Wednesday 7 February 2018

عرض العملات الأجنبية لا يتجزأ


حساب متكامل.


تم تصميم حسابات التداول "المتكاملة" للمتداولين المحترفين الذين لديهم خبرة تداول كافية في السوق المالي ويريدون العمل داخل إن إنتغرال من خلال منصة نفكس ترادس أو عبر بروتوكول فيكس. ويتسم هذا النوع من الحسابات بفوارق نقدية ضيقة جدا ويحمل رسما صغيرا على المعاملات (يتم تحرير فواتير بها بشكل منفصل).


الحد الأدنى للإيداع 20000 دولار *؛ العائمة تنتشر من 0 نقطة؛ الرافعة المالية 1: 100؛ الحد الأدنى لوت 0.1 **؛ الحد الأقصى لوت دون قيود (غير محدود) مع 0.1 خطوة؛ عمولة (دوران أقل من 50 مليون دولار أمريكي / شهر) $ 30 ***؛ العمولة (50-200 مليون دولار أمريكي في الشهر) $ 25 ***؛ عمولة (200-500 مليون دولار أمريكي / شهر) $ 20 ***؛ العمولة (دوران أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في الشهر) بالاتفاق؛ مستوى هامش الدعوة / التنازل 100٪ / 80٪ ****؛


* قد يتم حظر ما يصل إلى 10٪ من رصيد الحساب من أجل ضمان دفع الرسوم، في حالة عدم تشغيل طرق الدفع المسبق أو إدراجها في انتشار.


** في حال كان حجم الصفقة أقل من 50 ألف دولار أمريكي أقل من 50٪ من إجمالي عدد المعاملات بنهاية فترة الفوترة، تحتفظ نوردفس بحق مضاعفة حجم الرسوم لهذه المعاملات، بما في ذلك الفترة السابقة.


*** يشار إلى الرسوم بمبلغ 1 مليون دولار (في جانب واحد). يجب دفعها في نهاية فترة الفوترة بشكل افتراضي. ويمكن إدراجها جزئيا أو كليا عند الانتشار عند الطلب.


**** المتداول لديه للسيطرة على مستوى نسبة الهامش إلى رصيد الحساب بنفسه، ولا يمكن أن تسمح بانخفاض أقل من 100٪ من خلال وضع أوامر وقائية. في حالة تجاوز المستوى المحدد وعدم وجود أوامر وقائية، يحق لشركة نوردفكس إغلاق موقع واحد أو أكثر في حساب العميل، مع رسم إضافي قدره 25 دولارا لكل معاملة.


نداء الهامش - مستوى التحذير، يظهر عندما تصبح نسبة الأموال إلى التعهد أقل من القيمة المسموح بها. في هذه الحالة، يحق للتاجر (ولكن ليس ملزما) إغلاق موقع واحد أو أكثر من العملاء وفقا لظروف السوق.


ويظهر البيع - مستوى التصفية عندما تصبح نسبة الأموال المرهونة أقل من القيمة المسموح بها. في هذه الحالة سوف تغلق منصة واحدة أو عدة مواقع العميل من أجل تجنب الرصيد السلبي على الحساب.


3 خطوات سهلة لبدء التداول من خلال إن التكاملية:


1) دراسة شروط التداول بعناية، حيث أن بعض استراتيجيات التداول لن تستفيد من التجارة المباشرة. 2) إعداد أي حساب تداول داخل نوردفس وإيداعه في الأموال على مستوى الحد الأدنى أو أكثر. 3) اتصل بالدعم بأي طريقة تريد إعلامنا بها برقم حسابك ونوع الوصول المفضل (على سبيل المثال، نفكس ترادس أو فيكس أبي)


يرجى ملاحظة أن منصة نفكس الصفقات هو محطة المهنية ليست مناسبة للتجار المبتدئين. نحن نحاول أن نقدم أدنى رسوم السوق، حتى أوامر التداول أقل من 50k أوسد ليست موضع ترحيب. تذكر أن اللجنة تتكون من عدة أجزاء، واحدة منها لتنفيذ المعاملات من خلال الطرف المقابل للبنك. قراءة شروط التجارة بعناية، حيث أن بعض استراتيجيات التداول لن تستفيد من التجارة المباشرة.


