Saturday 10 March 2018

إهداء خيارات الأسهم


خيارات الإهداء للأسهم
الهدايا: حفظ على الضرائب العقارية مع خيارات الأسهم القابلة للتحويل.
عندما تموت، تعتبر مصلحة الضرائب جميع الممتلكات الخاصة بك كما العقارات الخاصة بك، والتي قد تكون مستحقة الضرائب. وشملت هذه هي قيمة أي خيارات الأسهم المكتسبة ولكن غير مفهرسة.
أحد ركائز التخطيط العقاري هو تحويل الأصول التي من المرجح أن تقدر في القيمة، مثل خيارات الأسهم، من السيطرة الخاصة بك قبل فترة طويلة من وفاتك. وهي ليست جزءا من ممتلكاتك الخاضعة للضريبة. وبطبيعة الحال، لا تزال الضرائب عاملا. تطبق قواعد ضرائب الهدايا عند إجراء التحويل، وتكون الضرائب الأخرى مستحقة عندما يمارس المتسابقون الخيارات. ولكن لا تحتاج إلى أن يكون معالج الرياضيات لفهم أن قيمة أغراض ضريبة الهدايا ستكون أقل بكثير من قيمة سنوات في وقت لاحق لأغراض ضريبة العقارات إذا كان سعر سهم الشركة قد قدر كبير.
لقد رأينا بعض الرسوم التوضيحية المثيرة للإعجاب من قبل الشركات الاستشارية المحاسبية والمالية من مزايا التخطيط العقاري التي يمكن أن يحققها المديرين التنفيذيين عالية القيمة من خلال نقل خيارات الأسهم. وعلى افتراض أن المتسابقين يمارسون الخيار عندما تضاعف سعر السهم تقريبا، وأن المنقولين هم ورثة السلطة التنفيذية، فإن القيمة الصافية لهم (بعد الأخذ في الاعتبار التزاماتكم الضريبية) تبلغ حوالي أربعة أضعاف القيمة الصافية التي كانت ستحصل عليها إذا كان لديك لم يتم نقل الخيار.
ومع ذلك، وكما هو مبين أدناه، جعلت مصلحة الضرائب المسار لنقل الخيارات المعقدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قرار نقل يثير أسئلة شخصية أخرى للرد.
ما هي الخيارات القابلة للتحويل، وكيف تعمل؟
الخيارات القابلة للتحويل هي خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) التي يمكنك تقديمها لبعض الأفراد أو الكيانات المسموح بها إذا كانت خطة أسهم شركتك تسمح بعمليات النقل هذه. وعادة ما يشمل المهاجرون المصرح لهم أفراد الأسرة، والثقة لأفراد الأسرة أو الشراكات المحدودة، أو الكيانات الأخرى التي يمتلكها أفراد الأسرة.
في نقل خيار بسيط لأحد أفراد الأسرة، يمكنك نقل خيار مكتسب لطفل، حفيد، أو وريث آخر. يتم التعامل مع نقل الخيار المكتسب كهدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا.
في عام 2018، يمكنك عموما إعطاء الهدايا السنوية تصل إلى 15،000 $ (الزوجين $ 30،000) لكل من يتبرع. أي هدايا تتجاوز هذه الحدود السنوية الإجمالية تتعارض مع استبعاد ضريبة هدية مدى الحياة. وفي عام 2018، بلغ الإعفاء الفدرالي للضريبة العقارية 11 مليون دولار للشخص الواحد (22 مليون دولار للزوجين)، وهي زيادة كبيرة تم سنها بموجب قانون تخفيض الضرائب والوظائف. (في عام 2017، كان 5.49 مليون دولار لدافعي الضرائب غير المتزوجين و 10.98 مليون دولار لدافعي الضرائب المتزوجين). وإذا تجاوزت خيارات النقل هذا الحد الزمني، يجب دفع ضرائب الهدايا وقت التحويل.
الشخص الذي ينتمي إليه العضو هو مالك الخيار ويقرر متى يمارس الخيار. ومع ذلك، فإن نهاية عملك تقصر عموما مصطلح الخيار على الرغم من أن الخيار يحتفظ به المحال إليه.
عندما يمارس الشخص الذي ينتمي إليه أحد أفراد الأسرة الخيار، فإنك (وليس أحد أفراد عائلتك) تدفع ضريبة الدخل العادية على الفارق بين التمرين وسعر السوق، كما هو الحال مع أي ممارسة من قبل نسو. وبطبيعة الحال، إذا كنت لا تحتاج إلى النقد، وهذا دفع الضرائب يقلل من مزيد من العقارات الخاصة بك.
ومن ثم يتلقى المحصل من أفراد أسرتك المحظوظين الأسهم دون أي ضرائب على الدخل، مع عدم وجود ضرائب إضافية على الهدايا أو العقارات على الخيارات، مع وجود أساس ضريبي يعادل سعر السهم وقت التمرين.
الأسرة الشراكات المحدودة، والصناديق، والمؤسسات الخيرية كما ترانسفريس.
وبدلا من إهداء الخيارات مباشرة لأفراد الأسرة، يفضل العديد من المديرين التنفيذيين تقديم هدايا لهم لأفراد العائلة، مثل الثقة السنوية التي يحتفظ بها المانح (غرات). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمديرين التنفيذيين نقل الخيارات إلى شراكة محدودة للأسرة مقابل مصالح شراكة محدودة ومن ثم تقديم مصالح الشراكة المحدودة لأفراد الأسرة.
كل من الثقة والشراكات محدودة الأسرة قد توفر لك الفرص لتنظيم الهدية بشكل أوثق لرغباتك. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم هيكلة هذه المركبات لتوفير بعض مزايا التقييم في تخفيض ضريبة هدية مستحقة الدفع.
وعموما ليس من الحكمة ماليا نقل الخيارات إلى الجمعيات الخيرية. عن طريق نقل الخيارات للجمعيات الخيرية كنت هدية الأصول عندما تكون قيمته منخفضة ومن المفترض وبالتالي لا يمكن إلا أن تأخذ خصم خيرية لقيمته في هذه المرحلة. كلما كانت المؤسسة الخيرية تمارس الخيار، تبقى مسؤولا عن ضريبة الدخل على الانتشار.
إذا كنت ترغب في نقل الخيارات للجمعيات الخيرية، وضع شروط كافية على هدية من الخيار بحيث لا تعتبر هدية كاملة حتى يتم ممارسة الخيار. وبهذه الطريقة، سيتم تعويض ضريبة الدخل التي سيتم ضربها على ممارسة الرياضة من قبل الخصم الخيرية للهدية.
لا تسمح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) بتمارين من قبل الجمعيات الخيرية من الخيارات المنقولة ليتم تسجيلها بموجب نموذج مبسط S-8 لخطط استحقاقات الموظفين. وستكون هناك حاجة إلى استمارة تسجيل أوسع نطاقا. ولذلك قد تقرر شركتك حظرك من تحويل الخيارات إلى المؤسسات الخيرية.
والأوراق المالية، والضرائب، وقضايا المحاسبة.
