Thursday 29 March 2018

تعلم تداول الفوركس ستريد


ما هو التداول عبر الإنترنت مقابل الفروقات؟


العقود عبر الإنترنت للفرق أو تداول العقود مقابل الفروقات تتيح لك تحقيق الأرباح بسبب التغيرات في أسعار الأدوات المالية الأساسية دون امتلاكها فعليا. هذا النوع الجديد نسبيا من التداول تكتسب شعبية بسبب العديد من المزايا التي توفرها.


الميزة الأكثر عمقا لتداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت هو أنه نظرا لأنك تقوم فقط بتداول الفرق بين أسعار الشراء والبيع (أو البيع والشراء) للأصل، فإنك لا تتحمل أي رسوم وساطة مرتبطة بهذه المعاملة - الرحلات "؛ فقط الهامش ينتشر. يدخل تاجر السوق في عقد مع عقود الفروقات بسعر محدد، ويتم تسوية الفرق بين هذا السعر والسعر الذي أغلق عنده نقدا. (ملاحظة: ترتبط رسوم صغيرة مع عقد المراكز على مدى 24 ساعة، لذلك كفدس ليست مناسبة لجميع استراتيجيات الاستثمار على المدى الطويل)


اكتشاف ما هو التداول كفد على الانترنت.


وفيما يلي قائمة ببعض المزايا الهامة لتداول عقود الفروقات.


الرافعة المالية هي الآلية التي يقوم بموجبها إيداع هامش الفروقات الخاص بك بالتحكم في أصول ذات قيمة أكبر عدة مرات، مما يوفر تأثيرا تجاريا مكثفا وعودة متسارعة. الميزة الأهم لتجارة العقود مقابل الفروقات على الإنترنت هي الهامش الذي لا مثيل له والمتوفر في منصات اليوم، مع رافعة مالية تصل إلى 400 إلى 1 (في الفوركس).


وهكذا، يمكن لمدير صغير جدا السيطرة على مبلغ تجاري كبير، المكاسب المكبرة (والخسائر!). إن آثار قراراتك تأخذ أهمية كبيرة. مع هذه القدرة التكبير يأتي مسؤولية لإعداد أفضل وتنفيذ أكثر مهنية. مع القدرة على الرافعة المالية عبر مجموعة كاملة من فئات الأصول، يمكنك الاستفادة من تداول مجموعة كاملة من فئات الأصول مع الحد الأدنى من رأس المال الملتزم.


تجارة العقود مقابل الفروقات هي مؤسسة عالمية حقا. يمكن بدء التجارة إذا كان هناك تبادل رسمي مفتوح للعمل في مكان ما في العالم. مع الفوركس، السلع الرئيسية، ومؤشرات الأسهم تداول ما يقرب من 22-24 / 5، وكذلك عقود الفروقات. وبالنسبة للسلع والأسهم المدرجة فقط في الأسواق الأمريكية أو الأوروبية، لا تقل ساعات التداول عن سعر الصرف الأساسي. وتؤدي الهوامش الثابتة وأفضل سياسات التنفيذ إلى الحد من "الزيادات" غير المتوقعة، حتى في الأسواق السريعة الحركة. مع العقود مقابل الفروقات، ما تراه هو دائما تقريبا ما تحصل عليه.


3. الضرائب وكفاءة التكلفة.


ومرة أخرى، لأن العقود مقابل الفروقات هي اتفاقات فقط للتعويض عن تحركات الأسعار وليس المعاملات التي تنطوي على ملكية الأصول، وكفاءتها من حيث التكلفة وأسلوب الضرائب هي أيضا أكثر فائدة. ولا تفرض الضرائب المفروضة على فئات معينة من الأصول، مثل ضرائب الطوابع على الأسهم. والإعفاء العام لأنه لا يوجد تغيير في الأصول المادية يمكن أن يؤثر بشكل مفيد على الأعباء الضريبية والتنظيمية النسبية أيضا.


وكما ذكر أعلاه، فإن عدم وجود عمولة يعني تقليل تكاليف المعاملات إلى أدنى حد ممكن. وعلاوة على ذلك، يتم القضاء على التكاليف الثابتة إلى حد كبير.


