Thursday 22 March 2018

كيفية فتح حساب إنستافوريكس سينت


كيفية فتح حساب إنستافوريكس سينت
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

حساب Cent. Eurica على إنستافوريكس.
Cent. Eurica.
فك رموز تصنيف حساب Cent. Eurica.
لمعرفة المزيد عن معايير حساب الحساب يمكن الاطلاع على الصفحة مبادئ حساب تصنيف الحسابات.
المبادلات توقفات زائدة في انتظار أوامر التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك ويبترادر ​​التحوط.
ذهب و فضة.
كفد سلخ فروة الرأس مسموح مين. الإيداع ($) 1 الحد الأدنى للطلب حجم 0.0001 نوع الفروقات أرقام ثابتة بعد النقطة (وروس) 4 طلب الهامش (٪) 30 مستوى إيقاف التداول (٪) 10 عدد أدوات التداول فكس 107 الحد الأدنى للتوزيع على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (بالنقاط) 0 لجنة (جانب واحد) ل 1 ستد. لوت ($) 15.
غالبا ما تتم مقارنة هذا الحساب مع.
EXNESS.
مفكس بروكر.
إنستافوركس.
RoboForex.
كاليتا-المالية.
فئات الحساب.
من الرائع أن هناك مثل هذا الاختيار الكبير من أدوات التداول. المنصة لا تفشل والانسحاب دون مشاكل.
أنواع الحسابات العامة (4) Cent. Standard Insta. Standard Cent. Eurica Insta. Eurica التعليقات (75) الأخبار (188)
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

