Sunday 11 March 2018

غبنزد ليف تشارت فوريكس


GBP / NZD.


وقد أدت أزمة ما بعد المالية والتحفيز الضخم الذي قام به البنك المركزي في الدول المتقدمة إلى بعض من أدنى عوائد السندات في التاريخ. وفي خطوة لإيجاد عوائد أعلى، انتقلت النقدية إلى الخارج في اقتصادات توفر أصولا أعلى عوائد. وقد استفادت بلدان مثل نيوزيلاندا خلال هذه الأوقات، ولكن مع تحرك مجلس الاحتياطي الفدرالي لتخفيض مشتريات الأصول بالاقتران مع تباطؤ النمو في الصين، قد يظهر اتجاه السنوات الأربع علامات ضعف جوهري.


بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


جون كيكليتر.


مايكل بطرس.


جون كيكليتر.


مايكل بطرس.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / نزد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التقنية على المدى القصير.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-2 يوم.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / نزد - الجنيه البريطاني دولار نيوزيلندي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الجنيه إلى الدولار النيوزيلندي الرسم البياني لايف والبيانات.


الرسوم البيانية العملات الحية: غبب / نزد (الجنيه إلى الدولار النيوزيلندي)


غبب / نزد سعر الصرف.


حول هذا المخطط.


تتضمن هذه الصفحة معلومات كاملة عن غبب / نزد، بما في ذلك الرسم البياني المباشر غبب / نزد وديناميات على الرسم البياني عن طريق اختيار أي من 8 أطر زمنية متاحة. عن طريق تحريك بداية ونهاية الإطار الزمني في لوحة أسفل يمكنك أن ترى كل من الحركات الحالية وحركة الأسعار التاريخية للأداة. وبالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لاختيار نوع العرض من الرسم البياني المباشر غبب / نزد - الشموع أو خطوط الرسم البياني - من خلال أزرار في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني. جميع العملاء الذين لم تقرر بعد أي صك للتجارة هي في المكان المناسب منذ قراءة الخصائص الكاملة لل غبنزد ومشاهدة أدائها على الرسوم البيانية سوف تساعدهم على اتخاذ قرارهم النهائي.


فمن السهل العثور على أي صك لأن هناك مرشح لأنواع الصك، التي تقدمها إفك ماركيتس، وبمجرد اختيار نوع، ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الصكوك بجوار هذا المرشح.


حول زوج العملات غبب / نزد.


الجنيه الإسترليني (غبب، "ستيرلينغ"، "كابل") هو العملة الرابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك انكلترا.


تتميز بقيمة عالية نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى غالبا ما تستخدم كعملة احتياطي.


الدولار النيوزلندي (نزد، "كيوي") هو العملة العاشرة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


وكثيرا ما تشارك في عمليات التداول لأن نيوزيلندا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة تعتمد على صادرات السلع الأساسية، لا سيما في تجارة الأغذية.


أزواج العملات التجارية واكتشاف فوائد تداول العملات الأجنبية مع.


نحن نقدم أكثر من 50 أزواج العملات من المجموعات الرئيسية، الصغرى والغريبة.


تنفيذ التجارة الفورية. سوبر ضيق ينتشر ثابتة.


إنشاء الأدوات الخاصة بك من العملات أو غيرها من الصكوك لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.


منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.


انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميات سعر الجنيه الدولار النيوزلندي: توقعات غبب / نزد.


سوق الفوركس.


القادة يوميا.


سوق الفوركس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الجنيه البريطاني / الدولار النيوزلندي.


غبنزد الفوركس الرسم البياني.


وتبحث للتجارة من تلك المناطق أقل من السعر سوف ننتظر ونرى كيف تتكشف الأرز عندما نصل إلى تلك المناطق .. لديها منطقة فوق السعر الذي أيضا في التقاء مع خط الاتجاه العلوي لذلك سوف تبحث لاتخاذ قصيرة من هناك كالعادة 1: 1 وسوف تأخذ بعد ذلك من 60٪ وترك الباقي لتشغيل.


آمل أن يذهب إلى أسفل إب: 1.9035 (المقاومة 4H) سي: 1.9115 تب: 1.8805 خسارة: 80 الربح: 310 تعليقك ترحيب.


وقد تم تداول سعر الأصول في اتجاه هبوطي منذ ديسمبر 2017، مما خلق سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. خلال الأسبوع الماضي عندما لمست السعر خط الدعم فإنه يعود بسرعة إلى التداول حتى الآن تلمس خط المقاومة. إذا نظرنا إلى الرسم البياني في إطار زمني أقل مثل 60min، 30min. قد نلاحظ أنه قد تحول إلى صعودي.


الملاحظات على الرسم البياني.


-الهبوط المرتفعة - مؤكدة السقوط ترندلين - confirm ارتفاع خط الاتجاه كمحفز دخول ممكن لفترة قصيرة وأنا أتطلع إلى دخول تجارة قصيرة بعد كسر شمعة هبوطية لطيفة وإغلاق تحت خط الاتجاه صعود صغير البديل أود أن تنظر في دخول طويل بعد استراحة صالحة ن بالقرب من أكبر خط الاتجاه السقوط (للحصول على تأكيد إضافي أود أن.


زوج العملات: غبب. نزد الإطار الزمني: يومي، 4 ساعات، 1 ساعة & أمب؛ 5min الاتجاه المتوقع: سوف تحديثات حية الجنيه الاسترليني. NZD تكون متاحة في قسم التعليقات أدناه. إن تحليل التجارة الموجز أعلاه هو اتجاهي المتوقع ويتطلب العديد من المؤشرات المختلفة وعوامل التقاء قبل التحقق من فرصة التجارة. يجب توقع بلدي اليومية.


الرجال، السيف المحتملة تشكيل متقدم هو اقامة.


مستوحاة من مؤشر وجدت على ستيفوهوبوودفوريكس واحتمالات لا نهاية لها من ترادينغفيو جئت مع هذا مفهوم قوة التصور القوة. * يرجى الضغط على زر التصغير مرة واحدة * (أو أكثر إذا كنت تشعر بالبرية) قد يبدو هذا بمثابة فوضى، ولكن آخر & كوت؛ القضبان & كوت؛ على الرسم البياني وعقد بعض المعلومات المفيدة! أنا متأكد من أنني لست.


لست متأكدا من أن هها 0.5- & غ؛ 127.2 أو 0.786.


0.886- & غ؛ 0.236 حظا سعيدا.


كسر كل ما هو ممكن وذوبان أسفل.


مشاهدة لكسر & أمبير؛ إعادة اختبار خط الترند الهابط لوقت طويل محتمل، سعر مغلق مع شمعة صاعدة قوية صاعدة، & أمب؛ ترتد منطقة انعكاس أسبوعية قوية، يمكن أن يكون السعر الآن على استعداد لتغيير الاتجاه الاتجاه سوف يراقب عن كثب ..


ليس كثيرا أن نقول، وفقا لهذا التحليل الشهري هذا الزوج هو على مستوى رئيسي. إذا كان معدل الأخبار يساعدنا يمكن أن نرى بداية انسحاب قوي / تريندشانج. كن مستعدا للدخول لأن هذا الزوج لا ينتظر أي شخص. تحياتي الحارة.


تذبذب في الاتجاه الهابط السوق +3 S / R يمس الاختلاف ماسد المرحلة: التراجع الزخم المتدني أكثر من 1: 1 نسبة الفوز (تب @ البديل الأخير)


وقد حقق غبنزد انتعاشا يوم الجمعة ويمكننا أن نرى الآن قناة محتملة يمكن أن يتطور فيها الزوج. يظهر تكوين إمكانية يعود على 1.95 وأكثر من ذلك. والتي تعطي ما لا يقل عن 500 نقطة. ليس من السهل أن تتداول هذا الزوج ولكن التكوين مثيرة للاهتمام.


احترس من إكمال القرش الهبوطي على غبنزد الأسبوع المقبل. المنطقة ما بين 1.9780 إلى 1.98. آمل أن نرى حجم غير عادي القادمة قبل أن تصل إلى برز. بسهولة خطر 1: 2 لمكافأة الإعداد. أي رد فعل لا التجارة، لا تستخدم أوامر المعلقة.

No comments:

Post a Comment