, because they are the parties who make the currencies prices move. They are the ones who make the trade setups, because over 80% of the forex market transactions are done by them. Retail traders are responsible for less than 20% of the transactions. In general, what retail traders do has almost no impact on the price movements.


Some of the biggest stake holders in forex trade are the central banks and the Government. It is indeed overwhelming to think how a few ticks this way or that way can actually alter the money supply globally or the vice versa, how the money supply of one country can literally have a bearing on the global currency movement. Thus it becomes really important to all those who are contemplating trying out the Forex market, understand the players they would be rubbing shoulders with and competing to get a piece of the profit pie. Here is a blow by blow account of the top players in the forex world and the role they play in deciding the global currency trends.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


البنوك المركزية.


Probably the most influential players in the forex world are the central banks and the Governments they represent. More often than not you see Central Banks world executing policy matters in line with the existing Government’s political ideology, the economic demands and the steps necessary to keep the economic situation of a country in good state. The central bank’s monetary policy generally outlines the particular country’s vision for growth, how they are tackling issues like inflation/deflation and stance on interest rates. The Central Bank’s stance on interest rates is crucial as this is what determines the money supply for a country and its currency rate globally.


While many countries have strict Govt intervention while some Central Banks have relative independence in their day to day function. However they continue to be a core player in the forex market essentially to execute the Govt’s key monetary goals by maintaining the foreign reserve volumes. These concerns also make them very active stakeholders in the world of forex trades and their deep pockets ensure any move by any of these banks can bring about significant change.


Before I tell you who the other forex market main participants are, I would like to tell you something strange about the central banks. Unlike retail traders who trade to make profit, central banks don’t care about profit and loss in many of the transactions they perform, because there are some different purposes behind what they do on the forex market. For example, Bank of Japan (BOJ) has to keep the value of Japanese Yen always low, because Japan’s economy is dependent on the export of the Japanese products, and the other countries will have less tendency to order their products if the value of Japanese Yen goes high.


When the JPY value goes up, BOJ buys the other countries currencies against JPY (or sell JPY against the other currencies) to lower the JPY value. There is no doubt that they will lose a lot in this process, but they don’t care, because it is more important for them to keep the JPY value always low. This causes the other countries to keep on buying Japanese products, and so the country will make profit in long term. So, they handle losses in these transactions to keep their industries working. Not everybody trades for profit like what you do 🙂


Financial Institutions.


Apart from the Government along with the Central Banks, another major player in the forex market are the Banks & Financial institutions. One of the major participants in forex transactions, banks are involved in foreign exchange transactions for a myriad of reasons. Whether it is foreign currency for business transactions, tours or personal use, banks deal with a huge amount of foreign exchange at any given time. One of the core players of the interbank market, they provide the key liquidity push in the forex market.


Financial institutions also include different kinds of individual investors as well as investment funds. Pension funds, hedge funds and money managers also form the core elements of the inter-bank market. The huge traffic of foreign exchange also ensure a strong pricing power for these institutions.


From banks we shift to some of the biggest clients that these banks cater to. Any big firm that is doing business internationally or is dealing with international clients will require tackling currency volatility. Be it the booming IT industry in countries like India or the energy business globally, just about nobody enjoys the currency fluctuation risk. For most multinational companies, this uncertainty is by far the key area of concern and many are working overnight to ease out the pressure as a result of this.


Here is an example to simplify the implications. Let’s assume a German company ordered a Japanese company to deliver some equipment that they make but supposing it is a long-term order and most of the payment has to be made after a year. The German company can never be sure that exact amount of Yen that they might have to pay after the end of the year and what kind of fluctuation might be seen in the some equipment from a Japanese manufacturer that needs to be paid in Yen one year from now.


Since the exchange rate can fluctuate in any direction over the course of a year, the risk of the exact Euro outgo for the German firm is a major factor to look out. Therefore it will help if the company can hedge some Euro against the Yen at the current yen rate. This will be like insurance for the company against any future loss due to a major price fluctuation. These hedging strategies are devised to lock in specific exchange rate for future dealings.


المضاربين.


Now there is another set of key players in the forex market that we have thus far not discussed. They play a key role in predicting trends, attempt to profit from these predictions and the fluctuation in currency rate is what they make living out of. Yes you guessed it right, we are talking about the speculators in the money market. They bet on potential trends in future and walk the tightrope of daily fluctuation in exchange rates globally to expand their profits.


Perhaps one of the most famous speculators you would have heard about is George Soros. His shorts on the pound that earned him a billion dollars in less than a month are one of the most famous currency trades till date. The other extreme is of course Nick Leeson. He was a trader with the Barings Bank, England. He lost over a billion dollar in speculative positions on Yen futures and resulted in the actual collapse of the company.