وبالمثل، يتم التخلص من التكاليف الباهظة والتأخير في التسليم المادي للأسهم، والتسجيل، وأي رسوم الحجز / الحجز الآمن التي تأتي مع وجود وسيط، مما يوفر لك الوقت والمال.


4. منشأة من أوامر الآلي والتنبيهات.


تقدم منصات التداول المتداولة كفد اليوم واجهة موحدة للتداول في جميع الأصول الأساسية. بالإضافة إلى الإنذارات المتطورة والمطالبات التجارية والإعدام سهولة صياغة الخاص بك وتنفيذ الأوامر الدائمة لتقليل الخسائر وتعظيم الأرباح.


5. الراحة من وضع أوامر.


فائدة هامة جدا من التداول عبر الإنترنت كفد هو أنه يمكنك وضع أوامر الخاص بك على منصات متعددة والبيئات مع واجهة واحدة. تقدم الشركات الرائدة في الصناعة 24/5 المساعدة وتقدم بيئات صديقة للجوال. بسلاسة رصد محفظتك على الهواتف الذكية، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، اعتمادا على مكان وجودك. التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


بالإضافة إلى سلاسة واجهة وغياب عمومية عامة، والقدرة على تداول ألف أو أكثر من الأدوات المالية يعزز وظائف التداول عبر الإنترنت كفد إلى الحد الذي يمثل منصة الأمثل لمجموعة متنوعة من مواقف التحوط وإدارة المخاطر . بالنسبة لكل من التجار الذين لديهم مراكز في أي عدد من الأسواق ورجال الأعمال مع التعرض لتقلبات أسعار الأصول الأساسية، وجود واجهة واحدة منصة سهلة الاستخدام واحد مع تفاصيل الموقف يقلل من المخاطر والنفقات العامة.


الآن يمكنك أن ترى فوائد تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت ولماذا هذا النوع من التداول تتمتع بشعبية متزايدة، وخاصة بين أولئك الذين لديهم متواضع الأموال المتاحة للتداول.


كفد منصة التداول عبر الإنترنت.


وعلى الرغم من أن عقود الفروقات كانت مبدئيا أدوات قابلة للتداول علنا ​​في أسواق الأوراق المالية، إلا أن نموذج أعمالها قد تطورت بسرعة ورحلت إلى منصات ملكية حيث ازداد حجمها بشكل كبير. وكان هذا التطور هو الاندماج في قوة الحوسبة والإنترنت بحيث أن كل سوق كفد الحالي هو منصة مغلقة مدعومة برأس مال خاص. وفي حين تفرض الجهات التنظيمية الوطنية والوطنية فوق الوطنية قشرة من الاحترام والرقابة على مختلف العمليات، فإن عتبة الرخصة التجارية هي الحد الأدنى. وبالتالي يطلب من التجار أداء العناية الواجبة الخاصة بهم في تقييم المنصة.


وتشمل المعايير التقييمية تلك الخاصة بالعقود مقابل الفروقات وتلك المرتبطة بشكل عام ببيئات التداول. وبصرف النظر عن التسجيل وأي معلومات مخالفة المتاحة من السلطات التنظيمية، واستفسر عن.


