Tuesday 27 March 2018

كورس فوريكس تشفلن


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سعر صرف العملات.


بمجرد أن تقرر تداول الأوراق المالية في البورصة باستخدام عملة مختلفة عن العملة التي لديك في حساب التداول الخاص بك، لأغراض التسوية يمكن فيو تبادل هذه الأموال للعملة المطلوبة.


الآن أسعار أكثر ملاءمة لكميات أكبر.


تقدم فيو تحويلات العملات الأجنبية تشيك، أوسد، ور، بلن، هف و غبب. من خلال الاستثمار بالعملة الأجنبية، يمكن للعميل كسب عوائد على ارتفاع قيمة العملة الأجنبية بالإضافة إلى العائد على الاستثمارات في الأوراق المالية. ويجب النظر في خطر خسارة العملة عند الاستثمار في الأسهم الأجنبية بعملات مختلفة ويمكن تجنبها باستخدام قرض بالعملة الأجنبية. إن القدرة على تحويل المبلغ المحدد الذي يحتاجه العميل لإجراء شراء للأوراق المالية أو استلامه من عملية بيع أمر أساسي.


مبادئ النقد الأجنبي.


عند تحويل المبلغ المطلوب، يتم تزويد العميل فورا بالعملة المطلوبة ومبلغ التداول في حين يتم خصم العملة الأصلية من حساب العميل.


1. تبادل مبلغ كبير بين 9:00 صباحا و 4: 30 مساء.


يمكن للعملاء الاستفادة من أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية وأفضل في كثير من الأحيان بين الساعة 9:00 صباحا و 4:30 مساء على أساس التطورات الحالية في أسواق الصرف الأجنبي بمبالغ معاملات تتجاوز 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بعملة أخرى).


أسعار الصرف الجديدة هي دائما حتى الآن، وربما تكون أفضل بكثير من أسعار شراء وبيع العملات الأجنبية المعروضة سابقا.


سوف يقدر العملاء سرعة الصفقة والقضاء على مخاطر السرقة أو الفواتير المقلدة التي دخلت في تدفق النقد الأجنبي من فرع البنك الآخر أو مكتب الصرف أو غير ذلك من التجار غير المرخصين بالعملات الأجنبية.


2. تحويلات صغيرة الحجم، والتحويلات بين 16:30 مساء و 9: 00 صباحا والتحويلات لتسوية تداول الأوراق المالية.


يتم االنتهاء من هذه األنواع من املعامالت على أساس جدول سعر الصرف األجنبي الذي تنشره شركة SOB. فيو يحصل على أسعار صرف العملات الأجنبية على أساس يومي من SOB. يتم استخدام أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار صرف العملات الأجنبية دون أي رسوم إضافية.


إذا كان العميل مهتما بتحويل المبلغ المحدد لتسوية الصفقة، يتم إدخال أمر شراء الضمان بالمبلغ اللازم لتسوية الصفقة. يحدث التحويل عندما يتم شراء األوراق المالية فعليا وفي تاريخ تسوية الصفقة) بشكل منتظم من يومين إلى ثالثة أيام بعد تسوية األمر وفقا لقواعد البورصة المعطاة (. عند بيع الأوراق المالية، يمكن للعميل إدخال العملة التي سيتم تحويل المبلغ المباع في تاريخ التسوية. سيتم قيد الحساب التجاري للعميل بالأموال بالعملة المطلوبة. يمكن تقديم طلبات الصرف الأجنبي إلكترونيا باستخدام تطبيق الوسيط الإلكتروني، شخصيا أو عبر الهاتف.


شروط الخدمة.


فيو بانكا، a. s. تقدم خدمات صرف العملات الأجنبية لعملائها مع عقد ساري المفعول حصرا على أساس أوامر صرف العملات الأجنبية أو أوامر تداول الأوراق المالية بعملات أخرى دون الحاجة إلى الاتفاق على أي عقد آخر.