وبصفة عامة، تم حل المسائل المتعلقة بالأوراق المالية والضرائب والمحاسبة من أجل تحويل خيارات الأسهم غير المؤهلة المخولة إلى أفراد الأسرة، والثقة لأفراد الأسرة، والشراكات الأسرية المحدودة. قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بتعديل استماراتها للسماح للشركات العامة بتسجيل الأسهم المستلمة عند ممارسة الخيارات القابلة للتحويل من قبل أفراد الأسرة، والثقة لأفراد العائلة، والشراكات الأسرية المحدودة. كما قامت هيئة الأوراق المالية والبورصات بتغيير القاعدة الخاصة بها لخطط أسهم الشركات الخاصة.
و إرس أقل تعاونية حول ما إذا كان يمكنك تقديم هدية كاملة من الخيارات غير المجربة. وكانت مصلحة الضرائب الأمريكية قلقة من أن المديرين التنفيذيين ينقلون الخيارات على الفور تقريبا بعد منحهم عندما لا يكون لهم قيمة تذكر، مما يسمح للمديرين التنفيذيين بتقديم أصول ذات قيمة مستقبلية كبيرة بتكلفة قليلة.
وأدى ذلك إلى حكم الإيرادات رقم 98-21 الصادر عن مصلحة الضرائب الأمريكية، وهو ما يفسر كيف يجب أن تكون الخيارات متاحة لنقلها إلى هدية مكتملة. وبالتالي لا يمكن تحديد قيمة أغراض ضرائب الهدايا حتى تستفيد الخيارات، وإن لم يكن جميع الخبراء يوافقون على هذا الحكم. ثم تتحمل التزام ضريبة الهدايا على قيمة الخيار في وقت االستحقاق، والذي من المرجح أن يكون أعلى بكثير مما كان عليه وقت نقل الخيار.
ولذلك، فإن معظم المديرين التنفيذيين ينتظرون نقل الخيارات حتى يتم استحقاقها، عندما تكون أكثر تأكيدا من قيمة أغراض ضريبة الهدايا. خيارات التقييم ليست عملية ميكانيكية. يتم استخدام نماذج تقييم الخيارات المختلفة. (انظر حكم الإيرادات إرس 98-34.)
خيارات الأسهم الحافزة (إسو) غير قابلة للنقل. ولكن هذا لا يعني عموما أنها لا يمكن نقلها: بدلا من ذلك، عند نقلها تتحول إلى نسو وتفقد المزايا الضريبية إسو.
عشرة قرارات وخطوات لنقل خيارات الأسهم.
إذا قررت نقل خيارات لأغراض التخطيط العقاري، اتبع الخطوات التالية:
تحقق من أن خيارات الأسهم الخاصة بك قابلة للتحويل. إذا لم تكن الخيارات قابلة للتحويل، نقترح على لجنة التعويضات التابعة لمجلس الإدارة أو أحد كبار المسؤولين التنفيذيين المكلفين بتعويضات الأسهم التي يتم تعديل الخطة أو المنحة الخاصة بك.
تحديد الخيار المناسب المنقول إليه. ربما كنت جعل الطفل، حفيد، أو وريثة أخرى غنية جدا. الهدايا للأفراد تأتي دون سلاسل ويمكن استخدامها كلما ومع ذلك الشخص الذي يحدد فقط. تذكر: المحال إليه يحدد، من خلال توقيت ممارسة، عندما كنت سوف تعترف الدخل العادي.
النظر في فوائد الثقة والشراكات الأسرة محدودة، مثل القدرة على وضع بعض القيود على استخدام الأموال التي يتلقاها عند ممارسة الخيارات وبيع الأسهم.
تشغيل الأرقام مع المستشارين الماليين، وذلك باستخدام افتراضات مختلفة على نمو سعر سهم الشركة. معرفة ما إذا كنت سوف توفر دولار الضرائب كبيرة عن طريق الإهداء الخيارات الآن لتبرير التخلي عن السيطرة عليها. قد تضطر لدفع ضرائب الهدايا في الوقت الذي يتم نقل الخيارات المكتسبة. يجب على مستشاريكم النظر فيما إذا كان يمكن أن يكون من الأفضل بالنسبة لك أن تدفع هذه الضريبة هدية عند نقل الخيارات، من للممتلكات الخاصة بك لدفع الضرائب على الخيارات التي كان يمكن نقلها. النظر في ضرائب الهدايا الحالية فيما يتعلق بالضرائب العقارية المتوقعة في وقت وفاتك. (تذكر: يمكن تحقيق وفورات إضافية من خلال استخدام شراكة محدودة مثلا).
تحديد تقييم الخيار لأغراض ضريبة الهدايا. التقييم في وقت الهدية، بالمقارنة مع توقعات الضرائب العقارية عند الوفاة، هو الأساس للقرار المالي الذي يجب عليك اتخاذه حول ما إذا كان سيتم نقل الخيارات. بعض الشركات توفر لمديريها التنفيذيين تقييم الخيار حتى لا يكون هناك الاتساق بين المديرين التنفيذيين لتقييم الخيارات الخاصة بهم.
فهم الجانب السلبي المالي. إذا لم يتجاوز سعر السوق لمخزون الشركة سعر ممارسة الخيار (أي الخيارات تحت الماء)، فلن يتم ممارسة الخيارات. لا يمكنك استرداد ضرائب الهدايا أو الرسوم القانونية والمحاسبية المتضمنة في هذه المعاملة. وبطبيعة الحال، إذا قمت بنقل خيارات تحت الماء، سيكون لديهم عموما قيمة منخفضة جدا لأغراض ضريبة الهدايا والمكاسب ستكون وريث الخاص بك إذا كان السعر في وقت لاحق يرتفع.
نقل الخيارات المكتسبة أولا. تذكر أن مصلحة الضرائب الأمريكية لا تعتبر النقل إلى أن تكون هدية كاملة حتى يرتدي الخيار. ولتجنب مفاجآت التقييم، يفضل عموما نقل الخيارات المكتسبة. ثم سوف تعرف الآثار المترتبة على هدية هدية في وقت النقل بدلا من الانتظار لتحديد تأثير ضريبة هدية عندما تكون الخيارات.
خطة إلتزام ضريبة الدخل عند ممارسة الخيار. عندما يمارس المحال إليه الخيار، أنت مسؤول عن ضريبة الدخل على الفرق بين السوق وسعر التمرين. سوف تقوم شركتك باقتطاع أو الحصول على مبالغ اقتطاع ضريبة الدخل المناسبة. وتتطلب بعض الشركات من المديرين التنفيذيين عدم تحويل نسبة مئوية من خياراتهم كوسيلة لضمان أن الخيارات المتبقية يمكن أن تمارس لتلبية اقتطاع ضريبة الدخل أو اتخاذ تدابير أخرى لضمان توافر الأموال.
النظر في التداعيات والتصورات المرتبطة بالتحويلات (على سبيل المثال، هل سيتم احتساب الخيارات لأغراض أي إرشادات ملكية الأسهم للشركات؟). لأغراض تعويض الوكيل، ستستمر الخيارات المحولة بشكل عام في حسابها كك.
لا تنس قواعد القسم 16 لكبار المديرين التنفيذيين والمديرين. عند نقل الخيارات إلى غرات، يمكنك الإبلاغ عن هذه الملكية المفيدة غير المباشرة من قبل غرات على أشكال التنفيذية أو مدير. ويتعين الإبلاغ عن الهدايا المنجزة، ولكن التقارير المؤجلة في نهاية العام بشأن الاستمارة 5 متاحة بوجه عام. (يسمح بالإبلاغ الطوعي المبكر عن الاستمارة 4 في الجدول الثاني مع رمز المعاملة زاي). وعادة لا تعامل الهدايا الحسنة النية كمبيعات لقاعدة استرداد الأرباح المتأتية من 16 (ب) (أي أغراض المسؤولية).