عرض التسعير / طلب حجم الانتشار وتقلبه - كلما زادت سرعة التداول، كلما كان هذا المتغير أكثر أهمية بالنسبة لأدائك. في كثير من الأحيان في التداول عبر الإنترنت كفد، هذا المتغير قابل للتفاوض أو وظيفة من حجم. هنا بشكل خاص، توضيح مع الوسطاء أو ممثلي المبيعات حول ما هي العلاجات الخاصة المتاحة والمعايير المطلوبة للحصول عليها. حساب المحاكاة - الممارسة، الممارسة، الممارسة. يجب أن توفر منصة تداول العقود مقابل الفروقات على الإنترنت بيئة غير محدودة يمكنك من خلالها تجربة أفكارك وأنظمتك التجارية، ويجب أن تستفيد من ذلك. ويفترض علم النفس المعاصر أن 10،000 التكرار مطلوبة لإتقان عمل مستقل، وفي حين أنه يمكن الاتفاق بسهولة على أن العزف على البيانو وأسواق "اللعب" مربحة هي مجموعات المهارات المختلفة، وكلاهما يتطلب درجة من الانضباط العقلي والكفاءة والقدرة على التعلم من الأخطاء . لا تقلل من شأن متطلبات هذا العنصر من التحضير خدمة العملاء والاستجابة - بعد فحص شامل من التداول عبر الإنترنت العقود مقابل الفروقات المحتملين والمبادرات التجارية الأولية، على حد سواء محاكاة وحقيقية، بدء وتقييم خدمة العملاء للشركة، عبر مجموعة كاملة. فقط بعد أن كنت راضيا عن توقعاتك ضمان أن تنفيذ النظام يعاني من الحد الأدنى من التشويه. في حين أن مجموع السيولة والتحقق الفوري للموقف ليس توقعا معقولا لتاجر التجزئة بداية، والتخلف والتباين في الأسعار ينبغي أن يكون معقولا. محاولة سحب الأموال. وقد أدت القوانين التنظيمية لمكافحة غسل الأموال إلى جعل عملية الانسحاب عملية أكثر صرامة واستخلاصا، ولكن بمجرد تقديم الوثائق الصحيحة، ينبغي أن تكون طلباتك الثانية والطلبات اللاحقة هي الأمور السريعة الروتينية. طرح أسئلة صعبة وجعل المطالب. تأكد من أن "24/5" توافر هو الحال حقا. ضمان أن الاستجابة الموعودة تمتد إلى جميع قنوات الاتصال: على سبيل المثال، الهاتف، والبريد الإلكتروني، والموقع، والرسائل الفورية جودة المساعدة المساعدة - مع انفجار تكنولوجيا المعلومات وثورة الإنترنت قد حان القدرة على حساب وتقديم تحليلات لا نهاية لها من البيانات، من تدفق الأخبار يغذي لتعليق السوق، رسم الحزم، وتنبيهات من أنواع مختلفة. يجب أن توفر النظام الأساسي الخاص بك ثروة من هذه الأدوات والقدرة على حزم وتسليم وتنسيقها وفقا لأي تفضيل الفردية. أداة الرافعة المالية - تعدد رأس المال الهامش. هذا العامل التكبير هو في الواقع أقل أهمية من غيرها من الخصائص منصة لأن التجار الجدد على وجه الخصوص الإفراط في الاستفادة من رؤوس أموالهم. وكما هو الحال في عالم الأعمال الأوسع، فإن معظم الأعمال التجارية تفشل، مع أكبر عامل مساهم في رأس المال؛ ويفشل معظم المتداولين الجدد، حيث أن أكبر سبب منفرد يتمثل في زيادة المراكز. كالتاجر األول، ال ينبغي أن تمثل التجارة الواحدة أكثر من 2٪ من "رأس المال المخاطر") الذي يعرف بأنه األموال التي يمكن أن تضيع بكاملها (وفي النهاية يمكن زيادة هذه النسبة إلى 5٪.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بدء التداول مع أساسيات الفوركس.


مقدمة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ مع دوران اليومي التي تتجاوز 5 تريليون دولار، النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي (المعروف أيضا باسم فكس)، هو أكبر سوق تجاري في العالم. على عكس التبادلات التقليدية حيث يتم تداول الأسهم والمنتجات والسلع، الفوركس هو السوق حيث الناس والشركات من جميع أنحاء العالم في محاولة لكسب من خلال تداول العملات الوطنية. ببساطة، هو عملية تحقيق الربح من خلال تبادل عملة واحدة لآخر. الربح هو في الفرق بين قيم العملات المختلفة، ويستند كل شيء على القاعدة الذهبية المجربة والحقيقية للتجارة: شراء منخفضة، وبيع عالية. وبسبب هذا العدد الكبير من الناس في جميع أنحاء العالم يسألون السؤال البسيط: ما هو النقد الأجنبي؟


تداول الفوركس هو كل شيء عن التكهنات والتنبؤ الأسواق المالية جيراشيونس. على الرغم من أن المبدأ الأساسي هو بسيط - شراء وبيع العملات المختلفة - والواقع هو أكثر تعقيدا. قيمة المال هو أصل متغير للغاية. في الواقع، هو - كما يقول بعض الاقتصاديين - أكثر البضائع التي لا يمكن التنبؤ بها. وتعتمد قيمته على كل ما يرتبط تقريبا بالسياسات العالمية وسياسات الدولة وما يصحبها من أوضاع اقتصادية.


