Wednesday 7 March 2018

تعرف على الخيارات الثنائية


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


الثنائية.


ثنائي (بيتونماركيتس سابقا) هو الفوز الحائز على خلاف ثابت وسيط الرهان المالي الذي يقع في جزيرة مان ومالطا. وتعود ملكية منصة وتشغيلها من قبل مجموعة أسواق ريجنت مع مصالح تجارية واسعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعمل كمنصة لعب القمار عبر الإنترنت، ثنائي مرخصة بالكامل وتنظمها لجنة الإشراف على القمار في جزيرة مان، وكذلك من قبل إدارة اليانصيب والألعاب في مالطا. والسبب في وجود قاعدتين تشغيليتين هما أن الوسيط يستخدم مركبات مختلفة لخدمة العملاء في سوق الاتحاد الأوروبي وسوق المملكة المتحدة.


وينعكس هذا النهج العالمي في حساب بيتكوين الجديد. انها تسمح للتجار لتمويل حساب (والتجارة) باستخدام كريبتوكيرنسي بيتكوين. في الوقت الحاضر، الحساب مفتوح فقط لأصحاب حسابات غير الاتحاد الأوروبي.


منصة التداول.


للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يرى أن منصة التداول التي تقدمها ثنائي هو تماما على عكس جميع منصات أخرى ينظر عادة مع وسطاء ثنائيين آخرين. لشيء واحد، واجهة بسيطة مخادعة. جميع الوظائف الأساسية هناك. هناك في الواقع لا شيء غير عادي مع منصة بيناري حتى كنت انتقل أكثر إلى أسفل ... انها صورة مختلفة تماما. كنا مفاجأة سارة لتجد أن هذه المنصة تقدم مثل هذه الميزة تخطيط شامل لمنصاتهم.


وبالإضافة إلى ذلك، التجار لديهم الخيار للحصول على قائمة الأسعار اليومية والأسعار اللحظية من علامات التبويب تقع فقط أسفل منصة التداول الرئيسية. الأسعار المعروضة هي مفصلة جدا تظهر حتى نسبة التغيير على الجانب الأيمن من أسعار الأسعار.


كما ذكر سابقا، ميزة واحدة فريدة من نوعها حول منصة التداول الثنائية هي المخططات التي تقدمها. يمكن للتجار الاختيار بين أنواع مختلفة من العروض المتاحة:


كما ثنائي ليس لديك نموذجي وسيط الخيارات الثنائية، وأنواع عقود التداول التي تقدمها تختلف قليلا عن العقود الثنائية السائدة. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الاختيار من:


سوف يقرر المتداولون ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيزداد أو ينخفض ​​من سعره الحالي.


سوف يقرر التجار ما إذا كانت الأسعار ستنتهي أعلى أو أدنى من السعر المستهدف مسبقا.


يتم دفع تعويضات عندما أسعار الاتصالات اللمسية أو لا تلمس سعر محدد سلفا خلال مدة العقد.


والهدف هو معرفة ما إذا كانت الأسعار ستكون بين أو من أصل اثنين من الأهداف السعرية.


على غرار الخيارات 60 ثانية، والتجار هنا تقرر الطريقة التي سوف تذهب السوق في 5 القراد من تحركات الأسعار. تصنف الصفقات القراد أيضا إلى:


عرض & أمب؛ حسابات التداول.


شيء واحد عظيم عن ثنائي هو حقيقة أنها تركت سيكون العملاء محاولة الخروج من منصة مع حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. هذا ليس شيئا تجده في كثير من الأحيان مع وسطاء ثنائيين آخرين. معظم الوسطاء الآخرين تتطلب منك تسجيل الدخول ووضع إيداع أولا قبل أن تمكنك من الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم.


مرة واحدة قرر تاجر أنه يريد فتح حساب تداول حي مع ثنائي، كل ما عليه القيام به هو لملء استمارة التسجيل، تسجيل الدخول، ووضع حد أدنى جدا إيداع الأولي من $ / £ / € 5.