سوزان دالي هي شريك مع مكتب محاماة بيركنز كوي في شيكاغو. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم تعوضنا شركة سوزان ولا شركتها في مقابل نشرها.

نقل الموظفين خيارات الأسهم.
وكثيرا ما تمثل خيارات أسهم الموظفين جزءا كبيرا من صافي قيمة السلطة التنفيذية. وقد يكون ذلك صحيحا بوجه خاص بالنسبة للمديرين التنفيذيين العاملين في مجال التكنولوجيا أو غيرها من شركات النمو الناشئة، وذلك بسبب انتشار خيارات الأسهم في هذه الشركات وإمكانية تقديرها بشكل كبير من حيث القيمة. مع ارتفاع معدل ضريبة العقارات الاتحادية بنسبة 55٪، أصبح من الشائع بشكل متزايد أن ينظر المديرون التنفيذيون في إزالة هذا الأصل من ممتلكاتهم الخاضعة للضريبة عن طريق تحويل الخيارات لأفراد الأسرة أو إلى الثقة لصالح أفراد الأسرة. ومع ذلك، ينطوي نقل خيارات أسهم الموظفين على النظر في مختلف قواعد العقارات والهدايا وضريبة الدخل.
تدرس هذه المقالة العقارات الاتحادية، والهدية والضرائب على الدخل المترتبة على نقل الخيار من قبل موظف ويعالج بعض القضايا ذات الصلة قوانين الأوراق المالية. كما يشير هذا المقال، أرباب العمل والموظفين الذين يرغبون في متابعة نقل الخيار يجب المضي قدما بحذر.
عادة ما يمنح أصحاب العمل خيارات الأسهم للموظفين، إما في شكل & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (& كوت؛ إسو & كوت؛) أو & كوت؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة & كوت؛ (ومثل، والمكاتب الإحصائية الوطنية مثل؛). توفر إسو للموظفين مزايا ضريبية معينة وتخضع لمتطلبات التأهيل بموجب قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ إيرك & كوت؛). (إيرك В§422.) من بين أمور أخرى، تخضع إسو لحظر عام على النقل، على الرغم من أن إسو قد يتم نقلها إلى المستفيدين من الموظف (بما في ذلك تركة الموظف) عند وفاة الموظف. (إيرك В§422 (b) (5).) إن الخيار الذي يتم نقله (أو نقله) خلال عمر الموظف، سواء من خلال شروطه الأصلية أو عن طريق التعديل اللاحق، لن يكون مؤهلا ك إسو، بل سيعتبر بدلا من ذلك نسو لأغراض ضريبية.
وعلى الرغم من أن المكاتب الإحصائية الوطنية لا تخضع لقيود عدم قابلية نقل إسو، فإن العديد من خطط خيارات الأسهم تتضمن قيودا على النقل مماثلة لتلك التي تنطبق على إسو. وعادة ما يقوم أصحاب العمل الذين يسمحون للموظفين بنقل خياراتهم بذلك على أساس مقيد، على سبيل المثال من خلال تقييد نقل الخيارات إلى أفراد أسرة الموظف أو إلى ثقة الأسرة.
اعتبارات ضريبة العقارات.
وفي حالة وفاة الموظف في حالة وجود خيارات غير متحققة من أسهم الموظفين، فإن قيمة الخيار في وقت الوفاة (أي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة الخيار) ستدرج في حوزة الموظف وتخضع للممتلكات ضريبة. (إيرك В§2031.) عادة، بعد وفاة الموظف، يمكن أن تمارس الخيارات من قبل السلطة التنفيذية أو ورثته. وفي كلتا الحالتين، تعتمد عواقب ضريبة الدخل على الممارسة بعد وفاة الموظف على ما إذا كان الخيار هو إسو أو نسو.
في حالة إسو، لن تؤدي التمارين الرياضية إلى توليد دخل خاضع للضريبة، وستكون للأسهم المشتراة أساس ضريبي يؤدي إلى & كوت؛ متابعة & كوت؛ إلى قيمتها السوقية العادلة وقت وفاة السلطة التنفيذية. (إيرك В§421 (a) (1)، (c) (3).) سوف ينتج عن بيع لاحق للأسهم أرباح أو خسائر رأسمالية. وفي حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، ستؤدي ممارسة التمارين الرياضية إلى زيادة الدخل العادي الذي يقاس على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم عند ممارسة التمارين وسعر ممارسة الخيار، رهنا بخصم أي ضرائب عقارية مدفوعة فيما يتعلق بمكتب الإحصاءات الوطني. ولا توجد أي زيادة في الأساس الضريبي نتيجة وفاة الموظف. (إيرك В§83 (a).)
كما ذكر أعلاه، ومع ذلك، إسو غير قابلة للتحويل خلال حياة الموظف. وبما أن إسو لا تقدم نفس فرص التخطيط العقاري مثل مكاتب الإحصاء الوطنية، فإن هذه المناقشة تقتصر على إمكانية نقل المكاتب الإحصائية الوطنية (بما في ذلك الأيزو التي تصبح مكاتب الإحصاء الوطنية نتيجة لتعديل يسمح بتحويلها أو نتيجة لنقل الخيار الفعلي).
ويتيح نقل خيارات أسهم الموظفين من ممتلكات الموظف (أي إلى أحد أفراد الأسرة أو إلى ثقة الأسرة) اثنين من المزايا الرئيسية للتخطيط العقاري: أولا، يمكن للموظف إزالة الأصول التي يحتمل أن تكون مرتفعة النمو من ممتلكاته؛ وثانيا، يمكن أن ينقل النقل مدى الحياة أيضا ضرائب العقارات عن طريق إبعاد الممتلكات الخاضعة للضريبة للموظف عن الأصول التي تستخدم لدفع ضرائب الدخل والضرائب الناتجة عن نقل الخيار. عند الوفاة، يتم احتساب ضرائب العقارات على أساس إجمالي العقارات المتعاقد عليها قبل دفع الضرائب. وبعبارة أخرى، يتم دفع ضريبة العقارات على جزء من الحوزة التي تستخدم لدفع الضرائب العقارية.
على سبيل المثال، إذا كانت العقارات الخاضعة للضريبة هي 1 مليون دولار، والضريبة العقارية 300،000 $، فإن الحوزة دفعت ضرائب على العقارات على 300،000 $ المستخدمة لدفع الضرائب. وبإزالة الأصول العقارية الخاضعة للضريبة التي سيتم استخدامها في دفع الضريبة، لن يتم استخدام سوى & كوت؛ صافي & كوت؛ فإن قيمة ممتلكات الوصي تخضع للضريبة عند الوفاة. إذا كان الموظف ينقل الخيارات ويتحمل هبة وضرائب الدخل لاحقا نتيجة (نوقشت أدناه)، يتم تخفيض العبء النهائي للضرائب العقارية.
اعتبارات ضريبة الهدايا.