الفوركس هو عملاق السوق الذي لا يقتصر على موقع مادي أو حدود الدولة. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على ساعات العمل اليومية. هو دائما مشغول في سوق صرف العملات لأن الوضع يتغير كل لحظة. لا يوجد توقف إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.


إجابتنا على سؤال "ما هو الفوركس".


أول شيء تحتاج إلى معرفته عندما تسأل نفسك "ما هو الفوركس؟"، والنظر فيما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية هو أن ندرك أنه من الأعمال التنافسية للغاية، وأنه كما هو الحال مع جميع التداول، لا توجد ضمانات لك وسوف تكون ناجحة، يجب أن تضع قدرا كبيرا من الوقت والجهد في التعلم ويجب أن يكون لديك مجموعة منضبطة يمكن القيام به، ويجب أن تمتلك القدرة على كل من التعلم من وفصل عاطفيا نفسك من الصفقات التي لا مفر منها فقدان إمكانات بالنسبة لكل من الأرباح والخسائر أعلى مما هي عليه في أنواع التداول التقليدية.


سوق الفوركس هو تقريبا 24/5، ابتداء من صباح الاثنين في العاصمة النيوزيلندية (ولينغتون)، وتنتهي في نيويورك يوم الجمعة.


وبما أن الأصل الأساسي هو مجرد وقابل للاستبدال، فإن هامش التداول المطلوب (الإيداع) ضئيل - لا يقل عن 1٪، أو حتى أقل، اعتمادا على الصك وطبيعة المعاملة؛ مفتوحة أو تعتمد على الوقت (مثل الخيارات التي تنتهي). ويتكون كل زوج من ما يسمى "العملة الأساسية" والعملة "العداد". باختصار، لديك للتنبؤ الوقت الأمثل عند شراء أو بيع. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات الخاص بك هو ور / أوسد، ثم العملة الأساسية هي اليورو، في حين أن العداد هو الدولار الأمريكي. الوقت المثالي لشراء هذا الزوج هو عندما اليورو على وشك أن تقوي مقابل الدولار. من ناحية أخرى، يجب أن تبيع زوجك إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف نقدر بالنسبة لليورو.


باختصار.


لذلك عموما، ما هو الفوركس؟ كما ذكر سابقا، تداول الفوركس يبدو أسهل مما هو عليه حقا. هناك عدد لا يحصى من العوامل التي تؤثر على قيم العملات. مع الكثير من المتغيرات تتغير في كل وقت، على المستثمر أن يبقى مركزة جدا وإيلاء الاهتمام لأصغر التفاصيل. انها ليست مهمة سهلة، وأنها ليست حتى العمل الأكثر ربحية. ولكن مع الاستراتيجية المناسبة والمعرفة والخبرة وسيط الفوركس الحق، قد تكسب ربحا كافيا من تداول العملات الأجنبية.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كيفية تعلم فكس التداول.


تداول الفوركس هو بوابة لعالم من الفرص، وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من التجار يريدون تعلم تداول العملات الأجنبية. الفوركس هو سوق جذابة والتي ببساطة لا يمكن تجاهلها، لأسباب عديدة. أسعار صرف العملات الأجنبية هي صعبة للتنبؤ ومربكة، لا يوجد سعر صرف الفوركس هو حقا يمكن التنبؤ بها بسهولة ولا يمكن لأي برنامج أو أداة التداول ضرب حقا. التجار ببساطة استخدام الحدس والتقنيات لتحويل خلاف لصالحهم. التداول هو حول الربحية والنتيجة المحتملة، وليس اليقين. من أجل تعلم تداول العملات الأجنبية بنجاح، إلى درجة مرضية، يلجأ التجار إلى التعليم عبر الإنترنت، خارج الندوات الخط والموارد والكتب التي تعلم بعض جوانب التداول. لا يوجد بالطبع أو كتاب ولكن كل ذلك وضعت بوضوح. إن السوق في حد ذاته دينامي، يتغير ببطء من يوم لآخر ومن سنة إلى أخرى مما يجعل من المستحيل إجراء تنبؤات دقيقة بشأن الاتجاهات والاتجاه المستقبلي لأي سعر معين للعملة. يركز التجار على كل ما في وسعهم، في محاولة للتعلم بأسرع وقت ممكن. ولكن الأسواق تتطلب الصبر والمفارقة أنها تتطلب منك أن لا يكون لديك الرغبة في كسب المال الكبير بسرعة. في الواقع، يجري الجشع يشوه تصوراتك للواقع ويجعل تعليم الفوركس أصعب بكثير مما هو عليه بالفعل.