سيكون دعم العملاء لدينا سعداء للرد على جميع أسئلتك بشأن التداول المباشر من خلال إن المتكاملة.


فيكسي بلك.


تغطية عالمية من العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات.


تمكين قرارات الاستثمار الخاصة بك.


فيكسي بلك مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي.


يتم تغطية كل عميل التجزئة تصل إلى & جنيه؛ 50،000.00 من قبل المملكة المتحدة خطة الخدمات المالية التعويض عن أي افتراض من قبل فيكسي.


حيث التجار التجارة.


تقدم فيكسي ماركيتس للعملاء التجاريين مستوى أعلى من الخدمة.


مع أنواع الحسابات المتعددة واللجان التنافسية.


تنفيذ استراتيجيات التداول المختلفة في سوق الفوركس.


ميتاترادر ​​4.


مع نظام التداول ميتاترادر ​​5 يمكنك الاستفادة القصوى من أي وضع السوق.


ميتاتريدر 5.


المهنية حل تداول العملات الأجنبية التي تمنحك سريعة، منخفضة التكلفة وآمنة الوصول الإلكتروني.


متكامل.


فكسينزيد هي المنصة التي أنشأتها إنتغرال فور فكس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات، وهي متاحة مع وظائف التداول المتطورة للخوارزميات ورسم بياني.


فكا ينظم.


فيكسي بلك مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي فرن 448399.


لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بتفويضنا في فكا الرجاء الضغط هنا.


خدماتنا.


فيكسي الأسواق.


ونحن نهدف إلى توفير خدمة رائدة في السوق ودعم لكم في كونه أفضل تاجر.


فيكسي الأسواق.


فيكسي حدد.


فيكسي حدد هو برنامج فريدة من نوعها 8 خطوة مصممة لمساعدة التجار الناجحين تصبح مالك صندوق التحوط.


فيكسي حدد.


فيكسي الشراكات.


نحن نساعد شركائنا على تطوير وتنمية أعمالهم.


شركاء فيكسي.


فيكسي الشراكات.


حلول معقدة حلها لكل عميل مؤسسي أو مهني.


حسابات لكل تاجر.


نحن نفهم أن كل تاجر مختلف. هذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة من الحسابات لتتناسب مع أي استراتيجية التداول وكل مستوى من المتداولين.


خدمات فيكسي.


فيكسي بلك 1 شارع الملك،


لندن، EC2V 8AU،


24 ساعة لوحة مفاتيح.


إرسال رسالتك أو البريد الإلكتروني.


فيكسي ماركيتس، فيكسي سيليكت، فيكسي إفس و فيكسي تجارة تتاجر بأسماء فيكسي بلك. فيكسي بلك مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). فرن: 448399. لمزيد من المعلومات فيما يتعلق إذن لدينا في فكا الرجاء الضغط هنا.


تحذير المخاطر.


تداول المنتجات المختلفة التي فيكسي بلك العرض، عقود الفروق، (كفدس)، الفوركس والرهان انتشار تعتبر منتجات "المضاربة" و "معقدة". ومن الصعب فهمها وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة. يجب عليك التأكد من أن لديك كل من الخبرة والمعرفة ذات الصلة من الأصول الأساسية والسوق وأنواع من الأدوات المضاربة. إذا كان لديك صعوبة في فهم المخاطر التي تنطوي عليها كيفية عمل هذه المنتجات المعقدة، يجب أن لا المضي قدما.


&نسخ؛ ديسمبر 2017 فيكسي بلك.


تحذير المخاطر: المنتجات التي تقدمها فيكسي الأسواق تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لكل مستثمر. قد تفقد أكثر من المبلغ المستثمر.


تكامل فكس.


إنتغرال فكس & # 8211؛ مواصفات فيكس أبي.


الحصول على فيكس كلينت أبي أن المشاركين في السوق فكس متكامل يمكن استخدامها للوصول إلى وظائف التداول فكس إنتغرال. الاتصال بنا للحصول على وثائق اختبار المطابقة وعملية. الوظائف ذات الصلة.


كورينكس إيتش & # 8211؛ مواصفات بيانات السوق.


تستخدم خدمة كورينكس إيتش بروتوكول وقت استجابة منخفض ويتم تسليمها عبر شبكات مادية عالية السرعة موثوقة مثل لان كروس يربط أو الدوائر المباشرة منطقة المترو. حكة معتمد & # 8230؛


كيرينكس أوش & # 8211؛ ترتيب المواصفات.


