Thursday 1 March 2018

الاقتصاد الكلي تداول العملات الأجنبية


الاقتصاد الكلي & # 8211؛ دليل للمبتدئين تجارة الفوركس.
الاقتصاد الكلي يلعب دورا هاما في تداول العملات الأجنبية. هذا هو أساسا ما يعني التحليل الأساسي: تفسير الأحداث الاقتصادية، والأخبار، والإصدارات بهدف المضاربة على المستقبل يتحرك عملة سيجعل نتيجة لذلك. يجب على المتداول العملة النظر في لوحة أجهزة القياس الفوركس ورؤية تلك العملات كاقتصادات. فهي تمثل فعليا اقتصاد أو بلد أو منطقة في العالم. وهذا يعني أن فهم كيفية أداء الاقتصاد المعني ينطوي على فكرة عن الاتجاه الذي ستتحرك فيه العملة، مما يجعلها أداة قوية لتداول الفوركس بشكل عام.
وبتوسيع ما سبق، يمثل زوج العملات اقتصادين اثنين، ويتحرك على أساس الاختلافات الاقتصادية بين تلك الاقتصادات. وبعبارة أخرى، فإن مقارنة الاقتصادين ينبغي أن تؤدي إما إلى أن تكون هي نفسها، أو في أداء واحد أفضل من الآخر. وهذا بدوره يؤدي إلى استقرار زوج العملات، أو في نطاق، في الحالة الأولى، أو الانتقال إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي في الحالة الثانية. ويعني تفسير اقتصادين اثنين النظر في الاقتصاد الكلي.
ما هو الاقتصاد الكلي؟
وكما يشير البادئة "ماكرو" في الاسم، فإن الاقتصاد الكلي يتعامل مع الصورة الأكبر. ولا يقتصر الأمر على اقتصاد محدد واحد يعتبره المتداولون، بل الآثار المترتبة على الصورة العالمية الشاملة. ويعكس الاقتصاد الكلي هذه الآثار حيث يتوقع التجار تحركات العملات المستقبلية. عندما تتحول البيئة الكلية، فإن ذلك يرجع إلى أحداث محددة لها تأثير على تغيير الطريقة التي تتحرك بها الأسواق مقارنة بكيفية فعلها من قبل.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
العوامل ذات الصلة.
ويسير الاقتصاد الكلي والسياسة النقدية جنبا إلى جنب؛ وبالتالي فهم السياسة النقدية هو مفتاح. ومن ناحية أخرى، فإن السياسة النقدية لا تشير فقط إلى أسعار الفائدة التي يضعها البنك المركزي، بل تشير أيضا إلى كيفية تعامل البنك المركزي مع حالة معينة. وأفضل مثال حديث يأتي من الولايات المتحدة الأمريكية، وكيف تعامل أكبر وأكبر بنك مركزي في العالم مع الأزمة المالية لعام 2008.
وكما ذكر هنا في أكاديمية تجارة الفوركس في مواد مختلفة، تجتمع البنوك المركزية على أساس منتظم لتقييم وضع الاقتصاد، وتحديد أسعار الفائدة والسياسة النقدية. في حالة الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة (الاحتياطي الفدرالي)، يعقد الاجتماع كل 6 أسابيع؛ وذلك بين كل اجتماعين لمجلس الاحتياطي الاتحادي، وهناك فترة زمنية من 6 أسابيع. ومع ذلك، هذا لا يعني أن مجلس الاحتياطي الاتحادي لن التواصل مع الأسواق طوال هذا الوقت. بعد ثلاثة أسابيع من اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، يتم تحرير محضر الاجتماع. هذه هي مقتطفات تبين ما ناقشه أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي - سواء كانوا الحمائم، الصقور، الخ - والأسواق تتفاعل بقوة لهذا. يقول البعض إن الدقائق متخلفة، بمعنى أنها تشير إلى شيء حدث قبل 3 أسابيع، وأنها لا تنظر في الأخبار الاقتصادية التي صدرت في هذه الأثناء. وفي حين أن هذا صحيح إلى حد ما، لا تزال الأسواق تتفاعل معها.