ميزات البرمجيات التداول.


وتتراوح نسب العائد في الثنائية بين حوالي 60٪ إلى 110٪ اعتمادا على أنواع العقود. يمكن أن ينظر إلى دفع تعويضات بالضبط الجانب الأيمن من منصة التداول. يجب على التجار ملاحظة أن النسبة تتغير باستمرار وفقا لتذبذب السوق.


قائمة الأصول المتاحة واسعة حقا حقا. يمكن للتجار الاختيار من بين الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ومؤشر عشوائي وسوق كوتيديانز. للحصول على فكرة عن ما هو على العرض؛ يمكن للقراء زيارة موقعهم على الانترنت لعرض القائمة الكاملة.


يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. في الأساس، يمكن للمتداولين الاختيار من إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بهم أو طلب معاودة الاتصال.


لأن ثنائي يعمل كمنصة الألعاب عبر الإنترنت، ويجري حاليا تنظيمها من قبل السلطات التنظيمية الألعاب في مالطا وجزيرة مان. ومع ذلك، من المرجح أن يتغير هذا في المستقبل القريب حيث تتطلع مالطة حاليا إلى تنظيم تداول الخيارات الثنائية في الجزيرة. لذلك قبل أن يحدث ذلك، يتعين على التجار الاعتماد على سلطات الألعاب لحماية حقوقهم القانونية.


ومع ذلك، يجب على المرء أن يتذكر أن بيناري هو جزء من تكتل متعدد الجنسيات لذلك فمن غير المرجح أنها سوف تفعل أي شيء غير قانوني للخطر صورة الشركة.


تطبيقات الجوال.


التطبيق المحمول هو آخر عرض قوي جدا. كما هو الحال مع بقية تجربة التداول، التطبيق يحتفظ نظرة الثنائية ويشعر. منصة التداول الفريدة يبقى نفسه على النسخة المحمولة، والشركة ضمان أن التطبيق هو الأمثل لكل جهاز معين ونظام التشغيل. التطبيق الروبوت على سبيل المثال، وقد تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من قدرات أجهزة الروبوت. وبالمثل سوف منتجات أبل مثل باد وفون رؤية ميزات فريدة من نوعها لنظام التشغيل هذا.


هذا الاهتمام بالتفاصيل هو جزء كبير من ما أبقى هذه العلامة التجارية في نهاية حادة لصناعة الخيارات الثنائية منذ أن بدأت.


التطبيق المحمول يسلم البقعة، ولكن سهلة الاستخدام منصة التداول لضمان التجار يمكن أن تجعل والحفاظ على الصفقات في أي وقت. بل هو زائد آخر للشركة.


عرض ثنائي & # 8216؛ الثنائي بوت & # 8217؛ الخدمة، وهي ميزة مبتكرة أخرى. وسطاء الرائدة كلها التسرع لجعل ميزات مماثلة المتاحة. أنه يعطي التجار القدرة على تكوين وبناء تاجر السيارات الخاصة بهم.


لذلك يمكن للتجار بناء الروبوت التداول الآلي، استنادا إلى نظامها الخاص أو استراتيجية الفوز. يمكنهم بعد ذلك تعيين الروبوت & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ للتداول كلما أدت ظروف السوق إلى المعايير التي وضعها المتداول. أداة بناء لديه المشي كبيرة من خلال التجريبي قبل التجار السماح فضفاضة معها & # 8211؛ وأفضل للجميع، فإنه يمكن اختبارها قبل الاشتراك أو تسجيل الدخول مع حساب حقيقي. لذلك يمكن محاكمته خالية من المخاطر. هنا هو شاشة البناء الروبوت:


هو ثنائي احتيال؟


ثنائي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما في الخيارات الثنائية. وقد بدأت ونمت من قبل التجار يحظى باحترام جيد، والآن هي شركة متعددة الجنسيات التي لا تحتاج إلى الانغماس في أي نوع من & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ السلوك الذي يمكن أن ينظر إليه في أي مكان آخر في هذه الصناعة. هذه العلامة التجارية يمكن استخدامها مع الثقة المطلقة.