يمكن للمتداولين تعلم تداول الفوركس ببطء، والضغط خالية. أوسكاد هو زوج واحد بسيط للعملة، والذي يتحرك ببطء بدلا من يوم إلى يوم ويوازي الاتجاهات التقنية القوية للنفط الخام.


تعليم الفوركس يبدأ بسيط.


يتعلم المتداولون تداول العملات الأجنبية بجميع أنواع الطرق، وحتى أساليب المربي المستحيلة يمكن أن تكون أساليب تداول روتينية للمعلمين الآخرين. ليس هناك حد للخيال، ولكن من المهم أن تبقي الجشع والمال الأحلام بعيدا عن الخطة والتركيز ببساطة على نهج أكثر اعتدالا. أفضل نهج لبعض المتداولين هو أن يكون لديهم عقلية محايدة وأنهم على استعداد لكسب المال ولكن ليس لديهم أي إلحاح على الإطلاق للقيام بذلك. الجشع التخريب التعلم ويجعل التجارة واحدة في الوقت الخطأ وبالتالي اتخاذ الكثير من المخاطر لتحقيق الربح القليل. التعليم عموما يجب أن يكون خاليا من الضغط، ليس فقط في الأسواق ولكن في جميع مساعي الحياة. ويتعرض التجار المهنيون في الواقع لضغوط شديدة في وظائفهم، ويتم تمويلهم ودعمهم بشكل جيد. ولكن الضغط الهائل يمكن أن يؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، وتقنيات التداول في كثير من الأحيان بدائية وبسيطة يبعث على السخرية. معظم هذه التقنيات هي تقنيات الزخم التالية أن زعماءهم يجبرهم على استخدام، من دون الكثير من التفكير. التجار المستقلين التجارة بحرية، خالية من الضغط، لا يهتمون المكافآت والرواتب الكبيرة. ولكن أساليبهم مثيرة للاهتمام، وتحفيزية، وأنها تتعلم أشياء كثيرة والتي بدورها تسمح لهم لمعرفة الأسواق مع جهد يمكن التحكم فيها. تعلم التجارة مع حافة يتطلب بالتأكيد أعلاه وقبل كل شيء العقل واضحة، بعيدا عن الضغوط من جميع الأنواع. خطة التداول الفعلية لا يهم كثيرا.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تعلم فوائد تجارة العقود مقابل الفروقات في أستراليا.


وكان إدخال عقود الفروقات (كفد) في سوق العملات الأجنبية الأسترالية قبل ثماني سنوات تقريبا يهدد نموذج عائدات وسطاء الخصومات لأن مستثمري التجزئة يمكنهم الآن الدخول إلى سوق الفوركس عبر عقود الفروقات بأقل رسوم وساطة. بالإضافة إلى ذلك، قدم صناع السوق كفد الابتكارات والميزات الجديدة، وزيادة تعزيز نظام السوق القائمة.


توفير المال لكسب المال.


قدم مقدمو عقود الفروقات رسوما تصل إلى 10 دولارات لكل معاملة، مقارنة مع 20-30 دولارا، وهو ما كان معياريا في ذلك الوقت. واستجاب الجمهور المستثمرة وتجار التجزئة بأغلبية ساحقة لهذا الخيار! وكان أول اللاعبين الرئيسيين في سوق كفد الاسترالية أسواق سمك وأسواق إيغ، التي عزيت شعبيتها إلى دورهم دون وصفة طبية كمزود للسوق والتجارة مع طرف آخر. وردا على ذلك، أنشأ وسطاء الأسهم الخصم البديل أسك، وعقود الفروقات المدرجة في البورصة المتداولة، وزيادة الاهتمام بمعرفة تداول العقود مقابل الفروقات ومعرفتهم في أستراليا.


أكبر اللاعبين في تجارة العقود مقابل الفروقات في أستراليا.