إن الطريقة التي يقوم بها بنك الاحتياطي الفدرالي بإبلاغ سياسته النقدية تسلط الضوء على تأثير وأهمية أحداث 2008. في ذروة الأزمة المالية، خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة إلى الصفر في تحرك بين عشية وضحاها! وهذا يعني أنه لم يكن لدى البنك المركزي الوقت الكافي للانتظار حتى موعد الاجتماع المقبل، حيث أن أحداث الاقتصاد الكلي تتفكك بسرعة الضوء. كان هناك حاجة إلى اتخاذ قرار، وكان هذا في غمضة عين، على الأقل من معيار البنك المركزي. وقد اتخذ قرار من هذا القبيل لأن استقرار الاقتصاد الكلي قد تعرض للتهديد على نحو آخر، وهذا يترجم إلى مشاعر المخاطرة. (لمزيد من المعلومات حول بيئة تداول المخاطر، يرجى الرجوع إلى المقالة السابقة هنا في أكاديمية تجارة الفوركس.)
وثمة مثال عظيم آخر هو الطريقة التي تعامل بها البنك المركزي الأوروبي مع الوضع اليوناني في الفترة 2018-2018. وذكرا سريعا، أبلغ الإغريق عن أرقام اقتصادية وهمية، وكان الاقتصاد اليوناني في حالة أسوأ مما كان يعتقد. وبحلول الوقت الذي أصبح فيه الوضع أكثر وضوحا ووضوحا، بدأت الأسواق في جميع أنحاء العالم في الانهيار، وتم بيع عملة اليورو بقوة. وبدأت عوامل الاقتصاد الكلي ذات الصلة تؤثر على الاقتصادات البعيدة في أجزاء أخرى من العالم. وكان البنك المركزي بحاجة إلى الاستجابة السريعة. ولم يقتصر الأمر على أدوات السياسة النقدية الكلاسيكية فحسب، بل أيضا مع أدوات جديدة، مثل تقديم القروض للاقتصاد اليوناني بأسعار فائدة منخفضة للغاية، فضلا عن منح المصارف اليونانية إمكانية الوصول إلى السيولة لكي لا يتأثر السكان . بعض التحركات لم تكن شعبية جدا، ووضعت سوابق خطيرة، كما كان الحال في قبرص، حيث تم مصادرة الودائع فوق 100،000 € خلال عطلة نهاية الأسبوع. وكانت بعض التحركات الأخرى جريئة وجديدة، بمعنى أنه لا توجد سابقة قائمة لمقارنتها. في كلتا الحالتين، هذا هو الاقتصاد الكلي الحقيقي، والذي يعني أساسا النظر إلى الصورة الأكبر، والآثار المترتبة على الأسواق في جميع أنحاء العالم.
وعندما يستند التداول إلى أخبار / أحداث الاقتصاد الكلي، ينبغي النظر في الأفق الزمني لتلك الصفقات. وهذا يعني أن التجار يعتبرون فترة أطول من الزمن عند التخطيط لتداولهم، وهذا عادة ما يعني الاستثمار. عند الاستثمار، لا ينظر التجار في الإصدارات الاقتصادية اليومية، ولكن التحولات في صورة الاقتصاد الكلي. لهذه التحولات لتأتي في اللعب يتطلب وقتا. جميع التكاليف المرتبطة بهذه الطريقة التجارية تعتبر هنا، مثال جيد واحد هو المبادلة التي يتم دفعها. إذا كانت المقايضة سلبية، فإن الاحتفاظ بموقف مفتوح لفترة طويلة من الزمن هو عملية مكلفة. وينبغي النظر في هذه التكاليف، لأنها سوف تؤثر على الرصيد في حساب التداول.
وخلاصة القول، فإن الاقتصاد الكلي يلعب دورا هاما في المساعدة على فهم ما يحدث في جميع أنحاء العالم من وجهة نظر اقتصادية، وكيف يتأثر سوق الفوركس. بل هو أداة حيوية تساعد التجار اتخاذ القرارات الصحيحة، وهو أمر لا بد منه عندما يتم تنفيذ التداول مع منظور طويل الأجل.
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
& # 8220؛ تجار العملات وديناميكيات سعر الصرف: مسح لسوق الولايات المتحدة. & # 8221؛ تشيونغ، يين وونغ، ومنزي ديفيد تشين. جورنال أوف إنترناشونال ماني أند فينانس 20، نو. 4 (2001): 439-471. الاقتصاد الكلي والواقع. سيمس، C. A.، 1980. إكونوميتريكا: جورنال أوف ذي إكونوميتريك سوسيتي، pp.1-48.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس.
مع المشترين والبائعين من جميع أنحاء العالم المشاركة في تريليونات من الدولارات من الصفقات كل يوم، النقد الاجنبى هو السوق العالمية الحقيقية. وحقيقة أن تجارة النقد الأجنبي أصبحت مثل هذا النشاط المعولم يعني أن أحداث الاقتصاد الكلي تؤدي دورا أكبر في النقد الأجنبي من أي وقت مضى. هنا بعض الاتجاهات الاقتصادية والأحداث التي تلك الجديدة إلى الفوركس يجب أن تكون على بينة من. (لمزيد من المعلومات، راجع دليل عملات الفوركس.)
دور الاقتصاد الكلي في الفوركس.
ويعزى سوق الفوركس في المقام الأول إلى عوامل الاقتصاد الكلي الشاملة التي تؤثر على قرارات التجار الذين يقررون في نهاية المطاف قيمة العملة في أي وقت معين. فالصحة الاقتصادية لاقتصاد الدولة عامل هام في قيمة عملتها. غير أن الصحة الاقتصادية العامة تتشكل من أحداث اقتصادية عديدة ومعلومات يمكن أن تتغير على أساس يومي، مما يساهم في طبيعة سوق النقد الأجنبي على مدار الساعة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض العوامل التي تؤثر على مكانة الاقتصاد ودفع التغييرات في قيمة عملته.
وربما تكون أسواق رأس المال العالمية أكثر المؤشرات وضوحا لصحة الاقتصاد، في حين أن أسواق الأسهم والسندات هي الأسواق الأكثر وضوحا في العالم. مع تغطية وسائل الإعلام المستمرة والمعلومات تصل إلى الثانية على التعامل مع الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية، ليس هناك الكثير من المعلومات العامة أن أسواق رأس المال تفوت. وينبغي أن يكون ارتفاع أو بيع الأوراق المالية الناشئة من بلد أو آخر إشارة واضحة إلى أن النظرة المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) لهذا الاقتصاد قد تغيرت في أعين المستثمرين.
وبالمثل، فإن العديد من الاقتصادات مدفوعة بالقطاع، مثل السوق الكندية القائمة على السلع الأساسية. وفي هذه الحالة، يرتبط الدولار الكندي ارتباطا وثيقا بتحركات السلع الأساسية مثل النفط الخام والمعادن. ومن المرجح أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع قيمة الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى. ويعتمد تجار السلع، مثل تجار الفوركس، اعتمادا كبيرا على البيانات الاقتصادية الخاصة بحرفهم، وبالتالي فإن البيانات الاقتصادية نفسها ستؤثر في كثير من الحالات تأثيرا مباشرا على كلا السوقين. (لمزيد من المعلومات حول هذا الارتباط، راجع كيفية تداول العملات وعلاقات السلع).
وعلاوة على ذلك، فإن أسواق السندات حاسمة لما يحدث في سوق الفوركس، حيث أن كلا من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعملات تعتمد بشكل كبير على أسعار الفائدة. الحركة في الخزينة هي عامل المستوى الأول في تحركات العملات، وهذا يعني أن التغيير في الغلة سوف تؤثر بشكل مباشر على قيم العملة. وبسبب مدى الارتباط الوثيق بين السوقين، من المهم أن نفهم كيف يتم تقييم السندات - السندات الحكومية بشكل خاص - من أجل التفوق كتجارة فوركس.
وثمة عامل رئيسي آخر هو توازن مستويات التجارة والاتجاهات بين الدول. فالمستويات التجارية بين الدول تعمل كدليل على الطلب النسبي للسلع من دولة ما. فالأمة التي لديها سلع أو خدمات ذات طلب مرتفع على الصعيد الدولي ستشهد عادة تقديرا لعملتها. على سبيل المثال، من أجل شراء سلع من أستراليا، يجب على المشترين تحويل عملتهم إلى الدولار الأسترالي (أوسد) لإجراء عملية الشراء. وسيؤدي تزايد الطلب على الدولار الأسترالي إلى الضغط عليه.
فالفوائض التجارية والعجز تجسد مكانة الدولة التنافسية في التجارة الدولية. والبلدان التي تعاني من عجز تجاري كبير هي صافي المشترين / المستوردين للسلع الدولية، مما يؤدي إلى بيع المزيد من عملاتها لشراء عملات الدول الأخرى من أجل دفع ثمن السلع الدولية. ومن المرجح أن يكون لهذا النوع من الوضع أثر سلبي على قيمة عملة البلد المستورد.
إن المشهد السياسي للأمة يلعب دورا رئيسيا في الآفاق الاقتصادية لذلك البلد، وبالتالي القيمة المتصورة لعملته. يقوم المتداولون في الفوركس بمراقبة الأخبار والأحداث السياسية باستمرار لقياس ما يتحرك، إن وجد، من حكومة البلد في الاقتصاد. ويمكن أن تشمل هذه التدابير تدابير لزيادة الإنفاق الحكومي لتشديد القيود على قطاع أو صناعة بعينها.
فالانتخابات المقبلة هي دائما حدثا رئيسيا لأسواق العملات، حيث أن أسعار الصرف غالبا ما تكون أكثر استجابة للأطراف ذات المنابر المسؤولة من الناحية المالية والحكومات الراغبة في تحقيق النمو الاقتصادي. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، الذي كان له تأثير كبير على الجنيه الإسترليني عندما صوتت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي. وصلت العملة إلى أدنى مستوياتها منذ عام 1985 بعد التصويت لأن التوقعات الاقتصادية في المملكة المتحدة كانت مفاجئة للغاية.
السياسات المالية والنقدية لأي حكومة هي أهم العوامل في صنع القرار الاقتصادي. يتم مراقبة قرارات البنك المركزي التي تؤثر على أسعار الفائدة بعناية من قبل سوق الفوركس عن أي تغييرات في أسعار الفائدة الرئيسية أو التوقعات المستقبلية. (للاطلاع على نظرة فاحصة على السياسة النقدية، راجع كيف تقوم الحكومة الأمريكية بصياغة السياسة النقدية.)
التقارير الاقتصادية هي العمود الفقري لمؤشر سوق الفوركس. الحفاظ على تقويم التقرير الاقتصادي هو أمر حاسم للبقاء الحالية في هذا السوق يسير بخطى سريعة للغاية. وقد يكون الناتج المحلي الإجمالي هو التقرير الاقتصادي الأكثر وضوحا، حيث أنه يمثل خط الأساس لأداء وقوة الاقتصاد في بلد ما. ويقيس الناتج المحلي الإجمالي الناتج الإجمالي للسلع والخدمات المنتجة داخل الاقتصاد. ومن الأمور الرئيسية التي يجب تذكرها أن الناتج المحلي الإجمالي مؤشر متخلف، بمعنى أنه يقدم تقارير عن الأحداث والاتجاهات التي حدثت بالفعل.
التضخم هو أيضا مؤشر مهم جدا لأنه يرسل إشارة من ارتفاع مستويات الأسعار وانخفاض القوة الشرائية. ومع ذلك، التضخم هو سيف ذو حدين، كما يرى الكثيرون أنه يضع ضغطا هبوطيا على العملة بسبب تراجع القوة الشرائية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي ذلك أيضا إلى ارتفاع قيمة العملة لأنه قد يجبر المصرفيين المركزيين على زيادة المعدلات من أجل كبح مستويات التضخم المرتفعة. التضخم هو قضية متنازع عليها بشدة بين الاقتصاديين وآثاره على العملات ليست أبدا سوداء أو بيضاء.
كما أن هناك تقارير أخرى مثل مستويات التوظيف ومبيعات التجزئة ومؤشرات الصناعة التحويلية واستخدام القدرات، تحمل أيضا معلومات هامة عن القوة الحالية والمتوقعة للاقتصاد وعملته.
ويعزى سوق الفوركس في نهاية المطاف إلى عوامل اقتصادية تشكل بدورها مؤشرات على القوة الاقتصادية للبلد. التوقعات الاقتصادية للبلد هي أهم محدد لقيمة عملته، لذلك معرفة العوامل والمؤشرات لمشاهدة سوف تساعدك على مواكبة عالم تنافسية وسريعة الحركة من النقد الاجنبى. (للحصول على قراءة إضافية، نلقي نظرة على كيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.)

ما هو الاقتصاد الكلي؟
الاقتصاد الكلي يوفر لنا فحص شامل للصحة الاقتصادية للبلد. وبدلا من النظر إلى سلوك الشركات والمستهلكين الأفراد، وهو ما يسمى الاقتصاد الجزئي، فإن هدف الاقتصاد الكلي هو النظر إلى الاتجاهات الاقتصادية العامة مثل مستويات العمالة والإنتاجية والتضخم.
ويخضع اقتصاد البلد لسيطرة المعروض النقدي، كما أن السياسة النقدية لكل بلد تقع على عاتق مصرفه المركزي. يقوم بنك انكلترا والبنك المركزي الاوروبي وبنك اليابان (بوج) بتنظيم عرض النقود بنفس الهدف الاساسي مثل الاحتياطي الفدرالي (فيد). والهدف من ذلك هو تعزيز النمو الاقتصادي مع إبقاء التضخم في وضع الشيك.
وكخطوات للسائق على مسرع لتسريع أو على الفرامل لإبطاء السيارة، تتحكم البنوك المركزية في اقتصادها من خلال زيادة أو خفض المعروض من النقود.
السياسة النقدية هي مثل لعبة التخمين. ليس هناك مؤشر واحد واحد يخبرنا مدى سرعة نمو الاقتصاد أو إذا كان هذا النمو سوف يؤدي إلى التضخم. ولا توجد أيضا طريقة لمعرفة مدى سرعة استجابة الاقتصاد للتغيرات السياسية أو المالية التي قد تستغرق شهور أو سنوات لتنفيذها. وعادة ما لا يتسارع المستهلكون لشراء منازل جديدة بمجرد قيام البنوك المركزية بتخفيض أسعار الفائدة (على الرغم من أنها تبدو وكأنها في الولايات المتحدة خلال السنتين الماضيتين). كما لا يتوقف المستهلكون تلقائيا عن استخدام بطاقاتهم الائتمانية عندما يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة.
البنوك المركزية مباركة بهدية التبصر، وهي الطريقة التي تدير بها النمو الاقتصادي. حسنا لا حقا. فهي تبقي على تبادلات اقتصادها من خلال إبقاء العين على التضخم، الذي هو نتاج الاقتصاد المحموم، والعين الأخرى على البطالة، وهو نتاج اقتصاد بطيء.
كما يؤثر الإنفاق الحكومي والضرائب والاقتراض، وهو ما يسمى بالسياسة المالية، على الاقتصاد. ولكن ليس بقدر السياسة النقدية. ومع ذلك، فكما أن الصحة االقتصادية للعائلة تتحدد من خالل دخل الوالدين وسلوك اإلنفاق، فإن الصحة االقتصادية للدولة تحددها السياسة المالية بشكل كبير.
كنت أعتقد دائما أنه إذا كنت وضعت في العمل، فإن النتائج تأتي. لا أفعل الأشياء بصدق. لأنني أعرف ما إذا كنت أفعل، ثم أستطيع أن أتوقع النتائج نصف القلب. مايكل جوردن.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الاقتصاد الكلي في تداول العملات الأجنبية
الاقتصاد الكلي، كما يوحي اسمها، هو دراسة الاقتصاد على نطاق واسع، مثل على المستوى الوطني. وقد تم تطويره كنظرية منفصلة من الاقتصاد الجزئي، وذلك أساسا نتيجة لعمل الاقتصادي جون الأسطوري ماينارد كينز الذي افترض من بين أمور أخرى، أن التقلبات قصيرة المدى في النشاط الاقتصادي يمكن تخفيفها عن طريق الاستخدام المناسب للسياسة النقدية. وكان هذا في تناقض صارخ مع النظرية الاقتصادية الكلاسيكية، التي تنص من خلال مبدأ الحياد النقدي، أن المتغيرات الاسمية مثل العرض النقدي لا يمكن أن تؤثر على المتغيرات الحقيقية، مثل الناتج أو البطالة.
في هذه السلسلة من المقالات، سنشرح كيف ولماذا كينز، فضلا عن المنظرين الاقتصاديين الآخرين الذين تابعوه، جاء إلى بعض من هذه الاستنتاجات، ودراسة ما هي الأدلة لدعم نظرية. والأهم من ذلك، سنناقش ما هي التغييرات في السياسات المالية والنقدية التي ينبغي للحكومات والمصارف المركزية أن تعتمدها، إن وجدت، من أجل التقليل إلى أدنى حد من الآثار السلبية لما يعتقد أنه دورة الأعمال الطبيعية.
إذا كنت تتساءل عن أي من هذه الأمور تتعلق بتداول العملات الأجنبية، قد تفاجأ: حتى في سوق المضاربة الحالية، فإن التدفقات النقدية الحقيقية، التي تستند إلى أسباب اقتصادية أساسية، لا تزال العامل الوحيد الأكثر أهمية في تحديد النسبية قيم العملات. وعلاوة على ذلك، بمجرد فهم الاقتصاد الكلي، فمن الأسهل للتاجر لمتابعة البيانات الاقتصادية والمصطلحات البنك المركزي. النقطة الرئيسية هي بالتالي، أن المعرفة العملية للاقتصاد هو أداة هامة إذا كان التاجر لديه أي أمل في الانخراط في التحليل الأساسي .
هناك جدل مستمر بين المحللين "الفنيين" و "الأساسيين" بين تجار الفوركس بالتجزئة. وخلاصة القول أن عدد قليل جدا من التجار في هذا المستوى يفهمون أي من هذين النوعين من التحليل يعني حقا. هناك فكرة أن هناك كونسيتس التحليل الأساسي ببساطة قراءة بلومبرغ الأخبار (أو ما شابه ذلك). في الواقع، الاستماع إلى المحللين هو ببساطة استهلاك التحليل الأساسي لشخص آخر، وغالبا مع القليل جدا من الأدلة التي تعطى لدعم الاستنتاجات. لا يوجد تحليل يجريه التاجر نفسه. في عالم غامض من التحليل المالي والاقتصادي، هناك ثور لكل دب، والتفاصيل من الصعب أن تأتي من قبل. آراء "الخبراء" متناقضة مع بعضها البعض، ويجب أن تكون - وإلا لن يكون هناك سوق، لا أحد لبيع إذا كان الجميع يشترون، ولا أحد لشراء عندما يبيع الجميع.
هذا هو السبب في أن التحليل الأساسي يمكن أن يكون أداة مفيدة جدا، إذا كنت تعرف ما تقوم به، وهذا هو السبب في أن المعرفة الأساسية على الأقل من الاقتصاد يمكن أن تكون قيمة قيمة للغاية: العثور على عدم الكفاءة التي ليست في المجال العام، من خلال القيام بالتحليل الخاص بك من الأرقام الاقتصادية الكامنة، واستغلالها من أجل الربح. هذا هو اسم اللعبة.

الاقتصاد الكلي في تداول العملات الأجنبية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
يهتم الاقتصاد الكلي برؤية واسعة النطاق للاقتصاد وما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على الاقتصاد مثل أسعار الفائدة والتضخم والعمالة ومعدل النمو، وما إلى ذلك. وفي كثير من الحالات، التغيرات في هذه العوامل هي ما يتحرك سوق الفوركس في بشكل او بأخر.
لذلك، كنت أعتقد أن مواكبة هذه العوامل ومحاولة توقع ما هي التغييرات في هذه العوامل يمكن أن تفعل للأسواق سيكون شيئا وأود أن أنفق الكثير من الوقت على. ولكن أنا لا.
أنا تاجر التقنية. أنا أنظر إلى الرسوم البيانية واتخاذ قرارات التداول الخاصة بي. أنا لا أهتم بالأخبار الاقتصادية ومحاولة معرفة ما الذي ستقوم به السوق.
سبب واحد أنا لا تولي اهتماما لاقتصاد الكلي هو حقيقة أنا التداول قبالة الرسوم البيانية اليومية. معظم التجار اليوم على أطر زمنية أقل مثل للنظر في تقويم الأخبار الاقتصادية والبقاء إما الخروج من السوق عندما الأخبار تأتي ... أو محاولة للتجارة الأخبار. إنني ألقي نظرة أوسع على السوق وليس على قدر من التقلب على المدى القصير التي يمكن أن نرى من الأحداث الإخبارية.
في كثير من الأحيان، والأخبار الاقتصادية هو ما ينتج الكثير من الأرباح من التجارة أنا بالفعل في. أو، يمكن أن يؤدي إلى خسارة. عندما أرى تحركات كبيرة، قد تحقق من الأخبار لمعرفة ما حدث لاتخاذ مثل هذه الخطوة الكبيرة ... لكنه لا يؤثر على قرارات التداول بلدي.
ليس من الضروري أن نفهم الاقتصاد المعقدة من أجل تداول الفوركس مربحة ... أو على الأقل كانت تجربتي.

No comments:

Post a Comment