Sunday 4 March 2018

استراتيجية التنوع البيولوجي النيجيرية وخطة العمل


الخيارات الثنائية.


استراتيجية التنوع البيولوجي النيجيرية وخطة العمل.


تقرير "مؤقت" عن استراتيجية التنوع البيولوجي في زيمبابو.


حفظ الحيوانات البرية في نيجيريا موبولاجي A. Idowu1 & أمب؛ أولاجوموك A. Morenikeji1 (استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي في نيجيريا) نغ-نبساب، 2007).


تنقيح الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي والعمل.


وكان لدى نيجيريا وفرة طبيعية من الغابات، سواء كانت استوائية أم لا. ومن الساحل أيضا، لذلك استراتيجية وخطة العمل النيجيرية للتنوع البيولوجي.


خطة عمل استراتيجية - البنك الدولي.


ويجري تنفيذ خطة عمل للتنوع البيولوجي بشأن التنوع البيولوجي وكجزء من استراتيجية نيوزيلندا للتنوع البيولوجي وخطط عمل التنوع البيولوجي.


نيجيريا والكاميرون خطة السياحة الطبيعية العابرة للحدود.


نيجيريا، والكاميرون خطة عبر الحدود الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل اليوم الدولي للتنوع البيولوجي نيجيريا.


استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل من أجل التنمية المستدامة.


التنوع البيولوجي نيجيريا. ووفقا للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (2007)، تمتلك نيجيريا أكثر من 5000 نوع من النباتات المسجلة،


ناتيونال بيوديفرزيتيستراتيغانداكتيونبلان (نبساب)، سانت لوسيا.


ويجري تنفيذ خطة عمل للتنوع البيولوجي بشأن التنوع البيولوجي وكجزء من استراتيجية نيوزيلندا للتنوع البيولوجي وخطط عمل التنوع البيولوجي.


الاستراتيجية الوطنية وخطة العمل للتنوع البيولوجي.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل (نبساب)، سانت لوسيا - صفحة 9 & # 183؛ يجري النظر في وضع قانون جديد للتخطيط والتطوير الماديين يحل محله.


الاستراتيجية وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبساب.


نيجيريا والكاميرون خطة مناطق السياحة الطبيعية العابرة للحدود. من قبل الحكومة النيجيرية لديها استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي.


جدول أعمال القرن 21 - نيجيريا - الأمم المتحدة.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل في ملديف. 2 - الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في ملديف. 3. كتبه أحمد جميل، فاثن.


خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي - ريزارتش جيت.


تعزيز القدرة التنافسية والقدرة على الصمود في أفريقيا خطة عمل استراتيجية 15 تعزيز القدرة التنافسية والقدرة على الصمود في أفريقيا.


نيجيريا: الحفاظ على التنوع البيولوجي من أجل التنمية المستدامة.


واستراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية في دومينيكا وخطة العمل 2018-2020 ديسمبر 2018 التي أعدتها وزارة البيئة والموارد الطبيعية والتخطيط المادي و.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في سيشيل.


تقرير "مؤقت" عن استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل في زمبابوي: مايو / أيار 1997 معلومات أساسية اتفاقية التنوع البيولوجي.


خطة عمل التنوع البيولوجي - ويكيبيديا.


حكومة بربادوس تموز / يوليه 2002 استراتيجية وطنية للتنوع البيولوجي & أمب؛ خطة عمل باربادوس إلى اتفاقية التنوع البيولوجي (كبد)


نيجيريا والكاميرون في صفقة سياحية مشتركة - أسوكو انسايت.


1 نيجيريا الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل جدول المحتويات الصفحة جدول المحتويات.


دعم مراجعة نبساب النيجيرية و.


(3) استراتيجية وخطة عمل للتنوع البيولوجي في جمهورية كوسوفو 2018-2020 هي نتيجة عمل 16 (ستة عشر) شهرا لوزارة البيئة و.


جمهورية نيجيريا الاتحادية - اتفاقية التنوع البيولوجي.


ووضع استراتيجية وطنية للتنوع البيولوجي وخطة عمل (نبساب) وضمان تعميم هذه الاستراتيجية في تخطيط وأنشطة جميع هذه القطاعات.


مدينة كالجاري - التنوع البيولوجي في كالجاري.


وتهدف الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي إلى تحديد الوضع الراهن للتنوع البيولوجي، والتهديدات التي تؤدي إلى تدهوره، و.


استراتيجية هونغ كونغ للتنوع البيولوجي وخطة العمل.


1 مراجعة الاستراتيجية وخطة العمل الوطنيتين للتنوع البيولوجي في جورجيا الخلفية مع التصديق على اتفاقية الأمم المتحدة بشأن التنوع البيولوجي.


استراتيجية وخطة عمل اتفاقية التنوع البيولوجي - دومينيكا (النسخة الإنجليزية)


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي في نيجيريا هي خطة عمل استراتيجية مدتها خمس سنوات بهدف تحسين البئر.


استراتيجية البرنامج القطري في نيجيريا-OP6.


للانضمام رسميا إلى برنامج دولي يديره العمل المحلي للتنوع البيولوجي، والخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي العام والتنوع البيولوجي المصاحب لها.


نيجيريا - جامعة كاليفورنيا، إيرفين.


1 استراتيجية هونغ كونغ للتنوع البيولوجي وخطة العمل مجموعة المنظمات غير الحكومية التقرير الختامي المقدم إلى الفريق العامل المعني بالتوعية والتعميم والاستدامة.


كيفية تعزيز إنجاز أهداف التنوع البيولوجي العالمي.


الاستراتيجية الشاملة لاستراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية في جزر البهاما وتنسيق خطة العمل جزر البهاما لجنة البيئة والعلوم والتكنولوجيا.


الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبسابس)


الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وخطط العمل للتنوع البيولوجي واستراتيجية وطنية للتنوع البيولوجي وخطة عمل محدثة.


اليوم الدولي للتنوع البيولوجي: نيجيريا، خطة الكاميرون.


خطة عمل استراتيجية في المناطق الطبيعية المتدهورة بشدة مثل جنوب نيجيريا، وهو نهج يجمع بين الهيكلية والتنوع البيولوجي. إيرادات التصدير و.


الاستراتيجية الوطنية وخطة العمل على - ثيغف.


وسيساعد هذا المشروع الحكومة الإسرائيلية في تنفيذ المادتين 6 (المسامير العامة للحفظ والاستعمال القابل للتخزين) و 8 (الحفظ في الموقع الطبيعي) من الاتفاقية.


مكافحة التصحر وتخفيف الآثار.


أهلا بك! تسجيل الدخول إلى حسابك. اسم المستخدم الخاص بك. كلمة السر خاصتك.


لماذا لا يوجد لدى الهند استراتيجية وطنية للتنوع البيولوجي.


الإدارة المستدامة، حوض نهر مارا i استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل للإدارة المستدامة لحوض نهر مارا.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبساب)


إستراتیجیة البرنامج القطري للاستراتیجیة الوطنیة للتنوع البیولوجي وخطة العمل الاستراتیجیة الوطنیة للتنوع البیولوجي وخطة العمل إن مشروع الجدار الأخضر العظیم ھو النھج الاستراتیجي لنيجيريا.


نيجيريا: خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي والأراضي.


دعم مراجعة الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في نيجيريا وتطوير التقرير الوطني الخامس. والأولويات الرئيسية للاستراتيجية؛ وضع الاستراتيجية ووضع خطة العمل؛


الاستراتيجية وخطة العمل للتنوع البيولوجي 2018-2020.


وتعد الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي كمشاركة تركيا في مبادرة عالمية للحفاظ على البيئة واستخدامها المستدام.


&نسخ؛ استراتيجية التنوع البيولوجي النيجيرية وخطة العمل الخيار الثنائي | استراتيجية التنوع البيولوجي النيجيرية وخطة العمل أفضل الخيارات الثنائية.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي في نيجيريا وخطة العمل.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتكيف بشأن ...


الاستراتيجية الوطنية للتكيف وخطة العمل بشأن تغير المناخ في نيجيريا (ناسبا-كن) ديسمبر 2018 الوزارة الاتحادية للبيئة تغير المناخ.


نيجيريا تحتفل باليوم الدولي 2017 للتنوع البيولوجي.


نيجيريا تحتفل 2017 إنت. من خلال الممثلين الإيكولوجيين مثل الوطني لدينا. والاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


الاستراتيجية الوطنية لإدارة مياه الصابورة في نيجيريا.


الاستراتيجية الوطنية لإدارة مياه الصابورة. خطة عمل أو خريطة الطريق لسيارات بمو في نيجيريا. استراتيجية إدارة مياه الصابورة لنيجيريا من قبل.


بلوك A بدف - ثيجف.


صدق على التنوع البيولوجي. خطة العمل البيئية الوطنية التي أسفرت عن تقرير عام 1990: "نحو وضع خطة عمل بيئية لنيجيريا".


المرفق الأول: معلومات مستكملة عن التحليل البيئي النيجيري ...


• تمثل صناعة البترول أكثر من 90 في المائة من الدخل القومي لنيجيريا. . بعد أن أعدت استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي.


خطة عمل إيك للتنوع البیولوجي - فرن.


خطة عمل إيك للتنوع البیولوجي. . والهدف من استراتيجية الجماعة الأوروبية للتنوع البيولوجي هو "توقع،. إن وضع خطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي يحتاج إلى كامل.


التنمية المستدامة في كينيا: التقييم في ...


التنمية المستدامة في كينيا: التقييم في الفترة السابقة. خطة عمل الإنعاش،. الأراضي القاحلة الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل في كينيا.


وتدخل المكسيك رائدا في سياسة التنوع البيولوجي المراعية للمنظور الجنساني.


استضافت مكسيكو سيتي، العاصمة المكثفة المترامية الأطراف والمكثفة على مستوى عال من المكسيك، الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل (نبساب).


استعراض تنفيذ المنطقة الساحلية المتكاملة.


تنفيذ النهج المتكامل لإدارة المناطق الساحلية في دلتا النيجر،. خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي والاستراتيجية،. في نيجيريا، قبل الأرض.


الملف القطري - نيجيريا.


الاستراتيجية وخطة العمل النيجيرية للتنوع البيولوجي. ولدى نيجيريا لوائح وطنية بشأن المواد الكيميائية والنفايات الخطرة / السمية وتشارك أيضا في هذه المواد.


استراتيجية التنوع البيولوجي النيجيرية وخطة العمل.


دفع رسوم النشر - الدوريات إي.


يمكنك دفع رسوم النشر عن طريق باي بال، بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. لا تترددوا في الاتصال بنا، إذا كنت تواجه أي صعوبات بشأن الدفع.


جيو بون التقرير المرحلي السنوي السنوي 2018 - 2018 - إيسو.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.


كوكب سفينة - أخبار البيئة العالمية.


كوكب سفينة هو كل شيء عن خلق إجراءات بيئية إيجابية، للجميع - ولكن خاصة بالنسبة لك. وأسهل طريقة للتعرف على تلك الإجراءات هي.


مركز أنباء الأمم المتحدة.


مركز أخبار الأمم المتحدة - الموقع الرسمي للأخبار الأمم المتحدة اليومية، والنشرات الصحفية والبيانات والإحاطات الإعلامية وجدول الأحداث. تشمل الإذاعة للأمم المتحدة، والفيديو، والبث الشبكي، والمجلات.


ومعارف الشعوب الأصلية، وحفظ التنوع البيولوجي.


ومعارف الشعوب الأصلية، وحفظ التنوع البيولوجي وتنميته. كلمة رئيسية من قبل. د. مايكل وارن، مدير. مركز …


حتى أكثر & # 187؛ خيارات الحساب. تسجيل الدخول؛ إعدادات البحث.


قواعد المحكمة النيجيرية كوكا كولا. - استيقظ نيوزيلندا.


الحكومات المنتخبة هي جبهات كاذبة تنسقها حكومة الظل العالمية.


نيجيريا - ويكيبيديا.


جمهورية نيجيريا الاتحادية / n aɪ dʒ ɪər i ə / (ليستن)، التي يشار إليها عادة باسم نيجيريا، هي جمهورية اتحادية في غرب أفريقيا، على الحدود مع بنن في.


أخبار | منظمة حياة الطيور.


أخبار أخبار الحياة البرية هي الأمثلة الأكثر دلالة من مشروع شراكة الحياة البرية من كل ركن من أركان المعمورة. وهذه هي الطريقة الأكبر في العالم.


الخيارات الثنائية.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية النيجيرية للتنوع البيولوجي.


في حال تبني الولايات المتحدة إستراتيجية وطنية للتنوع البيولوجي و.


دولة مستقلة بابوا غينيا الجديدة بابوا غينيا الجديدة الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة عمل الحكومة من بابوا غينيا الجديدة ديسمبر 2006.


المملكة المتحدة خطة عمل التنوع البيولوجي - ويكيبيديا.


التخطيط للتنوع البيولوجي: تقييم للاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي. وتقييم الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


الاستراتيجية الوطنية وخطة العمل للمستحضرات الصيدلانية.


247 الثدييات و 123 نوعا من الزواحف (نيجيريا التقرير الوطني الرابع للتنوع البيولوجي (استراتيجية نيجيريا الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل (نغ-نبساب)، 2007).


برنامج العمل الوطني للتكيف - تغير المناخ.


دمج الاعتبارات الجنسانية في الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي: الاستراتيجيات والإجراءات الوطنية للتنوع البيولوجي المكتب العالمي للشؤون الجنسانية.


تنقيح الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي والعمل.


ومن دواعي سروري أن أدلي بملاحظة قليلة بشأن برامج العمل الوطنية للتكيف من أجل تغير المناخ - خطة عمل استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية لرابطة أمريكا الشمالية للتنوع البيولوجي.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في ميانمار.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي & أمب؛ خطة العمل (نبساب) جمع التعليقات على المسودة الأولى ل.


نيجيريا: خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي والأراضي.


دولة إريتريا: الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبساب) لعام 1996، وخطة العمل الخمسية لمبادرة الجدار الأخضر العظيم.


ناتيونال بيوديفرزيتيستراتيغانداكتيونبلان (نبساب)، سانت لوسيا.


استراتيجية ليبيريا الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل. 2 الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل 90 5-1 الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي 90.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


وفي يوليو / تموز 2018، تم عقد أحدث ورشة عمل وطنية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي (نبسابس) في منطقة ميدغارد في ناميبيا للنظر في النجاح.


خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي - ريزارتش جيت.


خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي اشيش كوثاري، كانشي كوهلي كانت الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي مجرد ضحية أخرى لهذه العملية،


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبساب.


تقرير: نوع الجنس والتنوع البيولوجي: تحليل اعتبارات المرأة والمساواة بين الجنسين في الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبسابس)


كونترين: نبساب - كونسيرفاتيونتراينينغ.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل (نبساب)، سانت لوسيا - صفحة 9 & # 183؛ يجري النظر في وضع قانون جديد للتخطيط والتطوير الماديين يحل محله.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل لجورجيا.


جوانب الموارد الطبيعية للتنمية المستدامة في نيجيريا. استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل الاستراتيجية وخطة العمل القطاعية؛ السياسة الوطنية.


إدماج الاعتبارات الجنسانية في التنوع البيولوجي الوطني.


ويقدم العرض الذي قدمته الدكتورة باربرا جيميل هيرين (فاو / إكرف) لمحة عامة عن الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي ودورها في حفلة موسيقية ...


شبكات التخطيط: تجهيز الهند الوطنية.


ورقة بيضاء: & كوت؛ نحو استراتيجية وطنية وخطة عمل بشأن التنوع البيولوجي في جامايكا & كوت؛ - يوليو 2003 - حتى الآن. إعداد: حفظ الموارد الطبيعية.


إطار التنفيذ 2018 - 2018 للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي 2007.


1 نيجيريا الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل جدول المحتويات الصفحة جدول المحتويات.


دولة إريتريا - unccc. int.


وتأتي البيانات الواردة في هذا التقرير من الإجراءات الواردة في 60 استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي (نبسابس). وقد تم تقديم جميع هذه الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي إلى.


حفظ الحيوانات البرية في نيجيريا - كس.


معهد التنمية المستدامة P. O. صندوق 5678، قرية دوارزون 1000 مونروفيا 10، ليبيريا | البريد الإلكتروني | p: +231 (0) 330 641355 & # 169؛ 2018.


الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي: الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


معالجة الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي في الهند وخطة العمل / 473 في إطار التزام الدولة الدولي بوضع خطة للتنوع البيولوجي.


استراتيجية ليبيريا الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل.


2017-11-04 & # 0183؛ & # 32؛ تهدف الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي إلى تعريف الوضع الحالي للتنوع البيولوجي، والتهديدات التي تؤدي إلى تدهوره.


خطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نباب) - عام.


2017-11-04 & # 0183؛ & # 32؛ ورقة رسمية كاملة النص (بدف): الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة عمل جورجيا 2018-2020.


الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي محفز لخطط التنوع البيولوجي الوطنية تعمل نيجيريا على الحد من النفايات الزراعية و.


تعزيز الاستراتيجيات الوطنية للتنوع البيولوجي و.


2008-03-31 & # 0183؛ & # 32؛ وفقا لنيجيريا أول التنوع البيولوجي الوطني الخاص استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل استخدام التنوع البيولوجي في نيجيريا و.


&نسخ؛ استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية النيجيرية وخطة العمل الخيار الثنائي | استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية النيجيرية وخطة العمل أفضل الخيارات الثنائية.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


وشملت العملية المؤدية إلى إعداد هذه الاستراتيجية وخطط العمل الوطنية مشاركة واسعة النطاق من مختلف الوكالات التابعة للحكومات الاتحادية وحكومات الولايات والأوساط الأكاديمية والوكالات غير الحكومية والمجتمعات المحلية والمجتمع المدني من خلال حلقات عمل استشارية على الصعيدين الوطني والإقليمي لوضع مشروع الوثيقة واستعراضه. ويرد أدناه موجز للأنشطة المضطلع بها:


إنشاء لجنة تقنية وطنية للتنوع البيولوجي، للنظر في الأنشطة التمهيدية التحضيرية لصياغة خطة عمل - شباط / فبراير 1995؛


(2) تشكيل فريق مشاورة الخبراء من 6 لتنظيم توافق الآراء - طريقة بناء لإعداد استراتيجية وخطة عمل نيجيريا بشأن التنوع البيولوجي - نوفمبر / تشرين الثاني 1995؛


3 - وأجرى فريق مشاورة الخبراء دراسات ميدانية ودراسات مكتبية لسد الثغرات التي تم تحديدها، وأعد مشروع وثائق لبناء توافق الآراء - كانون الثاني / يناير 1996؛


4 - حلقات العمل الإقليمية - الإقليمية التي أجراها فريق مشاورة الخبراء للنظر في مدخلات من أربع مناطق جيولوجية إيكولوجية في البلد (إيبادان، المنطقة الجنوبية الغربية؛ كادونا، المنطقة الوسطى؛ كالابار، المنطقة الجنوبية الشرقية وبوتشي، المنطقة الشمالية) يناير 1996 - نيسان / أبريل 1997؛


5 - وقام فريق مشاورة الخبراء بجمع المدخلات الناشئة عن حلقات العمل الإقليمية البيئية، وأعد مشروع استراتيجية وخطة عمل للتنوع البيولوجي، أيار / مايو - أيلول / سبتمبر 1997.


6 - ونظرت حلقة عمل وطنية لأصحاب المصلحة في مشروع استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل - شباط / فبراير 1998.


(7) وقد حدد الاستعراض الذي أجراه الخبراء لاحقا للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية في نيجيريا الثغرات في الخطة واستشاريين مكلفين من بين أمور أخرى:


(أ) إدماج آراء قطاع أوسع من السكان النيجيريين في مداولات الاستراتيجية وتطويرها، والتأكد تحديدا من آراء السكان المحليين وإدراج تصوراتهم وخبراتهم في الخطة المنقحة.


(ب) إشراك القطاع الخاص في وضع الخطة المنقحة من أجل دراسة وإبراز الفرص المتاحة في مجال التنمية المستدامة للتنوع البيولوجي وأثر الأعمال البيولوجية على حفظ التنوع البيولوجي.


(ج) في سياق التقدم المحرز في مجال التكنولوجيا الأحيائية، يستعرض خطة العمل من حيث صلتها ببروتوكولات وأنظمة السلامة الأحيائية. В.


(د) تضمين الخطة الاستراتيجية خطة واضحة المعالم لتحقيق اللامركزية في تنفيذ أنشطة الحفظ من أجل تعزيز الكفاءة وتوسيع نطاق مشاركة جميع أصحاب المصلحة في المسألة الهامة المتعلقة بحفظ التنوع البيولوجي.


8 - حلقات عمل وطنية ووطنية تهدف إلى التماس آراء جميع أصحاب المصلحة وبناء توافق في الآراء بشأن الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


وبالإضافة إلى ذلك، أعد الخبراء المعنيون بالقضايا القطاعية والمشتركة عددا من ورقات المعلومات الأساسية المدرجة في الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي. وقدمت اللجنة الفنية الوطنية للتنوع البيولوجي، التي شكلتها وزارة البيئة الاتحادية، الإشراف الدوري أثناء إعداد الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


تقويم الأحداث.


روابط ذات علاقة.


الأحداث القادمة.


1 - حلقة عمل لاستعراض مؤشرات الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي ووضع إطار للرصد والتقييم.

No comments:

Post a Comment