يخضع نقل الملكية عن طريق الهدية لقواعد ضرائب الهدايا. وتنطبق هذه القواعد على ما إذا كان التحويل في شكل أمانة أو غير ذلك، سواء كانت الهدية مباشرة أو غير مباشرة، وعما إذا كانت الممتلكات حقيقية أو شخصية أو ملموسة أو غير ملموسة. (إيرك В§2511؛ ترياس ريج. (l§25.2511-2 (a).) لأغراض ضريبة الهدايا، يعتبر الخيار خاصية. (انظر المراجع رول 80-186، 1980-2 C. B. 280.)
عندما يتم نقل خيار عن طريق هدية، ومبلغ الهدية هو قيمة الخيار في وقت النقل. تنص لوائح ضريبة الهدايا على أن قيمة الممتلكات لأغراض ضريبة الهدايا هي السعر الذي يتغير فيه العقار بين المشتري الراغب والبائع الراغب، ولا يخضع لأي إجبار للشراء أو البيع، وكلاهما على دراية معقولة ب الوقائع ذات الصلة. (ترياس. ريج.
ويعد تطبيق هذا المعيار على المكاتب الإحصائية الوطنية تحديا خاصا نظرا لخصائصها الفريدة. وعلاوة على ذلك، لا يبدو أن هناك أي سابقة من معايير مصلحة الضرائب لتقييم المكاتب الإحصائية الوطنية لأغراض ضريبة الهدايا، وليس من الواضح كيف يمكن لمصلحة الضرائب أن تقدر مكتب الإحصاء الوطني عند التدقيق. (في الوثيقة بلر 9616035، اقترحت مصلحة الضرائب أن يتم النظر في طرق محددة للدفع بموجب الخيارات في تقييم الخيارات لأغراض ضريبة الهدايا.)
وينبغي أن تدعم القيود والشروط التي تفرض عادة على خيارات أسهم الموظفين، مثل حدود النقل وشروط الاستحقاق وأحكام انتهاء الصلاحية المرتبطة بالتوظيف، تقييما أقل من الخيارات المتداولة، لا سيما إذا حدث نقل الخيار بعد فترة قصيرة من تاريخ منح الخيار عندما الخيار غير مؤهل والخيار & كوت؛ نشر & كوت؛ هو الحد الأدنى (أو غير موجود).
في حين أن التحسينات الأخيرة لمنهجية تقييم الخيار للكشف عن الشركة السعودية للأوراق المالية وأغراض المحاسبة المالية قد تكون مفيدة، الموظف الذي يرغب في نقل مكتب الإحصاء الوطني يجب أن تكون على استعداد للدفاع عن تقييم الخيار المستخدم لأغراض ضريبة الهدايا ويجب أن تنظر في الحصول على تقييم مستقل (انظر المالية بيان مجلس معايير المحاسبة رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم.)
متطلبات هدية كاملة.
لكي تكون عملية النقل فعالة، يجب أن تكون الهدية كاملة. (إيرك В§2511.) هدية غير مكتملة إذا احتفظ المانح بأي سلطة على التصرف في الممتلكات الموهوبة بعد نقلها المزعوم. (تريجر ريج.، p. 25.2511-2 (b)، (c).) وهكذا، على سبيل المثال، نقل الخيار إلى نموذجي قابل للإلغاء & كوت؛ ليفينغ & كوت؛ تعتبر الثقة ناقصة.
وقد عالجت مصلحة الضرائب الأمريكية عواقب الهدية والضريبة على الدخل التي يتحملها موظف من مكتب الإحصاء الوطني في سلسلة من الأحكام الخاصة الصادرة في عام 1993 (بلرس 9722022 و 9714012 و 9713012 و 9616035 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) أن نقل الموظف كان هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا.
ومع ذلك، ففي أربعة من هذه الأحكام، كانت الخيارات المعنية مكتسبة تماما وقابلة للممارسة وقت النقل. (بلرس 9722022 و 9514017 و 9350016 و 9349004.) بلرس 9714012 و 9713012 و 9616035 صامتان حول هذه النقطة، على الرغم من أن بلر 9616035 يشير ضمنا إلى أن الخيارات قابلة للممارسة بعد النقل من خلال الإشارة إلى أنه بعد النقل، & كوت؛ يمكن لأفراد العائلة ممارسة خيارات وشراء الأسهم وفقا لتقديرهم. & كوت؛
لم تقم مصلحة الضرائب الأمريكية بعد بتحديد ما إذا كان نقل الخيارات غير المؤهلة ينتج عنه هدية مكتملة لأغراض ضريبة الهدايا. عادة، تستند ممارسة الخيارات غير المؤهلة إلى استمرار توظيف الموظف مع صاحب العمل، ومن المحتمل أن مصلحة الضرائب لا تعتبر الهدية كاملة حتى يصبح الخيار ممكنا.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تقويض فوائد التخطيط العقاري المقصودة نظرا لأن قيمة الخيار يمكن أن تكون أعلى بكثير عند وقت الاستحقاق من وقت المنح. وفي ظل ظروف مختلفة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه في الحالات التي يمكن فيها للموظف المتبرع أن يهزم عملية النقل عن طريق إنهاء عمله، فإن النقل كان هدية غير مكتملة. (انظر الإجراء المتعلق بالقرار / سيسي-1990-026 (24 سبتمبر 1990).)
ومع ذلك، وطالما لم يحتفظ الموظف بالحقوق في الخيار، ينبغي اعتبار نقل الخيار كاملا، على الرغم من أن الخيار غير قابل للتنفيذ ثم ينتهي عند انتهاء عمل الموظف. في سجلات حقوق النشر 9722022 و 9616035 أشارت مصلحة الضرائب إلى أنه في حين أن ممارسة الخيار المنقول يمكن تسريعها عند تقاعد الموظف أو عجزه أو وفاته، فإن هذه الأحداث كانت ذات أهمية مستقلة، وينبغي أن يؤخذ في الاعتبار تأثيرها على إمكانية ممارسة الخيار المنقول أو ضمنية أو عرضية لإنهاء الخدمة. (انظر أيضا Rev. Rul 84-130، 1984-2 C. B. 194؛ Rev. Rul 722-307، 1972-1 C. B. 307؛ ولكن انظر بلر 9514017 حيث يبدو أن مصلحة الضرائب الأمريكية تحد تحديدا من هذا التحليل إلى الخيارات المكتسبة).
وتنص قواعد الضرائب على الهبات على أن أول مبلغ 000 10 دولار من الهدايا المقدمة إلى أي شخص خلال سنة تقويمية (000 20 دولار فيما يتعلق بالهدايا المشتركة من الزوج والزوجة) يستثنى من ذلك في تحديد قيمة الهدايا الخاضعة للضريبة المقدمة خلال السنة التقويمية. غير أن الاستبعاد السنوي غير متاح فيما يتعلق بهدايا المصالح المستقبلية، التي تتعلق عموما بالهدايا التي يؤجل التمتع بها وحيازتها إلى تاريخ مستقبلي. وقد تنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في نقل مكتب الإحصاء الوطني الذي لا يمكن تفسيره كهدية لمصلحة مستقبلية، وهي غير مؤهلة للاستبعاد السنوي.
وحتى إذا لم يكن الخيار يمثل مصلحة مستقبلية، فإن نقل مكتب الإحصاء الوطني، بخلاف النقل المباشر، قد لا يكون مؤهلا للاستبعاد السنوي ما لم يستوف النقل متطلبات قانون الإيرادات الداخلية، الفقرة 2503 (ج) (المتعلقة بالتحويل إلى القاصرين)، أو في حالة التحويلات إلى ثقة لا رجعة فيها، وتشمل الثقة ما يسمى & كوت؛ كرومي & كوت؛ (المتعلقة بحق المستفيدين في طلب جزء من قاعدة الثقة).