وفي نهاية المطاف، أثبت الحماس الأولي لعقود الفروقات القائمة على أسك على أنها غير كافية للحفاظ على سوق قابلة للاستمرار. وسود نموذج صانعي السوق البديل، وهي الآلية الوحيدة المتاحة اليوم، إلى الارتياح الواضح لجميع التجار. ويضمن صناع السوق، مثل أسواق إيغ، و Xtrade. AU أونلين كابيتال ماركيتس، وعدد قليل من الشركات الأخرى، أن عملائها يمكنهم التداول بأسعار تنافسية عالميا كلما كانت الأسواق في الأدوات المالية الأساسية مفتوحة.


تجارة العقود مقابل الفروقات في أستراليا اليوم.


في الوقت الحاضر، هناك أكثر من 30،000 الأسترالي يتداولون أدوات كفد، بزيادة حوالي 400٪ في عقد من الزمان! الاهتمام بتداول العقود مقابل الفروقات في أستراليا - تعتمد عقود الفروق على مرونتها وكفاءتها كأدوات تداول. ومن بين أسواق عقود الفروقات الأكثر شعبية اليوم:


الفوركس - العملات الأجنبية هي أكبر حجم تداول في العالم حسب فئة الأصول، وتوفير السيولة والتشغيل، 24/5.


المؤشر - تمثل مؤشرات الأسهم، مثل أستراليا 200 و S & P500 و داكس و فتس وغيرها الكثير، مجموعات تم إنشاؤها لتتبع الأسواق الوطنية، مما يمكن المتداولين من التعرف على محافظ الأسهم الوطنية المحددة وتنويعها.


السلع - مع صعود الصين كعملاق صناعي، نما الاهتمام بتجارة السلع. من النفط والذهب، من خلال المنتجات الزراعية والمعدنية والبترولية الأخرى، وتزايد تجارة العقود مقابل الفروقات يدل على أن الاستراليين أخذت على نحو متزايد مواقف تجارية على السلع الخام والأساسية مع الحد الأدنى من الهامش وتكاليف المعاملات ..


فى الختام.


تجارة العقود مقابل الفروقات في أستراليا هي متطورة بشكل معقول، والتجار الاسترالي لديها العديد من منصات كفد للاختيار من بينها. والهيكل التنظيمي الذي توفره الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) فعال في خلق بيئة تجارية إيجابية. يمكن للتجار الاختيار من بين العديد من منصات كفد، على أساس الخدمات المقدمة والسمعة والموثوقية، والراحة وسهولة الاستخدام ..


الاختيار الدقيق لمنصة الخاص بك هو الخطوة الأولى الرئيسية في استراتيجية مربحة لتداول العقود مقابل الفروقات في أستراليا. تأكد من تلبية الاحتياجات الخاصة بك وأنك مرتاح مع البيئة بحيث تكون الأدوات في مكانها لتنفيذ استراتيجية التداول الفائزة.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تعلم تداول الفوركس ستريد.


جي ن كونسيل كيو تريس بيو لي فوريكس إت ليس كفد. لي كورتير assermenté إنتيرفينت دانز توتس ليس ميسس أوكسكويلس سا كومبيتنس لي ديستين. ليس أكتيونس سونت ميوكس كونويس دو غراند بوبليك، إت كومبت تينو دو برينسيب ديس أوبتيونس، ces paris peuvent s'avérer تريس رينتابلز. لي فوريكس إت ليس أوبتيونس بينيرس سونت ميس à بورتي دي توس، أو ترافرز دي سيتس إنترنيت، ألورس كيو سيس إنفستسيمنتس étaient تراديتيونليمنت l'أباناج ديس بروفيسيونلز. شيز بورس-فوريكس نوس إن sommes conscient et c'est بور سيلا كيو نوس كومنكونس à نيغوسير أفيك ليس بروكرز ليس ميلورس بونوس سانس ديبوت إن أوبتيون بينير بور فير لي ميلور بروفيت بينير إت سرتوت ن بريندر أوكون ريسك لير لا سويت. أفيك ديس لوتس هابيتويلز، إيل مي فودريت أون أون ديبوت دي ديبارت دي 2000 وروز. سيلوي-سي إست تريس كونفيفيال إت أفيك دي نومبريوسيس فيسواليساتيونس غرافيكز.