هناك مكافأة حصرية $ 20 متاحة في الوقت الراهن، للتجار الذين الاشتراك للحصول على حساب جديد، والدخول عبر أي & # 8216؛ زيارة الآن & # 8217؛ أور & # 8216؛ غو تو بروكر & # 8217؛ في هذه الصفحة. سيتم إضافة البونص إلى حسابك بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع. سوف يكون من الضروري إيداع من أجل تشغيل المكافأة، فإنه ليس & # 8220؛ لا إيداع مكافأة & # 8221؛ لسوء الحظ. تطبق الشروط والأحكام.


الاستراتيجية يجب أن تفكر بطريقة متميزة لثنائي. طريقة اختيار وقت انتهاء الصلاحية هي فريدة من نوعها، وبالتالي فإن أي استراتيجية الفوز يحتاج إلى النظر في ذلك. المرونة التي يوفرها كل من منصة التداول والبرمجيات نفسها (من حيث انتهاء الصلاحية، والعقود) يعني أن الصفقات الفائزة هي في متناول أي تاجر على استعداد لوضع في الوقت والجهد لصقل استراتيجيتها.


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا هذا الوسيط معين لا يزال الخيار المفضل للتجار المتقدمين. تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة الأساسية المتقدمة أيضا & # 8211؛ تقدم كلا من MT4 و MT5 (ميتاترادر) التكامل & # 8211؛ وتاجر السيارات المبتكرة & # 8220؛ الثنائي بوت & # 8221؛ أداة.


و بوت ثنائي يسمح للتجار لخلق الخاصة بهم السير أو الاجهزة تجارة السيارات. وتقدم الشركة أيضا طريقة التكامل بما يمكن أن تقدمه الشركات الأخرى. يسمح بوت للمستثمرين بالتجزئة للوصول إلى بعض الميزات تقتصر على خدمات الإشارات أكثر استقرارا أو الخدمات الاستشارية تجارة السيارات.


وضع علامة على استراتيجية التجارة هو شيء ممكن فقط مع ثنائي، ومنصة تجارة القراد ليست شيئا التي تم تكرارها في مكان آخر. ومع ذلك، تحتاج استراتيجيات محددة إلى قسم خاص بها، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لقراءة على النظم القائمة، نلقي نظرة على صفحات استراتيجية لدينا.


استنتاجات المراجعة.


أدفانسد تشارتينغ أداة حساب تجريبي عقود تجارية مثيرة قائمة أصول شاملة شروط تداول مرنة خدمات دعم جيدة عوائد مرتفعة تاريخ تشغيلي بسيط منصة تداول بسيطة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد طريقة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مدرسة الخيارات الثنائية للتجارة.


مرحبا بكم في بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة التداول! الشعور استعداد لقهر الخيارات الثنائية العالم ؟؟ كل من أصدقائك وزملائك تتاجر بالفعل وأنت & # 8217؛ الشعور كيندا تخرج؟ ونقلت، الرسوم البيانية والاستحقاقات يمر من خلال الدم مثل النار على استعداد لانفجر؟ هل أنت مستعد لبدء تداول الخيارات الثنائية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ انتظر! بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة هنا لمساعدتك على البدء!


بيناريوبتيونستاتسوك سعداء لتقديم مجتمعنا مدرسة تجارية جديدة العلامة التجارية. فريقنا هنا لدعم القراء من بداية البحث عن وسيط الخيارات الثنائية، إلى معلومات عامة عن الصناعة والتعليم المتقدم بما في ذلك الاستراتيجيات والأدوات والنصائح. وتشمل مدرسة الخيارات الثنائية 161 المواد والدروس مكتوبة من قبل الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة وتجار الفوركس والمحللين الماليين وكتاب الخيارات الثنائية. التجارة الذكية!


تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ 161 الدروس.