Not just individuals but many hedge funds also get involved in speculative action. Very often these hedge funds employ risky strategies to bring about higher returns. They normally deal with very large amounts of money and given their speculative position they can at times have a major impact on the global currency move. The Asian currency crisis in the 1990s is often seen as one perpetrated by speculative action of hedge funds.


Retail Participants.


The last but not the least important are the retail participants who comprise a key link in the complex labyrinth of the financial market. You have individual forex traders and corporations who are involved in regular trade of foreign currencies for personal gains and business purposes. Though they do not have a major role in deciding the trend but are some of the major players in whatever trends take shape eventually.


Thus this is a broad outline of all the leading participants who play a crucial role in the successful functioning of the forex market. Each of these players is integral to the effective functioning of the overall forex market and together they shape the structure of currency movement globally. As a trader in the forex world, it is important that you have a broad view of all these different types of stakeholders.


That will enable you to take a constructive call on the market and also help you predict the possible outcome of a key news matter better. Another important fact is an understanding of the key market participants in the forex market also gives you a bird’s eye perspective on straight forward interpretation on forex strategies.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


What I wonder about markets u write here , another useful article …thanks.


Hi Chris…thanks for yet another amazing article…i now see the bigger picture on what you’ve been teaching us..that the strong trade set ups show what the big players are doing….by the way am still in demo mode and its going great.


Indeed very informative.


Very usefull and great Arcticles sir..


may i ask how a man George Soros could make a country Bankrupt…??


He is not just a trader. He has some other activities too.


Hi Andy, Soros didn’t do all it by himself. He coroperate with other hedge fund/speculator to attack the BoE, it took few months for that to happen. He spent alot of effort in doing that.


this articale was very much helpful.. anyway All contents and materials of this website is very much helpful for any trader.. its very clear view of all the aspects of market..


many thanks for this..


Thank you for your article but I still don’t know who really touch to make price moves?


It is the big participants like central banks.


Thank you for exposing the content of the black box.


So people like George Soros & Nick Leeson isn’t categorized as retail traders like us? who’s trying to make a profit out of market movements ? Is it because they trade with a huge amount of money ?


What about multinational companies exporting grains?. The big boys can trade billions in a given month only. Aren’t they a player in this ?


They are not traders, but they do trade and have a role in currency market. I mean, they don’t buy/sell currencies against each other for the purpose of making profit. They do it because of the necessary transactions they have to have to do their exporting.


Hi Chris, great article. What is the difference between a retail trader and an istitutional trader? If you trade big aumount of money with an ECN broker, are you an istitutional trader or a rentail one? Can ECN broker be istitutional broker, or are the banks the only companies considered “istitutional”? Thank your for your great help.


Institutional traders are the ones who trade for the hedge funds and banks. Retail traders are those who trade from home for themselves and with their own money.


If a bank offers brokerage services, then it is an institutional broker.


This man is so well informed, l always make sure i read at list one article each day, l just love this, everything is just simplified.


4 Main Participants of Foreign Exchange Market.


This article throws light upon the four main participants of foreign exchange market. The participants are: 1. Commercial Banks or Market Makers 2. Foreign Exchange Brokers 3. Central Banks or Reserve Bank of India 4. Corporates and Entrepreneurs.


Participant # 1. Commercial Banks or Market Makers:


Commercial banks are normally taking over the position to support the economy of the country by carrying over the foreign currency from one period to another, for meeting the future need of the country. They are also sometime making short sale (agree to sell or actually sell the foreign currency without any real capacity to sell through or borrow the required currency from others) of foreign currency to satisfy the need of firms to make payments.


Later on to bring the position in equilibrium, they quote the rates for buying and selling of foreign currency accordingly. As they are buying the foreign currency from the customer, the rate they quote for buying the foreign currency is technically named as Bid rate. When they sell the foreign currency to customer, the rate they quote is technically known as Ask rate.


Participant # 2 . Foreign Exchange Brokers:


FE brokers do not buy or sell the foreign currency on their own account, as done by market makers. They are working as an intermediary between two parties, to satisfy their respective needs. As they are working as a bridge between buyers and sellers of the foreign currency, they are only earning the fees in the form of brokerage charges.


Participant # 3 . Central Banks or Reserve Bank of India:


To protect the financial strength and stability of the country’s balance of payments, internal money supply, interest rates and inflation, RBI intervenes in the foreign exchange markets to protect the disequilibrium in the prices of foreign exchange conversion.


Participant # 4 . Corporates and Entrepreneurs:


Corporate are the players in the FE market, to satisfy their need of payment in foreign currency towards imports of goods, commodities and services. On the opposite way, they need to convert foreign currency in home currency on account of export of goods, commodities, and services. The need of conversion also happens on account of transactions in financial markets across the globe, for loan disbursement, repayment of loans, receipt and payment of annual charges, etc.


التعليقات مغلقة.


Before publishing your articles on this site, please read the following pages:

No comments:

Post a Comment