سيس أوتيلز أيدنت أون ترادر ​​à تروفر ديس تندانسس دي بريكس إت a بريدير ليس موفيمنتس فوتورس ديس بريكس. لي بلوس سوفنت، ليس بروكرز سيلكتيونس سونت سوكس كوي بروبوسنت ديس فورماتيونس إت ديس تيشنيكز دي qualité. في الولايات المتحدة الأمريكية هذا يعني أنك تريد وسيط تداول الفوركس الذي يحمل تسجيل الحالي مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وأيضا الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). بور لي كلينت، c'est-à-دير سيلوي كوي ديماند لي لي بريكس، لي côté غوش ريبريسنت لي كورس أوكيل إيل فيند ون أونيت دي ديفيس برينسيبال، لي كوت d'درويت ريبريسنت لي كورس أوكيل إيل أشيت ون أونيت دي ديفيس برينسيبال. إينسي إن étant أشيتور دي كال، إيل فوس سوفيرا دي ديفينير فندور بور ديبوكلر فوتر بوسيتيون إت سوبريمر فوتر إكسوسيتيون أو ريسك. فمن الصعب الحصول على جميع الميزات المطلوبة في واحد عرض كفد وبالتالي التجار قد تجد أنه أكثر جدوى للحفاظ على حسابات مع العديد من الوسطاء وذلك للحصول على مزيج مناسب من الميزات المطلوبة. إن إفت، سي فوس بيرديز 1٪ ديس 10 000 وروز بلاسس أفيك أون إفيت دي ليفير 100، فوس بيرديز فوتر ميس دي 100 €، ميس سي فوس بيرديز 2٪، ألورس فوس ديفيز إن بلوس 100 € أو كورتيه. C'est لا تاكتيك ديس إكسيرتس إن فوريكس.


لذلك فهي لا تسمح للمستثمرين بالمضاربة على تحركات الأسعار دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية، بل تسمح أيضا للمتداولين بالسيطرة على مراكز أكبر بمبالغ أصغر من المال. C'est-à-دير كيو بور ون ترانزاكتيون دي 10 000 وروز كيو لي ترادر ​​إكسكيوت، لي كورتير فوريكس بريندرا ون كوميسيون دي 2 وروز. سيامو سيكوري تشي أنش تو أفري سينتيتو دا كوالش بارت تشي a فار أفاري إن ريت سي كوري إيل ريششيو دي ريستار فريغي، تشي نون è بوسيبيل غواداغنار فيرامنت أونلين o ماغاري هاي أنش سينتيتو تشي إيل ترادينغ è أونا فيرا e بروبريا بوفالا. سيس سيغنوكس فوس بيرميترونت دي ترادر ​​بلوس سيرينيمنت إت فوس فيرتون غاغنر إن كونفيانس. L'إنتربريس ديماند ألورس à سا بانك دي بروكيدر à l'أوبيراتيون، ترانزاكتيون كوي سيرا éalées سور لي marché ديس تشانجس.


دي نوع لا مكتب التعامل، إيل زين ديس ينتشر إصلاحات ومتغيرات، سيلون لو تايب دي كومبت سوسكريت. IronFX qui s'évertue également à éduquer سيس إنفستيسورس دانز لي بوت دي فير بروجريسر ليورس كومبيتنسس إن ترادينغ إت إن جيستيون دي فوندز، ليور بيرميت d'أفوير أس à à ديس فيديوس éducatives، أو فوريكس E-بوك، à l'إنسيكلوبيدي دو فوريكس، à des webinaires et séminaires ainsi qu'à ديس إكسوسيتيونس. ديس كونديتيونس سونت أبليكاتيونس كونتيرانت ليس بونوس، إلس سونت notamment retirables qu'après أون سيرتينز نومبريز دي ترادس، إيل إست دونك ريكوماند دي بين لي ليس كونديتيونس أبليكابلز à تشاك أوفر بروموتيونيل كومبورتانت أون بونوس.