مع عدد الرسائل المرسلة المتوقع أن لا يقل عن ضعف سنويا، معالجة عالية الأداء والشبكات أمر حتمي في الوقت المناسب تسليم الرسائل النظام. يتم تسليم خدمة كيرينكس أوش على & # 8230؛


كورينكس فيكس & # 8211؛ خطط اختبار المطابقة.


كورينكس فيكس خطط اختبار المطابقة لبيانات السوق والأوامر ورسائل الدورة. اتصل بمدير ليكيديتي لترتيب اختبار المطابقة. الوظائف ذات الصلة.


الفوركس الفوركس الفوركس المعادن الثمينة دما كفد مطابقة المحرك: نيويورك واجهة المستخدم الرسومية / أبي رئيس الوساطة حساب الحصول على فكس متكامل.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


برايس ماركيتس أوك لت (أسواق الأسعار) هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم مسجل: 09597543.


أسواق الأسعار مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الشركة الثابت: 725804.


العنوان المسجل: 35 بالاردز لين، لندن N3 1XW، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ 2018 الأسواق السعر المملكة المتحدة. علامات خدمة كيرنكس ® والشعارات هي علامات تجارية مسجلة لشركة كورينكس Inc. فكس إنزيد هي علامة تجارية لشركة إنتغرال ديفيلوبمنت Corp. هوتسبوت فكس هي علامة خدمة مسجلة © 2018 حقوق الطبع والنشر باتس غلوبال ماركيتس، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها .


قبل المتابعة:


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك.


قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


باستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين خدماتنا لك.


حسابات إن من وسيط إن.


ما هو إن وما هي السمة الرئيسية للوسيط إن؟


إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) هي شبكة تداول إلكترونية تهدف إلى تجنب أي وسطاء إضافيين عند إجراء المعاملات في سوق الفوركس وتوفير أفضل الشروط الممكنة لكل أمر تضعه: سرعة تنفيذ عالية، وفوارق منخفضة، وأفضل الأسعار.


الميزة الرئيسية للحسابات إن هو أنه لا يوجد أي تضارب في المصالح بين العملاء وشركة الوساطة، والذي يستخدم تقنية إن، لأن الشركة تقوم بتحويل العملاء & [رسقوو]؛ المعاملات إلى السوق ويحصل على الأرباح في شكل عمولات وفوارق يدفعها التجار. هذا السبب لماذا تسعى شركات الوساطة لزيادة حجم التداول على عملائها و [رسقوو]؛ الحسابات.


حسابات إن المهنية من روبأوفوريكس:


السيولة من أنظمة إن الرائدة.


الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك من أفضل مقدمي الخدمات في العالم، والتنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة، عمق السوق.


تنفيذ النظام الفوري عن طريق تقنيات ند و ستب.


ند (عدم التعامل مع مكتب) و ستب (المعالجة المباشرة من خلال) تقنيات تساعد على توفير أفضل سرعة ممكنة وجودة تنفيذ النظام تحت أي ظروف السوق.


الحماية الدولية للعملاء & [رسقوو]؛ حقوق.


روبأوفوريكس لديها العديد من التراخيص الدولية لأداء نشاط الوساطة وهي عضو في العديد من الهيئات التنظيمية غير التجارية المستقلة. فإنه يضمن أن العملاء و [رسقوو]؛ والحقوق محمية وأموالها آمنة.


لحظة تنفيذ النظام.


اختر حساب إن الخاص بك من روبأوفوريكس.


ديمو إن حسابات من روبأوفوريكس: حاول دون استثمارات.


روبأوفوريكس يقدم لك حسابات خاصة، التجريبي إن، والتي تقوم على جسر التي أنشأتها شركتنا. هذه الحسابات فريدة من نوعها، لأنها تسمح لك لاختبار إن في ظروف التداول الحقيقية دون أي استثمارات.


وتضمن الشركة تنفيذ الأوامر على حساب إن التجريبي وحسابات إن الحقيقية ضمن نفس نوع الحساب ومنصة التداول (MetaTrader4 أو MetaTrader5 أو كترادر) بشكل مماثل.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


افتح حساب تجريبي فوريكس.