ولادة طفل. والمشاهد، والمشاعر والأصوات هي الساحقة بالنسبة لحديثي الولادة. ولد تاجر جديد اليوم، ولكن ليس لديهم مخاوف. نحن للمساعدة!


تاجر الوليد يحتاج إلى المعرفة الأساسية لوضع القطع الصحيحة من المعلومات في مكانها. هنا عليك بناء الجدول الخاص بك إناء جديد. أبحث جيد.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية، تجريبي، مكافأة أسئلة وأجوبة، تجنب الغش، مقدمي الإشارات، غورس وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ!


فواصل، والألعاب، معارك، والطبقات وقبلة الأولى. تتعلم وتجربة، في محاولة لجعل معنى الأشياء. نحن هنا؛ حان الوقت بالنسبة لك للتألق.


التاريخ، الرياضيات، رياضة، الإنجليزية، الطبيعة، العلوم والكثير والكثير من الواجبات المنزلية. نعم، أنت تريد فقط أن يكون متعة، ولكن ماما يقول: الواجبات المنزلية أولا!


اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وتعلم كم لإيداع، سيد التداول علم النفس وإدارة المخاطر وتعد نفسك للتجارة.


كلية، المحطة النهائية للقطار ريال مدريد الحياة. التداول سهل، مربحة من الصعب. الآن كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء، حتى تأخذ القطار المقبل ل برو-تاون!


إبزيم، بغير إبطاء. هذه هى الحياة. قد يكون صعبا، ولكنك رجل الآن. الكمال المهارات الخاصة بك، أونشيث سيفك، قهر العالم!


تصبح تاجر. فهم أساسيات، إتقان التقني الخاص بك. تعلم كل شيء عن الأدوات واختيار الاستراتيجيات الخاصة بك، تقلع إلى التداول الحقيقي!


مرحبا! نعم أنت هناك! وراء تلك الشاشة! هل ما زلت معنا؟ تدق، تدق، فما الذي تعلمته حتى الآن؟ أتساءل كم كنت تعرف حقا تداول الخيارات الثنائية من الآن؟


تحقق من تجاربنا، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. تذكر - يمكنك دائما معرفة المزيد، حتى إحضاره على!


لذلك، يجب حقا مثل تداول الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر لك؟ أنت دون & # 8217؛ ر التجارة الخيارات الثنائية فقط، كنت تريد فعلا لتعليم الآخرين! طبيب حقيقي!


كنت التجارة على أساس يومي. كنت تعرف اللعبة، والمواقف الخاصة بك، المخاطر والأرباح الخاصة بك. خذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية ماستر، الخيارات الثنائية مصاصة، بيع لك الخيارات الثنائية، بيع لك إشارات وبعض متعة أكثر متعة القراءة للمدمنين.


كيفية استخدام مدرسة تداول الخيارات الثنائية لدينا؟


تنقسم المدرسة إلى 5 أقسام:


- هل لديك بعض الطباشير وبدء رسم! هنا ستجد المواد العامة والمعلومات حول الخيارات الثنائية، حقائق عن هذه الصناعة، وتعلم لتجنب الحيل والحصول على مزيد من النصائح للحصول على انك بدأته. يجب قراءة قسم ما قبل المدرسة قبل إيداع حتى الدايم في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك!


- مرحبا بكم في 1st الصف، سأكون معلمك. يتضمن تعليمات للتاجر مولود جديد. في هذا القسم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار كم للاستثمار، الذي وسيط لاختيار، وكل شيء عن إعداد العقلية والمخاطر. سوف المدرسة الابتدائية تعيين عقلك مبتدئ إلى العقل أكثر توجها نحو التجارة. التركيز على التحضير للشيء الحقيقي - تداول الخيارات الثنائية!