صرف العملات الأجنبية يستخدم دائما أسعار صرف NB، والتي يمكنك أن تجد مباشرة في تطبيق الوسيط الإلكتروني. ويبين الجدول أدناه أسعار صرف العملات الأجنبية NB الحالية ويقدم لمحة عامة عن تطور أسعار صرف العملات الأجنبية.


تحويل الفرنك السويسري إلى ليف البلغارية.


فرنك سويسري فرنك سويسري.


والفرنك هو عملة كل من سويسرا ولختنشتاين.


اسمها باللغات الرسمية الأربع في سويسرا هو فرانكن (الألمانية) والفرنك (الفرنسية ورايتو الرومانية)، والفرانكو (الإيطالية).


بغن ليف بلغاري *


ال ليف (лев) هو العملة الرسمية في بلغاريا. وهي مقسمة إلى 100 ستوتينكي (стотинки). في البلغارية القديمة كلمة ليف يعني الأسد. وهو مربوط باليورو بمعدل 1 يورو = 1.95583 ليف، وتكهن بأن بلغاريا، بوصفها عضوا في الاتحاد الأوروبي، يمكن أن تعتمد اليورو في المستقبل.


محول العملات.


تحقق من قيمة عملتك عند تحويلها إلى سعر صرف حقيقي.


تحويل العملات ترانزفيرويز يسمح لك للتحقق من كم يجب أن تحصل عند تحويل عملتك إلى آخر. محول العملات يظهر لك سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق، المعروف أيضا باسم سعر الحقيقي. انها معدل سوف تجد على جوجل، ز وياهو، لذلك لها مستقلة تماما عن البنوك أو مقدمي صرف العملات. مما يعني عدم وجود رسوم خفية.


إرسال الأموال إلى الخارج؟


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية لإرسال أموالك في الخارج. في أسرع وقت ممكن، لأقل قدر ممكن.


وتضيف البنوك وغيرها من مقدمي الخدمات ترميزا لسعر الصرف الذي تقدمه لك، مما يعني أنك تدفع رسوما خفية.


ترانسفرويز يستخدم من أي وقت مضى سعر الصرف الحقيقي ويتقاضى رسوم منخفضة وشفافة. انه من الانصاف فقط. انها المال الخاص بك.


معرفة المزيد في ترانزفيرويز.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


© ترانزفيرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط خريطة موقع البلد العملات.


ترانسفرويز هو مرخص من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


فرنك سويسري (تشف) ومقدونيا دينار (مكد) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.


هذا الفرنك السويسري ومقدونيا دينار تحويل هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 25 يناير 2018.


أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يسار الفرنك السويسري. استخدام & كوت؛ مبادلة العملات & كوت؛ لجعل مقدونيا دينار العملة الافتراضية. انقر على دينار مقدونيا أو الفرنك السويسري لتحويل بين تلك العملة وجميع العملات الأخرى.


24 يناير 2018.


25 يناير 2018.


الفرنك السويسري هو العملة في سويسرا (تش، تشي)، وليختنشتاين (لي، ليي). مقدونيا دينار هو العملة في مقدونيا (جمهورية يوغوسلافيا السابقة، مك، مكد). يمكن كتابة رمز ل تشف سوف، و سفر. رمز مكد يمكن كتابة مكد. وينقسم الفرنك السويسري إلى 100 رابن (سنتيم). وينقسم مقدونيا دينار إلى 100 ديني. تم تحديث سعر الصرف للفرنك السويسري في 24 يناير 2018 من صندوق النقد الدولي. تم تحديث سعر صرف مقدونيا دينار آخر تحديث في 25 يناير 2018 من ياهو المالية. عامل التحويل تشف لديه 6 أرقام كبيرة. عامل تحويل مكد لديه 3 أرقام كبيرة.


التحويلات الشائعة.


عملة البداية.


اترك تعليقا.


يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

No comments:

Post a Comment