اعتبارات ضريبة الدخل.
ويمكن التنبؤ بالعواقب الضريبية على الدخل الفيدرالي الناتجة عن هبات المكاتب الإحصائية الوطنية أكثر من عواقب الضرائب على الهدايا المبينة أعلاه. وبصفة عامة، لا ينبغي أن يترتب على النقل نفسه أي عواقب على ضريبة الدخل على الموظف أو المتبرع به، على الرغم من أن الموظف (أو تركة الموظف) لا يزال خاضعا للضريبة على أي مكاسب تتحقق فيما يتعلق بممارسة الخيار.
لا يتم فرض ضرائب على المنظمات غير الحكومية في المنحة إلا إذا كانت لديها & كوت؛ قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ ضمن معنى لوائح الخزينة. (تريجر ريج.)) (.19.8.8) ب ((. وبالنظر إلى االختبارات الصارمة المفروضة بموجب هذه القواعد، من غير المحتمل أن يعتبر مكتب اإلحصاء الوطني الذي يتمتع بإمكانية نقل محدودة أن يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، مقبض. (بلر 9722022.) ونتيجة لذلك، لا ينبغي أن تخضع للضريبة خيارات المنحة ولكن ينبغي بدلا من ذلك أن تخضع للضريبة في ممارسة وفقا لمبادئ قانون الإيرادات الداخلية القسم 83. (انظر، على سبيل المثال، بلر 9616035.)
وبصفة عامة، وبموجب المادة 83 (أ)، تؤدي ممارسة مكتب الإحصاء الوطني إلى دخل تعويضي عادي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار (أي & كوت؛ انتشار & كوت؛).
ولأغراض القسم 162 (م) من المدونة، الذي يفرض حدودا قدرها مليون دولار على استقطاع التعويضات المدفوعة لبعض موظفي الشركات العامة، خلصت مصلحة الضرائب سابقا إلى أنه لا يعتبر خيارا أو تعديلا في الخطة يتيح إمكانية نقل محدودة مادة تعديل الخيار أو الخطة لأغراض الاستثناء من القطاع الخاص إلى العام من القسم 162 (م) أو القاعدة الانتقالية & كوت؛ الجد & كوت؛ (بلرس 9722022، 9714012 و 9551024؛ الكنز ريج. В§1.162-27 (f) و (h) (3).)
لن يعترف الموظف بأي دخل أو ربح عند تحويل خيار ما. كما لن يعترف المتبرع بأي دخل خاضع للضريبة نتيجة للتحويل.
عند ممارسة الخيار من قبل المتبرع به، فإن الموظف / الجهة المانحة (أو تركة الموظف في حالة وفاة الموظف) سوف يعترف بدخل التعويض العادي الذي يتم قياسه عموما على أنه الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم المشتراة وسعر ممارسة الخيار. إذا كان المتبرع يمارس الخيارات قبل وفاة الموظف، فإن أي ضرائب دخل يدفعها الموظف تهرب من ضريبة الأملاك عند وفاة الموظف.
وهكذا، فإن الموظف قد قدم، في الواقع، هبة ضريبية مجانية إلى المتبرع بمبلغ ضريبة الدخل المدفوعة نتيجة لهذه العملية. إذا كانت الأسهم المشتراة عرضة ل & كوت؛ خطر كبير للمصادرة، & كوت؛ يجوز تأجيل تاريخ الضريبة وقياس الدخل العادي فيما يتعلق بممارسة الخيار ما لم يقم الموظف بإجراء انتخابات بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية. ويحق لصاحب العمل الحصول على خصم مماثل.
إن أحكام مصلحة الضرائب صامتة فيما يتعلق بالالتزامات الضريبية المقتطعة الناتجة عن ممارسة الخيار، على الرغم من أن دخل التعويض الذي يعترف به الموظف / الجهة المانحة نتيجة لهذه العملية يخضع للدخل العادي وحجز ضريبة العمل. (انظر المراجع رول 67-257، 1967-2 سب 3359.) إذا تم استخدام أسهم الخيار للوفاء بالتزامات الاستقطاع الضريبي، يعتبر المتبرع قد قدم هدية إلى الموظف المانحة لمبلغ الضرائب دفع. وتشير هذه النتيجة إلى أنه ينبغي تنسيق ممارسة الخيار وأي حجب بين صاحب العمل والموظف / الجهة المانحة والجهة الممنوحة.
العواقب على الدوني.
ولا يتحمل المتبرع أي مسؤولية فيما يتعلق بنقل الخيار أو ممارسته. بعد ممارسة الخيار، فإن الأساس الضريبي للديون في الأسهم المشتراة يساوي مجموع (1) سعر ممارسة الخيار و (2) الدخل العادي المعترف به من قبل الجهة المانحة فيما يتعلق بممارسة الخيار. (انظر بلر 9421013.) عند بيع أو تبادل لاحق للأسهم، سوف يدرك المتبرع ربح أو خسارة رأس المال حسب الاقتضاء.
اعتبارات قوانين الأوراق المالية.
وتثير الخيارات القابلة للتحويل التي يحتفظ بها موظفو الشركات العامة عددا من المسائل بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات الخاصة أن تكون حساسة لقوانين الأوراق المالية المعمول بها في الدولة.
القاعدة 16 ب -3. 1996 تغييرات على ما يسمى & كوت؛ البديل القصير & كوت؛ فإن قواعد تداول الأرباح بموجب المادة 16 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("القواعد الجديدة & كوت؛) تبسط إلى حد كبير تحليل القسم 16 المتعلق بالخيارات القابلة للتحويل. ويخضع القسم 16 للموظفني واملدراء و 10٪ من املساهمني من الشركات العامة إلعداد التقارير وااللتزامات احملتملة فيما يتعلق باملعامالت التي تنطوي على أوراق مالية للشركة. وتنص القاعدة 16b3 على استثناءات واسعة من القسم 16 فيما يتعلق بالمعاملات التعويضية.
واعتبارا من 1 نوفمبر / تشرين الثاني 1996، لم يعد من الضروري أن تكون الخيارات غير قابلة للنقل من أجل التمتع بالإعفاء بموجب القاعدة 16b3. ونتيجة لذلك، وبموجب القواعد الجديدة، لا ينبغي اعتبار منح مكتب الإحصاء الوطني القابل للتحويل أو تعديل خيار قائم للسماح بإمكانية النقل & كوت؛ شراء & كوت؛ بموجب القسم 16 الذي يمكن & كوت؛ متطابق & كوت؛ مع بيع الأوراق المالية أصحاب العمل خلال ستة أشهر قبل وبعد منحة الخيار. (لاحظ أنه بموجب القواعد الجديدة، فإن تعديل خيار السماح بنقله لن يعامل على أنه إلغاء / غرض لأغراض القسم 16 كما هو الحال في القواعد السابقة. (سيك ريليس 34-37260، فن 169.)
ومع ذلك، قد تطبق قواعد مختلفة في حالة الخيارات التي تم تعديلها قبل 1 نوفمبر 1996، لأن الخيارات المعدلة قد تخضع للقواعد السابقة. وعلاوة على ذلك، في حالة نقل أحد الأشخاص من الداخل لأحد أفراد أسرته الذين يعيشون في نفس أسرة الشخص المطلق، يعتبر الخيار غير مباشر مملوك من الداخل وسيظل خاضعا للإبلاغ المستمر بموجب المادة 16 (أ) من المادة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. لا يتطلب تعديل الخطة التي تسمح بعمليات نقل الخيارات عموما موافقة المساهمين.
قابلية تداول األسهم.
نموذج S-8 هو نموذج تسجيل سيك القياسية لأوراق مالية الشركة العامة ليتم إصدارها للموظفين بموجب خطط أسهم الموظفين. في جوهرها، والتسجيل في النموذج S8 يضمن أن الأسهم التي يتلقاها الموظفون بموجب هذه الخطط سوف تكون قابلة للتداول بحرية في السوق المفتوحة. لسوء الحظ، فإن النموذج S8 يقتصر عادة على إصدار الإصدارات للموظفين ولا يمتد إلى الأسهم الصادرة فيما يتعلق بخيار ينقله الموظف المتبرع خلال حياته.
على الرغم من أن المجلس الأعلى للتعليم يدرس تغيير هذا القيد، بموجب أسهم خيار القانون الحالي الصادرة إلى المتبرع من خيار لن يتم تداولها بحرية ولكن بدلا من ذلك اعتبار & كوت؛ مقيدة & كوت؛ (أي قابلة للتحويل تخضع للقيود المفروضة على النقل المفروضة بموجب المادة 144 من قانون الأوراق المالية لعام 1933). ونتيجة لذلك، تخضع األسهم الصادرة للجهة الممنوحة لمتطلبات فترة االحتفاظ بموجب القاعدة 144. وفي ظل ظروف محدودة، قد يكون النموذج S3 متاحا لتغطية إعادة بيع أسهم الخيار من قبل المتلقي.
وينبغي للشركات التي تنظر في تعديل خيارات السماح بعمليات النقل أن تكون حساسة أيضا لنتائج المحاسبة المالية المترتبة على هذا التعديل. وعلى وجه الخصوص، ينبغي للشركات أن تستشير مدققي حساباتها لتحديد ما إذا كان هذا التعديل يؤدي إلى تاريخ جديد للقياس. ولا ينبغي أن يؤدي تعديل خيار السماح بالتحويلات إلى أسرة الموظف أو كيانات أسرته (مثل صناديق الأسرة أو الشراكات الأسرية) إلى بدء تاريخ جديد للقياس. إذا تم تشغيل تاريخ قياس جديد، فسيطلب من الشركة االعتراف بمصاريف التعويض بناء على الفرق بين سعر ممارسة الخيار وقيمة أسهم الخيار وقت التعديل.
ولا يمكن أن تكون نتائج نقل الخيارات غير مؤكدة. لا يمكن نقل إسو وتستمر في التأهل ك إسو، ولكن يمكن نقل مكاتب الإحصاء الوطنية إذا سمحت خطة الخيار بذلك. يجب على الموظفين / الجهات المانحة مواجهة عدد من الهواجس المعقدة ومخاوف ضريبة الدخل، فضلا عن الافتقار المحتمل إلى إمكانية تسويق أسهم الخيار المنقولة قبل اتخاذ قرار متابعة نقل الخيارات. ومع ذلك، ففي بعض الحالات، يمكن أن تكون فوائد التخطيط العقاري لعملية نقل الخيارات كبيرة وقد لا تزال تفوق هذه العيوب.

التخلي عن خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون واحدة الأكثر قيمة الأصول التي يملكها العديد من الأفراد. إذا كان لديك خيارات الأسهم غير مفهرسة، يجب عليك النظر في الطرق الفريدة التي هدية من الخيارات الأسهم قد تزيد خطة العقارات الخاصة بك.
وفي عام 1996 غيرت هيئة الأوراق المالية والبورصات قواعدها للسماح بنقل خيارات الأسهم غير المؤهلة المستخدمة في برامج التعويض. (ومع ذلك، لا تتأثر خيارات الأسهم الحافزة بالتغيير). وسرعان ما عدلت الشركات خططها للسماح بعمليات النقل، وبدأ كثير من الناس في الاستفادة من فرصة الحفاظ على مبالغ كبيرة من الثروة في الأسرة بتكلفة ضئيلة نسبيا من ضريبة النقل.
على سبيل المثال، افترض أن خيارا على 10،000 سهم يمكن ممارسته بسعر 100 دولار للسهم، أي أعلى بكثير من سعر السوق الحالي للسهم البالغ 75 دولارا. تقوم السلطة التنفيذية بتحويل خيار الطفل (أو إلى الثقة للطفل)، والقيمة الخاضعة للضريبة للهبة ستكون منخفضة نسبيا، بحيث يكون الحد الأدنى للضريبة هدية المستحقة. بعد عدد من السنوات، نفترض أن سعر السوق للأسهم قد بلغ 200 $. عندما يمارس الخيار، فإن الطفل سوف تملك أسهم بقيمة 2 مليون دولار، بتكلفة ضئيلة جدا من ضريبة التحويل.
وهناك حاجة إلى التخطيط الدقيق.
في حكم قبل بضع سنوات فقط، نظرت مصلحة الضرائب في خطة خيار الأسهم التي كان مطلوبا من السلطة التنفيذية لأداء خدمات إضافية لصاحب العمل أو خطر مصادرة الخيار. وقدم الفرد هدية من خيار لأحد أولاده قبل أداء الخدمات اللازمة. ولا ينص الحكم على تفاصيل إضافية، ولكن الخطة قد تجعل الخيارات مثلا قابلة للتنفيذ بعد ثلاث سنوات تنتهي صلاحيتها بعد عشر سنوات. وخلصت دائرة الضرائب إلى أن شرط الخدمات التنفيذية من جانب السلطة التنفيذية يعني أن الهدية ليست كاملة، وبالتالي فهي غير خاضعة للضريبة، عند تقديم هبة خيارات الأسهم. ولن تكتمل الهدية إلا عند تقديم الخدمات الإضافية، والحق في ممارسة الخيار مطلق. هذا هو عندما ضريبة هدية يمكن أن تأتي بسبب.
في سوق الأسهم المرتفعة، وتأخير اللحظة التي الهدية كاملة سوف تميل إلى زيادة قيمة الخيار وزيادة تكلفة ضريبة نقل تقديم الهدية. (انظر "كيفية تقييم هدية من خيار الأسهم" في نهاية هذه المقالة للعوامل التي سوف تؤثر على القيمة الخاضعة للضريبة للهدية.)
من الذي يدين ضريبة الدخل؟
يجب االعتراف بالدخل عند ممارسة خيار األسهم - الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للمخزون هو الدخل العادي. وبموجب المادة 83 من قانون الهجرة الدولية، تقع ضريبة الدخل على الفرد الذي حصل على خيار التعويض. وهذا صحيح حتى لو تم نقل الخيار إلى أحد أفراد العائلة. ما هو أكثر من ذلك، ودفع ضريبة الدخل لا يؤدي إلى هدية خاضعة للضريبة لصاحب الخيار في الواقع، وهذا هو نقل إضافي معفاة من الضرائب. إن دفع ضريبة الدخل من قبل السلطة التنفيذية سوف يقلل من التزام الضريبة العقارية في نهاية المطاف، في حين أنه يزيد من أساس الأسهم في يد المحال إليه.
كيفية تقييم هدية من خيار الأسهم.
كلما كانت هدية من خيارات الأسهم كاملة، قد تكون ضرائب هدية المستحقة، اعتمادا على قيمة الهدية.
وقد قدمت مصلحة الضرائب بعض التوجيهات الرسمية بشأن التقييم، وتتطلع إلى سلطة مجلس معايير المحاسبة المالية. يجب أخذ ستة عوامل في الاعتبار عند تقييم الخيار:
سعر ممارسة الخيار؛ العمر المتوقع للخيار؛ سعر التداول الحالي للمخزون الأساسي؛ التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي؛ أرباح الأسهم المتوقعة على الأسهم الأساسية؛ ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر للفترة المتبقية. الرياضيات لوضع هذه العوامل معا قد تتبع نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات الأسهم، وتقدم بعض تفاصيل التنفيذ من قبل مصلحة الضرائب.
لا يمكن تطبيق خصم إضافي على القيمة المحددة مع نموذج التسعير هذا. على سبيل المثال، لا يسمح بأي خصم لعدم إمكانية نقل الخيار خارج أسرة الموظف المباشرة، أو يعكس خطر إنهاء الخيار في غضون فترة معينة بعد إنهاء الخدمة.
مثال: وفقا ل كش إنكوربوراتد، قيمة خيار لشراء حصة في 25 $، إذا كان السعر الحالي للسهم هو 20 $، هو $ 7.98، على افتراض 30٪ تقلب الأسعار وثمانية سنوات. إذا كان سعر الإضراب 35 $، فإن قيمة الخيار ستنخفض إلى 5.71 $ تحت صيغة بلاك سكولز.
عالم، معلم، مخترع، ورجل أعمال - سيباستيان ثرون.
لولارو الرئيس التنفيذي - مارك ستيدهام.
الإلهام وراء مدير دقيقة واحدة - كين بلانشارد.
قاد قسم الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز - كريس كيباريان.
كيفية تغيير ثقافة منظمة - براساد كايبا.
صفات زعيم.
كم مرة سمعت التعليق، هو أو هي زعيم ولد؟ هناك بعض الخصائص التي وجدت في بعض الناس التي يبدو أن وضعها بشكل طبيعي في وضع حيث أنها نظرت إلى كزعيم.
سيكور كلينت بورتال.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
الحصول على الضرائب الأسبوعية والثروة نصائح بناء!
المستشارين للفلاحة.
الرقم المجاني: 1-877-كبا-2006 & بول؛ هاتف: 510-797-8661 & بول؛ فاكس: 510-797-1791.

يمكنني إعطاء الأسهم كهدية؟
رودجرز، أردن.
نعم، يمكنك إعطاء الأسهم كهدية. يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتشجيع الاهتمام بالاستثمار في جيل الشباب. يمكنك الاتصال بشركة الوساطة للحصول على الأوراق اللازمة لنقل الهدايا. ومع ذلك، فإن السؤال الأكبر هو يجب أن تعطي الأسهم كهدية؟ الجواب يدور حول الضرائب واستخدام الهدية.
لنبدأ بمثال مضاد بسيط. عليك أن تقرر أن كنت تريد أن تعطي ابنة أختك هدية وكتابة لها الاختيار لمدة 14،000 $. في هذه الحالة من إعطاء النقدية، ما دام الشيك الخاص بك هو أقل من مبلغ استبعاد ضريبة الهدايا السنوية من 14،000 $ لعام 2018، ثم لا توجد اعتبارات ضريبية. ابنة أختك يمكن أن تفعل أي شيء تريده مع النقدية، بما في ذلك سداد الديون بطاقة الائتمان، ودفع الرسوم الدراسية المدرسة أو الاستثمار في الأوراق المالية دون دفع ضرائب إضافية.
ومع ذلك، لنفترض أنك تملك أيضا مبلغ 14000 دولار من فاسيبوك، Inc. ستوك (فب) التي اشتريتها مقابل 10000 دولار أمريكي أكثر من عام. الربح الخاص بك في الأسهم هو 4000 $، المعروف أيضا باسم مكاسب رأس المال، في حين أن أساس التكلفة الخاصة بك، وسعر الشراء، هو 10،000 $. عليك أن تقرر إعطاء هذا المخزون لابنة أخك بدلا من كتابة لها الاختيار.
انها سعيدة للحصول على هدية. ولكن إذا كانت حقا بحاجة إلى النقد بدلا من ذلك ويريد تسديد الديون أو دفع الرسوم الدراسية المدرسة مع هديتك، وقالت انها سوف تضطر لبيع الأسهم، وهناك فرك. مصلحة الضرائب مهتمة جدا بمكاسب رأس المال المحققة لأنه كلما تم بيع السهم، فإن المالك الحالي سوف يدين ضريبة أرباح رأس المال على $ 4،000 كسب رأس المال.
معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية لعام 2018 هي 0٪، 15٪، أو 20٪ مع احتمال إضافي 3.8٪ تضاف ضريبة الرعاية الطبية إلى أعلى سعر. عندما يباع هذا المخزون، فإن ضريبة أرباح رأس المال الفدرالية سوف تكون بسبب واحد من $ 0، 600 $، 800 $ أو 952 $ اعتمادا على البائع رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s قوس ضريبة الأرباح. إذا كانت ابنة أختك في شريحة 15٪ (وهي شركة واحدة تصنع ما بين 37،650 دولار أمريكي و 91،150 دولارا أمريكيا في عام 2018)، فإنها ستبلغ صافي مبلغ 13،400 دولار أمريكي فقط بعد دفع الضرائب البالغة 600 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لقد تجنبت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية ولكن مرت على فاتورة الضرائب المحتملة لابنة أختك. والخبر السار هو أنه إذا كانت ابنة أخك في شريحة ضريبية أقل مما هي عليه، فإن الضرائب الإجمالية المدفوعة ستكون أقل. ولكن الأخبار السيئة هي أنك أعطت لها أقل من 600 دولار.
لذلك، إذا كانت ابنة أختك تحتاج إلى المال وسوف تبيع فقط الأسهم هدية، وإعطاء لها النقد بدلا من ذلك، لتجنب الضرائب على الأرباح الرأسمالية والعمولات. ولكن إذا كنت متأكدا من أنها سوف التمسك السهم، وشراء الأسهم العلامة التجارية الجديدة ونقله لها. من خلال شراء أسهم جديدة، دون مكسب رأس المال، يمكنك تجنب تحمل ضريبة إضافية كجزء من هديتك.
سوانجر، روز.
أنت على الاطلاق يمكن هدية الأسهم إلى أي شخص، ولكن هنا بعض التحذيرات. إذا كنت في شريحة ضريبية عالية، من خلال إعطاء مخزونات من حساب الوساطة أو حساب خاضع للضريبة، والتي ارتفعت فيها الأسعار بشكل كبير، إلى أحد أفراد الأسرة ذات الشريحة الضريبية الدنيا، فإنك تنقل عبئا ضريبيا أقل عليهم. من ناحية أخرى، إذا كان المتلقي قوس ضريبة منخفضة هو طفلك الذي هو على وشك التوجه إلى أو حاليا في الكلية، عملك قد يعرض فرصهم للحصول على المساعدات المالية للخطر.
وعلاوة على ذلك، هناك & [رسقوو]؛ خاص لدكو؛ كيدي الضرائب & رديقو؛ التي تحتاج إلى احترس ل. وبالنسبة لعام 2018، سيتم فرض ضريبة على الأطفال دون سن 19 عاما وطلاب الجامعات الذين تقل أعمارهم عن 24 عاما والذين لديهم دخل غير مكتسب (الفوائد وأرباح الأسهم وأرباح رأس المال) عند الوالدين & [رسقوو]؛ معدل مرة واحدة دخلهم غير المكتسبة حوالي 2،100 $. ويمكن تعويض أول مبلغ قدره 1،050 دولار من الدخل غير المكتسب كطفل أو طالب جامعي بالخصم القياسي البالغ 1،050 دولار (على افتراض عدم حصول الطفل على دخل مكتسب)، سيتم فرض ضريبة على مبلغ 1،050 دولار من هذا الدخل غير المكتسب وفقا لمعدل الضريبة على الطفل، ، يتم التعامل معها كما كان لديهم نفس معدل الضريبة مثل والديهم & [رسقوو] ؛.
لذلك، كن حذرا والتشاور مع المهنية قبل نقل. في صحتك!
النفس، جوشوا.
إعطاء هدية من الأسهم يمكن أن يكون أداة عظيمة لنقل الثروة. شيء واحد هو أن نلاحظ أن أساس التكلفة الخاصة بك وسوف تنتقل لأغراض الضرائب عندما يبيعون الأسهم. إذا كانوا يرثون الأسهم، فإنهم سيحصلون على زيادة في الأساس، مما يحتمل أن يوفر الضرائب بافتراض وجود نمو في الأسهم. استراتيجية أخرى كبيرة هي التبرع بتقدير كبير الأسهم للجمعيات الخيرية. لم يكن لديك ليس فقط لدفع الضرائب أرباح رأس المال، ولكن يمكنك أيضا الحصول على خصم الضرائب للمساهمة. استخدام أحد المانحين نصح صندوق للمساهمة في الأسهم تقدير تسمح لك لاستخدام العائدات لصالح العديد من الجمعيات الخيرية المختلفة.
برين، كولين.
من تجربتي، سؤال واحد فوق كل شيء يدفع الإهداء من الأسهم والخيارات. هل لدى الطرف المتلقي شريحة ضريبية أقل؟ على سبيل المثال، الإهداء الأسهم أو الخيار حاليا بقيمة 12000، التي تكلف أصلا 3000، تم شراؤها قبل أكثر من عام واحد. إذا كان الطرف المستلم في شريحة 10٪ أو 15٪ فإنه لن يدفع أي ضريبة أرباح رأس المال. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه لفهم لماذا الإهداء قد يكون منطقيا.
2018 الفيدرالية ضريبة الدخل الأقواس.
الأرملة المؤهلة أو الأرمل.
Investopedia.
الأسهم أو السندات أو أي أوراق مالية أخرى يمكن نقلها كهدايا. إعطاء هدية من الأسهم أيضا فوائد للمقدم. إذا كان السهم قد ارتفع في القيمة، يمكن للحامل تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية من خلال إعطائها كهدية. هناك طريقتان في نقل ملكية الأسهم، والتي تعتمد على كيفية عقدها حاليا.
إذا تم الاحتفاظ بالسهم في شكل شهادة، ثم نقل المخزون المادي سيكون مطلوبا. يجب على المالك أن يصادق على السهم عن طريق التوقيع عليه في وجود ضامن يمكن أن يكون بنكه أو وسيطه. وقد يكون هناك أيضا شكل على ظهر الشهادة، يتعلق بنقل الملكية. بعد ملء الشهادة وتوقيعها، سيتم تقديمها غير قابلة للتفاوض وتصبح قابلة للتحويل. هناك أيضا المواقع، مثل أونيشار، الذين يبيعون على وجه التحديد أسهم الأسهم التي يمكنك هدية للناس.
في كثير من الأحيان على الرغم من ذلك، لن يكون هناك نسخة المادية من الأسهم، حيث يملك العديد من المستثمرين النسخة الإلكترونية، التي تم تخزينها في حساب الوساطة. لهدية أسهمه، يجب على المالك جمع المعلومات حساب الوساطة للحزب أنها الإهداء. وتتمثل الخطوة التالية في الاتصال بسمسار جيفتر، وتمرير معلومات الحساب الجديدة، وطلب التحويل الإلكتروني إلى الطرف الآخر.

خيارات الإهداء للأسهم
ديت: مون، 26 أبر 2018.
ما هي الآثار الضريبية المترتبة على تقديم الهدايا من خيارات الأسهم غير المؤهلين لأفراد الأسرة؟ هل يكون المتبرع مسؤولا عن الضريبة على الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة وسعر الخيار؟
التاريخ: 7 مايو 2018.
هذا هو في الواقع سؤال محمل إلى حد ما، وربما لا تكون إجابتي مكتملة.
وبما أن خيارات الأسهم غير المؤهلة لا تتضمن متطلبات خيارات الأسهم الحافزة التي يحتفظ بها الموظفون، فإن الهدايا مسموح بها على ما يبدو. وبفضل الأحكام المواتية الأخيرة الصادرة عن مصلحة الضرائب، يسمح عدد أكبر من أصحاب العمل بتقديم هدايا للمنظمات غير الحكومية الوطنية.
وفقا لإيرادات الحكم 98-21، فإن الهبة لن تكتمل حتى يتم منح الأسهم. وقد أصدرت مصلحة الضرائب إرشادات في إجراء الإيرادات 98-34 لتقييم الخيارات باستخدام نموذج بلاك سكولز أو نسخة مقبولة من النموذج ذي الحدين. التفاصيل خارج نطاق هذا التفسير. إذا تم تقديم هبة من األسهم غير المكتسبة، يتم التقييم ويتم تقديم الهدية عند استحقاق األسهم.
لا يوجد دخل خاضع للضريبة للجهة المانحة عند تقديم الهدية. عندما يمارس المتبرع الخيار، يتم الإبلاغ عن الدخل الخاضع للضريبة من قبل الجهة المانحة للموظف عن القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. يضيف المتبرع الدخل الذي أبلغ عنه المانح إلى الأساس الضريبي للسهم، لذلك سيكون القيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين. (ليتر رولينغ 199952018.)
من وجهة نظر التخطيط العقاري، يتلقى الموظف اثنين & # 8220؛ فوائد & # 8221؛ من صنع هدايا مدى الحياة من المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي. وإذا ارتفعت قيمة الأسهم بعد الهدية، فإن التقدير ينتقل من حوزة الموظف. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تخفيض حوزة الموظف عن طريق ضرائب الدخل المتعلقة بهذه العملية. وبما أن ضرائب الدخل هي مسؤولية شخصية للموظف، فإن دفع ضرائب الدخل لا ينبغي أن يكون هدية خاضعة للضريبة.
یتعرض الموظف لخطر أن یقدر السھم کثیرا أن دفع ضرائب الدخل عند ممارسة الخیار قد یخلق مشقة مالیة.
بعض عمليات نقل خيارات الأسهم غير المؤهلة يمكن أن تكون معاملات مدرجة أو مدرجة، لذا يجب توخي الحذر.

No comments:

Post a Comment