- وقت الاحتفال! أنت بالغ الآن؛ حان الوقت لبدء كسب المال أليس كذلك؟ كلية هي المحطة النهائية قبل أن تصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر. هنا سوف تصبح تاجر، سواء عقليا ومهنيا. تقدم الكلية مجموعة من المقالات التي تغطي النظرية: أساسيات، تقنية & # 8217؛ s، وممارسة & # 8211؛ أدوات واستراتيجيات. الصفقة الحقيقية!


& # 8211؛ كم كنت قد تعلمت في الواقع عن الخيارات الثنائية من الآن؟ مجموعات ممتعة من الاختبارات، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. التباهي الصف الخاص بك!


& # 8211؛ للمدمنين الحقيقيين فقط! إذا كنت حقا مثل الخيارات الثنائية، إذا كنت تعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية، إذا كان هناك & # 8217؛ s لا إشارة أو استراتيجية أو مؤشر لك & # 8217؛ إعادة غير مألوفة، أو إذا كنت & # 8217؛ ببساطة مجنون حول الخيارات الثنائية كما نحن - تصبح طبيب الخيارات الثنائية!


أنت & # 8217؛ لا تفعل كل وحده!


اتبع أقسام المدرسة ببطء. تأكد من فهم ما تقرأه، إن لم يكن، يمكنك الضغط على زر "هيلب" في أعلى الصفحة، أو زيارة منتدى كومونيترادرس. خبراء بوتس هنا للمساعدة!


التعلم دون العاطفة يفسد الذاكرة، ولا شيء من ما كنت & # 8217؛ استيعابها قد حفظت في الواقع.


ليوناردو دي فينشي.


أنا مبتدئ، وسوف أحب بالطبع مبتدئين في أقرب وقت كما & # 8217؛ ق المتاحة! شكر!


إم نوفيت & أمب؛ جدا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لدورتك لذا يرجى إحضارها في أقرب وقت ممكن.


نعم من فضلك. نتطلع إلى هذا.


متى سنبدا.


في الواقع أنا مهتم في الخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا تملك أقل المعرفة. بالطبع أحب أن يعرف أساسيات عندما & أمب؛ حيث يمكن استثمارها وإحساس اللحظة المناسبة للاستثمار.


حقا أنا مهتم في الخيارات الثنائية وليس لدي الكثير من المعرفة.


ربما كنت تريد أن تكون أكثر تحديدا؟ مساعدة مع ماذا؟ هل لاحظت كمية هائلة من المعلومات المتاحة هنا؟


على استعداد للرحلة. يرجى إبلاغ مكان ووقت بدء جلسة المدرسة.


أود أن أتعلم كيف تكون تاجر ناجح.


إيف تبحث في البدء في هذا لبضعة أشهر الآن و لام عضو في اثنين من هذه ولكن أنا تعلم الكثير عن ثنائي و الزوج و لا يزال لدي الكثير لتعلم قبل أن أذهب كل شيء في التعلم ..still .


كيف يمكن للمرء الوصول إلى & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛؟ شكر.


الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة.


كيف يمكنني أن تأخذ الدورة الخاصة بك، وأنا مهتم كثيرا. شكرا لكم.


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما! الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة!


عظيم، يتيح القيام بذلك.


قل لي كيف.


لقد تم يمزح مع الخيارات الثنائية لبعض الوقت الآن وحتى الآن، لم أتمكن من العثور على أي، حقيقية، وسيلة عملية لشخص مثلي، لمعرفة كيفية التجارة وتحقيق الربح.


أنا مهتم جدا في الدورة، يرجى تقديم المشورة.


هيا بنا نقوم بذلك! الرجاء ارسال لي سكوب على & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛. أحب أن تبدأ أسايستورداي. التكلفة، منصة، متطلبات؟


شكرا لانشاءك هذا الموقع!


نأمل أن نسمع مرة أخرى قريبا،


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما!


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


لا يمكن العثور على أي مقالات عن المدرسة في المنتدى.


ماذا تعني.


أنت في قسم المدرسة. متاح مجانا. فقط انقر على الروابط & # 8230؛ مرحلة ما قبل المدرسة الابتدائية، كلية.


