Sunday 4 March 2018

استراتيجية التداول ليسون


استراتيجية تداول ليسون
وانهارت بارينغز لأنها لم تستطع الوفاء بالالتزامات التجارية الهائلة التي أنشأتها ليسون باسم البنك. فعندما دخلت شركة بارينغز في 27 فبراير 1995، كان لدى بارينغز، من خلال ليسون، مواقف مستقبلية افتراضية بارزة على الأسهم اليابانية وأسعار فائدة تبلغ 27 مليار دولار أمريكي: 7 مليارات دولار أمريكي على عقد أسهم نيكاي 225 و 20 مليار دولار أمريكي على سندات الحكومة اليابانية ( جغب) وعقود يوروين. باع ليسون أيضا 70، 892 نيكي وضع وخيارات الاتصال بقيمة اسمية من 6.68 مليار $. الحجم الاسمي لهذه المواقف هو لالتقاط الأنفاس. ضخامتها هي أكثر إثارة للدهشة بالمقارنة مع البنوك ذكرت رأس المال من حوالي 615 مليون $.
ويمكن التأكيد على حجم المواقف أيضا من خلال قيام شركتي بارينغز طوكيو ولندن في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير 1995 بتحويل مبلغ 835 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى مكتبها في سنغافورة لتمكينها من الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالهامش في بورصة سنغافورة الدولية (سيمكس).
الأنشطة المبلغ عنها (الخيال)
وقد انحسر تراكم مواقف نيكي بعد زلزال كوبي في 17 يناير. ويظهر ذلك في الشكل 10.1 - يظهر الرسم البياني أن مواقف الدرس ذهبت في الاتجاه المعاكس إلى مؤشر نيكاي - مع هبوط سوق الأسهم اليابانية، ارتفع موقف ليسون . قبل زلزال كوبي، مع تداول نيكاي في مجموعة من 19،000 إلى 19،500، كان ليسون عقود مستقبلية طويلة من العقود ما يقرب من 3000 في بورصة أوساكا للأوراق المالية. (العدد المعادل للعقود في بورصة سنغافورة الدولية هو 6000 لأن عقود سيمكس هي نصف حجم بيئة نظام التشغيل). بعد أيام قليلة من وقوع الزلزال بدأت ليسون برنامج شراء عدوانية بلغت ذروتها في ارتفاع بلغ 19،094 عقود وصلت إلى حوالي شهر فى وقت لاحق يوم 17 فبراير.
الشكل 10.1 مراكز بارينغ الطويلة مقابل متوسط ​​مؤشر نيكاي 225.
المصدر: داتاسترم وأوساكا للأوراق المالية.
ولكن موقف ليسون في أوساكا، الذي كان على دراية عامة منذ أن قامت أوز بنشر بيانات أسبوعية، لم يعكس سوى نصف صفقاته المعترف بها. إذا كان ليسون طويلا في بيئة نظام التشغيل، كان عليه أن يكون قصيرا مرتين من عدد العقود على سيمكس. لماذا ا؟ لأن إستراتيجية التداول الرسمية ل ليسون كانت للاستفادة من الاختلافات المؤقتة في الأسعار بين عقود سيمكس و 225 نيكي في نظام بيز. هذا المراجحة، الذي دعا بارينغز "التحول"، يتطلب من ليسون لشراء العقد أرخص وبيع في وقت واحد أكثر تكلفة واحدة، عكس اتجاه التجارة عندما فرق السعر قد ضاقت أو اختفت. هذا النوع من المراجحة النشاط لديه مخاطر السوق قليلا لأن المواقف هي دائما مطابقة.
ولكن ليسون لم يكن قصير على سيمكس، إنفاكت انه كان طويلا تقريبا عدد العقود التي كان من المفترض أن تكون قصيرة. وكانت هذه الصفقات غير مصرح بها والتي اختبأ في حساب اسمه حساب خطأ 88888. كما أنه استخدم هذا الحساب لتنفيذ جميع تجاربه غير المصرح بها في سندات الحكومة اليابانية وعقود يوروين الآجلة وخيارات نيكاي 225: كانت هذه الصفقات معا كبيرة بحيث أنها كسرت في نهاية المطاف بارينغز. الجدول 10.1 يعطي لمحة عن الصفقات غير المصرح بها في ليسون مقابل الصفقات التي ذكرها.
وبالنسبة لبقية الفصل، سيتم مناقشة العقود أو تحويلها إلى أحجام عقود سيمكس.
المواقف غير المبلغ عنها (الحقيقة)
النقطة الأكثر لفتا في الجدول 10.1 هو أن ليسون باعت 70892 نيكي 225 خيارات بقيمة حوالي 7 مليار دولار دون علم بارينغز لندن. وبلغ نشاطه ذروته في تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر 1994،
القيمة الاسمية بالدولار الأمريكي.
2. أرقام الفائدة المفتوحة لكل شهر عقد من كل عقد مدرج. وبالنسبة لعقود نيكاي 225 و جغب و يوروين، فإن أشهر العقد هي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر.
3 - وكان من المفترض أن تكون صفقات ليسون المستقبلية متقاربة لأنها كانت جزءا من نشاط بارينغز للتحويل، أي عدد العقود في بورصة أوساكا أو بورصة سنغافورة الدولية أو بورصة طوكيو.
4. تشير المواقف الفعلية إلى تلك الصفقات غير المصرح بها التي تم حسابها بالخطأ '8888'.
المصدر: تقرير مجلس الرقابة المصرفية التحقيق في ظروف انهيار المحامين، أمر من مجلس العموم، مكتب القرطاسية جلالة الملكة، 1995.
باع 34، 400 خيارات. في لغة الصناعة، بيع ليسون سترادلز. أي أنه قام ببيع خيارات الشراء والدعوة بنفس الإضرابات والاستحقاقات. وحصلت ليسون على دخل ممتاز من بيع أكثر من 37،000 سترادلز على مدى أربعة عشر شهرا. هذه الصفقات مربحة جدا بشرط أن يتم تداول مؤشر نيكاي 225 في إضراب الخيارات عند تاريخ انتهاء الصلاحية لأن كلا من الصفقات والمكالمات ستنتهي دون قيمة. ويتمتع البائع بعد ذلك بالعلاوة الكاملة المكتسبة من بيع الخيارات. (انظر الشكل 10.2 للحصول على عرض رسومي لملف الربح والخسارة في سترادل.) إذا كان تداول نيكاي بالقرب من إضراب الخيارات عند انتهاء الصلاحية، فإنه يمكن أن يكون مربحا لأن الأقساط المكتسبة تزيد عن تعويض الخسارة الصغيرة التي تعرضت لها إما (إذا كان سوق طوكيو قد ارتفع) أو وضع (إذا كان مؤشر نيكي قد سقط).
الشكل 10.2 الملف المردود ل سترادل.
وقد تراوحت أسعار الإضراب لمعظم مواقع ليسون بين 18،500 و 20،000. وبالتالي، فقد احتاج إلى مؤشر نيكاي 225 لمواصلة التجارة في نطاق زلزال ما قبل كوبي والذي يتراوح بين 19000 و 20.000 إذا كان يكسب المال من صفقات الخيارات. هز زلزال كوبي استراتيجية خيارات ليسون. وفى يوم الزلزال 17 يناير كان مؤشر نيكى 225 يبلغ 1950. أنهى هذا الأسبوع أقل قليلا عند 18،950 حتى بدأت مواقف ليسون المتشعبة تبدو هشة. وكانت خيارات المكالمة التي باعتها ليسون قد بدأت تبدو لا قيمة لها، ولكن خيارات وضع ستصبح قيمة جدا للمشترين إذا واصل مؤشر نيكي في الانخفاض. وكانت خسائر ليسون على هذه الصفقات غير محدودة وتعتمد كليا على مستوى مؤشر نيكي عند انتهاء صلاحيته، في حين كانت الأرباح على المكالمات تقتصر على الأقساط المكتسبة.
هذه النقطة هي المفتاح لفهم إجراءات ليسون لأنه قبل زلزال كوبي، أظهر كتابه غير المصرح به، أي حساب '88888 &' موقعا ثابتا في مؤشر نيكاي 225 الآجلة. ولكن يوم الجمعة 20 يناير، بعد ثلاثة أيام من وقوع الزلزال، اشترى ليسون 10،814 مارس 1995 العقود. لا أحد متأكدا مما إذا كان قد اشترى هذه العقود لأنه كان يعتقد أن السوق قد رد فعل مفرط لصدمة كوبي أو لأنه أراد أن يعزز نيكاي لحماية الموقف الطويل الذي نشأ من الخيارات الخيار. (لم يقم ليسون بتغطية مواقفه قبل وقوع الزلزال وشراءه لعقود نيكي 225 الآجلة بعد الزلزال لا يمكن تفسيره على أنه جزء من برنامج التحوط المتأخر لأنه كان يجب أن يبيع بدلا من الشراء).
عندما انخفض مؤشر نيكاي 1000 نقطة ليصل إلى 17،950 يوم الاثنين 23 يناير 1995، وجد ليسون نفسه يظهر خسائره على موقعه الطويل الآجل الذي استمر لمدة يومين ويواجه أضرارا غير محدودة من خيارات البيع. لم يكن هناك عودة الى الوراء. ليسون، حاولت بمفرده عكس مشاعر ما بعد كوبي السلبية التي اجتاحت سوق الأسهم اليابانية. وفي 27 كانون الثاني / يناير، أظهر حساب '88888' موقفا طويلا بلغ 27،158 عقدا في آذار / مارس 1995. وعلى مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة، تضاعف ليسون هذا الموقف الطويل ليصل إلى أعلى مستوى له في 22 شباط / فبراير من عقود 55،206 آذار / مارس 1995 وعقود 5640 حزيران / يونيه 1995.
كما أن الانخفاض الكبير في الأسهم اليابانية، بعد الزلزال، جعل السوق أكثر تقلبا. هذا لم يساعد موقف ليسون الخيار القصير إما - بائع الخيارات يريد التقلبات في الانخفاض بحيث تنخفض قيمة الخيارات. ومع التقلب في الارتفاع، فإن خيارات ليسون القصيرة قد تظهر خسائر حتى لو لم تنخفض بورصة طوكيو.
عمل ليسون في أنشطة غير مصرح بها تقريبا بمجرد أن بدأ التداول في سنغافورة في عام 1992. تولى مواقف الملكية على سيمكس في العقود الآجلة وعقود الخيارات. (سمحت له ولايته من لندن باتخاذ مواقف فقط إذا كانت جزءا من "التحول" وتنفيذ أوامر العميل، ولم يسمح له ببيع الخيارات.) فقد ليسون المال من تجارته غير المصرح بها تقريبا من اليوم الأول. ومع ذلك، كان ينظر إليه في لندن على أنه الصبي العجيب والمحاكم التوربيني الذي ساهم بمفرده في نصف أرباح بارينغز سنغافورة عام 1993 ونصف أرباح الشركة بأكملها في عام 1994. إن الفجوة الواسعة بين الواقع والخيال موضحة في الجدول 10-2 الذي لا يبين فقط حجم خسائر ليسون الأخيرة ولكن حقيقة أنه فقد دائما المال. وفي عام 1994 وحده، فقدت شركة ليسون مبلغ 296 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة؛ رأى زملاؤه أنه قدم لهم 46 مليون دولار، لذلك اقترحوا دفع مكافأة قدرها 720،000 دولار أمريكي.
المصدر: تقرير مجلس الرقابة المصرفية التحقيق في ظروف انهيار المحامين، أمر صادر عن مجلس العموم، مكتب القرطاسية لصاحبة الجلالة، 1995.
كيف كان ليسون قادرا على خداع الجميع من حوله؟ كيف كان قادرا على نشر الأرباح على نشاطه "التحول" عندما كان في الواقع يخسر؟ كيف كان قادرا على إظهار كتاب مسطح عندما كان يأخذ صفقات طويلة ضخمة على مؤشر نيكاي ومواقف قصيرة على أسعار الفائدة اليابانية؟ ويعتقد مجلس الرقابة المصرفية لبنك انجلترا الذي أجرى تحقيقا في انهيار بارينغز أن & كوت؛ السيارة المستخدمة لتأثير هذا الخداع كانت التجارة العابرة. & كوت؛ 1 التجارة العابرة هي معاملة يتم تنفيذها على أرضية تبادل من قبل عضو واحد فقط هو كل من المشتري والبائع. إذا كان لدى العضو مطابقة طلبات الشراء والبيع من حسابين مختلفين للعملاء لنفس العقد وبنفس السعر، فإنه يسمح له بعبور الصفقة (تنفيذ الصفقة) من خلال مطابقة حسابات العميل. إلا أنه لا يستطيع أن يفعل ذلك إلا بعد أن أعلن عرض السعر وعرضه في الحفرة ولم يستلمه أي عضو آخر. بموجب قواعد سيمكس، يجب على العضو أن يعلن الأسعار ثلاث مرات. ويجب تنفيذ التجارة المتبادلة بسعر السوق. دخلت ليسون في حجم كبير من المعاملات عبر الحساب "88888" وحساب "92000" (بارينجس للأوراق المالية اليابان - نيكي وجغب التحكيم)، حساب '98007' (بارينغز لندن - جبغ التحكيم) وحساب '98008' (بارينغز لندن - يوروين أربتريج).
بعد تنفيذ هذه الصفقات المتداخلة، ستصدر ليسون تعليمات لموظفي المستوطنات بتخفيض العدد الإجمالي للعقود إلى عدد من الصفقات المختلفة، وتغيير أسعارها التجارية لتتسبب في تسجيل الأرباح في حسابات "التحويل" المشار إليها أعلاه والخسائر إلى ستحمل على حساب '88888'. وهكذا، في حين أن الصفقات المتداخلة في البورصة ظهرت على وجهها لتكون حقيقية وضمن قواعد السوق، فإن سجلات وسجلات بفس، التي تم الاحتفاظ بها في نظام كونتاك، وهو نظام تسوية يستخدم على نطاق واسع من قبل أعضاء سيمكس، يعكس أزواج من المعاملات التي تصل إلى نفس العدد من اللوت بأسعار لا علاقة لها تلك التي تم تنفيذها على الأرض. وبدلا من ذلك، ستدخل ليسون في صفقات متقاطعة أصغر حجما مما سبق، ولكن عندما يتم إدخالها في نظام كونتاك، سيقوم بترتيب تعديل السعر، مما يسمح مرة أخرى بإدراج الأرباح في حساب "التحويل" والخسائر التي ستحمل لحساب "88888".
الجدول 10.3 أدناه هو مثال على كيفية التلاعب ليسون كتبه لإظهار الربح على بارينغ في التحول النشاط.
2. هذا العمود يمثل حجم نيكاي 225 عبر الصفقات المتداولة على أرضية سيمكس في التواريخ المبينة، مع الجانب الآخر في حساب '92000'.
وكانت النتيجة النهائية لجميع هذه الصفقات المتداخلة أن بارينغز كان الطرف المقابل لكثير من الصفقات الخاصة به. اشترت ليسون من جهة وبيعت إلى الأخرى، وبذلك فعلت لا تسريح أي من مخاطر السوق للشركة. وبالتالي لم يكن بارينغز تحكيم بين سيمكس والتبادلات اليابانية ولكن أخذ مواقف مفتوحة (وكبيرة جدا)، والتي دفن في حساب '88888'. وكان بيان الربح والخسارة في هذا الحساب الذي يمثل بشكل صحيح الإيرادات المكتسبة (أو غير المكتسبة) من قبل ليسون. ولم يتم نقل تفاصيل هذا الحساب إلى مكاتب الخزانة أو السيطرة على المخاطر في لندن، وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى نتائج كارثية على مساهمي بارينغز وحملة السندات.
ويبين الشكل 10.3 2 أدناه عدد الصفقات المتداخلة التي نفذها ليسون. هذا هو الفرق بين الخط الثابت الذي يمثل جميع الصفقات نيكي للحساب "92000" لا تعبر في الاعتبار "88888" والخط المكسور الذي يعكس موقف ذكرت ليسون لإدارة بارينغز. يوضح الشكل بيانيا الهوة بين المواقف المبلغ عنها والواقعية. على سبيل المثال، اعتقدت إدارة بارينغز أن الشركة لديها موقف "قصير" من 30،112 عقدا على سيمكس في 24 فبراير. في الواقع كان طويلا 21،928 عقدا بعد تجاهل الصفقات عبرت مع حساب '88888'.
الشكل 10.3 الرسم البياني لإظهار موقف نيكي للحساب "92000". استنسخت بإذن من تقرير مجلس الرقابة المصرفية التحقيق في ظروف انهيار بارينغز.
1، 2) تقرير تحقيق الرقابة المصرفية في ظروف انهيار المحامين، أمر من مجلس العموم، يوليو 1995، مكتب القرطاسية جلالة الملكة، لندن.

مضاعفة: نيك ليسون & # x27؛ s استراتيجية التداول.
تدرس هذه الورقة استراتيجية التداول المنسوبة إلى السيد نيكولاس ليسون، الذي كان الرئيس التنفيذي لمشتقات بنك بارنغز في سنغافورة. وكانت أنشطته السبب الرئيسي لانهيار بنك بارينغز في نهاية المطاف. المعلومات اليومية متاحة لكامل فترة ليسون كانت نشطة في سنغافورة، من يناير 1992 حتى 1995، لجميع المنتجات ذات الصلة. وتشمل المعلومات حجم اليومي، وفتح الفائدة، فتح، إغلاق، أعلى وأدنى سعر. وتشير الأدلة التجريبية إلى أن ليسون اتبع استراتيجية مضاعفة: فقد تضاعف باستمرار موقفه مع انخفاض الأسعار.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

كيف التاجر المارقة نيك ليسون هبط البنك البريطاني الأكبر.
عندما يتعلق الأمر الفضائح المصرفية، أي اسم هو أكثر شهرة من ذلك من نيك ليسون. في حين أن أمثال تاجر أوبس كويكو أدوبولي والمصرف السابق ألفيرست جون روسناك كانوا مسؤولين عن خسائر أكبر، فإن تجارة ليسون غير المشروعة في أوائل التسعينات أسقطت بنك بارينغز، أقدم بنك استثماري في بريطانيا وأكثرها احتراما. وكان هذا الحدث هو الذي أرسل موجات الصدمة في جميع أنحاء الصناعة المصرفية بأكملها. في ذلك الوقت، لا يمكن لأحد أن يصدق أن رجل واحد فقط يمكن أن يكون مسؤولا عن هذا الانهيار المصرفي الكارثي، ولكن تصرفات ليسون، وحصوله بلا قيود على الأموال، وكان ينظر إليه على أنه تحذيرا بالرصاص في القطاع المصرفي، مع العديد من المؤسسات تحقيق كيف فقط كانت عرضة للتداول المارقة. قراءة القصة، ومشاهدة الفيلم الوثائقي في نهاية المقال.
بدايات متواضعة.
تقليديا في المملكة المتحدة، أولئك الذين يعملون في الخدمات المالية تميل إلى أن تأتي من عائلات الطبقة المتوسطة مع الحصول على درجات التمويل من الجامعات العليا. ومع ذلك، ليسون ليس لديها مثل هذه الخلفية. كانت ليسون جزءا من موجة جديدة من المهنيين المصرفيين الذين كانوا من الشباب والطموح والطبقة العاملة. وقد أضافت هذه السلالة الجديدة الطاقة والديناميكية إلى ما كانت صناعة مزدحمة وقديمة، كانت في حاجة إلى نهج جديد لمساعدتها على المنافسة في أسواق الاستثمار العالمية.
ولد نيك في عام 1967، من عائلة الطبقة العاملة في واتفورد بإنكلترا. بعد ترك المدرسة، وبدون درجة، تمكن من الحصول على وظيفة كاتب لكوتس، وهو بنك يحظى باحترام والتقليدية التي تحسب ملكة انكلترا باعتبارها واحدة من عملائها. ثم انتقل إلى مورجان ستانلي، حيث عمل لمدة عامين، حتى انتقل إلى بارينغز في عام 1989. في حين أن 22 عاما فقط، كان يعمل طريقه لتصبح نجمة صاعدة في أسواق العملات الشرق الأقصى.
بنك بارينغز سنوات.
تقدم البنوك الحديثة مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة، من تجارة الاستثمار والخدمات التجارية، إلى الخدمات المصرفية الشخصية والقروض والرهون العقارية والتأمين. ومع ذلك، كان بارينغز البنك كثيرا في النموذج القديم. أنشئت في عام 1762 من قبل تجار الصوف فرانسيس وجون بارينج، وكان البنك واحدة من المؤسسات المالية الأكثر احتراما في المملكة المتحدة. وقد نجا بارينغز من حربين عالميتين والعديد من المنخفضات، وبينما لا مكان بالقرب من أكبر المؤسسات المصرفية في المملكة المتحدة، كان اسم بارينغز مرادفا للنزاهة والثقة، وكان موثوقا بالمال الذي يملكه العديد من النخبة البريطانية.
ومع ذلك، في الاقتصاد العالمي المتنامي، كان على بارينغز، مثل العديد من البنوك الاستثمارية البريطانية التقليدية، التكيف. وكان ينظر إلى الشرق الأقصى على أنه المكان المناسب، حيث كانت المواهب الجديدة الشابة مثل نيك ليسون تجني أرباحا هائلة من البنوك. وبحلول عام 1993، قام ليسون بمفرده بنسبة 10٪ من أرباح بارنغز السنوية من مكتب البنوك الجديد في سنغافورة حيث كان يتداول في بورصة سنغافورة الدولية. ومع ذلك، كان نجاح ليسون جبهة.
نيك ليسون، التاجر روغ.
في وقت مبكر من عام 1992، كانت ليسون تقوم بتجارب مضاربة غير مصرح بها، وذلك باستخدام أموال العملاء. وكانت هذه الممارسة غير قانونية ومحفوفة بالمخاطر. في كتابه، روج ترادر، الذي تحول إلى فيلم بطولة إيوان ماكجريجور، ادعى ليسون أن تجارته غير المصرح بها بدأت كوسيلة لاسترداد خسارة خاطئة قام بها أحد زملائه. وكان قد وضع حساب خطأ، رقم 88888 (الرقم 8 يعتبر محظوظا من قبل العديد من بلدان الشرق الأقصى)، الذي قام من خلال الصفقات المضاربة، أولا لاسترداد الخسائر، ومن ثم لتوليد أرباح إضافية للبنك. ومع ذلك، عندما هبطت أسواق الشرق الأقصى في عام 1994، وخطأ حسابه خسائر أكثر من 208 مليون جنيه استرليني (310 ملايين دولار +، استنادا إلى سعر الصرف في عام 1994)، والتي حاولت ليسون للتعافي مع مزيد من التداول المضاربة. وكان خطأه الرئيسي هو محاولة دعم السوق لتجنب المزيد من الخسائر. وأضاف إلى موقفه الخاسر بالفعل، وشراء المزيد والمزيد من العقود، على أمل أن شراءه من شأنه أن يساعد على دفع السوق. لم ينتهي الخطأ، ومن الواضح أنه ينتهي بتكلفة غالية (خطأ جميع التجار بحاجة إلى تجنب & # 8230؛ رمي المال الجيد بعد سيئة).
بنك بارينغز انهيار.
في نهاية المطاف، بعد التدقيق الداخلي في عام 1995، اكتشفت شركة بارينغز خسائر بقيمة 827 مليون جنيه استرليني (1.29 مليار دولار أمريكي، استنادا إلى متوسط ​​سعر الصرف في عام 1995) في حساب خطأ ليسون، وهو مبلغ يعادل تقريبا جميع أصول البنك. في حين تم بذل محاولات لإنقاذ البنك، تحطمت بارينغز والمجموعة المصرفية الهولندية إنغ في نهاية المطاف اشترى لمبلغ فاضح من 1 £ (1.55 $، استنادا إلى سعر الصرف في ذلك الوقت).
وبعد اكتشافه، هرب ليسون من سنغافورة، بيد انه تم القبض عليه فى المانيا وتم تسليمه ليخدم اربعة اعوام فى سجن تشانجى الشهير فى سنغافورة. ولدى إطلاق سراحه في عام 1999، أصدر سيرة ذاتية له، انتقدت بشدة الصناعة المصرفية للسماح للتاجر الواحد الحصول على مثل هذا الوصول غير المقيد إلى الأموال، وألقى باللوم على جزء من سقوط البنك على الضغط على التجار لتحقيق الربح.
لأكثر من ذلك، مشاهدة 25 مليون جنيه: قصة نيك ليسون. فاز هذا الفيلم الوثائقي بجائزة أفضل فيلم وثائقي وطبيعة في مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي الدولي لعام 1998.
قد ترغب أيضا هذه الفيديوهات:
إلغاء تحطم - وثائقي عن انهيار سوق الأسهم عام 1987، وقال من قبل التجار الذين كانوا هناك، ويمكن وقفها يمكن القول انه مزيد من الانهيار.
نوفا - ميند أوفر ماني & # 8211؛ استطلاع مسرحي واختراق لماذا فشل الاقتصاديون الرئيسيون في التنبؤ بتحطم عام 2008 ولماذا كثيرا ما يتخذ قرارات مالية غير عقلانية. ويكشف البرنامج كيف تتداخل عواطفنا مع عملية صنع القرار، وتستكشف حججا جديدة مثيرة للجدل حول عالم التمويل.
الطابق: في الحفرة (وثائقي) - نظرة رائعة على الحفر التجارية شيكاغو، والتجار الذين جعلوا حياتهم هناك.
كوانتس: الخيميائيون في وول ستريت & # 8211؛ فيلم وثائقي مثير للاهتمام حول التداول والمحللين الكميين / المبرمجين أو "كوانتس" الذين هم وراء النماذج الرياضية والمالية المستخدمة اليوم.
فكر واحد على & لدكو؛ كيف التاجر المارقة نيك ليسون هبطت أقدم بنك بريطانيا & رديقو؛
هيا، هل تعتقد بصدق أن المديرين التنفيذيين في بارينغز سوف تغذيه المال؟ هل تعتقد حقا أنها & # 8217؛ إعادة البكم؟
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى essays. pw.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc560a1e2f44e96 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

نيك ليسون لا يزال يتداول "و لديه بعض النصائح لكويكو أدوبولي و جيروم كيرفيل.
نيك ليسون واحدة خسر بمفرده بنك بارينغز ВЈ862 مليون في عام 1995. رويترز.
نيك ليسون، تاجر المارقة الأصلي، لا يمكن أن تقاوم سحب الأسواق، ولا يزال يضع الرهانات المالية بعد 20 عاما أصبح أول سيئة السمعة.
يقول ليسون، الذي أسقط بنك بارينغز في عام 1995 مع صفقات غير مصرح بها، ل "بوسينيس إنزيدر": "إن التجارة هي واحدة من تلك الأشياء التي لا تنفصل عن نفسك تماما، مهما كانت التجربة سيئة في الماضي".
وقد وقعت "ليسون" مع شركة "كوالفاس كابيتال"، وهي شركة تصنف المتداولين اليوم بهدف تتبع أفضل أداء مع صندوق استثمار.
وقال انه لن يقول أين يأتي في جدول الدوري ولكن يقول اسمه يجب أن تلهم الآخرين على توخي الحذر عند تداول النقدية الخاصة بهم.
وقال ليسون الذي قدم العالم إلى عبارة "تاجر متجول": "إن الرسالة التي يحملها اسمي تحذر، فأنت بحاجة إلى فهم ما تقوم به، وإلا فإن الكثير من الناس ينفخون ويهبون بسرعة كبيرة" بعد ارتفاعها إلى 827 مليونا (1.5 مليار دولار) من الخسائر.
في حين أن ذلك كان كافيا لإسقاط بنك بارينغز، أقدم بنك تجاري في المملكة المتحدة قبل انهياره، فإنه يتراجع مقابل المليارات التي فقدها التجار المارقة التي جاءت بعد.
في عام 2008، خسر جيروم كيرفيل 4،4 مليار يورو (3،7 مليار دولار) في سوسيتيه جنرال، وفي عام 2018، تركت صفقات كويكو أدوبولي بنك يو بي إس على الخطاب بقيمة 2 مليار دولار (1،1 مليار يورو).
ويبتسم نيك ليسون (C) المتداول المارقة الذي كسر أكبر بنك تجاري في بريطانيا، عندما ترافقه الشرطة في مطار تشانجي بعد أن أطلق سراحه من سجن سنغافورة في صورة الملف في 3 يوليو 1999. رويترز.
وفقا لليسون، هناك شيء واحد يجب القيام به لتكون قادرة على الاستمرار في حياتهم: تحمل المسؤولية النهائية عن أفعالهم.
وقال "يجب ان نقبل ما قمت به وذهب من خلال والمساءلة عن ذلك"، قال.
"لست متأكدا من كويكو وكرفيل هناك حتى الآن، ويبدو أن كيرفيل لا يزال يلوم البنك وعليك أن تحصل على تلك المساءلة لتكون قادرة على المضي قدما".
وقال ليسون "أنت بحاجة إلى المساءلة عن أفعالك، وأنا لا أرى تلك الأدلة بعد".
استغرق الأمر ليسون موجة في سجن سنغافورة وسرطان القولون لتحقيق قوة المساءلة. وعندما تراجعت الخسائر في شباط / فبراير 1995، هرب من سنغافورة مع زوجته آنذاك ليزا وأثار عملية مطاردة دولية انتهت عندما سلم نفسه بعد ذلك بأيام في ألمانيا.
كوالفاس، ومقرها في كلية التكنولوجيا والابتكار جامعة كلية دبلن، وتأمل أن تفعل لصناعة إدارة الأموال ما فعل اوبر لسيارات الأجرة.
كويكو أدوبولي لفتات للمصورين كما أنه يصل إلى محكمة التاج ساوثوارك في 18 سبتمبر 2018 في لندن، انكلترا. جيتي.
وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس ديكلان ماكيفوي: "في العالم الذي نعيش فيه الآن، مع كمية البيانات لدينا، ومع كل الأمور الاقتصاد زيج مختلفة تسير مثل اوبر لسائقي سيارات الأجرة، يمكننا أن نفعل شيئا مماثلا للتجار، وربط التجار والمستثمرين باستخدام التكنولوجيا ".
يستخدم كوالفاس بيانات من فكسم، فكسرو، أدس للأوراق المالية، ساكسو و سمك على التجار الهواة لإنشاء جدول الدوري. تحليل البيانات، يمكن كوالفاس اختيار الأخطاء الشائعة التجار جعل وإرسالها نصائح حول كيفية تجنبها.
مرة واحدة ما يكفي من الناس قد وقعت، سوف كوالفاس تتبع أفضل أداء في صندوق المدارة. وستقوم الشركة بدفع أعلى 300-400 فناني الأداء حتى ¬¬136،000 سنويا للامتياز. مجرد جعله في النصف العلوي من الجدول سوف صافي التجار حول в،¬2،000.
"المشروع هو على مرحلتين، المرحلة الأولى هي كيفن كوستنر في" مجال الأحلام "- بناء عليه وأنها سوف تأتي، لذلك نحن الحصول على مساعدة نيك للحصول على أكبر عدد ممكن من الناس للاشتراك ممكن، وهناك صفر الجانب السلبي ل والتجار "، وقال مسيفوي، التاجر السابق في سيتي و أوبس.
"المرحلة الثانية، هي، عندما نصل إلى 5،000-10،000 التجار في النظام، والنظر في أعلى 300-400 ومعرفة ما اذا كنا نستطيع تتبعها. عندما نتتبع لهم، ونحن سوف تفعل بالتأكيد قليلا من الاختبار، وهذا هو المكان الذي تأتي فيه خبرتنا ".
استخدام البيانات إلى بقعة الأخطاء التي يمكن تجنبها هو المفتاح. وبالنسبة لليسون، فإن التعليم هو القوة.
وقال ليسون: "كان الحدثان الكبيران في حياتي هو انهيار البنك والاضطرار إلى مكافحة السرطان، ومع كل منهما، يمكنك تحسين فرصك إذا كنت تثقيف نفسك، إذا كنت تفهم ما يجري، وتمكين نفسك واتخاذ مراقبة."

No comments:

Post a Comment