بدأ كل من هو تاجر الفوركس اليوم مع حساب تجريبي الفوركس وتعلمت من خلال الممارسة. أفضل تعليم الفوركس والتعليم يكمله الممارسة. حتى الانضمام اليوم! العثور على وسيط الذي يظهر أكثر ودية على هذا الموقع (الفوركس وسيط المقارنة) وفتح حساب تجريبي. فهو حر وليس هناك التزامات †"لديك شيئا لتخسره!


ميزات الفوركس حساب تجريبي هام لتقييم.


تأكد من حساب تجريبي فوريكس يتيح لك الوصول إلى منصة حقيقية. هذا هو ممارسة كبيرة ويساعد على التعرف على تجربة التداول الحقيقية. يقدم معظم الوسطاء اثنين من خيارات منصة التداول:


2) منصة التداول من جانب العميل التي سوف تحتاج عموما ليتم تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول.


المال الظاهري هو ما سوف تتداول مع في حساب تجريبي الخاص بك. وبما أن المال الافتراضي مجاني، فإن معظم السماسرة سوف توفر لك كمية كبيرة نوعا ما من أنه يمكنك ثم التجارة بحرية حتى ربما يختفي في نهاية المطاف.


معظم الحسابات التجريبية تأتي مع برنامج الرسوم البيانية الأساسية التي يجب تقييم واستخدامها لجعل الصفقات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المخططات الفوركس وكيفية استخدامها زيارة المخططات الفوركس، تليها قسم استراتيجية تداول العملات الأجنبية. فإنه يحصل الحق في استخدام المؤشرات الفنية والأساسية لجعل الصفقات بسيطة ومتطورة أيضا.


دعم العملاء هو جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية اليومية. يمكن أن تكون هناك أوقات عندما كنت في حاجة إلى مساعدة لإغلاق الصفقة عندما يكون البرنامج بطيئا أو لم تضع وقف الخسارة / أخذ الربح. استخدم خدمة العملاء لاختبار مدى استجابتها لطلبات البحث قبل أن تبدأ نشاطك التجاري باستخدام حساب تداول. معيار دعم العملاء يختلف على نطاق واسع بين الوسطاء، لذلك العثور على واحد من شأنها أن تلبي احتياجاتك أفضل.


فإن أفضل برنامج الفوركس حساب تجريبي عرض قريب من أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. هذا سيعطيك فكرة جيدة عما إذا كانت أو لم تكن استراتيجية التداول التي تنوي توظيفها في التداول المباشر، ستعمل فعلا خلال الفترة الزمنية التي تستخدمها للتداول التجريبي.


العديد من مزودي الحسابات التجريبي فوركس كما تقدم دروس التداول مفيدة. وعادة ما تقدم هذه الدروس مجانا. بعض منهم أيضا تقديم معلومات مفيدة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية تحسين تقنيات التداول الخاصة بك.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. يمكنك في كثير من الأحيان استخدام حساب تجريبي فوريكس للحصول على الوصول إلى هذه الأسلاك الأخبار قيمة. تأكد من البحث عن هذا. ويمكن أن يكون ذا أهمية حيوية لاستراتيجيتك التجارية الجديدة.


التداول المباشر أو "العيش المباشر" هو ما يريده معظم تجار الفوركس الطموحين للانتقال إلى بعد نجاح التداول حساب تجريبي. وهذا يعني أنك تضع أموالا حقيقية في خطر على كل صفقة، ويجب على محفظتك أن تأخذ ما تقدمه السوق من حيث الربح أو الخسارة. معظم التجار بدأت للتو في الفوركس سوف تريد أن ترى أن استراتيجية التداول الخاصة بهم يعمل بشكل جيد على حساب تجريبي قبل اتخاذ يغرق لبدء التداول المباشر.


فوركس وسيط المقالات والأخبار.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار صرف العملات. ومع ذلك فإن بعضها أكثر أهمية في تداول العملات من غيرها. هؤلاء هم؛ الفائدة ومعدلات التضخم، الميزان التجاري، المضاربة في سوق العملات، الاستثمار الأجنبي والتدخل في سوق البنوك المركزية. تعرف على كيفية استخدام هذه العوامل في تتبع الفوركس.

No comments:

Post a Comment