أنواع حسابات التداول.
أنواع حسابات التداول.
حسابات التداول التي تقدمها إنستافوريكس هي أدوات متعددة الوظائف اللازمة للتداول في الأسواق المالية الدولية. اختيار أي نوع من الحساب، سوف تحصل على الوصول إلى جميع الأدوات التجارية التي تقدمها الشركة.
وقد أنشأت إنستافوريكس نوعين من حساب التداول لتلبية مطالب جميع عملائها وتزويدهم بجميع الأدوات اللازمة للتداول مربحة. كل نوع حساب له عمولات وطرق حساب مختلفة.
حسابات Insta. Standard.
فتح حساب Insta. Standard تاجر يحصل الوصول إلى سوق الفوركس على الشروط القياسية. هذا النوع من الحسابات هو عمولة حرة، ومع ذلك، يجب على التجار دفع فروق أسعار ثابتة. يتمتع أصحاب الحسابات بإمكانية الوصول إلى جميع أدوات التداول المتاحة في السوق.
يمكن لكل من نوبيز والتجار المحترفين استخدام حسابات Insta. Standard. والميزة الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي أن التجار لديهم فرصة لتغيير الرافعة المالية في أي لحظة واستخدام حجم الإيداع الأنسب.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح هذا النوع من الحساب بتداول الفوركس الصغير (الحد الأدنى للإيداع من $ 1 إلى $ 10)، ميني فوركس (الحد الأدنى للإيداع من 100 دولار)، و ستاندرد فوريكس (الحد الأدنى للإيداع من 1000 $).
حسابات Insta. Eurica.
والخصوصية الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي عدم وجود فروقات. صفر ينتشر المتاحة لمعظم الصكوك التجارية وهذا هو السبب في سعر بيد دائما يساوي سعر أسك. وتجدر الإشارة إلی أن السعر المعروض یزید عن سعر التسعیر (بيد) بمقدار نصف الفارق المعياري لأداة تجاریة معینة. يتم تقريبه إلى قيمته المتكاملة بسبب بعض الخصائص التقنية لمنصة ميتاتريدر 4.00. في الغالب، هذا النوع من الدعاوى التجارية التداول بداية التجار. ليس هناك حاجة إلى مراعاة الفروق في حالة استخدام الأوامر المعلقة. وهكذا، مع صفر ينتشر، يتم تنفيذ أمر معلق فقط عندما يصل سعر قيمته. قبل وضع أوامر غك والدخول إلى السوق، التجار ليس لديهم لتحليل ينتشر والحادة. التأثير على النتائج النهائية. وهذا يسمح للمشاركين في السوق بإجراء تحليل تقني أكثر فعالية.
على الرغم من أن هذا النوع من الحساب استهدفت مساعدة التجار بداية تعلم خصوصيات السوق، ويمكن أيضا أن تستخدم من قبل المهنيين. يمكن تنفيذ جميع الأوامر بسهولة بفضل نظام سهل الاستعمال. ومن الجدير بالذكر أن حسابات Insta. Eurica لديها جميع خصائص حساب Insta. Standard.
حسابات سينت. Standard و Cent. Eurica.
مثل هذه الأنواع من حسابات التداول كما Cent. Standard و Cent. Eurica ويفضل في الغالب من قبل القادمين الجدد اكتساب الخبرة في التداول في الفوركس. فتح هذه الحسابات، نوبيس الحصول على الوصول إلى أصغر حجم الصفقة ممكن. إلى جانب ذلك، يمكن للمتداولين الاستفادة من مايكرو فوركس بحجم 0.0001 لوت (نقطة واحدة تقف على 0.1 سنت أمريكي) والتي تستبعد مخاطر الودائع. من ناحية أخرى، فإن هذا النوع من الحساب يناسب هؤلاء التجار الذين يرغبون في تجربة استراتيجيات التداول الخاصة بهم باستخدام ميزة لفتح صفقات مع حجم الصفقة من 0.0001 الكثير.
حاملي حسابات Cent. Standard و Cent. Eurica لديهم نفس الشروط كما يتداول العملاء على حسابات Insta. Standard و Insta. Eurica. وعلاوة على ذلك، لديهم إمكانية الوصول إلى أصغر حجم الصفقة ممكن من 0.0001 الكثير. القيد الوحيد من الحسابات المركزية يتعلق بقيمة الإيداع حيث تم إنشاء هذه الحسابات لبدء التجار. ويوصى التجار ذوي الخبرة لفتح حسابات Insta. Standard و Insta. Eurica مع عدم وجود إيداع وحجم الصفقة الحد.
الحد الأدنى لحجم الصفقة.
الحد الأقصى لحجم الحد الأدنى للتجارة يساوي 1 لوت ($ 1 a بيب) لحسابات ستاندارد أند يوريكا تايبيس مع رصيد يزيد على 100،000.00 (مائة ألف دولار أمريكي) أو ما يعادلها بعملات أخرى. ومع ذلك، في بعض الحالات، بقرار من الشركة، والحد الأدنى لحجم التجارة 0.1 لوت (
$ 0.10 نقطة) للحسابات التي لديها رصيد أكثر من 5،000.00 (خمسة آلاف دولار أمريكي) أو ما يعادلها بعملات أخرى.
أفضل الأدوات لتداول الفوركس عبر الإنترنت الناجح.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الصفحة الرئيسية.
الفرق بين حساب إنستافوريكس يوريكا مقابل الحساب القياسي.
مزايا حساب يوريكا مقابل الحساب القياسي ل إنستافوريكس.
إنستافوريكس لديها نوع آخر من الحسابات جانبا من حساب ستاندرد و سينت كما أنها توفر حساب يوريكا.
إذا كنت نوبي هنا في أول حساب سينت مفتوحة مع أعلى الرافعة المالية بعد ذلك.
التجارة فقط الكثير الصغيرة & أمب؛ حساب سينت هو الأفضل لكل نوبي / مبتدئ.
الآن نحن نريد أن نعرف ما هي مزايا حساب يوريكا على حساب قياسي.
لا يزال الخلط حول الفرق بين حساب إنستافوريكس يوريكا والحساب القياسي؟ حيث أنها لا توفر أي انتشار في يوريكا ولكن مع الهيئة على نفس النحو المنتشر على الحسابات القياسية.
لم أستطع أن أفهم كيف أن يوريكا ستكون أكثر فائدة بالنسبة لي في سلخ فروة الرأس.
في حساب يوريكا لا انتشار / لا سعر الطلب على الرسم البياني للسوق.
حساب إنستافوريكس يوريكا هو مفيد جدا للمبتدئين الذين لا تزال الخلط بين التداول مع انتشار.
حساب أوريكا هو حساب دون انتشار (التي لديها نفس السعر بين سعر الطلب وسعر العرض).
الحساب القياسي: انتشار الرسوم.
حساب "يوريكا": رسوم العمولة 0.03٪ -0.07٪.
يجب عليك دفع عمولة وفقا لجهودكم الكثير.
مثلا: إذا قمت بفتح 1 لوت في ور / أوسد (3 ينتشر) يجب عليك دفع 1 لوت س 3 انتشار & غ؛ 1 $ / بيب = $ 3 كوميسيون.
حساب يوريكا يمكن اختيار مع حساب قياسي أو حساب المائة.
قد يكون من الأفضل بالنسبة لبعض مناطق إي وغيرها أن لا يكون لها انتشار لأنها ستغلق الصفقات بشكل أكثر تكرارا من الحسابات القياسية. يوريكا لديها نفس السعر بين سعر الطلب وسعر العرض.
ل نوبيس أحيانا فإنه من الصعب أن نفهم على أي سعر سيتم تنفيذ النظام عند فتح شراء، بيع و أغلق النظام.
لذلك إنستا الفوركس إنشاء حساب يوريكا ل تجزئة مبتدئ. ولكن يمكنك الحصول على الحسومات لكلا الحسابات مع إنستافوريكس أفريقيا 1.5 نقطة الحق في العودة إلى حسابك في كل صفقة واحدة.
كلاهما متساوون في فروق الأسعار فلماذا سأذهب إلى حساب يوريكا؟
في الأساس، لا يوجد فرق. يختلف الحساب فقط عن بعضها البعض.
يتم أخذ عمولة الوسطاء من الحساب، في الحساب القياسي.
سيتم اتخاذ عمولة السماسرة من طلباتنا مباشرة عن طريق ذكر العمولة، في حساب اليوريكا.
قد تكون ميزة، كنت لا بالانزعاج في حساب الأرباح في الحساب القياسي، مع كل التجارة هناك لجنة.
ميزة حساب اليوريكا هو أنه إذا قمت بفتح التجارة وقرر فجأة أن التجارة ليست تجارة جيدة حتى مع الربح 3 نقطة، لا يزال بإمكانك إغلاق الصفقة والحصول على الربح على ذلك.
ولن يتم خصم سوى نسبة مئوية من أرباحك. ولكن في الحساب القياسي مع انتشار، عندما يكون لديك خطوة 3 نقطة، سوف يكون الربح الخاص بك صفر.
يتمتع حساب يوريكا بمزيد من المزايا مع التجار الذين يتداولون أزواج العملات التي لديها انتشار كبير.
يتمتع حساب يوريكا بمزيد من الفوائد للمتداولين الذين يواجهون صعوبات في حساب أرباحهم وتحديد السعر المناسب عند دخول السوق أو الخروج منه.
ولكن هذه ليست سوى مسألة حول كيف يرى المتداولين سعر السوق. حول الهيئة، وأحيانا أكبر من الانتشار. لذلك أعتقد أن الجميع يجب أن تنظر بعناية عند اختيار الحساب الصحيح.
منصة يوريكا جيدة جدا لم يكن لديك للتجارة الفوركس مع ينتشر سوف تدفع فقط كوميسيون إذا كنت الفوز أو فضفاضة ولكن مع منصة موحدة منظم انتشار وسوف تؤثر عليك في السوق.
1 لوت في حساب أوريكا هو 1 في المائة، حتى إذا كان لديك رأس المال الصغير أو مجرد بداية لتعلم تداول الفوركس الحية سوف يوريكا يكون خيارا جيدا كما يمكنك البدء في التداول مع القليل جدا من المال.
انستافوركس وافريقيا.
إنستافوريكس-أفريكا هي وكالة وسيط فوركس على الانترنت من شأنها أن توفر لك المعرفة الفنية كيف على كيف سوف تنجح في سعيكم لتصبح ناجحة مع تداول العملات الأجنبية الخاص بك على الانترنت. نحن نقدم منصات التداول الفوركس ودروس تداول العملات الأجنبية مجانا. اتصل بنا اليوم على 08133450038 والحصول على وكيل المهنية لدينا دليل لكم من خلال عملية إعداد حساب تجريبي.
الاشتراك رسس.
المزيد من المشاركات من استراتيجيات تداول الفوركس.
2017/1/10.
2018/02/08.
2018/10/30.
2018/10/08.
2018/09/09.
صناديق الاجتماعية.
مدونات عشوائية.
سيو ويب Analyst® ™ بلوجر - مجتمع التدوين منصة.
جميع الحقوق محفوظة & كوبي؛ 2018. سيو ويب Analyst® ™ "نحن سعداء لمساعدتك."

حساب سينت.
يناسب تماما أولئك الذين بدأوا للتو في طريقهم إلى النجاح في الفوركس.
شروط التداول.
الإيداع الأولي $ 1 انتشار انتشار العائمة من نقطة واحدة عمولة $ 0 الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 1000 نقطة مئوية (مع الخطوة 0،01) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، ستب .
أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.
أيضا، جميع أنواع الحسابات باستثناء إن دعم التداول بدون مبادلة والتأمين على الأموال مجانا.
شارك مع الاصدقاء:
الافتتاح الفوري.
ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.
في 20 لغة.
نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.
العثور على أدوات أكثر فائدة.
منصة التداول.
حسابات أخرى.
أدوات التاجر.
المالية.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
التأمين على الودائع.
ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

No comments:

Post a Comment