أوجي كيستي تيمبي سونو فينيتي e سي فوي إسير سيكورو دي أفيدارتي a تشي i سولدي تي لي فا فار إنفيس دي سوترارتيلي تي باستا سيجلير أنا وسيط دي كوي بارليامو نيل نوسترو بورتالي إد في كيستا ستيسا باجينا. يتكون فريقنا من المستثمرين المخضرمين وسماسرة من ذوي الخبرة، جنبا إلى جنب مع الخبراء الماليين من مجموعة واسعة من الخلفيات. بلوس أون كورتير بوسيد d'أكتيونس بلوس فوس بوريز باريير سور أون غراند نومبر دي سوسيتس. لي تشويكس دو كورتيه ريبوس سور سيرتينز éléments ديسيسيفس كوم ليس بونوس أوفرتس بور لا بينفين، لي مينيموم إكسسيج بور لي بريمير ديبوت، l'إرغونومي دي لا بلاتيفورم كيو لي بروكر، إينسي كيو ليس بروكينز إت ليس بيرتس كيو بيوفنت إنتراينر ليس كونسيلز كوي سونت بروبوسس إن ليغن بار لي كورتيه. أوتانت إيل إست conseillé دي ليميتير سون نومبر دي ليغنيس بور لي marché أكتيونس توت إن تشيرتشانت à سي ديفيرزيفير، أوتانت إيل بيوت إمر أموسانت d'أفوير 10 أو 20 ليغنز d'أوبتيونس بينيرس. الهوامش تسمح لك لتكبير الفرصة لكسب المزيد من المال 5.


لي بروكر دون l'أسيس أو ترادينغ à بارتير دي 100 $ دي ديبوت. ون ونيس كريس فينانسير ماجيور بيوت ترافيرزر ليس فرونتيرز إن كلكز سيكونديس، ليس أكتيونس n'échapperont باس à سيت كريس ميمي سي l'إنتربريس إست سوليد. لي سبرياد إست لا سيول ريمونيراتيون دو كورتير كوي n'impose n فريس دي غارد ني كوميسيون. الخيار مرتفع / منخفض. نوس بوفونس لارجيمنت إكسبليكر سي فينومين كوي إست تريس ريتليمنت دو أوكس نومبريوكس بروكرز émmergeant ديبويز سيس ديرنيرس سيمينس إت ليس بونوس دي بينفين توجورس بلوس سبيكتاكولايرس ليس ون كيو ليس أوتريس.


إيل إست نينموانز لي بلوس كونسنتري إت لي بريمير بور لا liitéité ديس بروديتس ليس بلوس ترايتس، كوم لا parité ورو / دولار: لي فولوم كوتيدين موين ديس échanges étaité était إن 2018، دي 5 300 ميلياردز ديس دولس أميريكينز، سو نوت ون كومباراتيون دي 32،5 ٪ ديس فولوميس بار رابورت à l'étude بريسيدنت دي 2018 [1]. وتشمل هذه الممارسات عدم السماح للوسطاء الذين لا يلبيون المتطلبات التنظيمية المنشورة لفوركس فاكتوري، وفرض جدول الرسوم نفسه على جميع الوسطاء، وعدم بيع معاملة تفضيلية من أي نوع، والقيام بأفضل محاولة للتحقق من المعلومات المدرجة، والتحكم التعاقدي النهائي في التحرير. خيارات ليس ديجيتاليس كومبرنينت ليس خيارات «لمسة واحدة» و «لا تعمل باللمس» سيوليمنت. إن سافوير بلوس. دانز لي سيكوند كاس، إيل فوس ريست كيو فوس يوكس بور بليورر. قطعة من الفطيرة التي اتخذتها انتشار يمكن أن تجعل كل الفرق بين تحقيق الربح أو الخسارة في حساب تداول الفوركس الخاص بك. لي تابل دي بيد / أسك ديل فالوت، بوبليكات داي سيتي إنترنيت دي بروكر، هانو già آل بروبريو إنتيرنو إيل كالكولو ديلو سبرياد. فيسيتور لي سيت أوفيسيل شتب: أون بروكر يوروبين دي كونفيانس شتب أو X-تريد بروكر a été lancé سور لي marché إن 2002.

1 comment:

  1. أنا ممتن للغاية لشركة Elegantloanfirm لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 600،000.00 دولار أمريكي من خلال مساعدة ضابط القرض روس هاري ، وأنا ممتن لك أبدًا. لقد انقلبت حياتي ، واستقرت أموالي فأنا أمتلك الآن شركة تجارية أستخدمها في رعاية احتياجات أسرتي. أنا ممتن لك يا سيد روس وبارك الله فيكم. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني: Elegantloanfirm@hotmail.com للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete