Saturday 24 March 2018

السماح الأرباح تشغيل الفوركس


الخيارات الثنائية.


السماح الأرباح تشغيل الفوركس.


لماذا نحن نستخدم الأرباح تأخذ ثابتة عندما نتداول الفوركس - الفوركس.


ليتبروفيتسرون & كوت؛ نصائح إلى الأرض دعونا نتحدث عن مزاعم الربح الغريبة مثل "جعل 1000000 $ في 1 سنة" إذا ذهبت إلى قسم المنتدى في الفوركس.


نصائح الفوركس تريند والخدع - ما يجب على تاجر الاتجاه أن يعرف.


إبقاء الخسائر الصغيرة والسماح للربح تشغيل. لكنني أخسر 300 دولار على تلك التجارة بسبب كمية أكبر أنا أتداول ل ولأنني السماح للصفقة تشغيل A الفوركس.


الحقيقة حول السماح الأرباح تشغيل مع أي تجارة الفوركس.


11/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن نعلم جميعا أن & كوت؛ السماح بتشغيل الأرباح & كوت؛ هو واحد، أول القواعد الأساسية التي يتعلمها التجار الجدد. انها قاعدة بسيطة وحقيقية لكنها لا تخبر القصة كلها.


استخدام الشموع حجم للسماح الأرباح الأرباح - Trade2Win.


أنت هنا: الصفحة الرئيسية / التداول عبر الإنترنت دي فوريكسيمف / كيفية السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟ / كيفية السماح تشغيل الربح الخاص بك.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو رقم 1.


04/04/2006 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية السماح الأرباح تشغيل؟ هذا هو مناقشة حول كيفية السماح الأرباح تشغيل؟ ضمن منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة الأساليب؛ كما سلادبينغ دايترادر.


كيفية السماح الخاص بك تشغيل الربح - فوريكسيمف.


لكل مائة التجار التي تأتي عبر الذين يتاجرون في الأطر الزمنية القصيرة، قد تجد اثنين الذين يحققون ربحا يستحق الذكر. والباقي تكافح.


استخدام الشموع حجم للسماح الأرباح تشغيل - فكستريت.


ما الذي يجعل الأرباح تدير مختلفة؟ لا وعود فطيرة في السماء. هاجس لا هوادة فيها مع إدارة المخاطر المناسبة. وفريق في الموقع من الغرب الأوسط المهنية.


قطع الخسائر والسماح الأرباح تشغيل - قطع نهاية خاطئة.


في الأرباح تشغيل، هدفنا هو تعليم الخيارات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، أو النقد الأجنبي (الفوركس)، "خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


استخدام الشموع حجم للسماح الأرباح تشغيل | التجارة عبر الانترنت.


بلاك موندي اتصل بنا ستريت เมื่อ วัน ที่.


ما هو الخطأ رقم واحد جعل الفوركس التجار؟


هل تدير الأرباح فكرة جيدة؟ ذلك يعتمد على السياق ولكن كنت تعطي الكثير من الأرباح من خلال السماح لهم بتشغيل دون التفكير في المستقبل.


السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل مع 1 أداة التداول بسيطة | فوركس.


يمكنك الحصول على الأرباح من خلال الفوركس!


الأرباح تشغيل (بيل بولوس) مراجعة - يوتيوب.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. أكاديمية أكاديمية إنفستوبيديا الجديدة. تعريف "دع أرباحك تشغيل"


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو رقم 1.


الآن، ربما كنت قد سمعت عن معظم، إن لم يكن كل من هذه النصائح التداول: دائما التجارة مع الاتجاه السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل علم النفس / الانضباط هو.


السماح الخاص بك تشغيل الأرباح هو المفتاح - بابيبيبس الفوركس.


المثل & كوت؛ السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، وقطع الخسائر الخاصة بك قصيرة & كوت؛ هو صحيح اليوم كما كان في الماضي. الأرباح تشغيل التداول دورات الفوركس نيتي غريتي.


كيفية زيادة الثقة كمتداول فوركس (3 عوامل رئيسية)


الخيارات الثنائية إشارات حية الفيسبوك الخاضعة للرقابة الخيارات الثنائية وسطاء أوروبا الخيارات الثنائية إشارات التداول شهادات الخيارات الثنائية القمار أو التداول ثنائي.


السماح أرباحك تشغيل - إنفستوبيديا.


30/05/2009 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكسرودوكتسريبورت / غو-تو / بروفيتس-run. php - الأرباح تشغيل هو موقع على شبكة الإنترنت التي توفر دورات الدراسة المنزلية للأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية.


ليت بروفيت رن เทรด ให้น เห็น กำไร.


آخر الأخبار الفوركس. أحدث الأخبار؛ المؤسسية هذا ألمح إلى قدرتك على البقاء طويلا والحصول على المزيد من الأرباح. نحن نريد أن ندع الفائزين لدينا تشغيل وقطع الخاسرين.


درس التداول المتكامل: كيفية السماح الأرباح تشغيل - و.


معظم الناس يفشلون عندما يتعلق الأمر بعلم النفس التجاري، الذي يمثل 90٪ من نجاح المتداول. الفشل في السماح الخاص بك تشغيل الأرباح هي واحدة من أكبر.


السماح للفائزين بتشغيل | الفوركس أزمة.


نحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل وخفضوا خسائرهم بسرعة والسماح أرباحها تشغيل، الفوركس التجارة مع توقف وحدود مجموعة.


عندما يدفع المريض دفع أوفاند 2 مرات فإنه لا.


السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل! نشرت في 11 يناير 2018؛ السلع أو العملات الأجنبية. وأيضا الصبر والانضباط للسماح الصفقات مربحة تلعب أنفسهم بها.


السماح الربح تشغيل - التاجر الفوركس.


قارن أسعار الوسيط الخاص بك الآن لمعرفة ما إذا كان يمكنك توفير المال.


تحديد متى تدع الصفقات الفوركس الخاص بك تشغيل نحو.


03/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ เทคนิค. การ เทรด فوريكس จาก เงิน 3 พัน .. ให้ ได้ เงิน 3 ล้าน ภายใน 10.


السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل الفوركس، ناديكس منتدى الخيارات الثنائية.


واسمحوا الربح المدى เทรด ให้ เป็น เห็น กำไร หนังสือ เกี่ยว กับ การ เทรด فوريكس.


أعلى 5 سمات التجار الناجحين - فكسم.


في الفوركس العالم، دعونا الأرباح تشغيل لا أحد يحب أن يخسر. في خضم فقدان، فإنه من السهل أن نتصور الرغبة في التحول إلى حد ما الساحقة.


هدف الربح الثابت أو & كوت؛ السماح الأرباح تشغيل؟ & كوت؛ - ترادرهوق.


نهاية اليوم استراتيجيات تداول الفوركس: هروب. من قبل سام إند من التداول اليوم يسمح لك للاستفادة من التقلب في أسواق الفوركس في الأرباح السماح تشغيل.


تجربة تداول العملات الأجنبية: ماذا لو فعلت العكس.


أبدا السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل بوريس سكلوسبيرغ. محاولة لدينا تجارة الفوركس إشارات ل: توم سوسنوف الذي يدير تاستيتريد هي واحدة من أكثر الرجال الملونة في الاستثمار.


السماح أرباحك تشغيل - مايكل ميشود | البحث عن ألفا.


أنا لا أوافق تماما مع بيانكم عن الخسائر والأرباح! أنا بنجاح تشغيل حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بي. أنا أركز على تقليل الخسائر والسماح للأرباح.


ما هو نظام جيد ل & كوت؛ السماح بتشغيل الأرباح & كوت؛ في النقد الاجنبى؟


ومع ذلك، دعونا ندرس مخططا يستند إلى 250،000 حجم سهم. هذا هو الأمن المتداولة بشكل كبير لذلك لقد اخترت قيمة عالية لحجم الشموع.


تداول الفوركس طريقة سهلة: الفوركس الربح تشغيل.


كيف يمكنني تنفيذ & كوت؛ قص خسائرك والسماح بما هو نظام جيد ل & كوت؛ السماح بتشغيل الأرباح & كوت؛ في النقد الاجنبى؟ يجب أن أحصل على الأرباح؟ كيف تعرف متى تدع.


الأرباح تشغيل - الموقع الرسمي.


الكثير منا لديه هذا القول أن قطع الخسارة الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. نحن نعلم جميعا أن معظم التجار في الفوركس يفقدون أموالهم لأنهم يضعون توقفهم.


تدريب الفوركس.


كيفية السماح الأرباح تشغيل؟


أرسل سؤالك إلى المتداولين لدينا:


& لدكو؛ مرحبا، لقد تم التداول لبضع سنوات الآن، ولقد وجدت دائما أنه من الصعب جدا لتشغيل أرباحي. أنا غالبا ما يكون الهدف في الاعتبار ولكن تجد نفسي الخروج في وقت مبكر جدا، وأحيانا بسبب الضجيج في السوق، وأحيانا لأنني قلق فقط بشأن إعالة الأرباح لدي. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به يمكن أن يساعدني على اتخاذ أكثر قليلا من الصفقات بلدي؟ & رديقو؛


إن الأرباح الجارية تمثل تحديا يواجهه العديد من التجار، وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك.


1. تأثير التصرف، من التمويل السلوكي، يظهر ميل الناس إلى أن يصبحوا خائفين من المخاطرة في حالة كسب.


2. من منظور الأنا أنه من الجيد أن تأخذ المال الذي هو على الطاولة، فإنه يؤكد كنت على حق، وجعلت المال.


3. & لسو؛ طائر في اليد، يستحق اثنين في بوش و [رسقوو]؛ وندش]؛ أو الخصم بين الزمان، من المرجح أن يحصل الناس على مكسب على المدى القصير، بدلا من الانتظار لمستقبل واحد، خاصة إذا لم يتم ضمان مستقبل واحد. هل تفضل الحصول على 100 دولار الآن أو الانتظار لمدة شهر مقابل 110 دولار؟ ماذا عن إذا كان ممكنا $ 110 في المستقبل، ولكن ليست مضمونة؟


4. عدم اليقين من معرفة ما إذا كان السعر سوف تستمر في هدف الربح الخاص بك، أو ما إذا كان سوف تعقب والعودة ضدك (والتي غالبا ما تكون ثم شهدت كخسارة) يخلق شعورا من القلق الذي لكثير من التجار في غير مريحة. للتخلص من هذا الشعور من القلق وعدم الراحة التجار الخروج من التجارة.


5. التهديد بفقدان المال يمكن في كثير من الأحيان تفعيل الاستجابة للضغط الخاص بك و دفاعية & لسو؛ البقاء على قيد الحياة و [رسقوو]؛ التفكير مما يؤدي إلى & لسو؛ رحلة و [رسقوو]؛.


لذلك هناك عدد من الممكن & لسو؛ النفسية و [رسقوو]؛ أسباب قد يكون لديك ميل إلى أخذ الأرباح في وقت مبكر. وعلاوة على ذلك علينا أن نتذكر أن تصبح جيدة في ما كنت تمارس، لذلك إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، ودائما أخذت أرباحا سريعة ثم وهذا سيكون المهارة التي كنت قد تمارس وسوف تكون جيدة جدا في فإنه، لذلك سوف تصبح التلقائي، وهذه العادة. هناك أيضا العوامل الظرفية التي تؤثر على قدرة التجار على تشغيل الأرباح & نداش؛ مثل خسارة كبيرة، أو عندما يكونون في خسار المدى، أو أنهم يشعرون بقدر أكبر من الإلحاح لكسب المال وندش]؛ حيث قد تصبح أكثر تركيزا على الأرباح وحساسة جدا للخسارة مما يؤدي إلى انتزاع الربح.


دون معرفة تفاصيل تاريخ التداول الخاص بك، استراتيجية / نهج أو الوضع أنا ذاهب لتقديم عدد قليل من النهج الممكنة المختلفة التي من المحتمل أن تساعدك على تشغيل الأرباح الخاصة بك أبعد من ذلك.


1. خطة للأرباح.


عندما تدخل التجارة، اكتب ما هو هدف الربح الخاص بك ولماذا اخترت هذا السعر / المستوى، وربما حتى متى كنت تعتقد أنه سوف يستغرق للوصول إلى هناك. وهذا يساعد على إعطائك المزيد من الالتزام للتجارة، ويسمح لك أيضا للتحقق مرة أخرى بعد أن كنت قد أغلقت موقفكم لمعرفة مقدار الربح كنت أخذت من التجارة ضد ما كنت قد خططت أصلا ل.


2. ما يحصل يحصل يحصل القيام به.


إذا لم تكن بالفعل، ابدأ في الاحتفاظ بسجل تجاري. تسجيل الصفقات الخاصة بك، وإدخالات وأسبابها، ومستويات الربح والخسارة والتوقعات للتجارة، ومخارجك وأسباب مخارجك. أيضا، رصد ما حدث بعد أن خرجت من التجارة وندش]؛ هل ذهب السوق إلى هدف الربح المتوقع أم لا. سوف تسجل الصفقات بهذه الطريقة تساعدك على تقييم موضوعي كم مرة كنت تقوم بتشغيل الصفقات الخاصة بك، وكم كنت تأخذ من التجارة الخاصة بك ضد ما كنت تخطط، وكيف في كثير من الأحيان بعد أن خرجت من التجارة ذهب السوق لصالحك، أو ذهبت ضدك & نداش؛ سواء ربما كنت في الواقع الخروج في وقت مبكر ولكن هذا كان أفضل قرار. بمعنى ما كنت قياس نوعية الحكم الخاص بك.


إستراتيجية التداول 101 & # 8211؛ قص الخسائر قصيرة، السماح الأرباح تشغيل جرا.


ربما واحدة من أكثر الأوقات تكريم والشعبية أقوال بين تجار الفوركس لديها عدد من الاختلافات على غرار الكلمات التالية من الحكمة:


& # 8220؛ قص الخسائر الخاصة بك قصيرة، ولكن السماح الأرباح الخاصة بك على تشغيل. & # 8221؛


هذا تداول العملات الأجنبية مكسيم له جذور تعود إلى أكثر من مائة وخمسين عاما ويتعلق التداول في أي سوق مالي.


الفكرة الأساسية وراء قولها هي تشجيع التجار للخروج من فقدان الصفقات بسرعة ولكن لزراعة الصبر للبقاء في الصفقات الفوز من أجل السماح تراكم الأرباح التجارية مع مرور الوقت.


عندما يتعلق الأمر باتباع هذا المبدأ التوجيهي عند تداول العملات الأجنبية، يحتاج المتداول إلى تعلم كيفية إدارة مشاعرهم البشرية الطبيعية التي قد تتداخل معهم في خفض الخسائر والسماح بالأرباح بنجاح.


تذكر هذه الكلمات الحكيمة أبقت العديد من التجار المبتدئين من تهب حسابات التداول الخاصة بهم قبل أن يكون الوقت قد حان لكي تصبح ناجحة.


قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة: إدارة المخاطر الخاصة بك بحكمة.


ربما لا أحد يذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الربح، كما يعرف آخر تاجر وول ستريت قائلا يعني. ومع ذلك، تمكن عدد كبير من تجار الفوركس السابقين من القضاء تماما على حساباتهم التجارية لأنهم لم يكن لديهم الانضباط لاتخاذ ما كان في البداية كانت خسارة صغيرة بسرعة.


إدارة المخاطر بشكل مسؤول عن طريق إبقاء الخسائر الصغيرة تشكل واحدة من أهم أنشطة إدارة الأموال في استراتيجية التداول، ومعظم تجار الفوركس الناجحين يتعلمون استخدام هذا المفهوم بدقة في أنشطتهم التجارية.


في معظم الحالات، فإن المتداولين الناجحين سوف يديرون مخاطرهم عند تداول الفوركس عن طريق إدخال أمر وقف الخسارة فور اتخاذ موقف. وهذا يسمح للتاجر للسيطرة على المخاطر إلى درجة معينة على كل التجارة التي يأخذونها.


ويمكن أن تتصرف أسعار الصرف بشكل غير منتظم في بعض الأحيان، خاصة بعد تغيرات السياسة النقدية، وإعلانات الأخبار الرئيسية أو تدخل البنك المركزي. ونتيجة لذلك، فإن الاستعداد لأسوأ ما يمكن أن يحدث يمكن أن ينقذ في نهاية المطاف تاجر الفوركس على حد سواء المال والإحباط على المدى الطويل. أن يكون لديك درجة من المرونة الذهنية يمكن أن تساعد حقا عند تداول الأسواق التي تختلف مع التقييم الأولي لاتجاهها.


السماح بتشغيل أرباحك: السماح بتراكم الأرباح.


في حين أن إدارة المخاطر مهمة جدا، سوف تجعل مرشح غير المرجح لتاجر الفوركس ناجحة إذا كنت لا تسمح الصفقات الفوز الخاص بك لتشغيل مجراها وكسب لك المال الكبير أن سوق الفوركس في بعض الأحيان يقدم.


مفتاح القيام بذلك هو أن نتذكر أنه بمجرد أن يكون لديك موقف الفوز، ثم تحتاج إلى زراعة الصبر للسماح للموقف أن تنضج إلى مكاسب كبيرة، دون إعطاء في إغراء التسرع في اتخاذ الأرباح الخاصة بك بسرعة كبيرة جدا.


أيضا، استراتيجية مفيدة أن تجار الفوركس الناجحة تستخدم لحماية أرباحهم المتراكمة ينطوي على استخدام أمر وقف الخسارة الزائدة التي سوف تحصل على الخروج من التجارة مرة واحدة في السوق قد عكس بشكل كبير.


الوقفات الزائدة تشكل واحدة من التقنيات الأساسية المستخدمة من قبل تجار الفوركس الناجحة تسمح أرباحها لتتراكم مع مرور الوقت. استخدام لهم أيضا ميزة واضحة للمساعدة في منع الصفقات الفوز من تتحول إلى الخاسرين، الذي يشكل أساس آخر شعبية وول ستريت التداول القصوى.


وعلاوة على ذلك، وجود سلسلة من الصفقات الفائزة يمكن أن تعزز في بعض الأحيان مستوى الثقة للتاجر المبتدئ إلى النقطة التي تبدأ في الإفراط في التداول.


هذا الخطأ التجاري المشترك يمكن أن يؤثر تأثيرا خطيرا على نمط حياة المتداول & # 8217؛ ناهيك عن حساب التداول & # 8211؛ لا سيما إذا كانت محاصرة في جعل الصفقات غير مربحة والبدء في مطاردة السوق للتعويض عن الخسائر المتراكمة واللجان المفرطة.


تعلم الحفاظ على الانضباط سواء الفوز أو الخسارة.


التداول بطريقة موضوعية ومنضبطة على أساس خطة تجارية سليمة هو أبعد من ذلك أن تكون مربحة على المدى الطويل من السماح العواطف لحكم الاستجابات التجارية الخاصة بك. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يستغرق وقتا طويلا والاجتهاد لوضعه موضع التنفيذ، على الرغم من أنه سيكون عموما يستحق الجهد.


في الأساس، فإن تعلم فهم وتوقع وإدارة ردود الفعل العاطفية الخاصة بك في أقرب وقت لأنها تتطور سوف يوفر لك كل من المال والإحباط عند تداول العملات الأجنبية.


بعد كل شيء، والتجارة هي الأعمال التجارية، والبقاء في هذا العمل لأي طول الوقت، وسوف تحتاج إلى معرفة كيفية كسب المال وتكون راضية عن عملية القيام بذلك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


إدارة الأموال: السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل / قطع الخسائر الخاصة بك.


واحدة من الأقوال القديمة في التداول هو السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك. وقال أسهل من القيام به، أليس كذلك؟ من الناحية النظرية، المبدأ العام هو واحد سليم: يؤدي إلى التداول منضبطة والحساب المتنامي. في الواقع، على الرغم من أنه ليس بهذه السهولة. أسواق الفوركس معروفة بالتحركات المزيفة التي تحدث في كل وقت. لذلك، إذا كان أحد خفض الخسائر على خطوة وهمية، وقال انه / انها سوف ينتهي شراء / بيع نفس الزوج مرة أخرى بعد أن ثبت أن هذه الخطوة وهمية واحدة. ومع ذلك، فإن المبدأ العام هو واحد قوي، ويستحق الإشارة هنا على أكاديمية تجارة الفوركس. ما يجب علينا القيام به هو تسليط الضوء على الأشياء الجيدة والسيئة حول هذا المبدأ، وما هو أفضل نهج لتداول سوق الفوركس هو.


مبادئ إدارة الأموال.


وتتعامل إدارة الأموال مع التجار بعد مجموعة من القواعد المصممة لحماية حساباتهم التجارية من الخسائر. وبدون نظام سليم لإدارة الأموال، فإن النجاح في التجارة يكاد يكون مستحيلا. ويأخذ هذا النظام بعين الاعتبار الخسائر والمكاسب. إذا كان أحد يتداول مع فكرة أن الخسائر يمكن أن تحدث أبدا، ثم يتم فقدان المعركة قبل البدء. والفكرة هي العثور على وسيلة للتنقل من خلال الصفقات الجيدة والسيئة في مثل هذه الطريقة التي مع مرور الوقت حساب التداول ينمو. النقطة الرئيسية هي (أو يجب أن تكون) أن الحساب يجب أن ينمو مع مرور الوقت. في التجارة، كما هو الحال في الحياة، وهناك فترات جيدة وسوء، حيث لا شيء يتحرك في اتجاه واحد فقط. في بعض الأحيان هناك أشياء تؤثر على التجار - الأشياء الخارجية - وهذا سوف ينظر إليه في حساب التداول. من الناحية النظرية، أنها بسيطة جدا: البقاء مركزة ومتابعة نظام التداول. الواقع مختلف، على الرغم من ذلك، وهذا له علاقة كبيرة مع الطبيعة البشرية نحن ملزمة باحترام.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


للسماح بتشغيل الأرباح يعني البقاء لتحقيق الربح، أو للهدف المحدد في البداية. هذا، مرة أخرى، هو مبدأ سليم، ولكن في تداول العملات الأجنبية أنها ليست بالضرورة أفضل واحد. كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول. واحدة من مقالاتنا السابقة هنا في أكاديمية تجارة الفوركس تتعامل مع أنماط التداول المختلفة، وكيف يختلف النهج على أساس آفاق زمنية مختلفة. لا يسمح تطبيق الأرباح بتشغيل السماسرة أو المستثمرين، ولكن على المتداولين البديلين. تاجر الترجيح هو المتداول الذي لديه أفق زمني للتداول في أي مكان بين يوم واحد وأسابيع قليلة، حيث أن الأطر الزمنية التي تم تحليلها هي ما يصل إلى المخططات الأسبوعية. حتى إذا تم استخدام الأطر الزمنية الأطول، مثل الرسم البياني الشهري أو نهج البيانات التاريخية، فهو تحليل من أعلى إلى أسفل متضمن، ولا يتأثر مبدأ التداول البديل. للسماح بتشغيل الأرباح يعني احترام نسبة المخاطر / المكافأة. ونحن نعلم الآن أن نسبة المخاطر / المكافآت الحقيقية لسوق الفوركس هي 1: 2 أو 1: 2.5. وهذا يعني أنه بالنسبة لكل نقطة خطر، يتطلع التجار لكسب 2 أو 2.5 على الأقل. هذا هو بيان صعب، على الرغم من: ماذا تفعل عندما يتحرك السعر قريبة جدا من الهدف الخاص بك، ولكن حتى الآن لا تصل إليه؟ هل لا تزال تسير للسماح للأرباح تشغيل مع تكلفة عكس السعر؟


هناك قول مأثور أن في بعض الأحيان النقاط الأخيرة هي أغلى منها، وهذا لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك في نسبة المخاطر / مكافأة. ومع ذلك، كما غير واقعي كما قد يكون، والشيء الذي يجب القيام به هو اتباع القواعد عمياء. قد يكون ذلك في بعض الأحيان السوق يتحول فقط قبل الوصول إلى الربح أخذ، ودوران سيئة للغاية أنه سوف تصل إلى وقف الخسارة. هذا لا يعني أي شيء إلا أن التحليل كان خاطئا في المقام الأول، وكانت التجارة محكوم عليها بالفشل.


قلل خسائرك.


إذا تركت الأرباح الخاصة بك هو شيء واحد، وقطع الخسائر الخاصة بك هو آخر. هذا هو أصعب شيء يمكن القيام به في التداول، وهناك عدد قليل جدا من الناس الذين يحترمون هذا المبدأ. هذا هو السبب في أن نسبة الفوز التجار صغيرة جدا. التجار لا قطع الخسائر عندما يجب قطع! هناك أسباب كثيرة لذلك، ولكن مرة أخرى، تهيمن الطبيعة البشرية على هذا الفصل أيضا. لأن الفوركس مليء التحركات وهمية، وهناك دائما الاعتقاد بأن "السوق" هو ​​الذهاب ضدك. بغض النظر عن ما، والسوق هو الذهاب لوقف الخاص بك، وبحلول الوقت الذي يتم التوصل إليه، وقد عكس الاتجاه. كم عدد المرات التي رأيت أن يحدث ذلك؟ أستطيع أن أقول الآن أن هذا قد حدث مرات عديدة لكل تاجر، وعندما تذهب الأمور سيئة حقا الميل هو إزالة وقف الخسارة أو توسيعه. وهذا خطأ حاسم. يمكن أن يكون التاجر يعتقد أن هناك رأس مال كاف في حساب التداول، ولكن الفكرة الرئيسية هي أنه بغض النظر عن المنطق، والفشل في خفض الخسائر الخاصة بك أو التمسك خطة التداول الأصلي هو الخطأ، وسوف يؤدي إلى مزيد من الخسائر . في الواقع، فإنه من المحتمل أن يؤدي إلى فقدان حساب التداول! الغرض من هذه المقالة هو تحديد أهمية إدارة الأموال، ولماذا التمسك خطة التداول الخاصة بك يؤتي ثمارها على المدى الطويل. بعد كل شيء، ما هو الغرض من وجود خطة التداول إذا كنت غير قادر على متابعة ذلك؟


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8220؛ الانضباط ومراقبة المخاطر. & # 8221؛ روبنز، روبرت. في تاكتيكال تريند ترادينغ، ب. 133-146. أبريس، 2018. & # 8220؛ تأثير تنظيم السوق على التوازن التنافسي. & # 8221؛ سميث، فيرنون L. ذي كوارتيرلي جورنال أوف إكونوميكس (1964): 182-201.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أبدا السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


توم سوسنوف الذي يدير تاستيتريد هي واحدة من أكثر الرجال الملونة في مجال الاستثمار. وهو صانع سابق في السوق كبوي، هو الرجل الذي جعل الرهان أن المستثمر الأمريكي العادي ليست باهتة تقريبا كما يفكر الجميع. يعتقد توم أن الناس العاديين يمكن السيطرة على الفرق بين غاما والدلتا، ثيتا وفيغا، الحديد كوندور و ستانغل وبنيت ناجحة جدا شركة خيارات البيع بالتجزئة نتيجة لذلك. باعها ل أميريتراد وكان يمكن أن تقاعدت إلى تاهيتي، ولكن قررت بدلا من ذلك القيام بعرض تجاري يومي على البث على شبكة الإنترنت من شيكاغو. تخيل هوارد ستيرن إعطاء خيارات المشورة وكنت نوع من الحصول على جوهر عرضه الذي ليس فقط ذكاء ولكن مضحك جدا.


لقد عرف توم منذ القرن الماضي وكان دائما احترام وجهات نظره المتقلبة وأسلوب تجاري غير تقليدي، ولكن في اليوم الآخر قال توم شيئا على الهواء الذي فجر حقا ذهني. وقال إن مفتاح نجاح التداول هو إدارة الفائزين وعدم إعطاء لعنة عن الخاسرين. هذا هو العكس تماما لما يعلمه الجميع أنت أنه يجب عليك قطع الخاسرين والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. كما يقول توم هذا لطيف من الناحية النظرية، ولكن لا يعمل في الممارسة العملية.


لا يمكن اقبل المزيد.


إذا كنت قد تداولت لفترة من الوقت سوف ندرك بسرعة أن الأسواق لا تعطيك الفرص ل "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل". الأسواق هي تنافسية للغاية منصات اتجاهين والسعر نادرا جدا يأخذ قبالة في اتجاه واحد وتبقي فقط على الذهاب. (هي نوع من مثل مترو الأنفاق مدينة جديدة خلال ساعة الذروة. على يقين، مرة واحدة في القمر الأزرق قد تجد سيارة فارغة ومقاعد وافرة، ولكن في معظم الوقت قتلها أو قتل قتل المنافسين وتفقد فرصتك للجلوس عظامك بالضجر أسفل)


وبالتالي فإن المفتاح لكسب المال في التداول هو البنك، والبنك، وأرباح البنك في حين يمكنك. عليك أن تنظر في كل التجارة كما تذكرة اليانصيب مع تاريخ انتهاء الصلاحية. طالما أنها تحافظ على جعل لكم المال الذي عقد على ذلك، ولكن لحظة أنها تبدأ لتفقد قيمتها التي تسقط مثل البطاطا الساخنة.


في الأسبوعين الماضيين حققنا المال في 11 من ال 12 صفقة الأخيرة، لكننا سجلنا فقط فائز واحد من ثلاثة أرقام، وكانت جميع الصفقات الأخرى الفردي أساسا أو الزوجي (مكاسب صغيرة إلى متوسطة الحجم لمراوح غير البيسبول). ولكن كل هؤلاء الفائزين قليلا تضيف ما يصل وبعد أسبوعين كنا قادرين على إضافة أكثر من 420 نقطة في المكاسب في حسابنا.


لقد كنا نفعل ذلك لمدة خمس سنوات، وفي كل تلك السنوات لم يكن لدينا أبدا التجارة حيث تركنا الفائزين تشغيل. لقد أخذنا دائما الأرباح في وقت مبكر وغالبا ما تفعل كل الأشياء أن نظرية يعلمك عدم القيام به، ومع ذلك تمكنا من كسب المال 4 في السنوات الماضية مما يجعلني أعتقد أن توم سوسنوف هو الحق وأن المشورة التجارية التقليدية هي الثور الكلي - ر.

No comments:

Post a Comment