مرحبا مبتدئ نسمع تريد حقا أن تتورط مع هذا البرنامج، عد لي في الشكر.


مهلا، أعتقد أن الرجال يبدو أن تعرف ما تقومون به. يمكنك جعلها سهلة الصوت. لقد تم التداول بضع مرات، ولكن النجاح هاس لم تكن متسقة كما كنت أتوقع. هل يمكنك مساعدتي مع & # 8216؛ المدرسة الثنائية & # 8217 ؛؟


ل تحتاج فقط كيفية التجارة عمليا منذ لدي المعرفة من الناحية النظرية.


أود أن أتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. كم هو التعليم معك؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما.


مرحبا. كيف يمكنني البدء في الدورات التدريبية؟


انتقل إلى قسم ما قبل المدرسة!


أنا أحب الخيار الثنائي & # 8230؛. وأريد أن أعرف المزيد عن ذلك.


تريد بشدة لتعلم التداول ثنائي & # 8211؛ حاليا تداول العملات الأجنبية.


I & # 8217؛ م جديدة للتداول وأنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، عندما للحصول على / الخروج من التجارة، والعمل السعر، الخ. كيف يمكنني الاشتراك؟ وانضمت أيضا إلى منتدى الموقع.


نتطلع إلى الاستماع منك لمناقشة أساليب التدريب الإضافية.


لا يمكن الانتظار لبدء التدريب، لذلك جعله جرا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذا بالطبع الدرس 34، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية لتبدأ على الفور، يجب أن يكون لديك نظرة على دورة استراتيجية الخيارات الثنائية أو قد ترغب في قراءة على الخيارات الثنائية الروبوتات ودمج تجارة السيارات في استراتيجية التداول الخاصة بك،


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، قد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا من وسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة.


كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمال كيفية إعداد الخرائط MT4 والعثور على فرص تجارية مربحة كيفية جعل العديد من الخيارات الثنائية مربحة يتداول خلال النهار (بما في ذلك خيارات 60S) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


وقد تم إنتاج هذا بالطبع الخيارات الثنائية من قبل مدرب التداول المهنية مع نصف دزينة سنوات التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم التجار الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن مسارنا يهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات، فإنه يوصى بشدة أن تستثمر أكثر في تعليمك التجاري من خلال قراءة الكتب، والانخراط في المنتديات وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة لدينا، والذي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لدينا بالطبع التحليل الفني يتضمن الدروس على أنماط الشمعدان، أنماط الرسم البياني، وأنماط عكس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين، يجب أن تكون بالفعل على بينة من المفاهيم الأساسية مثل كيفية عمل الأسواق المالية، وكيف يعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية نفسها أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات، بدلا من مقدمة للأسواق والأيديولوجيات. في الواقع، إذا كنت تريد التداول تماما، فإننا نوصي بالتسجيل في دورة التحليل الفني لفهم كيف يمكنك قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل الفوركس، هو مربح إذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة وتطبيق مخاطر جيدة وإدارة الأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم المخاطر وإدارة الأموال في المبتدئين الدروس الخيارات الثنائية، قبل البدء في التداول. وبمجرد أن تعلمت أساسيات إدارة الأموال، فإنه مجرد حالة تثقيف نفسك عن الأسواق وأزواج العملات وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار 80٪ -90٪ دفع تعويضات على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تلقينا عائد بنسبة 100٪، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل ربح بنسبة 50٪ إلى التعادل.


كم من الوقت سوف يستغرق مبتدئا لتصبح تاجر مربح؟


للأسف هناك & # 8217؛ ق لا جواب نهائي هذا السؤال، كما يتعلم الجميع في معدل الخاصة بهم. هذا عادة ما يختلف من 3-6 أشهر اعتمادا على تجربتك ومقدار الجهد الذي وضعته في التعلم والممارسة. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية لدينا والدورات التحليل الفني ثم هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ استخدام هذا كمنصة ناجحة للبناء عليها. نوصي بالإنفاق ما يقرب من شهر إلى شهرين من مشاهدة دروس الفيديو (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل أن تفهم كل التقنيات التي أوصينا بها.


وبمجرد الانتهاء من دورات التداول لدينا، نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو تداول 1-2٪ كحد أقصى لرأس المال الخاص بك على حساب حقيقي. هذا يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك على منحنى التعلم الضحلة دون المخاطرة الكثير من رأس المال الأولي الخاص بك.


ونحن نوصي أيضا استراتيجيات التداول على أساس الأطر الزمنية أطول (60m-25hrs) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. أطول الأطر الزمنية والتحليل إطار زمني متعددة خلق إشارات تجارية أقوى.


2. التداول على الأطر الزمنية أطول يمنحك المزيد من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. يتسبب تداول الأطر الزمنية الطويلة في تقليل فرص حرق رأس المال الأولي بسرعة.


أفضل استراتيجية تعتمد على عدد من العوامل ولكن عموما التداول على أطر زمنية أعلى مثل 60m و 24hr خيارات سيكون لها نسبة نجاح أعلى ثم قصيرة 60s الخيارات.


وذلك لأنه على الرغم من أن التداول على المدى القصير ممكن (كما لاحظنا في درس إستراتيجية الخيارات الثنائية الثنائية 60 ثانية)، فإنك أكثر عرضة للضجيج في الأسواق. هذا هو السبب في العديد من مقدمي إشارة 60S تفشل في تحقيق معدل فوز قوي & # 8211؛ فإنها تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل بولينجر باندز و ستوشاستيكش ولا تأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل قوة الاتجاهات أو أنماط الشموع أو مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو النشرات الإخبارية الاقتصادية الكبرى.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاوم / محوري قوي جدا عند ذلك وضع خيار كال فقط لأن مؤشر ستوكاستيك يظهر أن من المرجح أن تكون استراتيجية إيجابية مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن يتراجع السعر بعد أن يصل إلى مستوى رئيسي.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية الناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر، وأنماط الشموع، والزخم والمؤشرات). ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في حين أنه لا يزال من الممكن تداول الإصدارات الإخبارية والأساسيات، فإنه من الصعب القيام به في إطار زمني أقصر أداة مثل الخيارات الثنائية، والتي صممت أساسا للتداول اليوم. وعلاوة على ذلك، يعتقد كثير من الناس أن أخبار اليوم سوف تأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب استخدام نظام مارتينغال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا. نوصي بتجنب الاستراتيجيات القائمة على الكازينو مثل نظام مارتينغال وفيبوناتشي. وذلك لأنهم يشجعونك على المبالغة في تمويلك. تذكر، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم التقنيات القائمة على الكازينو، فإنك غير مرجح لكسب المال على المدى الطويل. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الإشارات التي تعزز بشدة هذه التقنيات.


الذين يجب أن أثق عند التعلم إلى تداول الخيارات الثنائية؟


هناك الكثير من الحيل وسماسرة عديمي الضمير في هذا المتخصصة التي تحتاج إلى توخي الحذر من المعلومات التي تثق عند تعلم استراتيجية الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، على عكس الفوركس، وسطاء الخيارات الثنائية تجعل أموالهم من التجار يخسرون. لذلك، نادرا ما تثق بأي شيء يقوله مدير حساب الوسيط لديك عندما يخبرك بكيفية التداول. في الواقع، فإن معظم مديري الحسابات كسب مكافأة للحصول على لك إيداع وتفقد المزيد من المال. وبالمثل، يجب تجنب الخيارات الثنائية الحيل والنظم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع السماسرة والحصول على أموال عند فقدان المال.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل بلدنا) أو من خلال المجتمعات والمنتديات. يمكنك أيضا استئجار مدرب محترف ليعلمك كيفية التجارة إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن عموما ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من المواد الحرة على شبكة الإنترنت لتعلم التجارة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment